text
stringlengths
0
254k
هو الحسين بن محمد السعيد الورتيلاني، ولد في بني ورتيلان سنة 1125هجري وتوفي سنة 1193هجري. من أسرة جزائرية شريفة معروفة بالعلم، فأبوه وجده كانا عالِمين كبيرين في المنطقة. حفظ القرآن الكريم وهو صغير السن وكان يتردّد على المدرسة القرآنية التي يشرف عليها والده وعلى الزوايا أين تضلَّع في الأمور الفقهية وعلوم التوحيد، وإلى جانب اهتمامه بدُنيا التصوف، تفرّغ لدراسة اللغة العربية والتبحُّر في آدابها والنحو ودراسة التاريخ، حيث أكد الورتلاني على فضل التاريخ كعلم وعلى مكانته واتصاله بالعلوم الأخرى واعتبر علم السيرة فرعًا منه، وأن منزلة العالم إنما تقاس بمدى إلمامه بالتاريخ وأخبار الأمم والحضارات.
عيسى علي المطيري مواليد 16 مايو 1999 في ، السعودية، هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في نادي النجمة.
مكونات أخرى.
وكان الفضل يتشيّع، وكانت فيه فضائل مميزة وكان خبيراً بعلم النجامة مصيباً في أحكامه فيه. وكان له نظر وأقوال مأثورة تنم على عقل راجح، فقد عتب الفضل على بعض أصحابه فأعتبه وراجع محبته فقال الفضل:
قد يقصد من «حراج» :
اعتبرت كأس الكؤوس الأوروبية كثاني أفضل بطولة كرة قدم أوربية بعد بطولة دوري أبطال أوروبا. على الرغم من تكبير الصحافة لحجم هذه البطولة إلا أن مستوى البطولة بشكل عام كان أقل من كأس الاتحاد الأوروبي. خلال تاريخ البطولة، لم يستطع أي فريق أن يحافظ على لقبه، فكانت كل نسخة تشهد بطلاً جديداً. في موسم 1985-1986، تم حظر مشاركة الأندية الإنجليزية في بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد أحداث كارثة ملعب هيسل، الأمر الذي حال دون مشاركة نادي إيفرتون في بطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من فوزه بثنائية الدوري وكأس الكؤوس الأوروبية في عام 1985.
خلفية.
استُخدم الخطاب الحماسي والكلاسيكي مصطلح اللون لتقديم عمل ما في المنظور الممكن الأكثر ملاءمة. تناول لورنس ستيرن في القرن الثامن عشر هذه النقطة، بحجّة أنه كان رجلاً يفكّر في تصرّفاته، "سيجد قريباً أن مثل هؤلاء الأشخاص، يميلون إلى العادات القوية التي اندفعوا لاتباعها، التي يتم الاعتماد عليها بشكل عام وتضمينها لجماليّات خاطئة، والتي تقدمها لهم اليد الناعمة".
باولو كاردوزو (9 يونيو 1989 بمونتفيدو في الأوروغواي - ) هو لاعب كرة قدم أوروغواني في مركز . لعب مع كيلمس ولوس أنجلوس غلاكسي ونادي شيفاز يو إس أي ونادي كارتاهينيس و.
وقد نفت مانداكينى بشدة هذه الشائعات التي ربطت بينها وبين داود. وفي حين اعترافها بانها تعرفه وان بينهما علاقة صداقة، زعمت أنهما لم يعرفا بعضهما بصفة شخصية، فضلا عن كونهما زوجين. وأشارت أيضا إلى أنها كانت متزوجة من آر. ثاكور، وهو طبيب في مدينة مومباي، وحتى انها انجبت ابنا في عام 1995.
التاريخ.
استمرت العائلة المالكة (وحتى 1917 م) في حمل لقب ـ"ساكس-كوبرغ-غوتا" (Saxe-Coburg-Gotha). إلا أحداثا جديدة أجبرتها على تغيير هذا اللقب. مع اندلاع الحرب العالمية الأولى، أصبحت بريطانيا في حالة حرب مع ألمانيا، كان لقب العائلة المالكة والذي يحمل دلالات جرمانية يشكل حرجا لها مع تنامي الشعور القومي البريطاني ضد الألمان. سنة 1917 م تم استصدار مرسوم خاص وقعه الملك "جورج الخامس" نفسه، اتخذت العائلة الحاكمة بموجبه لنفسها لقب "ويندسور" (أو "ونزر")، يرجع الاسم لأحد القصور التي كانت تقيم فيها العائلة. أرادت العائلة المالكة أن تعبر أن افتخارها بانتماءها القومي لبريطانيا.
تشجيع المساواة بين الجنسين يساعد على تشجيع الأزدهار الأقتصادي. حيث أن نشاط المراة الأقتصادي هو مقياس شائع لمدى المساواة بين الجنسين في الأقتصاد.
كما يستعمل الإيقاع في فنون الرقص والرسم والنحت، وهو خاضع لتصورات الناقد وأحاسيسه وانطباعاته.
اللهجات واللغات الأخرى.
ذكر أن ما مجموعه 1,516,126 من الأمريكيين ذو أصول دانماركية في مسح 2006 للمجتمع الأميركي. وفقاً لتعداد عام 2006، كان هناك 200,035 من الكنديين من ذوي الخلفية الدنماركية.
بلغ عدد الأسر 18 أسرة كانت نسبة 11.1% منها لديها أطفال تحت سن الثامنة عشر تعيش معهم، وبلغت نسبة الأزواج القاطنين مع بعضهم البعض 50.0% من أصل المجموع الكلي للأسر، وكانت نسبة 33.3% من غير العائلات. تألفت نسبة 27.8% من أصل جميع الأسر من أفراد ونسبة 5.6% كانوا يعيش معهم شخص وحيد يبلغ من العمر 65 عاماً فما فوق. وبلغ متوسط حجم الأسرة المعيشية 2.83، أما متوسط حجم العائلات فبلغ 2.28.
• كتاب “مشاهير الرجال في المملكة الأردنية الهاشمية – الحلقة الأولى" للناشر مرسي الأشقر – مطبعة الروم الأرثوذكس لعام 1955.
هناك تمارين معينة يكلف بها أخصائيو العلاج الطبيعي والوظيفي المرضى الذين يصابون بإعاقات حركية عقب السكتات الدماغية. ويتم اختيارها بناء على أهميتها الوظيفية، وتختلف من حيث الصعوبة والبيئة التي يمكن أن تطبق بها. أيضا يتم تجنب تمرين الأعضاء أو الجهات غير المصابة في المريض التي تعرف باستراتيجيات التدريب التعويضية. ومن ثم يتم تدريب وتعليم العائلة والمسؤولين عن العناية بالمريض على كيفية مساعدة المريض لتطبيق التمارين وأنماط الحركة الطبيعية خارج جلسة العلاج كالبيت والمجتمع.
اكتُشف هذا الجُرم الفلكي بواسطة بحث لنكولن عن الكويكبات القريبة من الأرض في 7 سبتمبر 1999.
اكتُشف هذا الجُرم الفلكي بواسطة بحث لنكولن عن الكويكبات القريبة من الأرض في 21 نوفمبر 2000.
اكتُشف العديد من الفوهات التصادمية على الأرض أو في البحار الضحلة فوق الرف القاري، لكن لم يُؤكد وجود أي فوهة في أعماق المحيطات على نطاق واسع من قبل المجتمع العلمي. يُعتقد عمومًا أن المقذوفات التي يصل قطرها إلى كيلومتر واحد تنفجر قبل الوصول إلى قاع البحر، ولكن من غير المعروف ما يمكن أن يحدث إذا اصطدم جرم أكبر بكثير بأعماق المحيط. مع ذلك، فإن عدم وجود فوهات في قاع البحار لا يعني أن التصادمات المحيطية لن يكون لها آثار خطيرة على البشرية. وفقًا لبعض العلماء، قد يؤدي اصطدام نيزكي بالمحيط إلى حدوث ميجاتسونامي، والذي يمكن أن يتسبب في دمار في البحر وعلى اليابسة على طول الساحل، ولكن هذا الأمر هو موضع خلاف بين العلماء. يُعتقد أن اصطدام إلتانين بالمحيط الهادئ، الذي حدث قبل 2.5 مليون سنة، نتج عن جرم بقطر يتراوح بين 1 و4 كيلومترات (0.62 و2.49 ميل) لكنه لم ينتج أيّ فوهة.
اشتهر في اللزمات في مسلسلاته التراثية، ولا يمر مسلسل إلا ويفاجئ المشاهدين بلزمة غالبًا ماتكون ذات طابع تحدي لخصومه، ولاتخلو من الفكاهة. ومن أشهر لزماته:
"" المستضيف.
رالف إس. جونسون هو شخصية أعمال وسياسي أمريكي، ولد في 26 يونيو 1906 في غودلاند في الولايات المتحدة، وتوفي في 12 يناير 2010 في تمبي في الولايات المتحدة. حزبياً، نشط في الحزب الجمهوري. وقد انتخب عضو مجلس نواب وايومنغ.
كلنكوة غرنديدية (الاسم العلمي:Kalanchoe grandidieri) هي من النباتات تتبع الكلنكوة من ال الكرسولية.
حمامىs are reactive skin conditions in which there is ابيضاض (طب) redness.
الحلقة الثالثة: انتقام السيث.
NGC 6145 في الفهرس العام الجديد، هي مجرة، تقع في كوكبة الجاثي. اكتشفت في 12 مايو 1828 بواسطة جون هيرشل.
مسيرته الكروية.
في عام 1959 اجتمعت الفرق المسرحية والفنية في سوريا تحت إشراف مديرية الفنون التابعة لوزارة الثقافة ومن أهمها(النادي الشرقي، المسرح الحر، النادي الثقافي، أنصار المسرح)و غيرها من الفرق وجدير بالذكر أن نهاد قلعي وغيره من زملائهِ الفنانيين يعتبرون من مؤسسي المسرح القومي. وأيضاً يعتبر الولادة الثانية للمسرح السوري.
وتوزع التركيب العرقي للمدينة بنسبة 82.98% من البيض و4.41% من الأمريكيين الأفارقة و0.16% من الأمريكيين الأصليين و7.29% من الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية و0.06% من سكان جزر المحيط الهادئ و3.20% من الأعراق الأخرى و1.89% من عرقين مختلطين أو أكثر و8.49% من الهسبانيون أو اللاتينيون من أي عرق.
جوائز.
حيوانات أخرى.
12-وفاة، حيث ترتفع معدلات الوفيات بهذا المرض إلى حوالي (50%) وقد يكون الخمج في مرض المكورات السِحائى مقصور على الخيشوم بدون أعراض، أو مصحوباً بأعراض موضعية فقط، أو قد يكون صائلاً في المرضى بأنتانمية حادة، الذين يظهر ثلثا المرضى طفحاً حبرياً أحياناً مع إصابة المفاصل، وأحياناً مع إصابة السحايا.
جوناثان شوارتز هو مغني أمريكي، ولد في 28 يونيو 1938 في نيويورك في الولايات المتحدة.
عادة ما يصنع الحساء من البيض الكامل ، ولكن في بعض الأحيان من صفار البيض فقط. يساهم نشا المعكرونة أو الأرز في استقرار المستحلب.
ستيفان سافيتش (10 يناير 1994 بتشاتشاك في صربيا - ) هو لاعب كرة قدم صربي في مركز الدفاع. شارك مع منتخب صربيا تحت 17 سنة لكرة القدم ومنتخب صربيا تحت 19 سنة لكرة القدم. أما مع النوادي، فقد لعب مع نادي بارتيزان و و و.
الامور المالية.
مات في بابوورث إيفيرارد، كامبريدج شير.
بعد الحرب العالمية الثانية، عقدت بوش شراكة مع شركة دينسو اليابانية.
المسيرة التدريبية.
اختصار عام للحروف الاولى من Electronic discovery .
التركيبة السكانية.
بعد عام 1933، كتب "ليكسنر" لصحيفة "دير أنغريف"، وتم تعيينه في مكتب فيينا. كتب أيضًا "لمجلة فولكشر بيوباختر" والمنشورات النازية الأخرى. في 22 أغسطس 1939، تطوع في فيرماخت. كان كتابه الأكثر شهرة هو "Lemberg إلى Bordeaux : ront تجارب مراسل حرب" (1941).
في 15 فبراير، وصل رسول إلى أورورو بأوامر من توباك أمارو الثاني . أصدر تعليماته لجيشه باحترام الكنائس ورجال الدين، وعدم إلحاق الأذى "بالكريول" ، "ولمقاضاة شيبيتونيس" . وأكد النصر عن طريق الدخول في لاباز "عن طريق مهرجان بور كارنيستولينداس ( "por Carnestolendas" )" ، بدأ الاحتلال الأصلي "لأورورو" في التراجع تاركًا عدة آلاف من القتلى. لكن خلال شهري مارس وأبريل قاموا بشن مزيد من الهجمات على المدينة هذه المرة ضد الكريول والإسبان الباقين الذين وحدوا القوات لصدهم.
سيسبان رمادي (الاسم العلمي:Sesbania cinerascens) هو من النباتات يتبع السيسبان من ال البقولية. تم وصف هذا النوع من النبات علمياً لأول مرة من قبل جون غيلبرت بيكر وفردريك فلفيتش سنة 1871.
بعد حصولها على حق التصويت في السياسة الألمانية في عام 1919، بدأت النساء الألمانيات في القيام بأدوار نشطة في تولي المناصب التي عادة ما يقوم بها الرجال الألمان فقط. بعد نهاية الحرب العالمية الثانية، تم "تصنيفهم على أنهم حطام النساء" أو "نساء الأنقاض " لأنهم اعتنوا بـ "الجرحى، ودفن الموتى، والمتعلقات التي تم إنقاذها"، وشاركوا في "المهمة الصعبة المتمثلة في إعادة بناء الحرب- مزقت ألمانيا ببساطة عن طريق إزالة "أنقاض الحرب وأنقاضها.
يحدث تداخل بين هذه العادات الدارجة لأن الآلهة أو الكيانات الإلهية غالبًا تتطابق مع السلطات المرتبطة بها. في العديد من الحالات، الإله بكل بساطة هو طاقة أو قوة مجسدة، وهذه الطاقات أو القوى قد تُمنح إلى الأفراد الفانين. مثلًا، يرتبط يهوه ارتباطًا وثيقًا بالعواصف والرعد في العهد القديم. يقال عنه إنه يتكلم مع الرعد، ويُرى الرعد بأنه من غضبه. هذه القوة ممتدة إلى الأنبياء مثل موسى وصموئيل، اللذان سببا عواصف لينزلاها على أعدائهما. تحمل الألوهية دائمًا دلالات ربوبية على الخير والجمال والإحسان والعدالة وغيرها من الخصال الإيمانية المؤيدة للمجتمع. وفي ديانة التوحيد، مجموعة متكافئة من الكائنات المؤذية والخارقة للطبيعة والقوى مثل الجن والشياطين والعفاريت، التي لا يُشار إليها تقليديًا بأنها إلهية، ويُستعمل عوضًا عنها لفظ شيطانية. لا يملك معتقد وحدة الوجود ومعتقد الشرك تميزًا كهذا، الآلهة وباقي الكائنات ذات الطاقات الفائقة أحيانًا لديها دوافع معقدة ومنحطة، أو حتى غير منطقية لأفعالهم. لاستعمال مفردات مثل شيطاني في ديانة التوحيد معنىً مناقضًا للألوهية، مع إنها في الواقع مشتقة من كلمة إغريقية تترجم بحد ذاتها أنها الألوهية.
تضاعف عدد السكان أستراليا أربعة أضعاف بعد نهاية الحرب العالمية الأولى، نتيجة الزيادة الكبيرة في الهجرة. بعد الحرب العالمية الثانية حتى 2000, هاجر 5.9 مليون نسمة إلى أستراليا، وسكن بها كمهاجرين جدد. وهذا يعني ان كل اثنين من كل سبعة أستراليين جاءوا من الخارج. ولأسباب العائلة أو اللجوء نصيب الأكبر من أسباب الهجرة. ويخطط أن في 2050 ستكون أستراليا عدد سكانها 42 مليون نسمة.
إن التذرية بالرياح هي طريقة زراعية ظهرت في الثقافات القديمة لفصل الحبوب عن القش. كما تستخدم أيضًا في إزالة السوس أو الحشرات الأخرى عن الحبوب المخزّنة. أما الدرس، وهو فصل الحبوب والبذور عن القشر والتبن، فيعد إحدى خطوات إزالة القش التي تسبق التذرية. و"تذرية القش" من التعبيرات الشائعة.
لاعب وسط دفاعي.
الخُلع هو أن تطلق الزوجة نفسها بشرط أن تعيد ما أعطاها الزوج من مهر بشرط أنيكون الزوج دون عيوب أو دون أن تصدر منه إساءة إليها، ولكن في حالة إذاكانت الزوجة متضررة من الزوج يعطى كل حقوقها، وقد وُضِعَ قانون الخلع في مصر عام 2000.
منذ عام 2000، تناولت المنظمات النامية، مثل البرنامج الإنمائي الوطني القائم على المناطق، تطور الحكومات المحلية في أفغانستان، من خلال نهج لبناء القدرات. ويعقد البرنامج دورات تدريبية في جميع أنحاء أفغانستان في المناطق التي توجد فيها أسس للحكومات المحلية. وتعقد الجمعية حلقات عمل لمحاكمة قادة المجتمعات المحلية بشأن أفضل السبل لتلبية احتياجات المجتمع. وان تزويد المؤسسات الحكومية المحلية الضعيفة بالقدرة على معالجة المشاكل ذات الصلة يعزز الحكومات الضعيفة ويقربها من الطابع المؤسسي. ويتمثل هدف بناه القدرات في أفغانستان في بناء الحكومات المحلية وتزويد تلك المؤسسات المزدهرة بالتدريب الذي سيسمح لها بالتصدي لإحتياجات المجتمع والدعوة إليها. و يتم تدريب القادة علي "الحكم، وحل النزاعات، والمساواة بين الجنسين، وتخطيط المشاريع، وتنفيذها، وإدارتها، والمالية الشرائية، وإدارة الكوارث والتخفيف من حدتها". "
الأمم المتحدة.
تعداد عام 2010.
تمتلك الشركة جميع الأراضي التي تقع عليها مطاعمها، والتي تقدر قيمتها بما يتراوح بين 16 و 18 مليار دولار. [بحاجة لمصدر] تكسب الشركة جزءًا كبيرًا من إيراداتها من مدفوعات الإيجار من أصحاب الامتياز. ارتفعت مدفوعات الإيجار هذه بنسبة 26 في المائة بين عامي 2010 و 2015 ، وهو ما يمثل خمس إجمالي إيرادات الشركة في نهاية الفترة. في الآونة الأخيرة، كانت هناك دعوات لفصل حيازات الشركة الأمريكية إلى صندوق استثمار عقاري محتمل، لكن الشركة أعلنت في مؤتمر المستثمرين الخاص بها في 10 نوفمبر 2015 ، أن هذا لن يحدث. ناقش الرئيس التنفيذي ستيف إيستربروك أن اتباع خيار REIT من شأنه أن يشكل خطرًا كبيرًا جدًا على نموذج أعمال الشركة.
المثلث المتساوي الزوايا الوحيد (أي المثلث الوحيد الذي تكون زوايه متساوية) هو المثلث المتساوي الأضلاع.
باول هوفمان هو صحفي وكاتب أمريكي، ولد في 1956.
بعد الفتح الإسلامي للمغرب.
بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات 2008 أقيمت في بلنسية. شارك فيها 574 رياضياً من 147 بلداً. تصدرت الولايات المتحدة جدول الميداليات بـ 13 ميدالية منها 5 ذهبية.
التقى محسن الملك لأول مرة مع السيد أحمد خان، ونتج عن هذا الاجتماع رفقة طويلة الأمد، وأصبح نواب محسن الملك مؤيدًا قويًا له بقية حياته، وبعد ذلك أصبح نواب محسن الملك أحد أقوى المؤيدين لرسالة السيد وحركة عليكره.
فابيولا سانشيز (9 أبريل 1993 بألاخويلا في كوستاريكا - ) هي مدربة كرة قدم ولاعبة كرة قدم كوستاريكية في مركز الوسط. شاركت مع منتخب كوستاريكا الوطني لكرة القدم للنساء.
معان شربجي هي ناشطة سياسية سورية وعضوة في شباب داريا. داع صيتُ معان خلال الثورة السورية مطلع عام 2011 حيث عُرف عنها معارضتها لنظام الأسد وعملها المتكرر والمتواصل رفقة باقي شباب داريا من أجل المطالبة بإسقاط النظام أو على الأقل تحقيق الحرية، العدالة والكرامة الاجتماعية. زادت شهرة معان عقبَ نشاطها رفقة شقيقها يحيى شربجي الذي اعتقله النظام السوري يوم 7 سبتمبر 2011 بسبب نشاطه السياسي السلّمي ومن غير المعروف ما إذا كان نظام الأسد قد أطلق سراح يحيى لكنّ عديد التقارير بما في ذلك تقرير لمنظمة العفو الدولية -غير الحكومية على فكرة- أشار إلى أن شربجي لا زال مُحتجزا في سجون السلطات السورية القمعية على حدّ وصف المنظمة.
اسباب فرط ضغط الدم الخبيث.
بعد إتمام متطلبات البرنامج بنجاح، سيكون الخريج قادراً على:
بحلول نهاية اليوم أعلنت لجان التنسيق المحلية عن مقتل 173 شخصا بينهم 53 في محافظة حماة و 49 في دمشق وضواحيها. ومن بين القتلى 6 نساء و 9 أطفال و 14 قتيل تحت التعذيب. وقد وثقت لجان التنسيق347 نقطة من القصف المدفعي. كما أهمل تقرير لجان التنسيق أى وفاة من الجيش السوري.
على الرغم من اهتمام علماء الأنثروبولوجيا الثقافية من أنصار بواس بالمعايير والقيم، بين أشياء أخرى كثيرة، إلا أنه لم تكن سوى مع علو شأن الوظيفية البنيوية أن جاء الناس لتحديد مفهوم "الثقافة" مقارنة بمفاهيم "المعايير والقيم". ورفض العديد من علماء الأنثروبولوجيا الأمريكيين هذه النظرة للثقافة (والأنثروبولوجيا ضمنا). وفي عام 1980، كتب عالم الأنثروبولوجيا، اريك وولف قائلا،
يوجد للشكلين الآخرين من المرض أعراض مشابهة ولكنها أقل حدة. النمط الذي يصيب المراهقين والبالغين من هذا الداء نادر الحدوث أكثر من النمط الذي يصيب الأطفال. ففي هذه الحالتين يعاني المصابين من التخلف العقلي وفقدان التناسق العضلي الذي غالبًا ما يفقدهم القدرة على المشي، وعلامة حبة الكرز الوصفية في الشبكية تظهر هنا أيضا. بكافة الأحوال، فإن أعراض الشكل الخاص بالبالغين من المرض تكون أحيانًا أخف ويمكن أن يسبب فقط ضعف العضلات تؤدي إلى تؤدي إلى تدهور القدرة على المشي أو صعوبة النهوض من السرير.
مثل كل غواصات "برومير المصنوعة خلال بداية الحرب العالمية الاولى"، بدأت الغواصة "كوري" خدمتها في الحرب العالمية الأولى في البحر المتوسط، وكانت واحدة من أوائل الغواصات الفرنسية التي خدمت في البحر الأدرياتيكي .
من أهم الأمثلة على ذلك: مكعب نيكر، تبليط rhombille (ينظر إليه على أنه منظور أيزومتري لشكل المعكب)، رسومات الشكل والأرضية، والأشكال المستحيلة.
كانت لبريطانيا صلة بالحروب الصليبية في بلاد المشرق العربي وهكذا بدأ أول احتكاك بالمسلمين، وبدأت علاقة بريطانيا بالمسلمين في العصر الحديث مع احتلال بريطانيا للعديد من الشعوب الإسلامية وهجرة بعض المسلمين من تلك المستعمرات إلى بريطانيا ومن أوائل الهجرات جماعات من عدن عملوا في المهن البحرية في سنة (1287 هـ - 1871 م) واستقرت في مدينة (كارديف) وتوالت هجرات أخرى من مناطق إسلامية فأتت هجرات من قبرص ومن شمال وشرقي إفريقيا. وزاد عدد المسلمين في بريطانيا في أعقاب الحرب العالمية الأولى. وقدمت هجرات إسلامية إلى بريطانيا من يوغسلافيا، وألبانيا وبلاد شرقي أوروبا ومن الهند والباكستان. وعندما ازدادت حاجة بريطانيا للأيدي العاملة ازدادت هجرة العمال المسلمين إليها ووصل عدد المسلمين في بريطانيا أكثر من مليون مسلم، وينتشر المسلمين في مناطق ومدن عديدة من بريطانيا ويعمل المسلمين في القطاعات الصناعية والصناعات المعدنية وبعض الخدمات الشاقة، وهناك فئة تعمل بالتجارة كما يوجد آلاف من الأطباء المسلمين والمهندسين والعلماء كما يعمل آلاف في سلك التعليم.
عادةً ما تتأثر الكنائس الكبرى بالحركات ما بين الطوائف. على مستوى العالم، تُعد هذه التجمعات الكبيرة بمثابة تطور هام في المسيحية البروتستانتية. في الولايات المتحدة، تضاعفت هذه الظاهرة أكثر من أربعة أضعاف في العقدين الماضيين. وانتشرت منذ ذلك الحين في جميع أنحاء العالم.
↑ Sebastian A, Frassetto LA, Sellmeyer DE, Merriam RL, Morris RC Jr (1 December 2002). "Estimation of the net acid load of the diet of ancestral preagricultural Homo sapiens and their hominid ancestors". The American Journal of Clinical Nutrition 76 (6): 1308–16. . 
بلغ العمر الوسطي للسكان 33.4 عاماً. وكانت نسبة 30.8% من القاطنين تحت سن الثامنة عشر، وكانت نسبة 9.5% بين الثامنة عشر والرابعة والعشرين عاماً، ونسبة 24.1% كانت واقعةً في الفئة العمرية ما بين الخامسة والعشرين والرابعة والأربعين عاماً، ونسبة 24.1% كانت ما بين الخامسة والأربعين والرابعة والستين، ونسبة 11.5% كانت ضمن فئة الخامسة والستين عاماً فما فوق. وتوزع التركيب الجنسي للسكان بنسبة 52.1% ذكور و47.9% إناث.
ناعومي ماري مارغريت ميتشسون ، البارونة ميتشسون، حاصلة على وسام الإمبراطورية البريطانية (1 نوفمبر 1897 - 11 يناير 1999) روائية وشاعرة اسكتلندية. كتبت أكثر من 90 كتابًا في الخيال التاريخي، والخيال العلمي، والسفر، والسيرة الذاتية. كان زوجها ديك ميتشسون يخولها في عام 1964 أن تطلق على نفسها اسم «ليدي ميتشسون»، لكنها لم تفعل ذلك قط. تم منحها وسام الإمبراطورية البريطانية في سنة 1981. يعتبر البعض روايتيها «ملك الذرة وملكة الربيع» (1931) أفضل رواية تاريخية في القرن العشرين.
المنافسة.
وهي سورينامية الأصل ولها علاقات في هولندا
تؤيد ويليامز التوزيع المتساوي للأجور على أساس ساعات العمل. تتحفظ ويليامز على حياتها الشخصية، أنجبت طفلة من علاقتها مع الممثل الراحل هيث ليدجر، وتزوجت لفترة قصيرة من الموسيقي فيل إيليروم.
وقد خلف اللواء تشوان في منصبه هذا اللواء المتقاعد دنج هنج جاو Ding Henggao، عقب سلسلة من المحاولات الفاشلة قامت بها الصين لفرض نفسها في السوق العالمية لإطلاق الأقمار الصناعية.
باتريك تايلور (1941)؛ روائي كندي.
ثارت المعارضة الأوغندية ضد الرئيس موسيفيني بعدما قامت بتعيينه قائدا لوحدة الحرس الرئاسية، مما اعتبرته المعارضة إعدادا من الرئيس الأب لنجله النقيب كاينروجابا موهوزي لوراثة الرئاسة. وقال المتحدث باسم المعارضة حسين كيانجو «إنه يجعل الرئاسة الأوغندية شأناً ملكياً وبكل وضوح يعد نجله لخلافته»، وأضاف: «هناك بالفعل حالة غضب من قبل الأوغنديين بشأن عادة الرئيس وضع أقاربه في مواقع استراتيجية، وإن ما فعله الرئيس موسيفيني يؤكد أسوأ المخاوف لدي الأوغنديين من أنه يتجه لجعل الرئاسة الأوغندية شأناً ملكياً ويعمل بوضوح على إعداد نجله لخلافته.
إسحاق د. وايت هو عسكري أمريكي، ولد في 6 مارس 1901، وتوفي في 11 يونيو 1990.
الملوثات.
- كان الجفالي رئيس مجموعة الجفالي وإخوانه، وهو المنصب الذي يشغله منذ عام 2005.
http://en.wikipedia.org/w/index.php?title=Harp&action=submit
الممثلون.
تلك العملة هي أول عملة استخدمت بالولايات المتحدة وربما ساهمت مع الدولار الإسباني لترشيح الدولار الأمريكي ليكون العملة الرئيسية للولايات المتحدة.
يزيد بن أبي حبيب .
الاقتصاد والتعليم.
فيها مركز للبريد والهاتف ومركز الطوارئ الكهرباء ومركز المياه ومركز النفاذ التابع للجمعية السورية للمعلوماتية ووحدة إرشادية ومركز صحي ومؤسسة إستهلاكية وجمعية فلاحية وناد رياضي. فيها أيضًا مدرسة ثانوية وثلاث مدارس تعليم أساسي.
الدوري الشمالي الممتاز 1976–77 هو موسم من . فاز فيه نادي بوسطن يونايتد.
قد يؤدي الميل إلى الاختناق المبكر والافتقار الشائع لأعراض الانسداد إلى تأخر التشخيص وأحياناً غلط التشخيص، مما يفسر جزئياً ارتفاع معدل الوفيات (20-60٪) المرتبط بفتق ريختر.
تعداد عام 2000.
وكقاعدة عامة، فإن كون الدولة غير ساحلية يخلق هذا عائق سياسي واقتصادي لعدم إمكانية الوصول إلى المياه الدولية. لهذا السبب، لطالما سعت الدول الكبيرة والصغيرة على حد سواء عبر التاريخ إلى الوصول إلى المياه المفتوحة، حتى وإن كان ذلك على حساب الثروة أو سفك الدماء أو رأس المال السياسي.
وممن أنشد فيه الشاعر خالد الشواف نقتطف من مرثيته ما يلي :
في 24 يونيو 2021، وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على اقتراح إلغاء قانون أهداف خارج الديار في جميع مسابقات أندية الاتحاد الأوروبي، والتي تم استخدامها منذ عام 1965. لذلك، إذا كان الفريقان يسجلان نفس عدد الأهداف الإجمالية في مباراة الذهاب والإياب، فلن يتم تحديد الفائز في التعادل بعدد الأهداف خارج الأرض التي سجلها كل فريق، ولكن دائمًا بـ 30 دقيقة من الوقت الإضافي، وإذا كان الاثنان سجلا نفس عدد الأهداف في الوقت الإضافي، سيتم تحديد الفائز بركلات الترجيح.
وادي اسود منطقة سكنية تقع في ولاية عبري، التابعة لمحافظة الظاهرة في سلطنة عمان. يقدر عدد سكانها بـ 1031 نسمة حسب إحصاء عام 2010 التابع للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات الحكومي. رمز المنطقة هو 100120781.
ردود الفعل.