text
stringlengths
0
254k
يذكر تاسيتوس حادثة أخرى حاول فيه الرومان وضع مهرداتس على العرش الأرمني فأرسلوا أبجر لدعمه غير أن الأخير خانه واحتجزته فترة قبل أن تخلى عنه في حدياب ما سبب هزيمته أمام منافسه على العرش غوتارزس. وبغض النظر عن صحة هذه الرواية إلا أنها تؤكد اعتماد الرومان على مملكة الرها برغم من كونها تحت النفوذ الفارثي في هذه الفترة.
تحصّل على الإجازة في الأدب الفرنسيّ سنة 1956 ثمّ على أوّل دكتوراهدولة لتونسيّ باللّغة الفرنسيّة سنة 1957. كان أدبه ينزع إلى السّموّ بالمنزلة الإنسانية لما يتضمّنه من آلام وجراح و مآس كتبت تارة بالدم ووطورا بعرق العمّال والفلاّحين لتؤسّس مجتمعا كادحا، مناضل، مقاوما للفقر المدقع والضلال والجهل والاستعمار الفرنسيّ الغاشم الّذي تغلغل في أرض تونس الخضراء منذ معاهدة باردو في 12 ماي 1881.
الملاعب.
وتوزع التركيب العرقي للبلدة بنسبة 82.42% من البيض و6.34% من الأمريكيين الأفارقة و2.31% من الأمريكيين الأصليين و5.76% من الأعراق الأخرى و3.17% من عرقين مختلطين أو أكثر و10.09% من الهسبانيون أو اللاتينيون من أي عرق.
ناتاليا كوالسكا هي لاعبة شطرنج بولندية، (ولدت في وارسو في بولندا ).
حينما رأى الملك الشاعر سيمونيدس أدناه من مجلسه وأمر الفرقة الموسيقى بالكفّ عن العزف وأمر الجواري أن يتوقفن عن الرقص والغناء وذلك حتى يستمتع الجميع بقصيدة الشاعر، وبالفعل شرع سيمونيدس في إلقاء قصيدته.
إنظر أيضا.
بلغ العمر الوسطي للسكان 43.7 عاماً. وكانت نسبة 22.3% من القاطنين تحت سن الثامنة عشر، وكانت نسبة 8.2% بين الثامنة عشر والرابعة والعشرين عاماً، ونسبة 21% كانت واقعةً في الفئة العمرية ما بين الخامسة والعشرين والرابعة والأربعين عاماً، ونسبة 25.8% كانت ما بين الخامسة والأربعين والرابعة والستين، ونسبة 22.6% كانت ضمن فئة الخامسة والستين عاماً فما فوق. وتوزع التركيب الجنسي للسكان بنسبة 47.6% ذكور و52.4% إناث.
كونكورد هي محطة مترو تابعة لمترو باريس تقع في فرنسا في الدائرة الأولى في باريس.
بينما كان هتلر وإيكارت يجمعان التبرعات في برلين في يوينو عام 1920، وقع تمرد ضمن الحزب النازي في ميونخ. أراد بعض أعضاء اللجنة المركزية الاندماج مع الحزب المنافس، الحزب الاشتراكي الألماني. عاد هتلر إلى ميونخ في 11 يونيو، وقدم استقالته بكل غضب. أدرك أعضاء اللجنة المركزية أن استقالة الشخصية القيادية والناطق الأشهر باسم الحزب سوف يعني انتهاء الحزب برمته. أعلن هتلر عن استعداده للعودة إلى الحزب بشرط أن يحل مكان دريكسلر أمينًا عامًا للحزب، وأن تبقى الأمانة العامة للحزب في ميونخ. رضخ أعضاء اللجنة المركزية لطلبات هتلر، وفي 29 يوليو عام 1921، انعقد اجتماع حزبي خاص لتعيين هتلر رسميًا أمينًا عامًا للحزب (كانت نتيجة التصويت 543 صوتًا لصالح هتلر، وصوت واحد معارض).
ترجع أقدم الإشارات لوجود إنجيل توما إلى كتابات هيبوليتوس الرومي وكتابات أوريجانوس السكندري . كتب هيبوليتوس الرومي في كتابه "دحض كل الهرطقات":
حكومة معين حكومة ملكية يرأسها حاكم يلقب بلقب "ملك"، غير إن هذه الحكومة وكذلك الحكومات الملكية الأخرى في العربية الجنوبية، جوزت إن يشترك شخص أو شخصان أو ثلاثة مع الملك في حمل لقب "ملك"، إذا كان حامل ذلك اللقب من أقرباء الملك الأدنين، كأن يكون ابنه أو شقيقه. فقد وصلت إلينا جملة كتابات، لقب فيها أبناء الملك أو أشقاؤه بلقب ملك، وذكروا مع الملك في النصوص. ولكننا لم نعثر على كتابات لقب فيها أحد بهذا اللقب، وهو بعيد عن الملك، أي ليس من أقربائه المرتبطين به برابطة الدم. كما إننا لا نجد هذه المشاركة في اللقب في كل الكتابات، وهذا مما حملنا على الظن بأن هذه المشاركة في اللقب، كانت في ظروف خاصة وفي حالات استثنائية، وهذا خصصت بأبناء الملك أو بأشقائه، وهذا أيضاً لم ترد في كل الكتابات، بل وردت في عدد منها هو قلة بالنسبة إلى ما لدينا الآن من نصوص.
شراكسة سلطانية (الاسم العلمي:Charaxes imperialis) هي من الحشرات تتبع الشراكسة من الحورائيات.
بعد نهاية الحرب، تم إلغاء المواثيق والاتفاقيات مع إقليم الباسك، وتم تحويل الحدود الجمركية من نهر إيبرو إلى الساحل وإنشاء التجنيد الإجباري في الجيش الإسباني للشباب في الأراضي المستأجرة.
مرغ سر هي قرية تقع في Poshtkuh Rural District في إيران.
طاقم التمثيل.
تسليم السلاح.
يعد التعليم في المدارس الحكومية (المعروفة أيضًا باسم المدارس العامة) مجانيا لجميع المواطنين الأستراليين والمقيمين الدائمين، في حين أن المدارس المستقلة عادة ما تفرض رسوما للحضور.. ويمكن تقسيم لمدارس الحكومية في أستراليا إلى فئتين: المدارس المفتوحة والمدارس الانتقائية. تقبل المدارس المفتوحة جميع طلاب مناطقم والتي تحددها الحكومة. وتقوم المدارس الحكومية بتعليم حوالي 65٪ من الطلاب الأستراليين، مع حوالي 34٪ في المدارس الكاثوليكية والمدارس المستقلة.
تشمل القوانين المصرية الإعلام ونشر الصحافة. أي مقال صحفي يُنشر عمومًا ضد الدستور المصري يتعرض للعقوبة وفق القوانين.
بعد سلسلة طويلة من الحروب مع الممالك المجاورة، استولت مملكة ايوتهايا على أنغكور والتي هجرت في عام 1432 بسبب انهيار البنية التحتية وفشلها البيئي. نقل البلاط الملكي حينها إلى لوفيك العاصمة الجديدة حيث سعت المملكة لاستعادة مجدها من خلال التجارة البحرية. لم تدم هذه المحاولات طويلاً، حيث أن الحروب المستمرة مع ايوتهايا والفييتناميين أسفرت عن فقدان المزيد من الأراضي وسقوط لوفيك نهاية عام 1594. خلال القرون الثلاثة التالية، تناوبت مملكة الخمير بين دولة تابعة لمملكة ايوتهايا والملوك الفيتناميين، وبين فترات قصيرة من الاستقلال النسبي.
في 28 نوفمبر 2017، مدد ألوس عقده مع كيرات لمدة عامين آخرين، وقاده لإتحلال الصف الثاني بالدوري المحلي والتأهل للدوري الأوروبي، والفوز بكأس كازاخستان 2017، وقاده للوصول للمباراة النهائية في نسخة 2018، وفي 15 أكتوبر 2018، غادر ألوس كيرات بالتراضي قبل إجراء المباراة النهائية.
نبذة.
عزلة غابر هي إحدى عزل مديرية العدين في محافظة إب اليمنية ويبلغ تعداد سكانها 595 نسمة حسب التعداد السكاني في اليمن لعام 2004.
المسرة الشرقية منطقة سكنية تقع في لواء قصبة الزرقاء، محافظة الزرقاء في الأردن. تنتمي المنطقة لقضاء بيرين الذي يضم 24 منطقة. يقدر عدد سكانها بـ 620 نسمة حسب إحصاء 2015.
المملكة المتحدة.
المؤلفات.
القفل هي إحدى قرى عزلة يهر بمديرية يهر التابعة لمحافظة لحج، بلغ تعداد سكانها 42 نسمة حسب تعداد اليمن لعام 2004.
الغافتين منطقة سكنية تقع في ولاية هيما، التابعة لمحافظة الوسطى في سلطنة عمان. يقدر عدد سكانها بـ 12 نسمة حسب إحصاء عام 2010 التابع للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات الحكومي. رمز المنطقة هو 110130650.
لمارتوس (خاين) اتفاقيات توأمة مع كل من:
تشمل قوات الأمن الجيش والقوات الجوية والدرك والحرس الوطني والشرطة. يخضع الجيش والقوات الجوية لسيطرة وزير الدفاع المدني. يخضع الحرس الوطني إداريًا لوزير الدفاع؛ ومع ذلك، فإنه يخضع بشكل فعال لسيطرة وزير الأمن الداخلي والحماية المدنية. تخضع الشرطة والدرك لوزارة الأمن الداخلي والحماية المدنية. تتحمل الشرطة مسؤولية إنفاذ القانون والحفاظ على النظام في المناطق الحضرية، بينما يتحمل رجال الدرك تلك المسؤولية في المناطق الريفية.
ليبيا.
الاكتشافات.
التصفيات التأهيلية (8 فرق)
وأخيرا، فإن نظام تحديد المواقع مغامرات المتاهة المعرض هو معرض في مختلف المتاحف والمراكز العلمية التي المشاركين في المتاهة معرفة geocaching. هذه "الأحداث" لها نوع ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بهم على geocaching.com وتتضمن العديد من غير geocachers.
"في الثاني عشر من فبراير 1998 تعرضت راضية النصراوي للسطو على مكتبها وسرقة أغلب ملفاتها كما أن منزلها تحت المراقبة وقُطعت عنها وسائل الاتصال. بالإضافة إلى ذلك فإنّ فتياتها تحت خطر الاعتداء في أي وقت. في الثامن من مايو 2001 وخلال عودتها من باريس تمّ إيقافها في مطار تونس ومصادرة جميع ما تحمل من وثائق من بينها مقالات عن القمع الذي يحصل في تونس. في أغسطس تمّ تخريب سيارتها وتعرضت هي وبناتها إلى المضايقات المستمرة وتفاقم الأمر مع بداية يناير 2002".
له بعض المؤلفات الفنية والسياسية. من كتبه:
اكتُشف هذا الجُرم الفلكي بواسطة بحث لنكولن عن الكويكبات القريبة من الأرض في 13 مارس 2002.
طريقة فحص.
الكويت - إيران 1-1
حسب المنطقة.
روبرت هوبر هو مهندس سويسري، ولد في 7 يوليو 1901، وتوفي في 7 أبريل 1995.
التاريخ.
أتلتيك بيلباو
الصدق حسب تعريفه عند فقهاء الدين الإسلامي هو قول الحق ومطابقة الكلام للواقع، وقد أمر الله -تعالى- بالصدق، فقال:[التوبة: 119].
بلغ عدد سكان لورنسبورغ 4,685 نسمة بحسب تعداد عام 2000، وبلغ عدد الأسر 1,914 أسرة وعدد العائلات 1,140 عائلة مقيمة في المدينة. في حين سجلت الكثافة السكانية . وبلغ عدد الوحدات السكنية 2,162 وحدة بمتوسط كثافة قدره .
غالبا ما يستخدم نازعة الاكتات (إنزيم نازع لهيدروجين اللاكتات) (LHD) لاختبار الكشف عن النقائل، على الرغم من ان المرضى الذين يعانون من الانبثاث (حتى نهاية المرحلة) لديهم نازعات الاكتات الطبيعي غالبا ما يشير بشكل غير عادي إلى ارتفاع انتشار المرض المنتشر في الكبد.
الاسم : Great Knife
انتخب المؤتمر الإقليمي الأول (الذي عقد في سبتمبر 1963) الشوفي أمينا إقليميا للفرع الإقليمي السوري وقادته الإقليميين. قدمت اللجنة العسكرية تقريرا إلى المؤتمر الإقليمي الثاني اتهم فيه الشوفي بالمخالفات الانتخابية والفصائل التي جرت خلال المؤتمر الإقليمي الأول بسبب منصبه كرئيس لمكتب المنظمة. في المؤتمر الوطني السادس الشوفي جنبا إلى جنب مع السعدي من العراق والإجراءات التي تسيطر عليها. لم يتمكن عفلق من الاستمرار في منصبه كأمين عام في حين لم يعاد انتخاب البيطار للقيادة الوطنية. عندما تم إطاحة البعثيين العراقيين من السلطة في عام 1963 تم إلقاء اللوم على الحزب الماركسي للحزب بسبب الكارثة. تم طرد الشوفي ومؤيديه من حزب البعث من قبل المؤتمرات الإقليمية والوطنية الاستثنائية (التي عقدت في فبراير 1964).
بلغ عدد سكان ديل آيلاند 578 نسمة بحسب تعداد عام 2000، وبلغ عدد الأسر 240 أسرة وعدد العائلات 165 عائلة مقيمة في المنطقة السكنية. في حين سجلت الكثافة السكانية . وبلغ عدد الوحدات السكنية 352 وحدة بمتوسط كثافة قدره .
حمودة بن عمار ولد في 14 مارس 1948 في تونس العاصمة، هو لاعب كرة يد وشخصية كرة قدم تونسية.
قام مكتب تعداد الولايات المتحدة بتحديد بيانات التركيبة السكانية لنيوبورغ في تعداد الولايات المتحدة. في ما يلي، التركيبة السكانية حسب تعدادي 2000 و2010.
وتوزع التركيب العرقي للمنطقة السكنية بنسبة 70.60% من البيض و0.27% من الأمريكيين الأفارقة و0.11% من الأمريكيين الأصليين و0.05% من سكان جزر المحيط الهادئ و26.56% من الأعراق الأخرى و2.41% من عرقين مختلطين أو أكثر و95.49% من الهسبانيون أو اللاتينيون من أي عرق.
نظرة عامة.
الجحدري هي إحدى قرى عزلة ال حسن بمديرية السوادية التابعة لمحافظة البيضاء، بلغ تعداد سكانها 884 نسمة حسب تعداد اليمن لعام 2004.
قام ألفريد بينيه مع زميله تيودور سيمون بنشر تنقيحات لمقياس الذكاء عامي 1908 و1911، أي قبيل وفاته. في عام 1916، قام لويس تيرمان من جامعة ستانفورد بتعديلات إضافية حيث أدخل اقتراح ويليام شتيرن بأن مستوى ذكاء الفرد يقاس كنسبة ذكاء . اختبار تيرمان، الذي اسماه "مقياس ستانفورد - بينيه للذكاء"، شكل الأساس لاختبارات الذكاء الحديثة والتي ما زالت مستخدمة حتى الآن تحت مسمى نسبة الذكاء .
أصل الحويين.
ولتحديد قدرة المُعلمين على نقل المعرفة إلى تلاميذهم، يُقام اختبار بالاعتماد على منهج من الدرجة الرابعة لمُعلمي المدارس الابتدائية المتمتعين بقوة سياسية في المدارس العامة بولاية كوارة. وقد فشل أغلبية المُعلمين في هذا الاختبار. ونتيجة لذلك، عُقد تدريب شامل لجميع المُعلمين، وتم وضع أدلة تدريس لإرشاد المُعلمين. بعد اكتشاف أن أغلب التلاميذ لديهم نقص في المهارات الأساسية للقراءة والكتابة والحساب، قررت أيضًا حكومة الولاية تقليل عدد المواد التي تُدرس للطُلاب لضمان وضع المزيد من التركيز على قدرة التلاميذ على القراءة والكتابة، فضلاً عن إجراء المسائل الحسابية الأساسية. وتم إنشاء معايير لتقييم المنهج الجديد الذي يركز على مهارات القراءة والكتابة والحساب. وتم توزيع هذه المعايير على المُعلمين وأولياء الأمور.
كلاوس جاست هو منافس ألعاب قوى ألماني، ولد في 29 مارس 1964 في نورتينغن في ألمانيا.
جيوفاني غرابر هو متسابق على الجليد بمزلاجة إيطالي، ولد في 26 مارس 1939 في في إيطاليا.
السد العالي من أعظم المشاريع الهندسية بالقرن العشرين.
طلبت تريزا أن تتلف رسائلها، إذ كانت قلقة من أن "الناس ستفكر بها كثيراً، أكثر من تفكيرهم بيسوع."
نشأته.
معايير علم القياس.
كراسي للزوار واللاعبين.
التعليم.
ولد البطريرك اسطفان في غوسطا الواقعة ضمن قضاء كسروان عام 1729، وانخرط في سلك الكهنوت باكرًا، ثم أوفد إلى المدرسة المارونية في روما ليتابع دروسه هناك، وفيها نال شهادة الدكتوراه في الحق الكنسي واللغات. بعد عودته إلى جبل لبنان سيم أسقفًا على بيروت عام 1750 بيد البطريرك سمعان العواد؛ وبعد وفاة البطريرك طوبيا الخازن في 19 مايو 1766 انتخبه الأساقفة بطريركًا في 9 يونيو ونال درع التثبيت والشراكة من البابا كليمنت الثالث عشر في 6 أبريل 1767. اتحذ البطريرك من دير القديس يوسف في قريته غوسطا، مقرًا بطريركيًا، وكان البطاركة الموارنة في القرن الثامن عشر كثيرو التنقل؛ الدير الذي أقام فيه البطريرك كان قد شيّده والده في عقار خاص به؛ كما تم خلال عهده بناء دير بكركي وضمه إلى أملاك الكرسي البطريركي.
ريوجوزيف هاشيمورا (23 أغسطس 2000 في طوكيو في اليابان – )؛ هو لاعب كرة قدم كان يلعب كمهاجم.
حملة فريزر (بالإنجليزية: Fraser expedition) أو حملة الإسكندرية 1807 وتعرف أيضاً باسم الحرب الأنجلو-مصرية الأولى كانت حملة عسكرية للبحرية الملكية والجيش البريطاني أثناء الحرب الأنجلو-عثمانية (1807-1809) ضمن تداعيات الحروب النابليونية للاستيلاء على الإسكندرية في مصر بغرض تأمين قاعدة عمليات ضد الدولة العثمانية في البحر المتوسط. وكانت جزءاً ضمن استراتيجية أكبر لمواجهة التحالف العثماني الفرنسي للسلطان العثماني سليم الثالث. أدى ذلك إلى احتلال الإسكندرية من 18 مارس إلى 25 سبتمبر 1807. حينما فتح أهالي الإسكندرية، بسبب تذمرهم من محمد علي، بوابات المدينة أمام القوات البريطانية، مما سمح بواحدة من أسهل عمليات الاستيلاء على المدن من قبل القوات البريطانية خلال الحروب النابليونية. ومع ذلك، أثبتت محاولات التقدم نحو الداخل أنها كارثية مع هزيمة القوات البريطانية مرتين في معارك رشيد (الميناء الذي يؤمن مدخل النيل)، بتكلفة تزيد عن 900 ضابط وجندي قتيل وأكثر من 500 أسير. ونتيجة لذلك، اضطرت القوات البريطانية إلى الانسحاب إلى الإسكندرية، حيث ظلت محاصرة. وبعد عدة عمليات غير حاسمة ضد القوات المصرية وعدم القدرة على جمع الإمدادات، اضطرت الحملة إلى الشروع في الإبحار مجدداً ومغادرة الإسكندرية، دون حصولها على أي موضع نفوذ هام في مصر أو وصولها لأي أهداف محددة تؤثر على تحسن علاقات الإمبراطورية العثمانية مع فرنسا.
أليسون ليفين هي متسلقة جبال أمريكية، ولدت في 5 أبريل 1966.
كان كابتن المخابرات البريطاني وليم شكسبير أول من قدم عبد العزيز بن سعود لكوكس. كان كوكس المقيم السياسي في بوشهر منذ العام 1904، وكان شكسبير نائباً له في منطقة الخليج وأرسل لاستطلاع قوى ابن سعود لكنه قتل في معركة جراب (25 يناير 1915) بين آل الرشيد والسعوديين حين كان يقود المدفعية السعودية في المعركة. وصف شكسبير ابن سعود في رسالةٍ لكوكس بقوله: «هذا الرجل (ابن سعود) زعيم بدوي داهية، ومن الممكن أن يصعّب علينا تحقيق مأربنا في المنطقة وبسط سيطرتنا على القبائل في الجزيرة».
تاريخ القلعة.
وفي عام 1945، تضمن ميثاق الأمم المتحدة الالتزام "لتعزيز... الاحترام العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية للجميع ومراعاتها دون تمييز بسبب العرق أو الجنس أو اللغة أو الدين". ومع ذلك، لم يحدد الميثاق هذه الحقوق. بعد ثلاث سنوات، اعتمدت الأمم المتحدة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان (UDHR)، وهو أول وثيقة قانونية دولية تحدد حقوق الإنسان. لا يشير الإعلان العالمي لحقوق الإنسان إلى الحقوق الإنجابية. بدأت الحقوق الإنجابية تظهر كمجموعة فرعية من حقوق الإنسان في إعلان طهران لعام 1968، والذي تنص على ما يلي: "يتمتع الآباء بحق إنساني أساسي في تحديد عدد أطفالهم والمباعدة بين الولادات بحرية ومسؤولية".
وصلت يانكوفيتش إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، وإلى الدور ماقبل نهائي بطولة أستراليا المفتوحة وفرنسا المفتوحة. في 2007, فازت بالويمبلدون للزوجي المختلط مع اللاعب البريطاني جامي موري.
اكيتو فوكوموري (16 ديسمبر 1992 في فوجيساوا في اليابان – )؛ هو لاعب كرة قدم ياباني سابق كان يلعب كمدافع.
Elliot, D. (2006) “Everyone's a teacher everyones a student” ICT Update
الطورش هو دُوَّار يقع بجماعة بني كيل، إقليم فكيك، جهة الشرق في المملكة المغربية. ينتمي الدوّار لمشيخة أولاد ابراهيم التي تضم 7 دواوير. يقدر عدد سكانه بـ 15 نسمة حسب الإحصاء الرسمي للسكان والسكنى لسنة 2004.
مجموعة اعبيدات الرما للتراث الشعبي (الفقيه بن صالح)
أجسام النانو:
غالباً ما يستخدم مصطلح "التماثل المئوي" ليعني "تشابه السلسلة". النسبة المئويّة للمخلّفات المتطابقة (النسبة المئويّة للهويّة) أو النسبة المئويّة للمخلّفات المحفوظة بخصائص فيزيائيّة وكيميائيّة متماثلة (تشابه النسبة المئويّة)، على سبيل المثال "ليوسين" و"إيزوليوسين"، وعادةً ما يستخدم "لتحديد التماثل". استناداً إلى تعريف التماثل المحدّد أعلاه يعتبر هذا المصطلح غير صحيح لأن تشابه التسلسل هو الملاحظة، أما التماثل فهو الاستنتاج. التسلسلات إمّا أن تكون متجانسة أو لا.
تبلغ مساحة مديرية السبرة 230 كم2 تقريباً
وتوزع التركيب العرقي للمدينة بنسبة 93.18% من البيض و4.98% من الأمريكيين الأفارقة و0.13% من الأمريكيين الأصليين و0.13% من الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية و1.57% من عرقين مختلطين أو أكثر.
الإنتماء المشترك.
التغييرات الجديدة في لعبة مبارزة الوحوش.
Related English language explanations
تُعتبر الأمانة مؤسسة أهلية ذات استقلال مالي وتمارس الوظائف والسلطات والصلاحيات والمهام والأعمال والأنشطة المنصوص عليها في قانون البلديات الأردني وتعديلاته رقم 29 لسنة 1955. يرأس مجلس أمانة عمّان يوسف الشواربة خلفاً لعقل بلتاجي منذ أذار/ مارس 2017.
قالت الحكومة الإسرائيلية في اليوم نفسه إنها وقعت صفقة ووصفتها بأنها "تاريخية" لتصدير الغاز الطبيعي إلى مصر، وذلك بتكلفة قيمتها 15 مليار دولار لمدة 10 سنوات
مصلى استخدم في الفترة العثمانية من قبل الجنود الأتراك. بغياب نبي يحمل الاسم سعين يعتقد أنَّ مصدر الاسم هو تحوير عن كلمة "الساعين" وهم الجنود الساعين إلى الصلاة. رُمِّم عام 1989 بجهود لجنة محليّة وقف على رأسها الحاج أحمد حمّودة الزّعبي (أبو نواف). ثمّ شُيِّد الطّابق الثّاني مع توسعة عام 2009.
دوغلاس اريك كيمينس (و. 1905 – 1985 م) هو عالم حشرات من المملكة المتحدة .
الأنواع.
والمنظمات الدولية لاتعكس هذا المخطط النظري إلا من بعيد لأنها تستمد وجودها من الدول نفسها. وهذه الدول حريصة على الاحتفاظ بأكبر قسط ممكن من السيادة ولاتتنازل إلا عن أجزاء يسيرة منها إلى المنظمة التي أحدثت بدافع من الظروف.
، والذي يعرف أيضاً بالأشول ، وهو المثيل الشرقي للصرد المحمر الظهر و صرد أحمر الذيل .
بلغ عدد الأسر 3,539 أسرة كانت نسبة 36.4% منها لديها أطفال تحت سن الثامنة عشر تعيش معهم، وبلغت نسبة الأزواج القاطنين مع بعضهم البعض 44.2% من أصل المجموع الكلي للأسر، ونسبة 15.7% من الأسر كان لديها معيلات من الإناث دون وجود شريك، بينما كانت نسبة 4.2% من الأسر لديها معيلون من الذكور دون وجود شريكة وكانت نسبة 35.9% من غير العائلات. تألفت نسبة 31.8% من أصل جميع الأسر من عدة أفراد يعيشون في نفس المنزل ونسبة 15.3% كانت تتألف من شخص يعيش بمفرده يبلغ من العمر 65 عاماً أو أكثر. وبلغ متوسط حجم الأسرة المعيشية 2.51، أما متوسط حجم العائلات فبلغ 3.21.
النموذج كارل فريدريش جاوس المختلط
مقارنة بين البلدين.
جائزة أوروبا الكبرى 1996 هو سباق فورمولا 1
دار الهلال-مجلة البيان
تحديد هوية الخاطفين.
عولمة الاحتجاجات.
حياتها الفنية.
وفقا لجنة الاوراق المالية والبورصات بالولايات المتحدة، تجنبت ستيوارت فقدان 45,673 $ عن طريق بيع جميع أرباح أسهم امكلون والتي تقدر بحوالى ImClone 3,928 وذلك في أواخر عام 2001. وفي اليوم التالي للبيع الخاص بها، انخفضت قيمة الأسهم بنسبة 18 ٪.