text
stringlengths
0
254k
بدأت عملية بناء المسجد في عام 1976 وقد تم تمويله من قبل الحكومة السعودية بحيث كلفت عملية الإنشاء ما يوازي 120 مليون دولار أمريكي. تكريما لجهود الملك فيصل ولدعمه المادي لبناء المسجد، تم إطلاق اسمه على المسجد وعلى الطريق المؤدية إليه بعد عملية اغتياله عام 1975. تم الانتهاء من عملية بنائه في عام 1986 وكان يضم الجامعة الإسلامية الدولية.
غمار شفيف (الاسم العلمي:Gammarus pellucidus) هو من المفصليات يتبع الغمار من ال الغمارية.
وفي سنة 1783 طور واط محركه البخاري بالكامل ليصبح نوعًا دوارًا مزدوج المفعول، مما يعني أنه يمكن استخدامه لتدوير الماكينة الدوارة لمصنع أو معمل مباشرة. كان كلا نوعي محركات واط الأساسيين ناجحين جدًا تجاريًا، وفي 1800 قامت شركة Boulton & Watt ببناء 496 محركًا و 164 مضخة قيادة ترددية و 24 فرنًا للصهر و 308 ماكينة طاحونة؛ تولد معظم المحركات من 3.5 إلى 7.5 كيلو واط (من 5 إلى 10 حصان).
مواقع التصوير.
بدأ دوجان في 1 نوفمبر، 1946 عمله كرئيس معهد التعليم الدولي. وكان من أول إجراءاته هو جعل مجلس الإدارة أكثر شمولية عن طريق إضافة نساء، ممثلي الاتحادات ("الرجال العاملين")، والأمريكان الأفارقة ومن ضمنهم بينجامين مايس من كلية مورهاوس (مشرف مارتن لوثر كينج الابن). ووسع نطاق الطلاب ليشمل المتدربين، المبادرين، قادة العمل، المحترفين، الفنانين، والموسيقيين. وعين الرئيس الأمريكي ترومان دوجان كأحد أعضاء الإدارة العشرة لقانون فلبرايت. قدم الاستشارة خلال تأسيس اليونيسكو. وعمل في عام 1947 كعضو في وفد الولايات المتحدة للجلسة الثانية من مؤمر اليونيسكو العام، المعقود في ميكسيكو سيتي.
عملت ميشيل فايفر كمنتج تنفيذي في الفيلم، الذي تم بالتعاون مع شركتها فيا روسا برودكتشن، تم ترشيح الفيلم لـجائزة الأوسكار لأفضل أغنية ("لأول مرة").
يظهر الجدول تسلسل الحاصلين على الجائزة وفقاً لمعهد جان نيكود:
كاميلا فين هي عارضة برازيلية، ولدت في 6 نوفمبر 1991 في بوتوكاتو في البرازيل.
وتسمى أيضا سهم بيرس، و يعبر عنها عادة بالرمز (↓) .
ماريون هي مغنية فلبينية، ولدت في 10 أبريل 1992.
وتوزع التركيب العرقي للمدينة بنسبة 91.15% من البيض و2.43% من الأمريكيين الأفارقة و0.08% من الأمريكيين الأصليين و3.79% من الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية و0.02% من سكان جزر المحيط الهادئ و0.87% من الأعراق الأخرى و1.66% من عرقين مختلطين أو أكثر و2.46% من الهسبانيون أو اللاتينيون من أي عرق.
المواقع التاريخية في بات والخطم والعين هي مواقع مدرجة في قائمة التراث العالمي، وتقع في سلطنة عمان بمحافظة الظاهرة القريبة من حدود دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتعتبر من المواقع الأثرية والتاريخية التي يعود تاريخها إلى الألفية الثالثة قبل الميلاد، أي نحو 5000 سنة، وهذه المواقع يطلق عليها (مقابر خلية النحل) وتقع إلى الشرق من عبري وهي مفتوحة للجمهور على مدار العام.
أشعارها.
فلابد أنها تأثرت بهذه الثقافة لذلك ثبت حرف الباء في بداية اسمها كما هو شائع في الكثير من أسماء القرى في شمال سوريا وتعني الباء == بيت = بيوت == قرية.
تُرسل رسائل التحديث عندما يتم تفعيل البروتوكول على أحد منافذ العُقدة، أو عند حصول تغيّر في طوبولوجيا الشبكة وذلك بهدف نشر بيانات تفيد بحصول التغييرالحاصل، لإنجاز عملية إعادة الحساب بأسرع شكلٍ مُمكن، لمنع تشكّل الحلقات وللحفاظ على توافريّة الشبكة. عادة ما يتم إرسالها بشكل دوريّ بفواصل زمنية ثابتة يُمكن تغيرها، ويضبطها أحد مؤقتات البروتوكول. في البداية كانت رسائل التحديث تُرسل على شكل رسائل بثّ عام، إلى جميع العقد في الشبكة، لكن لاحقاً أصبحت ترسل بشكل بثّ مجموعاتي بهدف تقليل استهلاك عرض النطاق إلى الحد الأدنى.
قدم المؤرخ تيلار جاي مازيو نظرية مفادها أن القضية لم تحدث أبدًا. خارج كتيب رينولدز، لا يوجد دليل على أن القضية حدثت؛ قال آخرون مرتبطون بالفضيحة، من جيمس مونرو، الذي كان يحمل الأوراق المتعلقة بجيمس رينولدز، إلى ماريا رينولدز نفسها، إنها كانت التستر على فضيحة مالية. لم ينتج هاميلتون أبدًا النسخ المخطوطة لرسائل ماريا، مع أن الصحف وماريا اقترحتا الحصول على عينة بخط اليد. قال هاميلتون إنه تم وضعهم مع صديق له، ادعى أنه لم يراهم أبدًا، مما يشير إلى أنه كان من الممكن تزوير الرسائل. وأشار كتاب الصحيفة أيضًا إلى أن رسائل ماريا تكتب بشكل صحيح كلمات طويلة ومعقدة، وفي بعض الأحيان تهجئ كلمات بسيطة بطريقة لا معنى لها صوتيًا. كما ذكر كاتب سيرة توماس جفرسون الذاتية جوليان بي، يمكن أن تشبه الرسائل ما يعتقده رجل متعلم رسائل حب امرأة غير متعلمة لتبدو. ذكر كاتب سيرة هاميلتون أيضًا أن الرسائل تبدو مثل الرسائل بين ألكسندر وزوجته إليزا، وهو ما يمكن أن يفسر لماذا أحرقت إليزا رسائلها.
العلاقات اللاتفية الليختنشتانية هي العلاقات الثنائية التي تجمع بين لاتفيا وليختنشتاين.
وفي عام 1432 أقيمت انتخابات الأندية الأدبية وفاز بعضوية مجلس إدارة نادي القصيم الأدبي كل من: د.حمـد بن عبد العزيز السويلـم رئيس النادي، د.إبراهيم بن منصور التركي نائب رئيس النادي، أ. أحمد بن سليمان اللهيب المسؤول الإداري، أ. عبد الحليم بن صالح البراك المسؤول المالي، د.إبراهيم الدغيري عضو مجلس الإدارة، أ. محمد بن سليمان الضالع عضو مجلس الإدارة، د.أسماء بنت مطلق العمرو عضو مجلس الإدارة، أ. عبدالرحمن الغنايم عضو مجلس الإدارة، أ. منال المحيميد عضو مجلس الإدارة.
المضاعفات.
وادي الصراح هي إحدى قرى عزلة الأخلود بمديرية السبرة التابعة لمحافظة إب، بلغ تعداد سكانها 412 نسمة حسب تعداد اليمن لعام 2004.
جائزة أستراليا الكبرى 1950 هو سباق فورمولا 1 أقيم بتاريخ 2 يناير 1950 في جنوب أستراليا.
توم دوف أو توماس دوغلاس سالكيرك داف (ب: Tom Duff أو Thomas Douglas Selkirk Duff) هو مبرمج كندي، ولد في 8 ديسمبر 1952 بتورونتو (أونتاريو، كندا). ترعرع في تورونتو، أنهى دراسته في الرياضيات عام 1974 في جامعة واترلو، ثم واصل لمدة عامين دراسته في الرياضيات أيضا في جامعة تورونتو.
وُقِّعت في عام 1898 معاهدة توسعة منطقة هونغ كونغ بين بريطانيا والصين، التي حازت بموجبها بريطانيا عقد إيجارٍ مدَّته 99 عاماً لجزيرة لانتاو في الغرب والمناطق المجاورة للمدينة شمال كولون، وهذه الأقاليم هي ما بات يُعرَف لاحقاً باسم الأقاليم الجديدة. منذ ذلك الحين، لا زالت حدود منطقة هونغ كونغ ثابتةً إلى الآن. كانت هونغ كونغ خلال النصف الأول من القرن العشرين ميناءً حراً، عمل كمرفأٍ لإعادة التصدير للإمبراطورية البريطانية. وقد أسَّست بريطانيا نظاماً تعليمياً في المدينة مشابهاً لذلك المعمول به في بريطانيا العظمى، رغم ذلك، كان الاحتكاك شبه منعدم بين السكان الصينيّين والمجتمع الأوروبي الثري في هونغ كونغ المقيم حول جبل فكتوريا.
سكالسيا خشنة السويق (الاسم العلمي:Scalesia aspera) هي من النباتات تتبع السكالسيا من ال النجمية.
في التراث العالمي.
يظهر الجدول التالي التغييرات المناخية على مدار السنة لبيدفوردشير:
وفاته.
حصل المستلمون على لقب بطل أوكرانيا لمجموعة متنوعة من الإنجازات. أول من يحصل على اللقب   - في عام 1998 - كان هو بوريس باتون . وقد اشتهر بالدراسات التي أجريت في مجال تعدين اللحام الكهربائي وكان رئيسًا للأكاديمية الوطنية للعلوم في أوكرانيا منذ عام 1962. منحت جوائز أخرى متعلقة بالعلوم إلى بلاتون كوستوك، عن عمله في الفيزيولوجيا العصبية ، وفاليري كازاكوف عن عمله في الطب،
أغاني تشايلد.
في عام 1979، بناءً على دعوة فيليب دي. باليستار، غادر أوبيتز جامعة ويسكونسن ليصبح مدير برنامج شودير-مونتانا الإقليمي للخدمات الوراثية في هيلينا، مونتانا. تضمن هذا البرنامج دوائر مثل علم الوراثة الخلوية وعلم أمراض الوراثة الجنينية. عمل لاحقًا رئيسًا لقسم علم الوراثة الطبية في مشفى أطفال شودير وأستاذ مساعد في البيولوجيا والتاريخ والفلسفة والطب وعلم الطب البيطري في جامعة ولاية مونتانا. في عام 1994 عُيّن أستاذ الإنسانيات الطبية.
TV-Y7.
حياتها المبكرة.
متلألئة حادة الأوراق (الاسم العلمي:Luzula acutifolia) هي من النباتات تتبع المتلألئة من ال الأسلية.
في الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة 24 شباط تجدد القصف على بابا عمرو موقعاً ما لا يَقل عن 4 قتلى، فيما احتل مئات الأفراد من قوات الأمن والجيش حي الإنشاءات المجاور، وشهد كرم الزيتون قصفاً هو الآخر، مع استمرار تدهور الوضع الإنساني في مُختلف أحياء المدينة. كما وردت تقارير جديدة عن استخدام صواريخ سكود، التي أفاد الناشطون أنها تُطلق على الطوابق السفلية من المباني، لتسبب انهيار المبنى بالكامل بكافة طوابقه. ومن الجدير بالذكر أن ناشطي الاحتجاجات على الإنترنت أطلقوا على يوم الجمعة هذا اسم "جمعة سننتفض لأجلك بابا عمرو" تضامناً مع الحي المُحاصر. وأما الصليب الأحمر الدولي فقد استمرَّ بالتفاوض مع جهات رسمية للسَّماح له بدخول حي بابا عمرو وإجلاء الحصفيين الغربيين المُصابين وإيصال المساعدات الإنسانية إلى الحي، وأفاد بأن بعض عناصره نجحوا يوم الجمعة بالدخول إلى الحي لإجلاء الصحفيين.
وليد الحليله
تحدها كازاخستان من الشمال ومن الغرب. وتركمانستان من الجنوب وقيرغيزيا وطاجكستان من الشرق. وكلها جمهوريات إسلامية.
قرية الدريز هي قرية تقع في ولاية عبري وتعتبر من أكبر قرى ولاية عبري وأجملها وتتكون من عدة أماكن أشهرها : حي الحزم . عالي . سافل . الخطو . المقسومة . الطويان . الشحشاح وتوجد فيها أربع مدارس حكومية هي : مدرسة محمد بن سليمان الغافري الصفوف 5 ـ 10 ومدرسة سودة أم المؤمنين الصفوف 5 ـ 12 ومدرستا الدريز وشموع المعرفة وكلاهما صفوف 1ـ 4
اتخذ الحزب إجراءات أخرى لمساعدة المرحلين المنتشرين على الاستقرار في موقعهم الجديد. وُجه المرحلون الجدد على المدينة بالتواصل مع السلطات المحلية لتعريفهم عليها. بعد ذلك، حصلوا على شهادة تفيد بإجلائهم وتسمح لهم بإحضار حاجياتهم الشخصية معهم طالما أنها لا تعيق قدرة السلطات على نقلها من الموقع الذي جرى إخلاؤه إلى مركز اللجوء. يجب ألا يتجاوز وزن متعلقات أفراد الأسرة 40 كغ.
كان دونر عام 1979 رئيس هيئة التحكيم في مهرجان برلين السينمائي. تحصل عام 1985 على جائزة فنلندا عن كتابه Far och son den
استقر العيسى في دمشق بعد نهاية الحرب تشرين الأول 1918، وشارك في أعمال الإدارة العربية في دمشق التي شكلها الأمير فيصل، وعمل في الديوان الأميري ثم الملكي، كما شارك في نشاطات "النادي العربي".
الحياة المهنية.
يومان في نيويورك هو فيلم كوميدي تم إنتاجه في بلجيكا وفرنسا وصدر في سنة 2012. الفيلم من إخراج جولي دلبي.
بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، إلتحق موري بجامعة ريجس في دنفر، كولورادو. ولكن سرعان ما تركها وعاد إلى إلينوي. في 21 سبتمبر 1970، ألقت الشرطة القبض على موري في مطار أوهير الدولي لمحاولته تهريب 10 رطل من القنب والتي زعم أنه كان ينوي بيعها. أُدين موري ووُضع تحت المراقبة.
بسبب حجمها الهائل ، طرحت أهرامات المباني مشاكل خاصة في التنظيم والهندسة. يتطلب بناء الهرم الأكبر للملك خوفو ، على سبيل المثال ، تشكيل أكثر من مليوني كتلة تزن من اثنين إلى أكثر من ستين طناً في هيكل يغطي ملعبي كرة قدم ويرتفع في شكل هرمي مثالي 480 قدمًا في السماء. اشتمل بناءه على أعداد كبيرة من العمال الذين قدموا بدورهم مشاكل لوجستية معقدة تتعلق بالطعام والمأوى والتنظيم. الملايين من الكتل الحجرية الثقيلة لا تحتاج فقط إلى المحاجر ورفعها إلى ارتفاعات كبيرة ولكن أيضًا تحتاج إلى ضبطها بدقة من أجل إنشاء الشكل المطلوب.
ذهان فرط التحسس للدوبامين هو إحدى الفرضيات المفسرة لظاهرة استمرار حدوث الذهان (مثل اختبار الهلوسات، أي سماع ورؤية الأشياء غير الموجودة التي لا يسمعها ولا يراها الآخرون) على الرغم من العلاج باستخدام جرعات متزايدة من مضادات الذهان. قد ينجم فرط التحسس للدوبامين عن تأثير مضادات الذهان المناهض لمستقبلات الدوبامين «دي2»، ما يسبب زيادة معاوضة في مستقبلات «دي2» داخل الدماغ التي تحسس العصبونات لتحرر بدورها الناقل العصبي الدوبامين داخلي المنشأ. يُتوسط الذهان – أو جزء منه على الأقل، عبر نشاط الدوبامين عند المستقبلات «دي2»، قد يؤدي بالتالي هذا النشاط مع وجود فرط التحسس إلى تفاقم الأعراض الذهانية على الرغم من العلاج بمضادات الذهان عند جرعة معينة. قد تترافق هذه الظاهرة مع خلل الحركة المتأخر، الذي يُعد أحد الاضطرابات الحركية النادرة الناجمة عن فرط التحسس للدوبامين.
يعتبر الاستئصال الجراحي الخيار الأفضل في حال كان الورم في القناة الرئيسية؛ فالورم قد يتطور إلى سرطان بنسبة تقدر بنحو 50%. تترك أورام القنوات الفرعية للمراقبة باستخدام التصوير المقطعي المحوسب أو التصوير بالرنين المغناطيسي، ولكن يخضع معظمها للاستئصال في نهاية المطاف. تشكل الأورام الخبيثة نحو 30% من تلك الأورام المستأصلة. تتضمن دواعي الاستئصال الجراحي ما يلي: اليرقان الانسدادي والعقد الجدارية المعززة للمادة الظليلة بقطر أكبر من 5 مم وتوسع القناة البنكرياسية أكثر من 10 مم.
دي فاتركانت - منطقة واقعة بجانب مركز المدينة في الطريق إلى ملعب كيب تاون - هي قرية للمثليين تضم نسبة عالية من بيوت الضيافة والفنادق والحانات والنوادي. تعد المنطقة مركز مهرجان فخر كيب تاون وهي مكان جيد في أي وقت لمشاهدة المهرجان. تشمل عوامل الجذب الأخرى وفرة المدينة من المطاعم الجيدة وقربها من مزارع العنب في حي بولاند وهضبة كوستانتيا.
في عام 2015، كانت تستضيف ضيفًا في وقت الظهيرة باري مورجان شو عندما يكون باريفي إجازة على راديو CJAD 800 AM في مونتريال.
وتقدمت الأمانة العامة للمؤتمر بالطلب إلى الأمين العام لهيئة الأمم المتحدة لتقديم صفة المراقبة في الأمم المتحدة.
في عام 2017 أطلق المطرب المصري تامر حسني أغنية وفيديو كليب بعنوان «سي السيد» والذي شاركه سنوب دوغ.
The earth will be in our heart.
في 21 أغسطس 2017 ، تعرضت جزيرة إسكيا أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 42 آخرين.
أوسكار روبيو (14 مايو 1984 لاردة إسبانيا - ) هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب كمدافع.
ارتبطت العديد من الجينات بقابلية الإصابة بمرض الجذام. ويعتقد أن حوالي 95% من الناس لديهم مناعة طبيعية. وتشير البحوث إلى أن الخلل في المناعة المتواسطة خلويا يسبب التعرض لمرض الجذام. وتشارك منطقة الحمض النووي الريبوزي المنقوص الأكسجين المسؤول عن هذا التباين أيضا في مرض باركنسون، مما يزيد التكهنات الحالية بأن الاضطرابين قد يكونان مرتبطين بطريقة أو بأخرى على مستوى الكيمياء الحيوية.
و يقوم برام بالترويج للأعمال الخيرية وبتشجيع الناس على القيام بدعم الأطفال الأيتام في أوغندا و قد كان رائدا في هذا المجال عن طريق اتباع منهجية تسمى "تشاريتي وير" و ذلك عن طريق محرر النصوص فيم الذي قام بتطويره، ويمكن للمستخدمين تحميل وتنصيب فيم بالمجان ولكنه يشجعهم على التبرع للمنظمة الغير ربحية و نتيجة لذلك فقد تم تسجيل بعض التطبيقات تحت هذه الرخصة لتشجيعها والعمل عليها ومن الأمثلة على هذه التطبيقات:
حارة الكدس هي إحدى حارات مدينة صنعاء القديمة، بلغ تعداد سكانها 346 نسمة حسب تعداد اليمن لعام 2004.
جهود الإنقاذ نفذت باستخدام رافعات بدلاً من الإنقاذ المباشر خشية خطر انهيار الجزء المتبقي من الجسر.
ضويت من صيق عكل .. من هو عاطريق السيل .. يتوحز لا معزل
وتؤكد العديد من الكتابات لمختلف الكتّاب أن المسيحية اتخذت مواقف متعددة ومختلفة من الإجهاض على مر التاريخ وانه رغم البيئة الوثنية التي ظهرت فيها المسيحية فإن الإجهاض اعتُبر خطيئة مع عدم اعتباره جريمة قتل للاعتقاد بأن الجنين هو إنسان غير مكتبمل ولا تحركه روح بشرية.
أَمَد هو اسم علم مذكر من أصل عربي، ومعناه هو الغاية ومنتهى الأجل والغضب.
فرانكو لازاروني (6 فبراير 1988 في الأرجنتين - ) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني في مركز الدفاع. لعب مع تيرو فيديرال وديفنسا خوستيكا ونادي أتليتيكو كولون ونيولز أولد بويز و.
ألبرت بوفيت (28 فبراير 1930 - 20 مايو 2017) هي دراج فرنسية سابقة.
و في أواخر الثمانينيات قرر نصر محروس إنشاء شركته الخاصة بعدما اكتشف احساسه العالي بالموسيقى وقدرته على صنعها من جميع نواحيها وفعلاً قام بإنشاء شركة فري ميوزيك.
يرتبط عدم اليقين من النموذج بسبب هامش الخطأ في قياسات البارامترات، ومن هذه البارامترات معاملات الدوران (J6) والتي تستخدم لقياس عزم الجاذبية الكوكبي، ونصف القطر الاستوائي للمشتري، ودرجة الحرارة عند الضغط 1 بار. من المخطط إطلاق مهمة جونو سنة 2011، ومن المتوقع لهذه المهمة أن تقترب من قيم هذه البارامترات. وبذلك سيتم إحراز تقدم حول مسألة نواة المشتري.
ديليس بريس هي منتجة تلفزيونية وعالمة طيور بريطانية، ولدت في 2 يونيو 1932 في في المملكة المتحدة، وتوفيت في 22 أغسطس 2007.
الحبارى الكبرى هو طائر ينتمي إلى الحباريات .
يستخدم الديازوكسيد كموسع للأوعية في علاج ارتفاع ضغط الدم الحاد أو ارتفاع ضغط الدم الخبيث.
في 6 أغسطس عام 1965، أُوكلت إلى سفينة القوات البحرية "تشانغجيانغ" مهمةَ «تسونامي رقم 1» المتمثلة بنقل قوات المهام الخاصة إلى حوض الساحل الشرقي لجزيرة دونغشان ضمن بر الصين الرئيس، بهدف تنفيذ تقييمات استخباراتية. على أي حال، لاقت مهمة «تسونامي رقم 1» الفشل بعدما تعرضت السفينة لكمين نصبه زورق طوربيد تابع لبحرية جيش التحرير الشعبي، فغرقت السفينة وقُتل 200 جندي كانوا على متنها.
المسيرة الاحترافية.
هذه مقارنة عامة ومرجعية للدولتين:
اكتُشف هذا الجُرم الفلكي بواسطة بحث لنكولن عن الكويكبات القريبة من الأرض في 26 سبتمبر 2000.
استجابة لإغلاق المدارس بسبب انتشار فيروس كوفيد-19، توصي اليونسكو باستخدام برامج التعلم عن بعد والتطبيقات والمنصات التعليمية المفتوحة التي يمكن للمدارس والمعلمين استخدامها للوصول إلى المتعلمين والحد من توقف عملية التعليم.
نسب عائلة النوري.
يُعدَّل عدد الخلايا البيضية أثناء التطور الجنيني في مشيمة الإناث، ربما استجابةً للتكيُّف وللتقليل من تراكم الطفرات التي ستنضج فيما بعد أو تتحلل خلال الحياة.  يوجد عادةً عند الإناث وقت الولادة مليون بويضة. على أي حال، مع حلول انقطاع الطمث، فقط ما يقارب 400 بيضة تكون قد نضجت بالفعل. يزداد معدل رتق الجريبات عند الإنسان في الأعمار الكبيرة (حوالي 38-40)، لأسباب غير معروفة. وُجِد عند الشمبانزي، باعتبارها أقرب أنسابنا وراثيًا من غير البشر، معدل تشابه كبير مع الإنسان بالنسبة لرتق الجريبات حتى سن 35 عامًا، لكن يتعرض البشر لمعدل متسارع للغاية مقارنةً بالشمبانزي. ومع ذلك، تموت أنثى الشمبانزي، على عكس البشر، عادةً أثناء المرحلة التكاثرية.
أورير هو دُوَّار يقع بجماعة ويجان، إقليم تيزنيت، جهة سوس ماسة في المملكة المغربية. ينتمي الدوّار لمشيخة أسكا التي تضم 22 دوار. يقدر عدد سكانه بـ 123 نسمة حسب الإحصاء الرسمي للسكان والسكنى لسنة 2004.
بلغ عدد الأسر 5,250 أسرة كانت نسبة 62.8% منها لديها أطفال تحت سن الثامنة عشر تعيش معهم، وبلغت نسبة الأزواج القاطنين مع بعضهم البعض 54.6% من أصل المجموع الكلي للأسر، ونسبة 20% من الأسر كان لديها معيلات من الإناث دون وجود شريك، بينما كانت نسبة 11.6% من الأسر لديها معيلون من الذكور دون وجود شريكة وكانت نسبة 13.8% من غير العائلات. تألفت نسبة 9.7% من أصل جميع الأسر من عدة أفراد يعيشون في نفس المنزل ونسبة 2.4% كانت تتألف من شخص يعيش بمفرده يبلغ من العمر 65 عاماً أو أكثر. وبلغ متوسط حجم الأسرة المعيشية 4.33، أما متوسط حجم العائلات فبلغ 4.49.
وفي 1 يناير 2005 دخل قانون حرية المعلومات(ولوائح المعلومات البيئية) حيز التنفيذ، وبدأت المجالس المحلية ببطء بنشر المعلومات عبر شهادات على الإنترنت. ومع ذلك لم يكن هناك تصنيف موحد فقد عمد كل مجلس إلى مخطط خاص به، مما يجعل المقارنة صعبة.
الأهمية الفسيولوجية.
اقتصاد.
يحاول "نوبيتا" في بعض الأحيان أن يصير نشيطا أو ان يكون الأفضل لكن الحظ دائما ما يعاكسه.
قضايا ما بعد الانتخابات.
2-الإجراءات الوقائية مثل: التطعيمات، ورعاية الأمومة، والطفولة.
ويصب في منطقه عين البيضاء في بلدة عرجان المجاورة وهذا النهر.يشكل بداية وادي الريان. أحد جبال المنطقة يضاهي منطقة رأس منيف في الارتفاع حيث يطل على جبل عوف وقلعة عجلون وعلى قرى لواء كفرنجة وفيها جبل آخر يسمى شراف لأنة يشرف على كل بيت من بيوت البلدة ولأنة يشرف على جبال فلسطين
وكانت المواد الرئيسية المستخدمة في بناء الهانوك قديماً هي الخشب والطين ذو اللون الأحمر ومادة القرميد الأسود للسطح. وكانت البيوت التقليدية تبنى بدون استخدام أى مسامير، حيث كان يتم تجميعها عن طريق الأوتاد الخشبية. وكانت منازل الطبقة العليا تتكون من عدة بنايات، الأول لإقامة النساء والأطفال، والثاني لإقامة ضيوف العائلة والرجال، والمبنى الاخر لإقامة الخدم، مع بناء الجدار أو السور الذي يحيط بالبناء كله. ويوجد خلف المنزل نصب تذكاري للجدود. وفي بعض الاحيان كان يبنى خارج المنزل امام السور حوض لزهور اللوتس. أما المنازل التقليدية البسيطة فكانت مستطيلة الشكل وتتكون من مطبخ وحجرة على أحد الجانبين.
يعمل نظام أرشفة المعاملات عادة عن طريق اعتراض كل طلب بروتوكول HTTP واستجابة من خادم الويب، كما يعمل أيضا على تصفية تلك الاستجابات للقضاء على ازدواجية المحتوى، ومن ثم يقوم بتخزينها بصورة دائمة من خلال bitstreams. هناك نظام أرشفة معاملات يتطلب تثبيت برنامج على خادم الويب، وبالتالي لا يمكن استخدامها لجمع المحتوى من موقع بعيد.
الاعتقالات.
في 18 مايو 2005، كان الحزب واحدا من أربعة أحزاب (جنبًا إلى جنب مع الحزب الديمقراطي لكوت ديفوار وتجمع الجمهوريين والاتحاد من أجل الديمقراطية والسلام في كوت ديفوار) الذين وقعوا اتفاقًا لتشكيل ائتلاف، تجمع الهوفويتين من أجل الديمقراطية والسلام، قبل الانتخابات الرئاسية التي كان من المقرر إجراؤها في أكتوبر 2005.
مثل صوت المنبه أو الأصوات الفجائية عندما يرن الهاتف وغيرها فيشعر الشخص المصاب بالخوف ثم بالقلق ويتحول إلى الانزعاج فعليه بكل بساطة أن يخفض مثل هذه الأصوات إلى صوت مريح له أو بكل بساطة ان يتجنبها
حتى عام 1295 لم يكن إدوارد الأول على علم بالمفاوضات الفرنسية الاسكتلندية السرية. في أوائل شهر أكتوبر، بدأ إدوارد في تعزيز أوجه الدفاع الشمالية ضد خطر الغزو المحتمل. في هذه المرحلة، عين إدوارد روبرت بروس، اللورد السادس من أناندال (والد الملك المقبل روبرت بروس) حاكمًا على قلعة كارلايل. أمر إدوارد أيضًا جون باليول بالتخلي عن سيطرته على القلاع والبلدات الاسكتلندية ذات الحكم الذاتي في بيرويك، وجيدبيرغ، وروكسبرغ. في ديسمبر، استُدعي أكثر من 200 مستأجر لدى إدوارد في نيوكاسل لتشكيل ميليشيا بحلول مارس 1296، وفي فبراير أبحر الأسطول شمالًا للقاء قواته البرية في نيوكاسل.
أسباب تنظيف الأرضيات.
لدى معظم طوائف المسيحية ومنها الكاثوليكية آراء أو قواعد صارمة حيال ما هو مقبول أو غير مقبول من الممارسات الجنسية. تأثرت معظم الآراء المسيحية حول الجماع من تفسيرات عديدة للكتاب المقدس. فمثلاً يعد الجماع خارج إطار الزواج خطيئة في بعض الكنائس، وقد يُشار إلى الجماع في حالة الزواج بمصطلح "عهد مقدس" أو "قُدس" بين الزوج والزوجة. أما من الناحية التاريخية، فغالباً ما شجعت تعاليم المسيحية على التبتل، ولكن ينحصر التبتل في الوقت الحاضر على فئة محددة من رجال الدين تبعاً للطائفة، فيمتنعون عن الزواج أو الانخراط في أي نوع من النشاطات الجنسية أو الرومانسية. يمكن تفسير الكتاب المقدس على أنه يوافق على الجماع المهبلي باعتباره الشكل الوحيد المقبول من النشاط الجنسي، بينما ترى وجوه تفسير أخرى أن الكتاب المقدس لم يكن واضحاً بخصوص الجنس الفموي وغيرها من السلوكيات الجنسية الأخرى فالجنس الفموي قرار شخصي يعود قبوله أو رفضه على الزوجان. ترى بعض الطوائف في استخدام أساليب تحديد النسل بغية منع التكاثر الجنسي خطيئة جسيمة بحق الله والزواج، فيؤمنون أن أحد الأغراض الرئيسية التي يؤديها الزواج هو إنجاب الأطفال، فيما لا تتفق طوائف أخرى مع هذا المعتقد. كما ورد في الكتاب المقدس تحريم الجماع خلال الحيض.
كان روبن هود رجلا خارجاً عن القانون، كان يعيش مع أنصاره في غابات شيروود الملكية، واشتهر بشجاعته وفروسيته وبإسراعه إلى مساعدة المحتاجين ومناصرة المظلومين عندما يكونون في حال خصام مع الأسياد الذين يستخدمون السلطة بطريقة غير عادلة ولا شرعية .
شكر درق هي قرية في مقاطعة سراب، إيران. عدد سكان هذه القرية هو 18 في سنة 2006.
ينزح الجيب الجبهي عبر القناة الجبهية الأنفية إلى القمع الغربالي والذي يفتح بدوره صمن الفرجة الهلالية في الصماخ الأوسط للأنف.
في ديسمبر 2018، أجرى مركز المثليين والمثليات وموجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسيا تجربة اجتماعية في أولان باتور، ووضعوا ثلاثة أشخاص من مجتمع المثيم (رجل مثلي الجنس، وامرأة مثلية الجنس ورجل متحول جنسي) على جانب الطريق ومشاهدة ردود أفعال المارة. كانت ردود الفعل على الإنترنت متباينة، حيث تراوحت بين التهديدات بالقتل والتعليقات السلبية والتعليقات الإيجابية، وأظهرت أن الجمهور كان أكثر ترحيباً بالمرأة المثلية والرجل المتحول جنسيًا أكثر من الرجل المثلي.
كيني بيري هو لاعب غولف أمريكي، ولد في 10 أغسطس 1960 في إليزابيثتاون في الولايات المتحدة.
السنوات الأولى.
تعتبر إحدى أهم مكتبات حفظ المخطوطات والكتب القيمة في العالم، ويعود تاريخ أقدم مخطوطة للقرآن فيها إلى 974 م بخط أبي القاسم علي بن سمجور.
في عام 2007 أنتج فيلم الدراما" تاري زاميين بار" والذي أبرز أول عمل إخراجي له. قام خان أيضا بدور مساعد في ذلك الفيلم، وتقاسم الشاشة مع الطفل الذي يقوم بالتمثيل لأول مرة دارشيل سفاري.كانت بداية الفيلم وتطويره من قبل فريق من زوج وزوجة، هم وديبا باتيا. كانت قصة عن طفل صغير يعاني في المدرسة حتى قام مدرس بتعريف حالته بالصعوبة في التعلم. لاقى الفيلم استحسان النقاد، وأيضا حقق نجاحا على مستوي شباك التذاكر. فاز "تاري زاميين بار" في عام 2008 بجائزة أفضل فيلم من فيلمفير وأيضا عدد من جوائز فيلمفيرو نجم الشاشة.مكن عمل خان من فوزه بجائزتان من فيلمفير، جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج، وهو الأمر الذي أسس مكانته كصانع أفلام منافس في بوليوود.