text
stringlengths
0
254k
أشهر حالة النانو في مصر القديمة هي حالة المسؤول الكبير سنيب ، حيث نجت مجموعة التماثيل المنحوتة بدقة للقزم وعائلته في حالة حفظ ممتازة. عمل سنيب في أواخر الأسرة المصرية الرابعة (2613-2494 قبل الميلاد) أو أوائل الأسرة المصرية الخامسة (2498 - 2345 قبل الميلاد) ، على الأرجح في عهد الملك شبسسكاف وخلفائه. كان سنيب متزوجًا من امرأة تكبر بشكل طبيعي تدعى سينيت إيتيس. كان لديه ابنتان تدعى أويب إن خوفو و سميرت رجاجيدف وولد واحد يدعى عنخ ايما رجاجيدف ، وجميعهم ممثلون في القامة الطبيعية. هذا يدل على أنه من المقبول أن الأقزام قد يكون لديهم أسر وأطفال أصحاء. لاحظ أن الطفلين اللذان يظهران أمام مقعد سنيب في الرسم التوضيحي المصاحب هما في وضع يتم فيه تمثيل أرجل التمثال "الطبيعي" ، وبالتالي يقلل - وإن لم يخف - مظهره غير الطبيعي. نظرًا لأن والد سنيب كان ينمو بشكل طبيعي ، فإن حالة سنيب تثبت أيضًا أنه لم يتم إحضار جميع الأقزام من دول أجنبية ، وتحدث النانوية أحيانًا - كما هو متوقع من التجربة الحديثة - داخل العائلات المصرية. في حالات أخرى ، حيث يتم تصوير الأشخاص ذوي القامة القصيرة أيضًا كخدم لأقزام آخرين ، فمن المحتمل أنهم كانوا جزءًا من نفس العائلة. ومع ذلك ، تظل هذه مسألة تخمين ، حيث لم يكن من غير المألوف خلال فترة المملكة القديمة أن يصور الفنانون نفس الشخص عدة مرات في مشهد واحد. لقد فعلوا ذلك لإظهار أن الشخصية الرئيسية تؤدي عدة واجبات في نفس الوقت.
نشأتها.
المملكة المتحدة.
زليج هاريس ( بالانجليزية : Zellig Sabbettai Harris) ( 23 أكتوبر 1909 - 22 مايو 1992) كان عالمًا مؤثرًا لغويًا أمريكيًا، وصيغًا رياضيًا، وخبيرًا منهجيًا في العلوم. اشتهر بعمله في اللغويات الهيكلية وتحليل الخطاب واكتشاف البنية التحويلية في اللغة. تم نشر هذه التطورات من السنوات العشر الأولى من حياته المهنية. تشمل مساهماته في السنوات الـ 35 اللاحقة من حياته المهنية قواعد النقل، تحليل السلاسل ( القواعد المتجاورة )، اختلافات الجملة الأولية (ومشابك التحلل)، الهياكل الجبرية في اللغة، قواعد المشغل، قواعد اللغة الفرعية ، نظرية المعلومات اللغوية، و حساب مبدئي لطبيعة وأصل اللغة.
التاريخ.
يشغّل تلفزيون الجمهورية اليمنية اللذان تديرهما الدولة وراديو الجمهورية اليمنية شبكات التلفزيون والإذاعة في البلاد، على التوالي. هناك نوعان من المحطات التلفزيونية التي تديرها الدولة. محطتان إذاعيتان وطنيتان حكوميتان وخمس محطات محلية.
وتوزع التركيب العرقي للبلدة بنسبة 93.4% من البيض و 0.7% من الأمريكيين الأصليين و 0.4% من الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية و 0.3% من سكان جزر المحيط الهادئ و 0.1% من الأمريكيين الأفارقة و 2.3% من عرقين مختلطين أو أكثر.
بلغ العمر الوسطي للسكان 33.2 عاماً. وكانت نسبة 32.6% من القاطنين تحت سن الثامنة عشر، وكانت نسبة 9.9% بين الثامنة عشر والأربعة وعشرون عاماً، ونسبة 22.8% كانت واقعةً في الفئة العمرية ما بين الخامسة والعشرون حتى والأربعة وأربعون عاماً، ونسبة 23.9% كانت ما بين الخامسة والأربعون حتى الرابعة والستون، ونسبة 10.9% كانت ضمن فئة الخامسة والستون عاماً فما فوق. وتوزع التركيب الجنسي للسكان بنسبة 49.7% ذكور و50.3% إناث.
سايمور وايس هو شخصية أعمال وسياسي أمريكي، ولد في 13 سبتمبر 1896 في بونكي في الولايات المتحدة، وتوفي في 17 سبتمبر 1969 في باتون روج في الولايات المتحدة.
ما كنت يا عم فيهم
القصة.
كيت ميلر هي ممثلة أمريكية، ولدت في 24 أكتوبر 1969 في سينسيناتي في الولايات المتحدة.
عندما نستعرض الشعر الجاهلي نجده متشابهاً في أسلوبه، فالقصيدة الجاهلية تبدأ بالوقوف على الأطلال وذكر الأحبة كما نجد ذلك عند امرئ القيس في قوله:
خلال حروب البلقان أرسلت الجاليات اليونانية في مصر متطوعين ومولت مستشفيات واستضافت عائلات الجنود. خلال الحرب العالمية الثانية (1940-1945) حارب أكثر من 7000 يوناني من أجل الحلفاء في الشرق الأوسط ؛ مات 142. بلغت مساهمتها المالية 2500 مليون جنيه. بعد أزمة السويس غادر البريطانيون والفرنسيون بينما بقي الإغريق.
يعتقد أن نسبة ظهور نفل ذو أربعة أوراق هو (1 إلى 10,000) من النفل ثلاثي الأوراق، لكن وجدت دراسة إستقصائية أجريت لما يزيد عن 5 مليون نبات نفل أن النسبة الحقيقة تقترب من (1 إلى 5,000) أي أن إحتمالية ظهوره هي ضعف الإعتقاد السابق، لكن هذه الإحتمالية المنخفضة لم تمنع الجامعين من الحصول على أكثر من 160,000 نفلة رباعية الأوراق خلال فترة حياتهم، والرقم القياسي العالمي المسجل لأكبر عدد تم جمعه من النفل رباعي الأوراق خلال ساعة واحدة هو 166 نبتة يعود إلى الأمريكية "كاتي بوركا" وجرى في يوم 23 يونيو 2018.
فضيلة منزلة الخوف من الله.
خسر لوس أنجلوس في النهائيات أمام بوسطن في سبع مباريات مرَّة أُخرى عام 1966 بفارق نقطتين. وانخفض ليكرز بمقدار 16 نقطة مَع دخول الرُبع الرابع، و10 نقاط قَبل دقيقة ونصف من النهاية، حيثُ صعد ليكرز بقوة في اللحظات الأخيرة، وَبَعد أن خسروا إلى 36 وخسروا في الجولة الأولى من تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين عام 1967، خسروا في النهائيات أمام سيلتكس مرَّة أُخرى في عام 1968، انتقل لوس أنجلوس إلى ساحة جديدة تمامًا في عام 1967 بَعد أن لعب سبعة مواسم في لوس أنجلوس ميموريال سبورتس أرينا.
بيير إميل إرنست برونيه (28 يونيو 1902 - 27 يوليو 1991) لاعب متزلج على الجليد فرنسي، فاز مع زوجته أندريه برونيه بميداليات أولمبية في أعوام 1924 و 1928 و 1932 ، بالإضافة إلى أربعة ألقاب عالمية بين عامي 1926 و 1932 في التزلج الثنائي. كما تنافس في الفردي ، وفاز باللقب الوطني في 1924-1931 وانتهى من المركز الثامن في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعامي 1924 و 1928.
كما تستخدم كعدادات ومكشافات لقياس الأشعة السينية وأشعة غاما وبديلة لعداد جايجر وعدادات الجسيمات الأولية المستخدمة في فيزياء الجسيمات الأولية.
التقنية.
على الرغم من أن ذلك يعد مفهومًا ذاتيًا ومن الصعب تعريفه ولقد قُدمت حجج للصحف والتليفزيون والإذاعة وربما أنواع الاتصالات عبر الإنترنت لكي تكون بمثابة هيئة رقابية حكومية وكذلك حارس البوابة وأداة لنشر المعلومات الضرورية وأكثر من ذلك كأداة للاهتمامات والاتجاهات الثقافية.
مدن متوأمة.
المجلس التنفيذي.
وحصل على تكريم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ودرع الأكاديمية؛ لحصوله على جائزة «الابتكار الإفريقية»، بعد اختراعه «هوائي» جديدًا، منخفض التكاليف، يحد من تعرض الجسم للإشعاعات والموجات المغناطيسية، الصادرة عن الهاتف المحمول. وكُرِّيم من قبل المؤسسة الأفريقية للابداع(ِ(ECA واللجنة الاقتصادية لأفريقيا (AIF) لفوزه بالجائزة الاولى للابتكار على مستوى القارات والذي عقد في أديس أبابا وذلك يوم الاثنين 26 مارس 2012.
وهو ثالث هرم مصري واقواهم علي الإطلاق . رمز الكون هو السماء والأرض. الجسم كله مغطى بالدرع الذهبي، ويطلق عليه اسم التنين، لكن شكله مع جناح الطائر ورأس قريب من شكل غريفون . إذا تم استدعائك بشكل طبيعي، فلا يمكنكه الهجوم أو الدفاع باستخدام كرة تسمى وضع كرة النور . تفك التعويذة من خلال قراءة النص القديم الكهنوتي القديم ( النص الهيراطيقي ) المكتوب على البطاقة ويصبح شكل معركة وهي كالتالي يا تنين رع المجنح اسمع الي عندما اناديك اخرج من كرة النور واعطيني النصر ليكن النصر حليفي لانتصر في لعبة الظل هذه عندما انادي اسمك ياتنين رع المجنح .
2002 أل يو 55 (ويعرف أيضًا باسم (73431) 2002 أل يو 55 وفق تسمية الكوكب الصغير) هو كويكب ضمن حزام الكويكبات؛ وترتيبه 73431 من حيث الاكتشاف.
هذه البيئة شديدة التنوع. قد تكون المنتجات التي يتم تصنيعها متشابهة أو شديدة التباين. وكلما كانت المنتجات أكثر غرابة، كلما طالت مدة التركيب وإلزالة غير المنتجة.
حيمورة متشابكة (الاسم العلمي:Rhodella reticulata) هي من النباتات الحمراء تتبع الحيمورة من الحيمورات.
الإطار القانوني.
عمله المهني.
غورباتوفكا هي مدينة في مقاطعة نيجني نوفغورود أوبلاست في روسيا.
قد يقصد من «جو مكارثي» :
تشترك في الحدود مع:
روابط خارجية.
تعتبر بلاد العجائب أحد أقدم العوالم الخيالية الفنتازية حيث تأسست سنة 1865؛ لتكون بذلك أقدم من "الأرض الوسطى" العالم الفنتازي المشهور الذي أسسه جون رونالد تولكين سنة 1937 ليكون مسرح أحداث رواية "الهوبيت" ثم سلسلة "سيد الخواتم"؛ كما أن بلاد العجائب أقدم من عالم السحرة الذي أسسته ج. ك. رولينغ سنة 1998 ليكون مسرح أحداث سلسلة "هاري بوتر".
أنشئت شركة أرامكو في عهد الملك عبد العزيز طرق حديثة، إذ عبدت طريق الظهران - الدمام - الخبر بطول 40 كم، وطريق يربطها برأس تنورة 80 كم، وطريق تربط بين حقول الزيت المختلفة، وكذلك مهدت شركة التعدين السعودية طريق جدة - منجم الذهب كما عبدت طرقا داخلية في مكة والمدينة وجدة والرياض.
كريستال سيتي هي مدينة تقع بولاية تكساس في شمال شرق الولايات المتحدة. تبلغ مساحة هذه المدينة 9.4 (كم²)، وترتفع عن سطح البحر 170 م، بلغ عدد سكانها 7190 نسمة في عام 2000 حسب إحصاء مكتب تعداد الولايات المتحدة وتصل الكثافة السكانية فيها 762.2 نسمة/كم2.
البرمجيات.
حتى عام 1960،كانت كل اليخوت تقريباً تصنع من الخشب،لكن اليوم تصنع من مواد مختلفة، بالرغم من أن بدن السفينة مازال يصنع من الخشب.أكثر المواد شائعة في صناعة اليخوت هي لدائن مدعمة بألياف زجاجية،يتبعها الألمنيوم،الفولاذ،ألياف الكربون.
التحفيز.
هناك ما يقدر 33,000,000 معمد على الطقس الكاثوليكي في الأرجنتين، أي ما يقرب من 89% من السكان. وفقًا لدراسة أجريت عام 1999، وجدت أنّ 78% من الأرجنتينيين يعتبرون أنفسهم كاثوليك، على الرغم من النسبة العالية من الكاثوليك إسميًا الاّ أنّ العديد من الكاثوليك يحضرون الكنيسة في مناسبات اجتماعية محددة (حفلات الزفاف واحتفالات المعمودية وأول قربانة، وما إلى ذلك). وفقًا لإحصائية كتاب حقائق العالم وجدت أن 92% من السكان هم من الكاثوليك ومنهم فقط 20% يعتبرون أنفسهم ممارسين للكاثوليكية أسبوعيًا.
يتضمن جس النبض قياس النبض على مستوى سطحي وعميق في ثلاثة مواقع مختلفة على الشريان الكعبري ( "Cun، Guan، Chi" ، يقع على امتداد إصبعين من ثنية الرسغ ، ونطاق إصبع واحد من ثنية الرسغ ، ويمينًا عند الرسغ تجعد ، على التوالي ، عادة ما يتم ملامستها مع السبابة والإصبع الأوسط والبنصر) لكل ذراع ، لإجمالي اثني عشر نبضة ، يُعتقد أن جميعها تتوافق مع zàng-f certain. يتم فحص النبض للعديد من الخصائص بما في ذلك الإيقاع والقوة والحجم ، ويتم وصفه بصفات مثل "عائم ، زلق ، يشبه التعزيز ، ضعيف ، سريع " ؛ كل من هذه الصفات تشير إلى أنماط مرضية معينة. يمكن أن يستغرق تعلم تشخيص نبض الطب الصيني التقليدي عدة سنوات.
ونتيجة للحالة الاقتصادية المضطربة في مالمو بعد منتصف السبعينيات فقدت 27000 وظيفة ما بين عامي 1990 و 1995 وكان العجز في الميزانية أكثر من مليار كرونة سويدية.
) تقوم هذه الطريقة على كشف حالات التصادم ومعالجتها )CSMA\CD)
روبرت كلارك هو سياسي أمريكي، ولد في 12 يونيو 1777 في الولايات المتحدة، وتوفي في 1 أكتوبر 1837 في الولايات المتحدة. حزبياً، نشط في الحزب الجمهوري الديمقراطي. وقد انتخب عضو جمعية ولاية نيويورك وانتخب عضو مجلس النواب الأمريكي.
يتضمن اللاهات منظومة توجيه ليزر نصف فعالة. ويمكن رصد الهدف بواسطة منصة الإطلاق أو بواسطة مشغل آخر (طائرة بدون طيار، أو مروحية حربية أو طاقم استطلاع) تتوافر لديه الحد الأدنى من الكشف. ويمكن لمسار الصاروخ ان يكون ملائم لمهاجمة العربات المصفحة أو السفن الحربية أو المروحيات القتالية.
النشأة والمسيرة.
الكتابة.
تعريف الثوابت.
الأسد واليونيكورن.
إحصائيات.
الذاكرة المخبئية هي ذاكرة ذات كلفة عالية، فسيكون من الصعب ومن المكلف جداً تجهيز حاسوب مع هذا النوع من الذواكر. فسيكون إنشاء ذاكرة تخزين مؤقت (ذاكرة مخبئية)كبيرة مثل القرص غير فعال لأنه سيكون مكلف للغاية، فإن الحجم الهائل سيبطئ من عمل الذاكرة.
كوفنتري سيتي هو نادٍ إنكليزي لكرة القدم يمثل كوفنتري في وست ميدلاندز.
يقشعر لها البدن، فكانت اللحطات موت يمينة مؤثراجدا للقارئ والأكثر ايلاما.
في ديسمبر 1955، وجهت جماعة نسوية صغيرة تنتهج معاداة الشيوعية مقرها جنوب كاليفورنيا وتدعى منتدى العلاقات العامة الأمريكية (APRF) في بيانها الشهرى نداءً عاجلاً لحمل السلاح، حيث سلطت الضوء على النص المقترح لمشروع قانون الصحة العقلية بألاسكا وأطلقت عليه"القانون الذي فاقهم جميعا". وعَقبّ كُتاب البيان أنه: "ليس بوسعنا تجاهل أن سيبيريا شديدة القرب من ألاسكا وحيث وضح أنه لاحاجة بأى شخص لمنح الأراضى تلك فإننا نتسائل عن إمكانية أن تصبح ألاسكا سيبيريا الأمريكية". وأضافوا أن الوثيقة تسلب المواطن الأمريكى كامل حقوقه في المطالبة بمحاكمة هيئة محلفين لتحميه (ليحمى نفسه) من أن يودعه قريب طامع أو'صديق' أوعلى حد ماذكر بالوثيقة 'أحد الأطراف المعنية' بمصحة ما".
تعداد عام 2010.
وقامت ماليزيا برعاية هذا القرار وأيدته عدة بلدان أوروبية. وقد سعت النسخة الاصلية للقرار إلى ادانة قوية لاسرائيل. وقد هددت الولايات المتحدة، التي امتنعت عن التصويت، باستخدام حق النقض (الفيتو) ضد هذه الصيغة، وتم تعديل اللغة لإزالة ذكر اسم إسرائيل بالاسم.
تاريخ.
معجم البلدان.
"الإنغماد" في ال سهيمات هي أول حركة في الخلية في تكون المعيدة . وصف كونكلين هذه العملية لأول مرة. أثناء المعدة ، ستتحول الأريمة عن طريق الإنغماد. سوف ينطوي الأديم الباطن باتجاه الجزء الداخلي وبهذه الطريقة ستختفي الطبقة الأريمية وتتحول إلى هيكل على شكل كوب بجدار مزدوج. سيطلق على الجدار الداخلي اسم المعي البدائي ؛ القناة الهضمية البدائية. سوف يفتح المعي البدائي إلى الخارج من خلال الثقب الأولي . سيصبح الجدار الخارجي هو الأديم الظاهر . بعد ذلك تتشكل البشرة والعرف العصبية .
ويلمينا "مينا" فان دير هولست (لعبت من قبل Thekla Reuten) هي امرأة هولندية وعاهرة سابقة أعتنقت الإسلام بعد وقوعها في الحب وتزوجت برجل إسلامي متطرف. عندما ذهب الأثنان إلى العراق للأنضمام إلى التمرد، قُتلت على يد القوات الأمريكية بينما كانت على قيد الحياة، على الرغم من إجهاض طفلهما في هذه العملية. في أمريكا، تعمل مربية أطفال لعائلة وتعتني بطفليهما. هي خبيرة المتفجرات وتهديم في الخلية. وهي مبنية على موريل ديغوك. وهي التي تقتل غايل وتفجر قنبلة في لاس فيغاس التي تقتل العديد من قدامى المحاربين الأمريكيين.
متلازمة الشرق الأوسط التنفسية والمعروفة أيضا بإسم انفلونزا الإبل هي التهاب الجهاز التنفسي الفيروسي الناتج عن فيروس كورونا. وقد تتراوح أعراضه بين معتدلة إلى حادة ومنها الحمى والسعال والإسهال وضيق النفس، وعادة ما يكون المرض أكثر حدة لدى الذين يعانون من مشاكل صحية أخرى.
وكلمة مويرو (بالإنجليزية: Mweru) تعني "بحيرة" في عدد من لغات البانتو، لذلك غالبًا ما يُشار إليها باسم "مويرو" فقط.
شبه العقد (أو العقد الضمني أو العقد البنّاء)(بالانجليزية: Qausi_contract) هو عقد خيالي تعترف به المحكمة. ويمكن تتبع مفهوم شبه العقد إلى القانون الروماني ولا يزال مفهوما يستخدم في بعض النظم القانونية الحديثة.
التجارة.
دوروثي ماغيري هي لاعب كرة قاعدة أمريكية، ولدت في 21 نوفمبر 1918 في لاغرانج في الولايات المتحدة، وتوفيت في 2 أغسطس 1981 في سبنسر في الولايات المتحدة.
فاسيناسا (Vassinassa) كانت مدينة رومانية – بربرية قديمة في مقاطعة من بيزاسينا. الموقع الدقيق للبلدة غير معروف على وجه اليقين، لكنه كان في شمال تونس.
خليل إبراهيم حسين الزوبعي هو مؤرخ وكاتب وعسكري وسياسي عراقي ولد في ناحية العزيزية في لواء الكوت سنة 1924 وتوفي في 17 كانون الأول 2002.
من أهم أعماله التي تجسد الحياة في مصر خلال فترة حكم الفراعنة:
هناك كتب ومقالات فلسفية منسوبة للرازي تنتقد الاديان والنبوة والكتب السماوية. تذكر بعض المصادر بأن الرازي شكك في صحة النبوة، ورفض المعجزات النبوية كما وانتقد الأديان السماوية وانتقد الإعجاز العلمي في القرآن. على سبيل المثال، يوجد رسالة أبو الريحان البيروني بعنوان «فهرست كتب الرازي» ، حيث يصنف البيروني كتابين من كتب الرازي على أنها «كتب في الكفريات» وهما كتاب «في النبوات» و«حيل المتنبين» ، يعتقد البيروني ان الكتاب الأول ينتقد الاديان بينما يزعم أن الكتاب الثاني ينتقد فكرة النبوة.
إدارة الجودة الشاملة.
الأقسام.
وفقًا لأوليفييه روي، كانت ثورة هرات مثالاً لتمرد منظم، على العكس من الثورات العفوية المضادة للحكومة التي حدثت في كل مكان بالدولة. اعتبر روي أن أحداث هرات تحمل طابعًا مميزًا لإستراتيجية وضعها برهان الدين رباني، زعيم الحزب الإسلامي الجمعية الإسلامية، المكونة من انقلاب عسكري من الداعمين المنشقين عن الجيش، وتم دعمها من انتفاضة شعبية. وأشار روي لدعم هذا الافتراض إلى أفعال مناصري الجمعية الإسلامية في الجيش (إسماعيل خان وعلاء الدين خان)، وإلى الارتباط بين الجمعية الإسلامية ومولوي الذي وعظ في المتمردين. عارض دورونسورو هذا التفسير، استنادًا على أن الدور الذي يقوم به مناصرو الجمعية الإسلامية صغير نسبيًا. وبينما فتح مكتب الجمعية الإسلامية في مشهد الاتصالات مع ضباط الفرقة 17 قبل عدة أسابيع من الأحداث، لم يكن القادة الفعليون للتمرد ضمن صفوف ذلك الحزب (وفقًا لدورونسورو، واحد من زعيمي الثورة الأساسيين كان ماويًا). وبالإضافة إلى ذلك، فإن عدم وجود تنسيق بين المتمردين العسكريين والمدنيين والطبيعة الفوضوية وغير المتوقعة عمومًا للانتفاضة يشير، في رأيه، إلى أنها كانت عفوية وليست مدبّرة.
مقارنة بين البلدين.
فرناندو محمد دي أراندا (مدريد 1878 - دمشق 1969)
خلال عملية الزرع، طبيب أشعة الموجات فوق الصوتية والتصوير الشعاعي يستخدم لتوجيه وضع قسطرة من خلال الجزء العلوي من البطن وإلى الوريد البابي في الكبد. حقن الجزر من خلال القسطرة في الكبد. المريض سوف يتلقى مخدر موضعي. إذا كان المريض لا يستطيع تحمل التخدير الموضعي، فان الجراح يستخدام التخدير العام، ويعمل الزرع من خلال شق صغير. المخاطر المحتملة لهذا الإجراء تشمل نزيف أو جلطات الدم.
مؤلفاته.
كلمة "المدير" مشتقة من اللاتينية عن "الأم"، عن طريق الفرنسية.
أبو شِعَاع أو بُلنومة (الاسم العلمي Polynemus)، جنس أسماك بحرية ونهرية من شعاعيات الزعانف وفصيلة خيطية الزعانف أعطانه جنوب وجنوب شرق آسيا.
البطالة.
ديريك إيبرل هو لاعب هوكي جليد كندي، ولد في 18 يوليو 1972 في ريجاينا في كندا.
تزوج عبد الجبار محسن من الأديبة والمترجمة أمل بنت علي الشرقي العمارتلي، التي تخرجت أيضاً من كلية الآداب، وكان أبوها شيخاً وثريّاً ووزيراً، وكان أبو عبد الجبار يعمل بستانياً عنده، فتزوجها عبد الجبار وله منها ابن اسمه مصعب.
أرتيس لان هي رسامة كندية، ولدت في 1927 في في كندا.
قد يقصد من «جيمس جارنر» :
العمل.
للجزيرة شكل بيضاوي متطاول حيث يبلغ طولها حوالي 200 متر، وهي قليلة العرض في نهاياتها وليس عليها أي شاطئ رملي يمكن أن يساعد برسو المراكب وأعرض نقطة فيها هي في المنتصف بعرض 45 متراً، وقد تشكل على أطرافها المواجهة لحركة الموج جرف صخري مملوء بالتجاويف، تتشكل الجزيرة من صخور رسوبية بحرية ينمو على سطحها بعض النباتات الشوكية البحرية.
عقدت جامعة ديوك وAAP و هي لجنة متعددة الاختصاصات تقدم توصيات لتحسين السلامة الدوائية للأطفال في قسم الطوارئ.
يشترك البلدان في عضوية مجموعة من المنظمات الدولية، منها:
الأبوسومات قصيرة الذيل هي من الثدييات تتبع الأبوسوميات الأمريكية من أبوسوميات الشكل.
عام 1950 تم تغيير سبطانة البرن لقبول طلقات من قياس حددته الناتو وهو (7.62x51) ملم.
ويُشترط في علم النحو في الكلام أربعة أشياء:
●    تحرص الدولة على توثيق أواصر الأسرة، والحفاظ على قيمها العربية والإسلامية ورعاية جميع أفرادها (المادة 10).
المسيرة الاحترافية.
أحوجين هي إحدى مشيخات المملكة المغربية، تتبع جغرافيا لإقليم أزيلال وإداريًا لتدلي فطواكة. يقدر عدد سكانها بـ 4075 نسمة حسب الإحصاء الرسمي للسكان والسكنى لسنة 2004.
منظمات دولية مشتركة.
بلغ عدد سكان ألتونا 414 نسمة بحسب تعداد عام 2010، وبلغ عدد الأسر 165 أسرة وعدد العائلات 111 عائلة مقيمة في المدينة. في حين سجلت الكثافة السكانية . وبلغ عدد الوحدات السكنية 194 وحدة بمتوسط كثافة قدره .
مقاومة النسطورية.
نيكولاي جورباتشيف (15 مايو 1948 - 9 أبريل 2019 ) كاياكير من الاتحاد السوفيتي.
- أمر بتجديد المسجد الجامع سنة 157هـ.
العدسة العينية هي نظام بصري حيث تقع فتحه دخول الأشعة دائما خارجها. يجب أن تصمم بطريقة تتناسب مع هذه المسافة للحصول على أقل تشتت للصورة، في المقراب هذه الفتحة هي نفسها المرآة أو العدسة الشيئية التي تجمع الأشعة، وقد تكون هذه المسافة عدة أمتار عن العدسة العينية، بينما العدسة العينية للمجهر تكون فتحة دخول الضوء قريبة جدا من المستوى البؤري الخلفي للشيئية، عدة ملليمترات فقط.