text
stringlengths
0
254k
سويول (서율)
- كان اتحاد الشباب الديمقراطي اللبناني عنصرًا فعالاً وقياديًا في حملة تغيير النظام الطائفي في لبنان. وتم تنظيم خمس تظاهرات كبرى في بيروت وثلاثة أخريات في صيدا وطرابلس وجبيل بين 27 فبراير و26 يونيو 2011. وكانت أكبر مظاهرة للحملة مكونة من حوالي 30000 متظاهر في شوارع بيروت في 20 مارس 2011.
1 نوفمبر 1956: تشكيل مدينة بومباي وإتخاذها كعاصمة لولاية مهاراشترا.
1945: أجراس سانت ماري، الأب تشاك أومالي.
تم تشكيل لجنة تحقيقات القاضي جاجانموهان ريدي من قبل إدارة الشؤون الداخلية لولاية غوجارات. ونشرت اللجنة في عام 1971 تقريرًا باستجواب الشرطة بشأن الدور الذي قامت به خلال أحداث الشغب. حيث وجدت ست حالات تعرضت فيها الأماكن الدينية للمسلمين المجاورة للأشرطة الحاجزة أو مراكز الشرطة للهجوم والتلف. دافعت الشرطة عن نفسها حيث ادعت أن مراكز الشرطة لم يكن لديها قوة كافية، حيث إن القوات كانت مشغولة بقمع أعمال الشغب في أماكن أخرى. ومع ذلك، رفضت اللجنة النظر في تلك الحجة؛ حيث لم يكن هناك أي تقرير بحدوث أضرار لأماكن العبادة الخاصة بالهندوس والقريبة من أي مركز للشرطة. وعمومًا، فقد تم تدمير 37 مسجدًا و50 ضريًحا و6 مقابر خاصة بالمسلمين و3 معابد.
إحصائيات.
التعليم والهجرة.
سيرته.
وصلات خارجية.
تعد المشروبات الوطنية مثل القهوة والكاشاسا من المشروبات المقطرة المحلية في البرازيل، إذ يُقطر قصب السكر للحصول على الكاشاسا التي تُعد أيضًا المكون الرئيسي في المشروب الوطني المعروف باسم كايبيرينيا.
الصمد قرية من قرى محافظة بدر في منطقة المدينة المنورة في السعودية، تقع غرب المدينة المنورة
المدرب: بيتر ويث
تعلم في جامعة كارنيغي ميلون
ايليا Mudrov (ولد في ) هو رياضي روسي متخصص في القفز بالزانة.
التركيبة السكانية.
إيولاليا إلياس هي مربية ماشية أمريكية، ولدت في 12 فبراير 1788، وتوفيت في 6 أغسطس 1865.
تم تشكيل منطقة بيلغورود في 6 يناير 1954 ومنذ تلك الفترة لم تتغير حدودها
جيك هاموند هو عداء سريع أسترالي، ولد في 5 ديسمبر 1991.
تاركة هي إحدى مشيخات المملكة المغربية، تتبع جغرافيا لإقليم تارودانت وإداريًا لتافنڭولت. يقدر عدد سكانها بـ 14563 نسمة حسب الإحصاء الرسمي للسكان والسكنى لسنة 2004.
في تشرين الثاني 2008، توصل يوتيوب إلى اتفاق مع مترو غولدوين ماير، وليونزغيت إنترتاينمنت، وشبكة كولومبيا للبث، مما يسمح للشركات بنشر أفلام كاملة وحلقات تلفزيونية على الموقع، مصحوبة بإعلانات في قسم للمشاهدين الأمريكيين باسم "العروض". كان الهدف من هذه الخطوة خلق منافسة مع مواقع مثل هولو، والتي تحتوي على مواد من هيئة الإذاعة الوطنية، وشبكة فوكس التلفزيونية، وديزني.
طفولته.
1998 كيو يو 8 (ويعرف أيضًا باسم (74094) 1998 كيو يو 8 وفق تسمية الكوكب الصغير) هو كويكب ضمن حزام الكويكبات؛ وترتيبه 74094 من حيث الاكتشاف.
و توفر المكتبة خدمة الإعارة للباحثين والطلاب لمدة تتراوح بين خمسة وعشرة أيام، فيما خصصت للأطفال قاعة مزودة بجميع الكتيبات والقصص التي تتناسب مع أعمارهم. تنظيم المحاضرات الثقافية والأمسيات الشعرية التي تحظى بإقبال جماهيري كبير. كما يوجد فيه 40 جهاز حاسوب للاستخدام والإنترنت.
السياحة في خليج نعمة.
المجذاف الفردي (الإنجليزية : Single Sculls) هو قارب تجديف مصمم لشخص واحد يدفع القارب بمجدافين، واحدة في كل يد.
عرضت أعمال منى حاطوم التركيبية في معارض فردية وجماعية في مدن مختلفة حول العالم. من بينها: مركز البومبيدو في باريس (1994)، متحف الفن المعاصر في شيكاغو (1997)، المتحف الجديد للفن المعاصر في نيويورك (1998)، Castello di Rivoli كاستيلو دي ريفولي في تورين (1999)، Tate Britain متحف تيت بريتين (2000)، Hamburger Kunsthalle, Kunstmuseum Bonn, Magasin 3 في ستوكهولم (2004)، متحف الفن المعاصر في سيدني (2005)، Parasol Unit باراسول يونيت في لندن (2008)، دارة الفنون في عمّان، Fondazione Querini Stampalia مؤسسة كويريني ستامباليا في فينيسيا (2009)، مركز بيروت للفن (2010)، Menil Collection مجموعة مينيل في تكساس (2017).
هذا يعني أنه على أي نطاق كروي محيط ب formula_7 تكون جميع قيم الدالة أكبر أو تساوي قيمة الدالة في هذه النقطة (هذا مفهوم النهاية الصغرى).
الشخصيات.
أولاد امحمد هي جماعة قروية مغربية تقع ضمن إقليم تاوريرت، بجهة الشرق، وحسب إحصاء 2014 فإن عدد سكانها يبلغ 1310 نسمة
مطار سانت إتيان الدولي (إياتا: 'EBU'، إيكاو: 'LFMH') هو مطار يخدم مدينة سانت إتيان الفرنسية، يبعد بخمسة عشرة دقيقة عن مدينة سانت إتيان، وبحوالي الساعة عن مدينة ليون
بلغ عدد سكان غودفيو 4,036 نسمة بحسب تعداد عام 2010، وبلغ عدد الأسر 1,660 أسرة وعدد العائلات 1,127 عائلة مقيمة في المدينة. في حين سجلت الكثافة السكانية . وبلغ عدد الوحدات السكنية 1,750 وحدة بمتوسط كثافة قدره .
منظمات دولية مشتركة.
إميليو أوتشوا هو سياسي كوبي، ولد في 4 يوليو 1907 في هولغوين في كوبا، وتوفي في 21 يونيو 2007 في ميامي في الولايات المتحدة. حزبياً، نشط في .
يتم فحص الحالات المتعلقه بالتوحد عادة بعمر 35 شهرا، أي قبل تلك الفترة بكثير. هذه التشخيص هو السبب الرئيسي في التأخير في النطق واللغة. بالاضافه إلى وجود جهاز قياسي واحد قياسي مستخدم لـ HFA ، فإن أحد أكثر الأدوات المستخدمه للكشف المبكر عن هذا المرض هي الاستبيانات الاجتماعية. إذا كانت نتائج الاختبار تدل إلى اضطراب التوحد، فقد يؤدي التقييم الشامل إلى تشخيص HFA. تشمل بعض الخصائص المستخدمة لتشخيص فرد مصاب بمرض التوحد عدم وجود اتصال بالعين والمشاعر والعجز في التفاعلات الاجتماعية. جدول مراجعة تشخيص تشخيص التوحد وجدول تشخيص تشخيص التوحد هما تقييمان مستخدمان في عملية التشخيص القياسية.
السياحة الرياضية هي نوع جديد ينحدر من كلا الناحيتين الناحية السياحية والناحية الرياضية . بالنسبة للناحية السياحية فهو طريقة جديدة لجدولة السياحة ولكن بشكل رياضي فبالنسبة للسياحة الرياضية .. فهي تعني الذهاب إلى بلد ما للقيام بممارسة نوع معين من الرياضة إما أنها موجودة فقط في ذلك البلد أو من يشابهه أو بسبب الرغبة في الذهاب إلى هذا البلد أولا بسبب أنه هو البلد المختار للسياحة وثانيا للعب وممارسة الرياضة المطلوبة في نفس البلد .. وكمثال عليها فمن يذهب إلى بلاد الثلج القارص من السياحة أن يذهب للتزلج على الجليد أو التزلج على الثلج. ولا تقتصر السياحة الرياضية على ممارسة الرياضة فقط فهناك من يهوى المشاهدة مثلا السفر لبلد ما لحضور مقابلة أو منازلة في رياضة معينة فبالتالي تعتبر سياحة .
حدّد مكتب تعداد الولايات المتحدة بيانات التركيبة السكانية لتيغارد في تعداد الولايات المتحدة. في ما يلي، التركيبة السكانية حسب تعدادي 2000 و2010.
خلفية.
تشير بعض السجلات أن وجود الأرمن في بلجيكا يعود للقرن الرابع من خلال كهنة وتجار ومثقفين أرمن. لكن الوجود الفعلي للأرمن بدأ من خلال التجار الأرمن ابتداءًا من النصف الأول من القرن الرابع عشر من خلال تجارة السجاد والمجوهرات في بروج. قبل 1478 بدأ الأرمن في إنشاء المستشفيات في بروج، وبدأ التجار الأرمن أيضًا بإستيراد سلع القطن والتوابل والعطور وغيرها من المواد القادمة من المشرق وتصدير السلع الأوروبية إلى الأسواق في الشرق. واستمر وجودهم في القرن الخامس عشر.
تقوم المجلة بإجراء لقاءات مع الشباب الكويتي من المخترعين ونشر اختراعاتهم سواء من أبناء النادي أو من خارجه.
وحتى ديسمبر / كانون الأول 2009، أصيب أكثر من مليوني شخص بالمرض منذ بدء وباء الإنفلونزا في أوكرانيا، وتوفي حوالي 500 شخص بسبب مرض الإنفلونزا وذات الرئة ومضاعفاتها من أصل 46 مليون نسمة يعيشون في أوكرانيا. تُعدّ أوكرانيا من أكثر الدول تضررًا من انفلونزا الخنازير في أوروبا في المرتبة الثامنة.
وفقًا لبعض أخصائيي علم الأمراض، يحتاج الأمر تعريف باثولوجي بسبب امتلاك التعريفات السريرية مشاكل تتعلق بالتشخيص التفريقي، ويقولون إنهم يستخدمون دائمًا تعريفًا باثولوجيًا في المقالات المتعلقة بالتشخيص بأثر رجعي بعد الوفاة. يُنظر لتعريف التصلب المتعدد على أنه كيان سريري محض بسبب حاجة الأطباء الممارسين إلى وضع التشخيص في أقرب وقت ممكن، وبهذا هم يعتمدون على إيجابية التعريف السريري المعياري الذي سُمِّي لاحقًا بالتصلب المتعدد المؤكد سريريًا (معايير بوزر) أو ببساطة التصلب المتعدد (معايير ماكدونالد).
وأكد القرار من جديد التزام المجلس بإجراء استفتاء لتقرير مصير شعب الصحراء الغربية. منذ اعتماد القرار 1002، أحرزت الأطراف المعنية تقدمًا غير كافٍ نحو تنفيذ خطة التسوية فيما يتعلق بعملية تحديد الهوية، ومدونة السلوك، والإفراج عن السجناء السياسيين، وحبس قوات البوليساريو، والترتيبات الخاصة بتخفيض عدد القوات المغربية. وطُلب من الأطراف التعاون مع خطة الأمم المتحدة وطُلب من الأمين العام تقديم مقترحات لحل مثل هذه المشاكل.
برامج إسلامية متنوعة.
يعد مبدأ الشغل في الديناميكا الحرارية تعميماً لمبدأ الشغل الفيزيائي.
آن باور إنغرام هي كاتبة للأطفال وكاتِبة أسترالية، ولدت في 18 أكتوبر 1937 في في أستراليا، وتوفيت في 26 مارس 2010.
</ref>
ميلدريد ولف هي رسامة أمريكية، ولدت في 23 أغسطس 1912 في سيلينا في الولايات المتحدة، وتوفيت في 11 فبراير 2009 في جاكسون في الولايات المتحدة بسبب قصور القلب.
يوجد أنباء عن تحضير جزء رابع لساعة الذروة وسيتم إصداره في 2019، الأمر الذي صرحه جاكي شان في لقاء معه، وفي فبراير 2018 وافق كريس تاكر على الانضمام في الجزء الرابع.
تم تأسيس "نظام التعليم القومي" في عام 1831، من خلال الحكومة البريطانية، تحت إدارة رئيس الوزراء إي جي استانلي. وقد تم تأسيس حوالي 2500 مدرسة قومية في أولستر في الفترة بين 1832 و1870، حيث تم بناؤها من خلال مساعدة مفوضي التعليم القومي والأمناء المحليين.
العلاقة مع الوليد بن طلال.
الانتخاب.
على الثقافة أن تتواجد في مكانين في الزمن نفسه :
و يكون التسعير واجباً إذا كانت مصلحة الأمة مهددة، كتواطؤ التجار الكبار للإضرار بغيرهم من صغار التجار لإخراجهم من السوق وليتفردوا هم به وليتحكموا بالأسعار، وكذلك إذا تحكمت فئة قليلة بإنتاج السلع وتوفير الخدمات التي يحتاجها الناس بقصد التحكم في الأسعار وجني الأرباح.
كانت برجوازية راوما وأولفيلا قد أُمـِرت بالانتقال إلى هلسنكي التي تأسست في الآونة الأخيرة، إلا أنهم لم يستطيبوا العيش فيها، وبعد مناشدات عديدة سـُمـِح لأهالي راوما بالعودة إلى ديارهم السابقة. بينما صدرت أوامر لأولئك من أولفيلا بالهجرة إلى مدينة بوري المؤسسة حديثاً. في 8 مارس 1558 أصدر يوهان الثالث بوري مرسوم التأسيس، وقد جاء في نصه : "لأننا رأينا أنه من الأفضل بناء بلدة سوق قوية بجوار البحر، ولأننا لا نجد أي مكان مناسب للتحصين في أولفيلا، لذا اخترنا موقعاً آخر في بوري."
إيدة لوي بزرغ هي قرية في مقاطعة ملكان، إيران. عدد سكان هذه القرية هو 458 في سنة 2006.
تعلم في جامعة هارفارد.
بلغ العمر الوسطي للسكان 36.5 عاماً. وكانت نسبة 26.6% من القاطنين تحت سن الثامنة عشر، وكانت نسبة 7.4% بين الثامنة عشر والأربعة وعشرون عاماً، ونسبة 27.7% كانت واقعةً في الفئة العمرية ما بين الخامسة والعشرون حتى والأربعة وأربعون عاماً، ونسبة 26.6% كانت ما بين الخامسة والأربعون حتى الرابعة والستون، ونسبة 11.7% كانت ضمن فئة الخامسة والستون عاماً فما فوق. وتوزع التركيب الجنسي للسكان بنسبة 46.8% ذكور و53.2% إناث.
اسبيريدون هو شفيع الخزافين (من المعجزة عن كسرات الفخار) و حامي جزيرة كورفو حيث يسموه "القديس اسبيريدون حامي المدينة" (باللاتينية: "ςΣπυρίδωνς πολιούχος"، لمعجزة طرد الطاعون من الجزيرة.
العلاقات الكاميرونية الموزمبيقية هي العلاقات الثنائية التي تجمع بين الكاميرون وموزمبيق.
لم يتزوج شارب أبدًا، وتوفي عام 1742 في ليتل هورتون بعد أن صنع عدد من الأدوات العلمية.
• تدور قصة الفيلم، حول السؤال الأهم الدائر في عقلية المواطن المصري والعربي في السنوات الأخيرة بعد 2011، وهو "ماذا يحدث في مصر والشرق الأوسط" والصراع الدائم والمستمر من المنظمات الماسونية العالمية والدول الداعمة للإرهاب؛ للسيطرة علي مصر والدول العربية.
المحول بالموجات فوق الصوتية الذي يحويل الطاقة الي الموجات فوق الصوتية، أو الموجات الصوتية فوق المعدل الطبيعي للسمع الإنسان. بينما من الناحية الفنية على صافرة الكلب هو محول بالموجات فوق الصوتية أن يحول الطاقة الميكانيكية في شكل ضغط الهواء الي موجات الصوت، هذا المصطلح الأكثر ميلا للإشارة إلى المحولات كهرضغطية التي تحويل الطاقة الكهربائية إلى الصوت.كهرضغطية بلورات يمكن أن تغيير حجمها عندما يتم تطبيق فرق جهد عليها، وبالتالي تطبيق التيار المتردد عبرهم هو الذيمنها يجعلهم يتأرجحون عند الترددات العالية جدا ،وبالتالي إنتاج الترددات الموجات الصوتية عالية جدا.
محمدو إيسوفو وهو سادس رؤساء النيجر ولد عام 1952 بدانداجي بالنيجر وتولى منصب رئيس النيجر سادسا بعد أن أطيح برئيس تانجي مامادو عام 2010.
في 16 مايو، بلغت حصيلة الحالات المسجلة 28,681، منها 9,498 حالة شفاء و160 وفاةً. تخطى عدد الاختبارات المجراة في روسيا البيضاء 335,000 اختبار حتى هذا التاريخ.
شيوري تاماي ( باليابانية: 玉井 詩織 ولدت في 4 يونيو 1995 في محافظة كاناغاوا) هي نجمة يابانية وعضو في فرقة الفتيات اليابانية مومويرو كلوفر زد.
سبب تصنيف الكتاب.
كان الأديب والصحفي عبد الرزاق بليله مشهورا و معروفا في الأوساط الإعلامية حيث تتلمذ على يديه أعلام الإعلام، وبحكم الشهرة، اختلط على التلفزيون السعودي الامر، فكتبوا القصيدة بإسمه في التتر الخاص بالأغنية، بدلا من المؤلف الحقيقي السيد مصطفى بليله، إلا أنه كان دوما ما يعلن و يؤكد أنه لم يكتبها، وإنها من كلمات السيد مصطفى وكان دوما يؤكد الملكية الفكرية لها، حفاظا واحتراما لحقوق المؤلف.
أجري عدد مقدّر من الأبحاث لاستكشاف الطرق التي تعتمد على الجسيمات النانوية لإيصال أدوية علاج الأورام. على سبيل المثال البولي ايثيلين المعلم اشعاعياً المغلف بجسيمات كروية نانوية للهيكسا أديسلكيانوأكريلات التي استهدفت الساركومة الدبقية في الجرذان. على كل حال التجربة لم تكتمل لتطبق في الإجراءات الطبية بسبب أن المادة تتجمع أيضّا في الأنسجة المحيطة الصحيحة.
في بداية الخمسينيات من القرن العشرين ظهرت حركات قومية وتحريرية في جميع أنحاء الوطن العربي وخصوصا مع فترة اندلاع ثورة 23 يوليو 1952 في مصر وانتشار الفكر القومي وتأثيره، اثار ذلك قلق الحكومة البريطانية التي كانت تحتل ماساحات واسعة من جنوب العربي كما اثار ذلك خوف سلاطين وحكام دول جنو ب الجزيرة العربية من قيام ثورات تقلعهم من فوق عروشهم.قامت الحكومة البريطانية بإنشاء اتحاد فيدرالي بين دول الجنوب العربي لحماية مستعمراتها ولتدعيمها ضد أي حركة قومية أو ثورية.
تاكمي هو دُوَّار يقع بجماعة ووزڭان، إقليم شفشاون، جهة طنجة تطوان الحسيمة في المملكة المغربية. ينتمي الدوّار لمشيخة واوكدة التي تضم 12 دوار. يقدر عدد سكانه بـ 192 نسمة حسب الإحصاء الرسمي للسكان والسكنى لسنة 2004.
توجت مجموعة متنوعة من العوامل الإستراتيجية، مثل تأمين الدعم اليهودي في أوروبا الشرقية أثناء انهيار الجبهة الروسية، بوعد بلفور عام 1917 الذي تعهّدت فيه بريطانيا بإنشاء وتعزيز وطن قومي لليهود في فلسطين. تمّت الموافقة على التحديدات الواسعة للأراضي والأهداف لكل من إنشاء وطن لليهود في فلسطين وحق تقرير المصير العربي في مؤتمر سان ريمو.
ميخائيل پيوتروڤسكي (ولد 1363 هـ / 1944 م) هو مستشرق روسي ومدير متحف أرميتاج في سانت بطرسبورگ. ترعرع في جو يتصف بحب الشرق واحترام الحضارات العريقة. وكان والده، بوريس پيوتروڤسكي، مستشرقاً عالما معروفا في مجال المصريات ومديرا لمتحف الأرميتاج أيضا. أما والدته، هريپسيمه جان‌پولادجيان، فهي عالمة آثار وباحثة في حضارة الاورارتو.
لتكون المركبة صالحة للاستخدام في الرحلات القمرية المتصورة، ستحتاج إلى مرحلة عليا. اُقتراح استخدام محرك جي-2 أكس، الذي كان قيد التطوير لمركبة آريس 1، لهذه المرحلة العليا. كان يمكن أن تُوفر المرحلة العليا قوة دفعٍ مقدارها حوالي 300,000 باوند – قوة (1.3 مليون نيوتن) (في الفراغ) واندفاعًا نوعيًا (آي أس بي) يبلغ 448 ثانية.
أبرار سبت (12 مارس 1992 -)، ممثلة ومغنية بحرينية.
وكان مشروع أبولو-سويوز الأمريكي الروسي بمثابة همزة الوصل إلى أن يحرز تطور مكوك الفضاء تقدما ملحوظا. ويتكون مشروع أبولو- سويوز من اشتباك والاتحام مركبة أبولو الفضائية الأمريكية بالمحطة الفضائية الروسية سويوز، وبذلك انتهي عصر أبولو.
تقديرات تكاليف البناء مختلفة، بسبب صعوبة تقدير التكاليف عبر الزمن، وقدرت التكلفة الإجمالية بحوالي 32 مليون روبية في ذلك الوقت.
ثنيان بن سعود بن محمد آل مقرن
"ثلاثة!" "قرد قذر نتن واحد لتعليق" "مصباح كهربي و" "قردين نتنين ليقذفا بعضهما البعض بالبراز!" "(ضحك)"" ‘‘‘
يتشّكل خاتم "الزبرجد" من قطع من مجوهرات الزمرد التي تحيط بها قطع من نوع ألماس "سوليتير"الصغيرة والمرصعة بالذهب الأصفر عيار 24 قيراط. من ناحية التصميم، فقد كان تلبية لطلب من "الأميرة ديانا" من متجر المجوهرات البريطاني "أسبري" في عام 1997م، حيث استخدمته الأميرة كبديل "لخاتم الخطوبة" بعد طلاقها من "أمير ويلز" عام 1996م. كان مبّرر اختيار هذا التصميم الفريد من نوعه وانتقاء لون الذهب الأصفر بوزن 24 قيراط ، هو لكي يتناسب "خاتم الزبرجد" (الحديث) مع "سوار من الزبرجد" الذي كانت تمتلكه "ديانا" مسبقا من خلال حصولها عليه كهدية لها من العائلة الملكية.
وُلد غوستاف كليمت في عام 1862 في بومغارتن، بالقرب من فيينا في الإمبراطورية النمساوية المجرية. التحق بمدرسة فيينا للفنون والحِرف (بالألمانية:Kunstgewerbeschule Wien). عمل كليمت في فيينا خلال العصر الفني الجميل «Belle Époque»، إذ قدمت المدينة خلال هذه الفترة مساهمة كبيرة دائمة في تاريخ الفن الحديث. تأثر بفن الطليعة الأوروبي خلال التسعينيات من القرن التاسع عشر، بما في ذلك أعمال بعض الرسامين مثل فرناند كنوبف ويان توروب وأوبري بيردزلي. كان أيضًا عضوًا مؤسسًا ورئيسًا لحركة تدعى انفصال فينر (انفصال فيينا) في عام 1897، وهي تضم مجموعة من الفنانين الذين أرادوا الانفصال عن الرجعيّة السائدة في فيينا كونستلرهاوس (البيت الفني في فيينا). تحدى كليمت بشكل خاص «حدود الاحترام الكاذبة التي وضعها المجتمع في فيينا» على حد قوله، ووفقًا للمؤرخة الفنية سوزانا بارتش، فقد كان كليمت «الشقي في المشهد الفني في فيينا، و اعتُرِف به رسامًا للنساء الجميلات». في عام 1900، كان هو الرسام المفضل لزوجات اليهوديين «البرجوازيين» وهي فئة ناشئة من الصناعيين العصاميين الذين كانوا يشترون الفن الجديد المبتكر الذي ترفضه المتاحف الحكومية، وفقًا لصحفية آن ماري أوكونور.
الاعتقالات.
صيعم هي إحدى قرى عزلة بني النمري بمديرية الحيمة الداخلية التابعة لمحافظة صنعاء، بلغ تعداد سكانها 813 نسمة حسب تعداد اليمن لعام 2004.
مطار جيجل - فرحات عباس هو مطار جزائري يقع على بعد 14 كم شرق مدينة جيجل في مدينة الطاهير,يخدم جيجل في الجزائر.
سوني بيكتشرز كلاسيك هو استوديو أمريكي يقوم بإنتاج وتوزيع الأفلام، تأسس عام 1991 ويقع مقره في نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة.
أُستخدمت جرعات الحُبْ عبر التّاريخ والثّقافات. غالباً ما استخدم الاسكندنافيون مقاطع الحُبْ، والتي تم توثيقها في القصيدة الإسكندنافية The Lay of Gudrun .
== المذهب الفقهي
تقع المجموعة حالياً بمنطقة آثار صحراء المماليك بالقاهرة، وبجوارها عدة مواقع أثرية أخرى مثل خانقاه الأشرف برسباي، خانقاه الناصر فرج بن برقوق، خانقاه الأشرف إينال، مسجد الأمير قرقماس.
سجلت كاترين تجربتها الشخصية في الهرب من شرق برلين إلى غربها في روايتها A-Dur و Aus dem Schneider . وقد نجحت هذه الرواية الأخيرة نجاحا كبيرا, واعتبرت أحد أبرز ما عرف بروايات التحول Wenderoman.
في عام 1947م وفي الوقت الذي مارس فيه نشاطه الدعائي أقتيد مخفورآ إلى دمشق بأمر من الحكومة السورية، وشطب اسمه من قائمة المرشحين لأسباب سياسية ونتيجة ضغوط خارجية وتقدم بعدها الأمير بطلب من الحكومة السورية أنه على استعداد لتشكيل قوة عسكرية إلى جانب العرب لصد أي هجوم خارجي ولكن طلبه قوبل بالرفض لعدة أسباب:
أي أن التسارع هو المشتقة التفاضلية للسرعة مع الزمن.
السبت 13 مايو 1978، دركيون المتمردين تدعمها "الكتلة الشرقية" المحتلة على المدينة، ثم مركز التعدين الرئيسي للمقاطعة. زائير طلب المساعدة من الولايات المتحدة الأمريكية، وفي فرنسا وفي المغرب وبلجيكا استعادة النظام. كتيبة الأجنبية الثانية للمظليين "الفيلق الأجنبي الفرنسي" كان المظلات في المدينة، في حين أنه سيصل إلى المظليين البلجيكيين. حفظ هذه العملية مئات الأوروبيين في بهم في منازلهم، ولكن لا تستطيع أن تمنع العديد من الضحايا، تحت قيادة العقيد ارلين. الجنود الخمسة قتلوا خلال التدخل، فضلا عن الفقرات اثنين belges1.
واين إدوارد ألي هو محامي وقاضي أمريكي، ولد في 18 مايو 1932 في بورتلاند في الولايات المتحدة.
بلغ العمر الوسطي للسكان 43 عاماً. وكانت نسبة 19.1% من القاطنين تحت سن الثامنة عشر، وكانت نسبة 3.2% بين الثامنة عشر والأربعة وعشرون عاماً، ونسبة 31.2% كانت واقعةً في الفئة العمرية ما بين الخامسة والعشرون حتى والأربعة وأربعون عاماً، ونسبة 24.2% كانت ما بين الخامسة والأربعون حتى الرابعة والستون، ونسبة 22.3% كانت ضمن فئة الخامسة والستون عاماً فما فوق. وتوزع التركيب الجنسي للسكان بنسبة 58.1% ذكور و41.9% إناث.
تأسس الحزب في مدينة عدن بجنوب اليمن في ظل احتلال عدن من بريطانيا. بعد فترة من الزمن أوقفت السلطات البريطانية نشاطه، وبعد الحرب العالمية الثانية رفعت بريطانيا الأحكام العرقية في مستعمرة عدن فقام النعمان والزبيري بتأسيس الجمعية اليمنية الكبرى في 1946م كامتداد لحزب الأحرار.
فويرينة ، جنس نباتات من فصيلة السعدية. وتعرف بسم الأعشاب المظلية أو سعادى مظلية. وهي ذات توزيع عالمي، وخاصة في المناطق الاستوائية والمناطق المعتدلة. سُمي الجنس على الطبيب الدنماركي وعالم النبات جورج فيرين (يورغن فورنيوس)، 1581-1628.
ماكسيليان الثالث، أرشيدوق النمسا (و. ) هو دوق، ولد في فينر نويشتات، توفي في فيينا، عن عمر يناهز 60 عاماً.
تلانت هو دُوَّار يقع بجماعة آيت تامليل، إقليم أزيلال، جهة بني ملال خنيفرة في المملكة المغربية. ينتمي الدوّار لمشيخة آيت أمكون التي تضم 29 دوار. يقدر عدد سكانه بـ 304 نسمة حسب الإحصاء الرسمي للسكان والسكنى لسنة 2004.
مرحلة في تطور الطفل بين ثلاث وست سنوات تتميز برغبة الطفل في الاستئثار بأمه، لكنه يصطدم بواقع أنها ملك لأبيه، مما يجعل الطفل في هذه المرحلة من تطوره التي تمتد من السن الثالثة إلى التاسعة يحمل شعورًا متناقضًا تجاه أبيه: يكرهه ويحبه في آن واحد جراء المشاعر الإيجابية التي يشمل بها الأب ابنه. تجد عقدة أوديب حلها عادة في تماهي الطفل مع أبيه لأن الطفل لا يستطيع أن يقاوم الأب وقوته فإنه يمتص قوانين الأب وهنا يأتي تمثل عادات وأفكار وقوانين الأب في قالب فكري لدى الطفل. يرى فرويد أن السمات الأساسية لشخصية الطفل تتحدد في هذه الفترة بالذات التي تشكل جسر مرور للصغير من طور الطبيعة إلى الثقافة، لأنه بتعذر امتلاكه الأم يكتشف أحد مكونات القانون متمثلا في قاعدة منع زنا المحارم.
تخرج في دار العلوم 1921 وأوفد في بعثة علمية إلى إنجلترا حيث حصل على الدكتوراه في الفلسفة من جامعة كمبردج 1930 برسالته عن "فلسفة ابن عربي الصوفية " تحت اشراف المستشرق البريطاني رينولد نيكلسون. وعاد ليلتحق بجامعة القاهرة مُدِّرسًا للفلسفة 1930.
حُمْرَةُ السّواحل وهي المرحلة الحادة ويتميز بتورم الوجه وحكة مع حُمْرة، كلابية الذنب تتسبب بتغيرات جلدية تختلف باختلاف المنطقة الجغرافية، وتعد حُمْرَةُ السّواحل الأكثر شيوعاً بين الضحايا في أمريكا الوسطى والجنوبية.