anchor
stringlengths
2
705
positive
stringlengths
2
2.02k
negative
stringlengths
2
1.14k
sim_pos
float64
-0.15
1
sim_neg
float64
-0.27
1
len_anc
int64
1
130
len_pos
int64
1
356
len_neg
int64
1
227
تعريف سياسة اللغة
سياسة اللغة هي تكييف متطور للظروف اللغوية المتغيرة والمناخ الاجتماعي والسياسي. تاريخ سياسة اللغة في كندا سياسة اللغة الكندية هي ثمرة العلاقات التاريخية بين المجتمعات اللغوية المختلفة.
تعريف نقد لوكاس: الملاحظة القائلة بأن المعادلات الاقتصادية المقدرة بموجب نظام سياسة واحد من غير المرجح أن تكون صالحة بموجب سياسة أخرى ... تعريف نقد لوكاس: الملاحظة القائلة بأن المعادلات الاقتصادية المقدرة بموجب نظام سياسة واحد من غير المرجح أن تكون صالحة بموجب سياسة أخرى. .. الرئيسية المقالات
0.61116
0.36123
5
8
7
هل الحماض الكيتوني اضطراب استقلابي؟
الحماض الكيتوني هو حالة استقلابية مرضية تتميز بالكيتوزية الشديدة وغير المنضبط. في حالة الحماض الكيتوني ، يفشل الجسم في تنظيم إنتاج الكيتون بشكل مناسب مما يتسبب في تراكم حاد لأحماض الكيتو مما يؤدي إلى انخفاض درجة الحموضة في الدم بشكل كبير.
هل تفكر في تناول دواء لعلاج الاضطراب ثنائي القطب؟ فيما يلي قائمة بالأدوية الشائعة المستخدمة لعلاج أو تقليل أعراض الاضطراب ثنائي القطب. اتبع الروابط لقراءة الاستخدامات الشائعة والآثار الجانبية وتفاصيل الجرعة وقراءة مراجعات المستخدم للأدوية المدرجة أدناه. أعاد بحثك عن الاضطراب ثنائي القطب العلاجات التالية: هل تفكر في تناول دواء لعلاج الاضطراب ثنائي القطب؟ فيما يلي قائمة بالأدوية الشائعة المستخدمة لعلاج أو تقليل أعراض الاضطراب ثنائي القطب. اتبع الروابط لقراءة الاستخدامات الشائعة والآثار الجانبية وتفاصيل الجرعة وقراءة مراجعات المستخدم للأدوية المدرجة أدناه.
0.69223
0.37714
7
7
16
تعريف جيد
تعريف السعادة هو شيء يناسب مناسبة معينة أو شيء يتمتع بفوائد الحظ السعيد. عندما يجد شخص ما الشيء المثالي ليقوله ، فهذا مثال على عبارة يمكن وصفها بأنها جيدة.
كيف تكتب مقال تعريف. في مقال التعريف ، تشرح معنى مصطلح معين من خلال تقديم وصف مفصل له ، وتدعم تعريفك بأمثلة أو حقائق واضحة.
0.62955
0.54012
5
9
6
تعريف التكلفة الثابتة والتكلفة المتغيرة
التكاليف المتغيرة هي التكاليف التي تتغير بما يتناسب مع السلعة أو الخدمة التي تنتجها الشركة. التكاليف المتغيرة هي أيضًا مجموع التكاليف الحدية على جميع الوحدات المنتجة. يمكن اعتبارها أيضًا تكاليف عادية ، وتشكل التكاليف الثابتة والتكاليف المتغيرة عنصرين من إجمالي التكلفة ، ومع ذلك ، فإن التكاليف المباشرة هي تكاليف يمكن ربطها بسهولة بكائن تكلفة معين. ومع ذلك ، ليست كل التكاليف المتغيرة هي تكاليف مباشرة ، فالتكاليف المتغيرة هي التكاليف التي تتغير بما يتناسب مع السلعة أو الخدمة التي تنتجها الشركة. التكاليف المتغيرة هي أيضًا مجموع التكاليف الحدية على جميع الوحدات المنتجة. يمكن اعتبارها أيضًا تكاليف عادية.
4) طريقة التكلفة القياسية = يتم فصل التكاليف المشتركة على أساس التكلفة المعيارية المحددة. للمنتجات المشتركة المعنية. 5) طريقة هامش المساهمة = التكلفة مقسمة إلى فئتين (أي) متغير. وثابت. يتم فصل التكاليف المتغيرة على الوحدة المنتجة. ثابت على أساس. نسب المساهمة التي قدمتها منتجات مختلفة. 6) طريقة القيمة السوقية: -
0.71806
0.65524
8
3
6
ما هي ذروة السرد؟
تعريف ذروة. عند استخدامها كمصطلح أدبي ، تحدث الذروة في القصة عندما تكون هناك نقطة تحول لا عودة عنها. الذروة هي نقطة التوتر الأعلى في السرد. في مأساة ما ، ستكشف الذروة بشكل عام عن أعظم نقاط ضعف بطل الرواية ، وسيصبح الوضع خاطئًا بشكل لا يمكن إصلاحه.
"يصور الرسم التوضيحي أدناه ""مهرجان هاندل العظيم"" الذي أقيم في لندن في كريستال بالاس في عام 1857 ، حيث كان المسيح. عزف مع جوقة من 2000 مغني وأوركسترا من 500. ولكن هذا لم يكن بأي حال من الأحوال ذروة جنون القرن التاسع عشر لـ ""حشد"" استمر المسيا في النمو."
0.67163
0.17299
5
4
8
ما هي الفيتامينات التي تعمل كمضادات للأكسدة
الكاروتينات والفلافونيدات والبوليفينول أمثلة على المواد الكيميائية النباتية. الفيتامينات والمعادن: أشهر مضادات الأكسدة هي: فيتامينات أ ، ج ، هـ. بيتا كاروتين معدن السيلينيوم ومؤخرا الليكوبين ، كاروتينويد. الكاروتينات هي أصباغ نباتية - عادة ما تكون حمراء أو برتقالية أو صفراء عميقة - توفر مجموعة من الألوان في الفواكه والخضروات.
3. يعمل كمضاد للأكسدة لتحييد الجذور الحرة. قد تعمل الفيتامينات C كمضاد للأكسدة. يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة في مكافحة الجذور الحرة ، مما يسمح لجهاز المناعة لديك بأن يكون مجهزًا بشكل أفضل لمكافحة البكتيريا والميكروبات الغازية. *.
0.63114
0.75121
4
9
5
ما هو بوغارت
موجود وهو بديل لـ. البوغارت هو الشيء الذي يأخذ شكل كل ما يخيف أقرب شخص إليه. لا أحد يعرف ما هو الشكل الحقيقي للبوغارت ، لأن الجميع يخافون من أشياء مختلفة. بالنسبة لرون ، كان عنكبوتًا ، وبالنسبة لنيفيل كان مزيجًا من سيفيروس سناب وجدته.
رد: أزيز / أزيز في الحلق. لا أعرف ما هو ولكن لدي نفس الشيء أيضًا. يحدث لي عندما أكذب أو أجلس أو أقف وحتى عندما لا أتناول أي شيء. حظا سعيدا أتمنى أن تكتشف ما يجري.
0.44032
0.01737
6
5
6
ما هو مشغل السيارة
البادئ (أيضًا محرك ذاتي التشغيل ، أو محرك ذاتي ، أو محرك بادئ) هو محرك كهربائي ، أو محرك هوائي ، أو محرك هيدروليكي ، أو محرك احتراق داخلي في حالة المحركات الكبيرة جدًا أو أي جهاز آخر يستخدم لتدوير محرك احتراق داخلي لبدء التشغيل. تشغيل المحرك بقوته الخاصة. تتمثل ميزة بداية القصور الذاتي في أنه نظرًا لأن المحرك لا يقود المحرك مباشرة ، يمكن أن يكون أقل بكثير من المحرك القياسي لمحرك من نفس الحجم. وهذا يسمح بمحرك أقل وزنًا وأصغر حجمًا ، بالإضافة إلى كابلات أخف وبطاريات أصغر لتشغيل المحرك.
كيف تعمل. يتصل المشغل الكهربائي عن بُعد بمجموعة الإشعال في السيارة. يشمل هذا التجميع أسلاك الإشعال ، والطاقة ، والبادئ ، والفرامل ، ومقياس سرعة الدوران. يجب توصيل كل هذه الأسلاك بالمشغل بشكل صحيح حتى يعمل بشكل صحيح. عندما يتم الضغط على الزر الموجود في سلسلة المفاتيح ، فإنه يرسل إشارة راديو إلى الوحدة. يتسبب هذا في حدوث تيار كهربائي يمر عبر سلك الإشعال لبدء تشغيل النظام ، تمامًا كما يبدأ إذا تم إدخال مفتاح. إذا كانت السيارة مزودة بناقل حركة يدوي ، فلا داعي لوجود أي شخص بداخلها للضغط على القابض ، لأن الإشارة البعيدة تتجاوز القابض.
0.44902
0.48418
12
4
8
ما نوع الموسيقى الأفضل للكلاب
دراسة: الموسيقى الكلاسيكية تزيل ضغوط الكلاب. توصلت دراسة جديدة إلى أن الموسيقى الكلاسيكية قد تكون أفضل طريقة لتهدئة الكلب القلق. وجد المؤلف الرئيسي لوري كوجان من جامعة ولاية كولورادو أن موتسارت وبيتهوفن وما شابههما قد يقللان من الإجهاد لدى الكلاب ، وفقًا لدراسة نُشرت في مجلة السلوك البيطري.
أصبحت أول نجمة تسجيل كبيرة لموسيقى الإنجيل في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي ، وأصبحت تُعرف أيضًا باسم أخت الروح الأصلية للموسيقى المسجلة. كانت الأخت روزيتا ثارب رائدة موسيقى الإنجيل الأمريكية مع قائمة طويلة من الأوائل في هذا النوع. وأبرزها أنها كانت أول فنانة إنجيل تحصل على شعبية سائدة.
0.5071
0.16242
16
4
4
كلمات كان صديقي
ولم أكن راضيًا تمامًا. وكان صديقي. لم يرتكب أي خطأ. لم يرتكب أي خطأ. ألف ميل من المنزل. ولم يؤذ أحدا قط. وكان صديقي. لقد كان صديقا لي. لقد كان صديقا لي. في كل مرة أسمع اسمه. يا رب ، أنا فقط لا أستطيع أن أمنع من البكاء. لانه كان صديقي. مؤلفو الأغاني. ديلان ، بوب. نشرت من قبل.
حسنًا ، كان هذا مجرد كذب. حسنًا ، أنت لم تمسك أرنبًا أبدًا. وأنت لست صديق لي. أنت لا شيء سوى كلب كلاب. ابكي طوال الوقت. أنت لا شيء سوى كلب كلاب. ابكي طوال الوقت. حسنًا ، أنت لم تمسك أرنبًا أبدًا. أنت لست صديق لي ، لقد كانت مجرد كذبة. حسنًا ، أنت لم تمسك أرنبًا أبدًا. وأنت لست صديق لي. أنت لست شيئًا سوى كلب كلاب. ابكي طوال الوقت. أنت لست شيئًا سوى كلب كلاب. ابكي طوال الوقت. حسنًا ، أنت لم تمسك أرنبًا أبدًا. وأنت لست صديق لي. حسنًا ، قالوا إنك من الدرجة العالية.
0.55274
0.3311
7
9
5
متوسط ​​درجة الحرارة في أورلاندو فلوريدا
تقع أورلاندو في وسط فلوريدا ، ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة الإجمالية فيها 83 درجة مئوية ومتوسط ​​منخفض يبلغ 62 درجة مئوية. في المتوسط ​​الأكثر دفئًا في جاكسونفيل هو يوليو ويناير هو متوسط ​​أبرد الشهور.
طقس جنوب فلوريدا. تتمتع جنوب فلوريدا بمتوسط ​​درجة حرارة سنوي يبلغ 82 درجة فهرنهايت ، وتتراوح من متوسط ​​منخفض يبلغ 75 درجة فهرنهايت في الشتاء إلى 89 درجة فهرنهايت في الصيف ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا إجازة والاستمتاع بأفضل سلعنا! جنوب فلوريدا أيضًا رطب للغاية ، مما يجعل الهواء والحرارة أكثر سخونة. على سبيل المثال ، درجة حرارة 80 درجة فهرنهايت مع رطوبة 85٪ ، تبدو في الواقع وكأنها 99 درجة فهرنهايت. في بعض الأيام تشعر وكأنك تستطيع قطع الهواء بسكين! هذا هو سبب أهمية تكييف الهواء بالنسبة لنا.
0.79173
0.61933
8
8
5
ما هو العيش المشترك
العيش المشترك هو ترتيب يقوم فيه الفرد أو الزوجان أو الأسرة. في المجتمع ويختار الشخص المعاق العيش معًا وتبادل الخبرات الحياتية. يعتمد النهج على علاقة متبادلة يتفق فيها الطرفان على مشاركة حياتهما. آخر.
الشكل 2: الكائنات الحية تجلس مثل الأوراق على أطراف فروع شجرة الحياة. يتم تمثيل تاريخهم التطوري من خلال سلسلة من الأسلاف التي يتم تقاسمها بشكل هرمي من قبل مجموعات فرعية مختلفة من الكائنات الحية التي تعيش اليوم.
0.59302
0.24161
8
9
11
كم مرة تأخذ ايبوبروفين
جرعة الكبار من الإيبوبروفين للألم: ما مقدار الإيبوبروفين الذي يمكنك تناوله للألم عند البالغين؟ للألم الخفيف إلى المتوسط ​​، يوصى بإعطاء الإيبوبروفين عن طريق الفم. يتم تناول 200 إلى 400 مجم من هذا الدواء عن طريق الفم مرة واحدة كل 4 إلى 6 ساعات حسب الحاجة.
يمكنك إعطاء طفلك الرضيع الباراسيتامول من شهرين ، طالما وُلد بعد 37 أسبوعًا ووزنه أكثر من 4 كجم (9 أرطال). يمكنك إعطاء طفلها إيبوبروفين إذا كان عمره ثلاثة أشهر أو أكثر ، ووزنه 5 كجم على الأقل (11 رطلاً). يوفر الباراسيتامول والإيبوبروفين راحة أساسية من الحمى والألم. طالما أنك تعطي طفلك الجرعة الموصى بها ، فإن أي آثار جانبية قد تكون لديه ستكون خفيفة.
0.6337
0.49917
5
5
3
في أي منطقة تقع تايلاند
تايلاند هي دولة ذات عدد كبير من السكان وتقع في قارة / منطقة آسيا. تشمل البلدان القريبة من تايلاند لاوس وكمبوديا وفيتنام وميانمار ، وتشمل أكبر مدنها وبلداتها بانكوك وساموت براكان ونونثابوري وأودون ثاني ، وهي دولة ذات عدد كبير من السكان وتقع في القارة / منطقة آسيا. تشمل البلدان القريبة من تايلاند لاوس وكمبوديا وفيتنام وميانمار. تشمل أكبر مدنها وبلداتها بانكوك وساموت براكان ونونثابوري وأودون ثاني.
(خريطة سياسية للشرق الأوسط) الشرق الأوسط هو منطقة أو منطقة تقع في قارة آسيا وأفريقيا. مصر هي الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقع في إفريقيا. في العصور القديمة ، اشتهرت منطقة الشرق الأوسط ببداية الحضارات الأولى. نشأت كل من مصر القديمة وبلاد ما بين النهرين القديمة والإمبراطورية البابلية والإمبراطورية الآشورية والإمبراطورية الفارسية من هذه المنطقة.
0.60784
0.25976
8
8
4
تعريف الحياء بالأمثلة
يُعرَّف التواضع بأنه فعل التحفظ في السلوك أو الملابس. 1 مثال على التواضع هو عندما تكون عازف كمان رائع وأنت تقول ببساطة إنني أستمتع بالعزف عندما يسألك أحدهم إذا كنت جيدًا أم لا. مثال على التواضع هو عندما تكون عازف كمان رائع وأنت تقول ببساطة إنني أستمتع بالعزف عندما يسألك شخص ما إذا كنت جيدًا أم لا.
ما هو الرسم متساوي القياس؟ - التعريف والأمثلة 2:37 انتقل إلى مدرسة الجبر الثانوية - القياس والهندسة: حل التدريس
0.40613
0.25179
9
8
9
ما هي أنواع الطعام التي أكلها الأزتيك
أكلت حضارات المايا والأزتيك والإنكا طعامًا بسيطًا. كانت الذرة (الذرة) هي الغذاء المركزي في نظامهم الغذائي ، إلى جانب الخضروات مثل الفول والكوسا. كانت البطاطس وحبوب صغيرة تسمى الكينوا تزرعها الإنكا بشكل شائع. كان الأفوكادو والطماطم يأكلون بشكل رئيسي من قبل الأزتيك والمايا ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفاكهة. صُنعت الذرة إلى نوع من العصيدة ، تسمى أتول في أمريكا الوسطى (منطقة المكسيك وأمريكا الوسطى التي احتلتها في السابق حضارات المايا والأزتيك والثقافات ذات الصلة) وكابيا في إقليم الإنكا.
جواب سريع. تأكل طيور الطوقان الفواكه والحشرات في المقام الأول ، ولكن من المعروف أن بعض الأصناف مثل توكو تأكل الطيور الأصغر سنا والسحالي والبيض. الطيور من الحيوانات آكلة اللحوم ، مما يعني أنها تأكل العديد من أنواع الطعام المختلفة. أكمل القراءة.
0.62129
0.43508
19
8
6
أين ترسو السفن السياحية في سيتكا ألاسكا
استثناء واحد. . .. إذا أتيت على متن سفينة ورست بالقرب من محطة العبارات على طريق هاليبوت بوينت - - فستحتاج إلى ركوب الحافلة إلى المدينة ثم المشي من هناك. لدى سيتكا الآن رصيفان للرحلات البحرية العميقة - أحدهما في المدينة والآخر خارج الطريق بالقرب من محطة العبارات.
توقع أن تدفع أكثر مقابل موعد الإبحار في أغسطس. ومع ذلك ، فإن المنافسة في ألاسكا شديدة. وفقًا لتقرير حجم الزوار ، وصل 65 بالمائة من زوار ألاسكا في عام 2009 أو غادروا على متن سفينة سياحية. تتغير أسعار الرحلات البحرية بسرعة وفقًا لمستويات الإشغال.
0.52708
0.45604
5
4
3
هي الديدان الألفية غير ضارة
البعض يأكل الفطريات أو يمتص سوائل النبات ، وأقلية صغيرة مفترسة. الديدان الألفية غير ضارة بشكل عام للإنسان ، على الرغم من أن بعضها يمكن أن يصبح آفات منزلية أو آفات حدائق ، خاصة في البيوت الزجاجية حيث يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة للشتلات الناشئة ، فبعضها يأكل الفطريات أو يمتص سوائل النبات ، وهناك أقلية صغيرة مفترسة. الديدان الألفية بشكل عام غير ضارة بالبشر ، على الرغم من أن بعضها يمكن أن يصبح آفات منزلية أو آفات حدائق ، خاصة في البيوت الزجاجية حيث يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة للشتلات الناشئة.
معظمها غير ضار. فقط نسبة صغيرة تسبب المرض. قد تكون البكتيريا كروية الشكل ويبلغ قطرها عادة حوالي 1000 من المليمتر (1). وتشمل هذه المكورات العنقودية العنقودية والمكورات العقدية المتجمعة أحادية السلسلة.
0.67004
0.44658
6
6
8
أين مقر بوينج؟
المقر الرئيسي لشركة بوينغ الدولية ؛ معلومات عامة؛ الموقع: 100 نورث ريفرسايد بلازا ، شيكاغو ، إلينوي: الإحداثيات: الإحداثيات: بدأ البناء: 1988: اكتمل
أكبر طائرة تحلق بدون توقف من مينيابوليس سانت بول ، مينيسوتا إلى جمهورية الدومينيكان هي طائرة بوينج 737-800 مع 162 مقعدًا.
0.62595
0.49862
4
4
3
تعريف: توظيف
مثال على التوظيف هو العمل في المدرسة. يُعرّف الموظف على أنه إعطاء شخص ما العمل مقابل أجر ، أو استخدام شخص ما أو شيء ما. 1 مثال على التوظيف هو أن يقوم الزوجان بتوظيف جليسة أطفال لمراقبة أطفالهم. مثال على التوظيف هو استخدام مهارات الكتابة في كتابة كتاب.
1. الفعل. إذا قمت بتوظيف شخص ما ، فإنك تقوم بتوظيفه أو تدفع له مقابل القيام بعمل معين نيابة عنك. قام ستة عشر من المتسابقين بتعيين محامين ورفعوا دعوى ضد المنظمين. تم تعيين باقي الموظفين بعقود قصيرة الأجل.
0.57228
0.40476
10
13
8
ما هو صندوق رأس المال الكبير
"تعريف ""الصناديق ذات رؤوس الأموال الكبيرة"". التعريف: هناك عدد كبير من الصناديق المشتركة المتاحة في السوق. الصناديق التي تستثمر نسبة أكبر من أصولها في الشركات ذات القيمة السوقية الكبيرة تسمى صناديق رؤوس الأموال الكبيرة. الوصف: قد تختلف معايير الشركات ذات رؤوس الأموال الكبيرة."
متوسط ​​حقوق المساهمين في صيغة ROE. يمكن العثور على مقام معادلة العائد على حقوق الملكية ، متوسط ​​حقوق المساهمين ، في الميزانية العمومية للشركة. حقوق المساهمين هي أصول الشركة مطروحًا منها التزاماتها.
0.62199
0.27787
7
5
4
ما هي خلية الحيوانات المنوية
خلية الحيوانات المنوية هي الخلية الجنسية الذكرية. تنتج جميع الحيوانات (والعديد من أنواع الكائنات الحية الأخرى) ما يسمى بالخلايا الجنسية. الخلايا الجنسية ، هي الخلايا التي تنتج كائنًا جديدًا تمامًا عندما تتحد. على سبيل المثال ، تحمل أمك وكل أنثى بشرية أخرى خلايا البويضات (الخلايا الجنسية الأنثوية) في مبيضها. تذكر ، قلنا أن الحمض النووي يشبه كتاب الوصفات الذي يحتوي على جميع المعلومات التي تجعل الكائن الحي من وما هو. يتم تعبئة نصف المعلومات البيولوجية الموجودة في الحمض النووي في كل خلية من خلايا الحيوانات المنوية للذكور. يتم تعبئة خلية البويضة بطريقة مشابهة جدًا.
السائل المنوي (يعني باللاتينية البذور) ، السائل المنوي للذكور ، أو السائل المنوي ، هو مزيج من السائل المنوي والحيوانات المنوية الناضجة (الحيوانات المنوية) ، والتي تنزل من خلال مجرى البول أثناء النشوة الجنسية للذكور. السائل المنوي هو الوسيط الذي يتم من خلاله توصيل الحيوانات المنوية الذكرية إلى خلية البويضة الأنثوية ، أو البويضة ، أثناء ممارسة الجنس الإنجابي. تعني البذور باللغة اللاتينية) ، السائل المنوي الذكر ، أو نائب الرئيس ، هو مزيج من السائل المنوي والحيوانات المنوية الناضجة (الحيوانات المنوية) ، والتي يتم إنزالها من خلال مجرى البول أثناء هزة الجماع عند الذكور. السائل المنوي هو الوسيط الذي يتم من خلاله توصيل الحيوانات المنوية الذكورية إلى بويضة الأنثى ، أو البويضة ، أثناء ممارسة الجنس الإنجابي.
0.66057
0.5869
6
3
4
عندما يقوم الدائن بشحن الحساب
لا يزال بإمكان محصل الديون متابعة حساب تم خصمه. حتى عندما يتقاضى أحد الدائنين دينًا مدينًا به بسبب عدم السداد ، فإن هذا لا يسمح لك بالتخلص من المأزق. لا يزال الدين قابلاً للتحصيل ، وأحد سبل الانتصاف لدفعك هو حجز الأجر.
"إذا كان بإمكانك العثور على معلومات الاتصال ، فأرسل خطابًا ، هذه المرة يوضح أنك تعترض على أي رسوم مستقبلية من الشركة إلى حسابك. قد تتوقف الشركة وتتوقف بدلاً من المزيد من الإزعاج. إذا رفضت الشركة إيقاف المدفوعات المتكررة ، فاتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. يمكنك رفع نزاع حول الرسوم ، وإصدار بطاقة ائتمان جديدة ، برقم بطاقة ائتمان جديد ، بحيث يمكن للشركة ¢ Ã' Ã' ""لا تفرض أي رسوم أخرى على هذا الحساب. إذا كان بإمكانك العثور على معلومات الاتصال ، أرسل رسالة ، هذه المرة تفيد بأنك تعترض على أي رسوم مستقبلية من الشركة إلى حسابك. قد تتوقف الشركة وتتوقف بدلاً من المزيد من الإزعاج. إذا رفضت الشركة إيقاف المدفوعات المتكررة ، فاتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك."
0.60903
0.46864
7
4
6
حادث تعريف
حادث قطار في إحدى مباريات جامعة تكساس لونجهورن لكرة القدم ، مما أدى إلى إراقة المشجعين على الهامش. الحادث ، المعروف أيضًا باسم الإصابة غير المقصودة ، هو حدث غير مرغوب فيه وعرضي وغير مخطط له كان من الممكن منعه لو تم التعرف على الظروف التي أدت إلى وقوع الحادث والتصرف بناءً عليه قبل وقوعه.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الدولة إثبات أن الشخص كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث. لا يتعين على الركاب والشهود البقاء في مكان الحادث. أخيرًا ، يمكن لأي شخص مغادرة مكان الحادث إذا كانت حياته في خطر. على سبيل المثال ، إذا كان هناك حريق كبير أو تسرب سام ، فقد يغادر السائق مكان الحادث للحفاظ على حياته أو حياتها.
0.47849
0.41208
6
5
4
أين هو درب الإنكا
معلومات مسار الإنكا المستقلة لزوار بيرو. هذا موقع غير تجاري. خريطة مسار الإنكا. طريق مسار الإنكا الكلاسيكي لمدة 4 أيام.
تشيتشا هو مشروب الإنكا الأصلي. كان تشيتشا هو المشروب الأكثر شعبية في أيام الإنكا. خلال المهرجان شربوا الشيشة فقط. تم استخدام الشيشة أيضًا في أغراض الطقوس. لا يزال يُصنع في أجزاء مختلفة من بيرو ، على الرغم من أنه ليس المشروب الأكثر شعبية الآن. لا يزال السكان المحليون يحبون ذلك.
0.56458
0.33791
9
9
8
من هو رودني الكالا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. رودني جيمس ألكالا (ولد رودريجو جاك ألكالا بوكور ، 23 أغسطس 1943) هو مغتصب مدان وقاتل متسلسل. وحُكم عليه بالإعدام في كاليفورنيا عام 2010 لارتكابه خمس جرائم قتل في تلك الولاية بين عامي 1977 و 1979. وفي عام 2013 ، حُكم عليه بالسجن 25 عامًا إضافيًا بعد إقراره بارتكاب جريمتي قتل في نيويورك في عامي 1971 و 1977.
عرض الملخص. الممثل الكوميدي ستاندوب رودني كارينجتون يلعب دور رودني هاميلتون ، الرجل الواقعي الذي ، بذكائه في قلبه ، يتحدث عن الحقيقة. في وسط أمريكا الواقعية اليومية ، تدور حياة رودني حول شيئين.
0.3024
0.38733
8
5
7
أين تقع البواسير الخاصة بك
البواسير عبارة عن أوردة منتفخة تقع حول فتحة الشرج أو أسفل المستقيم. وفقًا للجمعية الأمريكية لجراحي القولون والمستقيم ، يعاني ملايين الأمريكيين من البواسير (ASCRS). هناك نوعان من البواسير ، داخلي وخارجي ، وتشمل أعراض البواسير: 1 ـ حكة شديدة حول فتحة الشرج. 2 ـ تهيج وألم حول فتحة الشرج. 3 ـ نتوء حاك يقع بالقرب من فتحة الشرج. 4 ـ تسرب البراز. 5 ـ حركة أمعاء مؤلمة. 6 ـ دم على أنسجتك بعد التبرز.
أفضل ما يجب فعله للوقاية من البواسير أثناء الحمل هو تجنب الإصابة بالإمساك. إذا كنت مصابًا بالإمساك ، فتجنب الإجهاد أثناء التبرز. جرب ما يلي للوقاية من الإمساك: 1- تناول نظام غذائي غني بالألياف. 2 اشرب الكثير من السوائل. 3 اشرب عصير القراصيا 4 لا تؤخر الذهاب إلى الحمام ، في هذه الأثناء ، هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لعلاج البواسير. قد يساعد ما يلي في تخفيف البواسير: ضع صودا الخبز (رطبة أو جافة) على المنطقة لتقليل الحكة. 2 خذ حمامًا دافئًا مع صودا الخبز في الماء.
0.4953
0.38132
9
9
14
ما هي أزمة ضغط الدم
لديك ارتفاع في ضغط الدم إذا كانت القراءات في المتوسط ​​140/90 أو أعلى - لأي من الرقمين - على الرغم من أنه قد لا تزال لديك أعراض. في 180/110 وما فوق ، قد يكون لديك أزمة ارتفاع ضغط الدم. استرح لبضع دقائق وقم بقياس ضغط الدم مرة أخرى. إذا كان لا يزال مرتفعًا جدًا ، فاتصل برقم 911. يمكن أن تؤدي أزمة ارتفاع ضغط الدم إلى سكتة دماغية أو نوبة قلبية أو تلف الكلى أو فقدان الوعي. يمكن أن تشمل أعراض أزمة ارتفاع ضغط الدم صداعًا شديدًا وقلقًا ونزيفًا في الأنف والشعور بضيق في التنفس.
المحتوى الرئيسي: كيفية خفض ضغط الدم. يؤثر نظامك الغذائي ومستويات التمارين والوزن تأثيرًا حقيقيًا على ضغط الدم لديك. إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ، يمكنك البدء في خفض ضغط الدم اليوم عن طريق تناول طعام صحي أكثر وأن تكون أكثر نشاطًا.
0.63689
0.58151
16
10
3
يمكنك استخدام العسل بدلا من السكر في التعليب
2) لم أستعمل السكر. على الاطلاق. في العديد من وصفات التعليب ، يعمل السكر كعامل حفظ ، ولكن في تعليب الخوخ والكمثرى ، فهو مخصص فقط للحلاوة ، مما يسمح لنا بحذفه بأمان. يمكنك استخدام العسل إذا كنت ترغب في ذلك ، لكن الكمثرى الخاصة بي كانت حلوة بالفعل ، لذلك لم أرغب في تعكير نكهة الكمثرى الهشة.
الفركتوز هو أحادي السكاريد ، أو سكر واحد ، له نفس الصيغة الكيميائية مثل الجلوكوز ولكن له بنية جزيئية مختلفة ، ويسمى أحيانًا سكر الفاكهة ، ويوجد الفركتوز في الفاكهة ، وبعض الخضروات ، والعسل ، ونباتات أخرى. الفركتوز والسكريات الأخرى هي كربوهيدرات ، وهي مصدر مهم للطاقة للجسم ، والفركتوز هو أحادي السكاريد ، أو سكر واحد ، له نفس الصيغة الكيميائية مثل الجلوكوز ولكن له بنية جزيئية مختلفة.
0.68982
0.48981
4
5
8
كيفية حساب المدة الزمنية
1 4) انقر لملء الوقت والتاريخ الحاليين. 2 ت) انتقل إلى التاريخ لحساب المدة فقط. 3 6) انقر لملء بداية اليوم. 4 vii) انقر لملء الساعة 12 ظهرًا. ثامنا) انقر لملء يوم الانتهاء والتاريخ والشهر والسنة الساعات والدقائق والثواني ثم انقر لحساب المدة.
تبلغ مدة كل دورة دبلوم من المستوى 3 عامًا واحدًا ويمكنك العمل من خلال الدورة وفقًا لسرعتك الخاصة. يتم تقييم الدورة عن طريق اختبار عبر الإنترنت ، يمكن إكماله في أي وقت خلال الدورة ، مما يتيح لك التقدم بسرعة تلبي احتياجاتك.
0.58744
0.32717
14
18
11
متوسط ​​تكلفة الولادة في المستشفى مع التأمين
1 التكلفة النموذجية للولادة القيصرية بدون مضاعفات أو ولادة مهبلية مع مضاعفات تتراوح من حوالي 14000 دولار إلى 25000 دولار أو أكثر. 2 بالنسبة للمرضى الذين لديهم تأمين ، تتراوح التكاليف الشخصية عادة من أقل من 500 دولار إلى 3000 دولار أو أكثر ، اعتمادًا على الخطة. أكبر العوامل التي تؤثر على تكلفة الولادة هي: سواء كانت مهبلية أو قيصرية ؛ ما إذا كانت هناك مضاعفات ومدة الإقامة في المستشفى. 2 الموقع الجغرافي يلعب دورًا أيضًا ؛ تعتبر الولادة الأكثر تكلفة في الشمال الشرقي والساحل الغربي والأقل تكلفة في الجنوب.
تثبطك تكلفة تحديد النسل؟ يمكننا المساعدة نحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على تحمل تكلفة وسيلة تحديد النسل التي تختارها ࢠ بغض النظر عن وضعك. سواء كان لديك تأمين صحي خاص بك ، أو مشترك في خطة والديك ، أو ليس لديك تأمين على الإطلاق ، فنحن ¬Ã' لقد قمت بتغطيتك.
0.65182
0.32412
8
11
9
ما هو مقال متماسك
تعريف. المقال المتماسك هو مقال مثير للاهتمام ، وملهم ، ومدروس جيدًا ، والأهم من ذلك كله ، مقال جيد الكتابة حول أي موضوع. يجب أن تكون جميع أجزاء المقال منطقية للقارئ. أي أن كل جزء أو جزء من المقال يجب أن يرتبط بالموضوع الرئيسي أو الفكرة الرئيسية لموضوع المقال. يبدأ المقال المتماسك ببيان أطروحة. تجمع الأطروحة حاجب الورقة ، حيث يخزن الكاتب كل التجاعيد المهمة. تذكر الكاتبة الفكرة الرئيسية أو الفكرة الرئيسية حول موضوعها ومسار العمل الذي ستتخذه في ورقتها البحثية.
n عنصر منطقي يحتوي على مكونات دائرة إلكترونية ، نشطة وغير فعالة ، مدمجة في مادة متماسكة من أي شكل.
0.63954
0.27357
13
6
5
كم تكلفة التصوير الشعاعي للثدي الرقمي
التكلفة: تعد صور الثدي الشعاعية الرقمية ثنائية الأبعاد أغلى قليلاً من تلك المستخدمة في الأفلام التقليدية ويمكن أن تكلف في أي مكان من 150 دولارًا إلى 300 دولار. 15 ، 16 كلا النوعين من التصوير الشعاعي للثدي ثنائي الأبعاد مشمولان بمعظم تأمين الرعاية الصحية وسيتم تغطيتهما من قبل الجميع بموجب قانون الرعاية الميسرة ، كما يتم تقديم تصوير الثدي بالأشعة السينية D حاليًا في 48 ولاية وأكثر من 50 دولة. 11 تمت الموافقة عليها في الأصل من قبل إدارة الغذاء والدواء فقط كإضافة للفيلم القياسي أو التصوير الشعاعي للثدي الرقمي (ثنائي الأبعاد) ، ولكن في عام 2013 قررت إدارة الغذاء والدواء أن التصوير الشعاعي للثدي الرقمي ثلاثي الأبعاد بجرعة منخفضة كان دقيقًا بما يكفي لاستخدامه بمفرده.
1 يمكنك طلب إرسال هذه النتائج قبل إجراء التصوير الشعاعي للثدي. 2 نظرًا لأن أنسجة الثدي تتغير خلال حياة المرأة ، فقد لا يعتبر اختصاصي الأشعة تصوير الثدي بالأشعة مفيدًا لبعض النساء. 3 غالبًا ما تجعل كثافة نسيج الثدي لدى النساء الأصغر سنًا من الصعب جدًا تفسير صورة الثدي الشعاعية.
0.58695
0.40374
8
8
13
ما هو المغامرة في الرخام
لوتز ماربلز. رخام لوتز هو أي رخام يحتوي على حجر الذهب ، وهو زجاج أفينتورين يتلألأ بلون بني محمر لا لبس فيه بسبب وجود جزيئات النحاس. في دوائر تجميع الرخام ، يشير رخام أفينتورين عادةً إلى البديل الأخضر لهذا الزجاج المتلألئ. فنان الزجاج الشهير في القرن التاسع عشر ، استخدم الحجر الذهبي على نطاق واسع في أعماله الزجاجية ، وقد أطلق على رخام اللوتز هذا اللقب على الرغم من حقيقة أنه لم يصنع الرخام أبدًا. دوائر جمع الرخام ، يشير رخام أفينتورين عادةً إلى البديل الأخضر لهذا الزجاج المتلألئ. استخدم نيكولاس لوتز ، فنان الزجاج الشهير في القرن التاسع عشر ، حجر الذهب على نطاق واسع في أعماله الزجاجية ، وقد أطلق على هذه الكرات الزجاجية لوتز لقبه على الرغم من حقيقة أنه لم يصنع الرخام أبدًا.
خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، كان لدي حركة أمعاء ، لكن عندما أذهب ، كان يخرج دائمًا في شكل كريات أو كرات زجاجية. تناولت حبوب dulcolax في وقت النوم الأسبوع الماضي لذا ذهبت كثيرًا في اليوم التالي. لذلك هذا الأسبوع بعد 4 أيام من عدم الذهاب ، أخذتها مرة أخرى ولم تفعل شيئًا بالنسبة لي ، لذلك أخبرني دكتورتي أن ...
0.4176
-0.04803
9
20
5
الطقس في جزر جنوب المحيط الهادئ
جزر المحيط الهادئ الطقس. جنوب المحيط الهادئ هو المكان المثالي لقضاء عطلة حيث أن المناخ استوائي على مدار العام. يوجد في جنوب المحيط الهادئ موسمان فقط - فترة رطبة ودافئة من نوفمبر إلى أبريل وفترة أكثر جفافاً وبرودة من مايو إلى أكتوبر. عادة ما تكون ساموا وتوفالو وجزر سليمان ودول أخرى أقرب إلى خط الاستواء أكثر دفئًا من تلك الموجودة في الجنوب ، مثل فيجي وتونغا.
1 جنوب المحيط الهادئ ، الجزء الجنوبي من المحيط الهادئ ، وعادة ما تكون المنطقة الواقعة جنوب خط الاستواء. 2 جنوب المحيط الهادئ ، 1943 مسرحية في برودواي كتبها هوارد ريجزبي ودوروثي هيوارد وقام بإخراج لي ستراسبيرج. جنوب المحيط الهادئ (موسيقي) ، مسرحية موسيقية 1949 لرودجرز وهامرشتاين.
0.76984
0.51075
9
5
4
ما هي أشكال الحمأة
الحمأة هي مادة تقع بين الحالة الصلبة والسائلة. مثال على الحمأة هو كتلة من الطين تشكلت في قاع النهر بعد الفيضان. مثال على الحمأة هي المادة المعالجة من محطة الصرف الصحي. الحمأة الناتجة.
علاج حمأة المرارة غير محدد. إذا كنت قد عانيت من تكرار حصوات المرارة وأدت الحصوات إلى انسداد القناة (القنوات) الصفراوية أو أدت إلى مضاعفات ، فسوف يفكر طبيبك في استئصال المرارة (الاستئصال الجراحي للمرارة). لأنه يشير إلى أن ظروف تكوين حصوات الكوليسترول قد تكون موجودة. غالبًا ما ينتج عن الحمأة الصفراوية نتائج سلبية خاطئة للكشف عن حصوات صغيرة جدًا في الموجات فوق الصوتية.
0.45724
0.22334
9
2
4
ما يبطل حموضة المعدة؟
4. استخدم صودا الخبز. غالبًا ما تستخدم صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) كمضاد طبيعي للحموضة للمساعدة في تحييد أحماض المعدة والمساعدة على الهضم. تتوفر صودا الخبز على شكل أقراص ومسحوق عن طريق الفم ، والتي يمكن استخدامها حتى أربع مرات يوميًا على الأقل بعد ساعتين من تناول الوجبات أو الأدوية الأخرى.
يمكن أن يكون سبب النزيف من المعدة: 1 التهاب المعدة. 2 ـ تقرحات بالمعدة وتقرحات معوية. 3 ـ سرطان المعدة.
0.3736
0.46626
8
5
8
ما هي درجة الحرارة في وادي يوكا؟
يوكا فالي ، كاليفورنيا الطقس. متوسط ​​درجة الحرارة في وادي يوكا هو 62.91 درجة فهرنهايت ، وهو أعلى من متوسط ​​درجة الحرارة في كاليفورنيا البالغ 61.17 درجة فهرنهايت وهو أعلى بكثير من متوسط ​​درجة الحرارة الوطنية البالغ 54.45 درجة فهرنهايت F. الطقس التاريخي.
أود أن أعرف أيضًا أن أطفالنا يظهرون أن هؤلاء كان لديهم 1 والآخر لديه 5 ماذا يعني هذا ؟؟؟ تم النشر منذ حوالي عام بواسطة مايك دوكاس هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟
0.66648
0.10143
3
5
4
ما هي وظائف الغشاء المخاطي في تجويف الأنف
يقوم تجويف الأنف بتنظيف وترطيب وتدفئة الهواء الذي يدخل من خلال الفتحات بالإضافة إلى توفير الاضطرابات عبر تجويف الأنف للتأكد من أن الهواء قد تم تهيئته بشكل صحيح قبل المتابعة. وظيفة أخرى من تجويف الأنف هي السماح للصوت بصدى عند تحفيز الحبل الصوتي. أصوات الثقة 276. وظيفة الغشاء المخاطي هي تدفئة وترطيب الهواء الداخل عبر الأنف وكذلك المساعدة على تصفية الجزيئات غير المرغوب فيها في الأنف. هواء.
مخاط الأنف (جاف وصلب) وحجر الأنف (حجر الأنف) من الطبيعي أن يوجد المخاط في تجويف الأنف. تفرز البطانة المخاطية للتجويف الأنفي المستمر مع الممرات التنفسية المخاط باستمرار لأسباب مختلفة.
0.62583
0.67675
16
5
2
ما هو استئصال الخمل من أجل الحمل خارج الرحم
Fimbriectomy ربط البوق. يختلف استئصال الخمل عن الطرق الأخرى لربط البوق. يتم إجراء استئصال الخمل عن طريق إزالة الأجزاء الخماسية والفك السفلي من قناة فالوب بجوار المبيض ، تاركًا وراءه قطعة من الأنابيب متصلة بالرحم.
إذا كنت تعاني من نزول دم خفيف في فترة منتظمة ، فاحرص على الانتباه إلى هذه الأعراض. يمكن أن تظهر هذه الإفرازات في حالة الانغراس المتأخر ، أو نقص هرمونات الحمل ، أو النمو غير السليم للجنين أو موقعه الخاطئ (على سبيل المثال ، انخفاض في الرحم أو في قناة فالوب ، مما يعني الحمل خارج الرحم).
0.51408
0.4576
5
7
4
تعريف بلدام
امرأة عجوز ، وخاصة التي تعتبر قبيحة. اللغة الإنجليزية الوسطى ، الجدة: بيل ، تشير إلى الاحترام (من الفرنسية القديمة بيل ، جيد ، من اللاتينية بيلوس ؛ انظر deu- 2 في الجذور الهندية الأوروبية) + سيدة ، سيدة ؛ انظر سيدة. أصل البلدام.
كيف تكتب مقال تعريف. في مقال التعريف ، تشرح معنى مصطلح معين من خلال تقديم وصف مفصل له ، وتدعم تعريفك بأمثلة أو حقائق واضحة.
0.38651
0.48728
19
17
5
متى سيعود مايك كونلي
من المتوقع أن يعود مايك كونلي (أخيل) في غضون 2-3 أسابيع. وفقًا للفريق ، فقد تقدم بشكل جيد من خلال العلاج والعلاج لتعزيز الشفاء وتخفيف وجع كعبه الأيسر وتر العرقوب.
لعب مايك يو في ثلاث بطولات دوري على مدار مسيرته المهنية. تعرف على المزيد عنها من صفحات تاريخ الدوري هذه.
0.47213
0.25552
11
8
4
أي نوع من الجراحة إصلاح تمزق الكفة المدورة
يستخدم الجراحون واحدًا من ثلاثة خيارات جراحية لإصلاح تمزقات الكفة المدورة: الإصلاح المفتوح ، والإصلاح بالمنظار ، والإصلاح الصغير المفتوح ، والذي يجمع بين تقنيات الجراحة المفتوحة والتنظير المفصلي. افتح إصلاح الكفة المدورة. تتضمن هذه التقنية شقًا جراحيًا مفتوحًا بطول عدة سنتيمترات فوق الكتف. يفصل الجراح عضلة الكتف ليقترب من الوتر الممزق لإصلاحه. يوصى بإجراء جراحة الإصلاح المفتوحة من أجل: الأشخاص الذين يعانون من دموع كبيرة أو معقدة ، و ؛ الأشخاص الذين يحتاجون إلى إجراءات إعادة البناء ، مثل عمليات نقل الأوتار.
أسباب آلام الكتف. 1 التهاب كيسي | التهاب أوتار الكفة المدورة. التشخيص الأكثر شيوعًا في المرضى الذين يعانون من آلام الكتف هو التهاب الجراب أو التهاب الأوتار في الكفة المدورة. 2 تمزق الكفة المدورة. تحدث تمزقات الكفة المدورة عندما تنفصل أوتار الكفة المدورة عن العظم. 3 كتف مجمدة.
0.65948
0.45231
15
4
6
العفو عن أي سنة
قانون إصلاح الهجرة والرقابة لعام 1986 - الذي وقعه الرئيس رونالد ريغان في 6 نوفمبر 1986 - منح العفو لنحو 3 ملايين مهاجر غير مسجلين في الولايات المتحدة الأمريكية.
بعد فترة وجيزة من وفاة السيدة الأولى السابقة نانسي ريغان في أوائل مارس 2016 ، بدأ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في الادعاء بأن الرئيس باراك أوباما أمر بخفض الأعلام الأمريكية بمناسبة وفاة المغنية ويتني هيوستن في عام 2012 ، لكنه لم يمد هذا الشرف إلى نانسي. ريغان.
0.38176
0.06321
13
3
4
فوائد القهوة العضوية
القهوة العضوية خالية من الملوثات الكيميائية ولا تسبب أي ضرر للبيئة التي تنتج فيها. نظرًا لخلوها من المواد الكيميائية ، فإنها تقلل من مخاطر الإصابة بأمراض مختلفة وتضر بالبيئة. تقدم المقالة التالية معلومات حول الفوائد المختلفة للقهوة المزروعة عضوياً. الإعلانات. الأطعمة العضوية هي تلك التي يكون فيها استخدام المواد الكيميائية الاصطناعية محدودًا. تزرع هذه الأطعمة بمساعدة الأسمدة أو المبيدات الحشرية المصنوعة عضوياً. توفر هذه الأطعمة طريقة حياة صحية وتقلل من خطر دخول المواد الكيميائية الاصطناعية إلى الجسم.
ألواح البروتين العضوي. قطع الشوكولاته زبدة الفول السوداني. أخيرًا ، لدينا شريط من أجلك. لقد طلب عشاق Orgain لدينا قطعة بروتين مريحة أثناء التنقل توفر فوائد مساحيق البروتين والمخفوقات الغذائية. يسعدنا أن نقول إن لدينا الآن الشريط المناسب لك.
0.62354
0.32228
6
3
5
ماذا يشبه طعم الفلفل الحلو المجري
لا تميل هذه الفلفل الحلو إلى أن تكون حلوة ولا ساخنة وهي مقبلات مناسبة لأشياء مثل البيض المهروس أو في أي مكان تريد بعض الألوان. & الثور الفلفل الحلو المجري. يعلق عليه. تعتبر الفلفل الحلو من التوابل الوطنية للمجر وتظهر في أكثر الأطباق شهرة في البلاد ، الجولاش ، الفلفل المجري مصنوع من الفلفل الذي يتم حصاده ثم فرزه وتحميصه وخلطه لإنتاج أصناف مختلفة. ، نكهة الفلفل الأحمر الحلو ، لكنها تتراوح في النقاوة والحرارة ، فالفلفل الحلو لا يميل إلى أن يكون حلوًا ولا حارًا وهو مقبلات مناسبة لأشياء مثل البيض المهروس أو في أي مكان تريد بعض اللون. & الثور الفلفل الحلو المجري. يعلق عليه. تعتبر الفلفل الحلو من التوابل الوطنية للمجر ويظهر في أشهر طبق في البلاد ، الجولاش.
مكونات. 1 2 رطل بطاطس خمري ، مقشورة نظيفة ومقطعة إلى أسافين (لقد استخدمت بطاطس مخبوزة كبيرة الحجم ، لكن البطاطس متوسطة الحجم ستعمل أيضًا. 2 1/4 كوب زيت زيتون بكر ممتاز. 3 1/4 كوب خل الشعير. 1 1 / 2 ملعقة صغيرة ملح البحر 1 ملعقة صغيرة بابريكا مدخنة (هذا هو بيت الطاقة النكهة - اذهب للحصول على بعض) 1/4 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون ، أو حسب الرغبة.
0.72803
0.44344
10
17
5
الفرق بين القرحة الهضمية ومرض قرحة المعدة
القرحة الهضمية في المعدة تسمى قرحة المعدة. قرحة الاثني عشر هي قرحة هضمية تظهر في الجزء الأول من الأمعاء الدقيقة (الاثني عشر). القرحة الهضمية عبارة عن تقرحات مفتوحة تظهر على البطانة الداخلية للمعدة والجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة.
قرحة الجلد: مقدمة. قرحة الجلد: حدوث القرحة التي توجد على الجلد. انظر المعلومات التفصيلية أدناه للحصول على قائمة تضم 38 سببًا لقرحة الجلد ، ومدقق الأعراض ، بما في ذلك الأمراض وأسباب الآثار الجانبية للأدوية. à € šÃ' »مراجعة أسباب قرحة الجلد: الأسباب | مدقق الأعراض à € ».
0.63816
0.43447
9
4
7
فراز المعنى
تم استخدام فراز في الشوارع أولاً في حوالي الثمانينيات. تم استخدامه لتسمية زعيم العشب المحلي. تطورت الكلمة لاحقًا لتكون اسمًا لعرابًا أو دون. لقد نشأت من شوارع لوس أنجلوس.
المعنى الأمريكي: اسم ديلون هو اسم طفل أمريكي. في أمريكا ، معنى اسم ديلون هو: المؤمن. المعنى الفرنسي: اسم ديلون هو اسم طفل فرنسي. معنى اسم ديلون بالفرنسية: كالأسد. المعنى الويلزي: اسم ديلون هو اسم طفل ويلزي. معنى اسم ديلون في الويلزية: ولد بالقرب من البحر. المعنى الأيرلندي: اسم ديلون هو اسم طفل أيرلندي. معنى اسم ديلون في اللغة الايرلندية هو: مثل الابن.
0.42447
0.3932
5
2
3
ما هي العوامل التي تسرع أو تبطئ من معدل التمثيل الضوئي
هناك ثلاثة عوامل يمكن أن تحد من سرعة التمثيل الضوئي - شدة الضوء وتركيز ثاني أكسيد الكربون ودرجة الحرارة. بدون ضوء كافٍ ، لا يمكن للنبات أن يقوم بعملية التمثيل الضوئي بسرعة كبيرة ، حتى لو كان هناك الكثير من الماء وثاني أكسيد الكربون. ستؤدي زيادة شدة الضوء إلى زيادة سرعة التمثيل الضوئي.
العوامل المؤثرة في التمثيل الضوئي. شدة الإضاءة المنخفضة تقلل من معدل التمثيل الضوئي. مع زيادة الشدة يزداد المعدل أيضًا. ومع ذلك ، بعد الوصول إلى شدة 10000 لوكس (لوكس هي وحدة قياس شدة الضوء) لا يوجد تأثير على المعدل.
0.62867
0.5324
7
2
5
كيف تتشابه الخلايا في الكائن الحي متعدد الخلايا
تتكون الكائنات أحادية الخلية من خلية واحدة فقط ، بينما تتكون بعض الكائنات متعددة الخلايا من تريليونات الخلايا. في الكائنات متعددة الخلايا ، مجموعات الخلايا التي تشترك في بنية متشابهة تشكل الأنسجة التي تقوم بوظيفة متخصصة ، وتشكل طبقات الأنسجة المختلفة أعضاءًا ، وعلى الرغم من أن الكائنات متعددة الخلايا يمكن أن تحتوي على أنواع خلايا متنوعة ، إلا أن جميع الخلايا لها أجزاء معينة مشتركة (انظر الصورة التفاعلية للخلية أدناه). ترتبط جميع الخلايا بغشاء الخلية وتحتوي على السيتوبلازم ، حيث تكمن أجزاء الخلية.
الخلايا هي أصغر وحدة في الحياة يمكن أن تتكاثر بشكل مستقل ، وغالبًا ما تسمى اللبنات الأساسية للحياة. تسمى دراسة الخلايا بيولوجيا الخلية. تتكون الخلايا من السيتوبلازم المحاط بغشاء ، والذي يحتوي على العديد من الجزيئات الحيوية مثل البروتينات والأحماض النووية. يسمى بيولوجيا الخلية. تتكون الخلايا من السيتوبلازم المحاط بغشاء ، والذي يحتوي على العديد من الجزيئات الحيوية مثل البروتينات والأحماض النووية. يمكن تصنيف الكائنات الحية على أنها أحادية الخلية (تتكون من خلية واحدة ؛ بما في ذلك البكتيريا) أو متعددة الخلايا (بما في ذلك النباتات والحيوانات).
0.75396
0.6744
6
2
3
أين توكوا جا
توكوا ، جورجيا. مواضيع دعائية. توكوا هي مدينة في مقاطعة ستيفنز ، جورجيا ، الولايات المتحدة تقع على بعد حوالي 50 ميلاً (80 كم) من أثينا وحوالي 90 ميلاً (140 كم) شمال شرق أتلانتا. كان عدد السكان 9323 في تعداد عام 2000.. المدينة هي مقر مقاطعة ستيفنز.
خريطة الطريق من كولومبوس ، جورجيا إلى فورت جوردون ، أوغوستا ، جورجيا. خريطة الطريق المثلى بين كولومبوس ، جورجيا وفورت جوردون ، أوغوستا ، جورجيا. سيكون هذا الطريق حوالي 240 ميلاً. يتم وضع معلومات مسار القيادة (المسافة والوقت المقدر والاتجاهات) وطريق الرحلة ومعلومات حركة المرور وطباعة ميزات الخريطة في الزاوية اليمنى العليا من الخريطة.
0.44343
0.18487
11
11
9
كم مرة يجب استبدال فلتر مياه التناضح العكسي
يجب تغيير عوامل التصفية السابقة واللاحقة كل 6 إلى 12 شهرًا. يجب تغيير الغشاء كل 2-3 سنوات أو إذا لاحظت انخفاضًا كبيرًا في الماء الذي يمر عبر نظام التناضح العكسي. يجب تغيير الحلقات O كل تغيير مرشح آخر على المرشحات السابقة واللاحقة وكل تغيير على الغشاء.
عزيزتي كيت: الملح وحده لا يضر بالنباتات. ومع ذلك ، فإن مقدار الملح الذي يحصل عليه النبات يمكن أن يؤثر عليه. تموت النباتات عندما تسقيها بالماء المالح لأنها تفقد الماء وتذبل. تكسب الخلايا بشكل عام الماء وتفقده من خلال عملية تسمى التناضح. أنا متأكد من أنك قد مررت بتجربة الجلد المتجعد من قضاء الكثير من الوقت في الحمام. تموت النباتات عندما تسقيها بالماء المالح لأنها تفقد الماء و تذبل حتى. تكسب الخلايا بشكل عام الماء وتفقده من خلال عملية تسمى التناضح. أنا متأكد من أنك قد مررت بتجربة الحصول على بشرة متجعدة من قضاء الكثير من الوقت في الحمام.
0.59164
0.34468
10
3
4
أي نوع من الكلاب مخلص وسهل التدريب
هؤلاء العمالقة اللطفاء مخلصون للغاية ويسهل تدريبهم ، وهم أسطوريون في مزاجهم الانقياد. كلاب نيوفاوندلاند هي أيضًا سباحون أقوياء ، وقد تم تدريب السلالة على إنقاذ الناس من الغرق - حتى أن كلبًا واحدًا أنقذ نابليون بونابرت.
بشكل عام ، يجب أن يتوافق نوع ماكينة قص الشعر مع نوع شعر الكلب وأن تكون مريحة للاستخدام من قبل المالك. يوصى بالذهاب إلى كليبرز العناية بالكلاب الكهربائية لأنها سهلة الاستخدام وتوفر استخدامًا أنيقًا وموحدًا.
0.47791
0.43158
7
4
3
كيف ساهم التعديل الخامس عشر للدستور الأمريكي في حق المرأة في التصويت؟
اعترض ستانتون وبعض قادة الاقتراع الآخرين على التعديل الخامس عشر المقترح لدستور الولايات المتحدة ، والذي من شأنه أن يمنح الرجال السود حق التصويت ، لكنهم فشلوا في منح نفس الامتياز للنساء الأميركيات من أي لون بشرة. الرابطة الوطنية لحقوق المرأة (NWSA) تضع نصب عينيها تعديل دستوري فيدرالي من شأنه أن يمنح المرأة حق التصويت.
ج: ألغى التعديل الثالث عشر في دستور الولايات المتحدة العبودية. قراءة المزيد عند: ... س: 12) ما هو التعديل الذي ألغى العبودية في الولايات المتحدة؟ التعديل الثالث عشر التعديل الرابع عشر التعديل الخامس عشر أ: ألغى التعديل الثالث عشر العبودية في الولايات المتحدة. اقراء المزيد على : ...
0.57565
0.32778
4
4
4
كيف تؤثر قوانين الحرمان على الأسرة
هناك دليل واضح على أن قوانين الدولة الخاصة بالحرمان من حق التصويت لها تأثير متباين على الأمريكيين من أصل أفريقي ومجموعات الأقليات الأخرى. في الوقت الحالي ، يُحرم 7.7 ٪ من السكان الأمريكيين من أصل أفريقي ، أو واحد من كل ثلاثة عشر ، من حق التصويت ، والمعلومات المتعلقة بمعدلات الحرمان من حقوق المجموعات الأخرى محدودة للغاية ، ولكن البيانات المتاحة تشير إلى أن قوانين الحرمان من حقوق التصويت قد تؤثر أيضًا بشكل غير متناسب على الأفراد من ذوي الأصول الأسبانية. الأصل وغيرها.
الآثار الاقتصادية هي تأثيرات الجفاف التي تكلف الناس (أو الشركات) المال. 1 فيما يلي بعض الأمثلة المختلفة للتأثيرات الاقتصادية: 2 قد يخسر المزارعون المال إذا دمر الجفاف محاصيلهم. 3 إذا كانت إمدادات المياه للمزارع منخفضة للغاية ، فقد يضطر المزارع إلى إنفاق المزيد من الأموال على الري أو حفر آبار جديدة.
0.36504
0.23781
6
3
6
ما هي الحكومة المحلية
تعريف. هيئة إدارية لمنطقة جغرافية صغيرة ، مثل مدينة أو بلدة أو مقاطعة أو ولاية. عادة ما يكون للحكومة المحلية فقط السيطرة على منطقتها الجغرافية المحددة ، ولا يمكنها تمرير أو إنفاذ القوانين التي ستؤثر على منطقة أوسع. عادة ما يكون للحكومة المحلية فقط السيطرة على منطقتها الجغرافية المحددة ، ولا يمكنها تمرير أو إنفاذ القوانين التي ستؤثر على منطقة أوسع.
"التربية المدنية تعني ، تعريف ، ما هي التربية المدنية: دراسة الطريقة التي تعمل بها الحكومة المحلية وحقوق وواجبات ""آيات"". يتعلم أكثر."
0.5906
0.39671
18
3
4
أعراض انفلونزا الكلاب
تشمل أعراض فيروس أنفلونزا الكلاب ما يلي: 1 ـ السعال. 2 العطس. 3 حمى متغيرة. إفرازات الأنف الشفافة التي تتطور إلى مخاط سميك ، أخضر مائل إلى الصفرة. تنفس سريع / صعب. فقدان الشهيه واحده. خمول.
التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي. على الرغم من أنه يطلق عليه عادة أنفلونزا المعدة ، إلا أن التهاب المعدة والأمعاء يختلف عن الأنفلونزا. تؤثر الأنفلونزا الحقيقية (الأنفلونزا) على الجهاز التنفسي فقط - أنفك وحلقك ورئتيك. من ناحية أخرى ، فإن التهاب المعدة والأمعاء يهاجم الأمعاء ، مما يتسبب في ظهور علامات وأعراض ، مثل: 1 إسهال مائي غير دموي عادة - إسهال دموي يعني عادة أن لديك عدوى مختلفة أكثر حدة.
0.80204
0.59953
7
5
3
كم عدد الأشخاص الذين يستخدمون مقعد ليموزين؟
تتسع ليموزين إسكاليد بشكل مريح لما يصل إلى 6 ركاب ومساحة كبيرة للأمتعة. تستوعب ما يصل إلى 6 حقائب تسجيل وصول بسهولة ، وهذا هو أقصى درجات الرفاهية والراحة. أظهر جاي لينو أنه يمكنك احتواء 12 راقصًا بوليوودًا في تاتا نانو لذلك أتخيل ما لا يقل عن 3-4 أضعاف حسب حجم سيارة ليموزين.
بعد ذلك ، كان المجتمع الأعلى يتألف ، وأعتقد أنه يتألف دائمًا ، من أربعة أنواع من الأشخاص: الأشخاص الأغنياء الذين يتم استقبالهم في المحكمة ، والأشخاص الذين ليسوا أثرياء ولكنهم ولدوا وترعرعوا في دوائر المحكمة ، والأثرياء الذين يتقبلون أنفسهم في مجموعة المحكمة ، والأشخاص ليسوا أغنياء ولا ينتمون إلى المحكمة ولكنهم يندمجون في المجموعتين الأولى والثانية.
0.43256
0.12562
17
9
7
ما هو الراتب الأساسي في الراتب
صحيفة وقائع الفوائد. ملخص: الراتب الأساسي هو الراتب الأساسي للجندي في الخدمة الفعلية ويتم احتسابه كجزء من إجمالي الدخل العسكري. يتم توزيع الراتب الأساسي إلكترونيًا في اليوم الأول والخامس عشر من كل شهر ، على غرار العديد من الوظائف المدنية. يعتمد الراتب الأساسي للجندي على مدة الخدمة بالإضافة إلى الرتبة (يدخل معظم الجنود المجندين إلى الجيش بصفة خاصة). يتم توزيعها في اليوم الأول والخامس عشر من كل شهر ، على غرار العديد من الوظائف المدنية. يعتمد الراتب الأساسي للجندي على طول الخدمة بالإضافة إلى الرتبة (يدخل معظم الجنود المجندين الجيش كجندي).
أفضل إجابة: يعني أن الشركة ستدفع لك راتباً صغيراً حتى تبدأ في البيع والحصول على عمولة. ولكن ، سيتم خصم العمولة من الراتب الذي يدفعونه لك من أي عمولات تكسبها. لنفترض أنك لم تقم ببيع لمدة ثلاثة أشهر وأنهم دفعوا لك راتباً لمدة ثلاثة أشهر. بعد ذلك ، تقوم بإجراء عملية بيع وتكون عمولتك 1000 دولار. يحتفظون بالشيك ويتقاضونه مقابل الراتب الذي دفعوه لك.
0.61321
0.33544
12
3
4
أين تعيش الفئران
الفئران مخلوقات شديدة الصلابة توجد في كل بلد تقريبًا ونوع من التضاريس. يمكنهم العيش في الغابات والأراضي العشبية والهياكل التي من صنع الإنسان بسهولة. عادة ما تصنع الفئران جحرًا تحت الأرض إذا كانت تعيش في البرية. يساعد جحرهم على حمايتهم من الحيوانات المفترسة. الحيوانات المفترسة الطبيعية هي القطط والطيور والكلاب البرية والثعالب.
بغض النظر عن الدهون التي حصلت عليها الفئران ، تم الحفاظ على نسبة الدهون كنسبة مئوية من النظام الغذائي عند 22.4٪ (أو 38٪ من طاقة النظام الغذائي). تم تقسيم الفئران بشكل عشوائي إلى خمس مجموعات (8 فئران لكل مجموعة) ، وتم تغذيتها بواحدة من الحميات الخمس (كان أحدها عنصر تحكم ࢠÂ ، أي ، فئران عادية لا تحتوي على دهون).
0.73825
0.28456
7
5
5
أنواع مختلفة من مثبتات الأسنان
يتم تركيب المثبتات في نهاية علاج تقويم الأسنان بعد إزالة المشابك. يمكن أن تكون قابلة للإزالة أو مثبتة على الأسنان. هناك أنواع مختلفة من الخدم. يتأثر اختيار المثبت بعدد من العوامل المختلفة وسوف يشرح لك أخصائي تقويم الأسنان أيهما هو الأفضل لك. في بعض الأحيان يُنصح بارتداء أكثر من نوع واحد من المثبت لتقليل فرص انتكاس الأسنان. أنواع الخدم. هناك أنواع مختلفة من الخدم. الأنواع الأكثر شيوعًا من الخدم المستخدمة في المملكة المتحدة هي التجنيب المشكل بالفراغ ، والتوكيل المرتبط ، والتوكيل الهاولي.
ببطء ، تنمو الأسنان الدائمة وتحل محل الأسنان اللبنية. بحلول سن 12 أو 13 عامًا تقريبًا ، فقد معظم الأطفال جميع أسنانهم اللبنية ولديهم مجموعة كاملة من الأسنان الدائمة. يوجد 32 سنًا دائمة في كل ما يزيد عن 12 سنًا أكثر من المجموعة الأصلية لأسنان الطفل. معظم الناس لديهم أربعة أسنان (تسمى أسنان الحكمة) تنمو في مؤخرة الفم عندما تتراوح أعمارهم بين 17 و 25 عامًا. هذه تكمل مجموعة البالغين المكونة من 32 سنًا.
0.69972
0.52029
6
5
10
أعراض التعرض للعفن هل يسبب السعال
العفن وصحتك. قد يتسبب التعرض للبيئات الرطبة المتعفنة في مجموعة متنوعة من الآثار الصحية ، أو لا يسبب أي تأثيرات على الإطلاق. بعض الناس لديهم حساسية من العفن. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، يمكن أن تسبب العفن انسداد الأنف ، وتهيج الحلق ، والسعال أو الصفير ، وتهيج العين ، أو في بعض الحالات ، تهيج الجلد. قد يعاني الأشخاص المصابون بحساسية العفن من ردود أفعال أكثر حدة.
التقدمي يعني أن المرض يزداد سوءًا بمرور الوقت. يمكن أن يسبب مرض الانسداد الرئوي المزمن السعال الذي ينتج عنه كميات كبيرة من المخاط (مادة لزجة) ، والصفير ، وضيق التنفس ، وضيق الصدر ، وأعراض أخرى. تدخين السجائر هو السبب الرئيسي لمرض الانسداد الرئوي المزمن. معظم الناس الذين يعانون من مرض الانسداد الرئوي المزمن يدخنون أو اعتادوا على التدخين. قد يساهم التعرض طويل الأمد لمهيجات الرئة الأخرى - مثل تلوث الهواء أو الأبخرة الكيميائية أو الغبار - في الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن.
0.66344
0.54018
7
7
7
ما هي حساء الفول
حساء الفول هو مصطلح شائع في جنوب الولايات المتحدة ، ولا سيما المناطق المحيطة بجبال الأبلاش. البازلاء ذات العيون السوداء - بينما لا يُشار إلى هذه البازلاء مطلقًا على أنها حبوب حساء ، فإن التحضير في منطقة الأبلاش متطابق تقريبًا. 2 البازلاء ذات العيون السوداء ، التي تسمى أحيانًا البازلاء السوداء ، هي الأكثر شيوعًا حيث تتقاطع ثقافة الآبالاش مع غذاء الروح في الأراضي المنخفضة وثقافات الطعام الساحلية.
يتم إضافة أي مكون ياباني تقريبًا إلى نوع ما من الميزوشيرو. ومع ذلك ، لا يحتوي الميسوشيرو عادةً على العديد من المكونات بخلاف المخزون والميزو. إذا تم إضافة لحم الخنزير إلى حساء ميسو ، فإنه يسمى تونجيرو ، أي حساء لحم الخنزير. في وقت مبكر يضاف أي مكون ياباني إلى نوع من الميزوشيرو. ومع ذلك ، لا يحتوي الميسوشيرو عادةً على العديد من المكونات بخلاف المخزون والميزو. إذا تم إضافة لحم الخنزير إلى حساء ميسو ، فإنه يسمى تونجيرو ، أي حساء لحم الخنزير.
0.48445
0.25322
12
8
7
ماذا يعني تكلس الشريان الأورطي
تكلس الصمام الأبهري هو حالة تتكون فيها ترسبات الكالسيوم على الصمام الأبهري في القلب. يمكن أن تسبب هذه الترسبات تضيقًا في فتحة الصمام الأبهري ، ويمكن أن يصبح هذا الضيق شديدًا بدرجة كافية لتقليل تدفق الدم عبر الصمام الأبهري ، وهي حالة تسمى تضيق الصمام الأبهري ، وقد يكون تكلس الصمام الأبهري علامة مبكرة على إصابتك بأمراض القلب ، حتى إذا لم يكن لديك أي أعراض أخرى لمرض القلب. يؤثر التكلس والتضيق بشكل عام على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا. وعندما يحدث عند الشباب ، غالبًا ما يحدث بسبب:
بعض الآثار طويلة المدى لغسيل الكلى على صحة العظام هي التكلس والحثل العظمي الكلوي. يحدث التكلس والتكلس عندما تبدأ المنتجات عالية الكالسيوم والفوسفور الموجودة في الدم في التبلور. يمكن أن يحدث هذا في الأوعية الدموية أو العينين أو الرئتين أو القلب أو الأعضاء الأخرى.
0.57659
0.30579
6
10
7
أي مما يلي عبارة عن مكبرات صوت صغيرة تستقر داخل كل قناة أذن؟
على عكس سماعات الرأس القياسية ، التي تستخدم برامج تشغيل كبيرة نسبيًا (مكبرات صوت) وتناسب أعلى أذنيك أو حولهما ، أو سماعات الأذن ، التي تستخدم برامج تشغيل صغيرة إلى حد ما وتجلس بشكل غير محكم في أذنيك الخارجية ، تستخدم سماعات الأذن الموجودة في قناة الأذن محركات صغيرة جدًا وفي الواقع تتلاءم مع قنوات أذنك (ومن ثم يُطلق عليها اسم canalphones).
شمع الأذن لا يزيل الشمع من الأذن. أي شمع داخل الشمعة هو مجرد شمع متبقي من الشمعة نفسها. ومع ذلك ، فإن ما تفعله هو توسيع قناة الأذن ، وإزالة أي شمع قديم أو حطام غريب ، مما يسهل على الأذن تنظيف نفسها.
0.61712
0.39925
20
5
6
ما هي الدول التي تتكون من منطقة الغرب الأوسط؟
الغرب الأوسط للولايات المتحدة. الغرب الأوسط للولايات المتحدة (أو الغرب الأوسط) هو اسم للولايات الشمالية الوسطى للولايات المتحدة الأمريكية. الولايات التي تشكل جزءًا من الغرب الأوسط هي: إلينوي وإنديانا وأيوا وميتشيغان ومينيسوتا وميسوري وأوهايو وويسكونسن. كانت كلمة الغرب الأوسط شائعة الاستخدام منذ أواخر القرن التاسع عشر.
تعريف ولاية ايوا. ولاية في الغرب الأوسط للولايات المتحدة تحدها مينيسوتا من الشمال ، ويسكونسن وإلينوي من الشرق ، وميسوري من الجنوب ، ونبراسكا وساوث داكوتا من الغرب. عاصمتها وأكبر مدنها دي موين.
0.66294
0.50944
4
12
16
في أي نوع من التعايش يستفيد كائن حي والآخر يتضرر؟
س: في أي علاقة تكافلية يستفيد كائن حي بينما يتضرر الكائن الآخر؟ أ. التعايش ب. التطفل ج. التبادلية د. المنافسة أ: في التطفل ، يستفيد كائن حي بينما يتضرر الكائن الآخر.
إذا كانت المنافسة طويلة الأجل وتحدث بين نوعين مختلفين ، فسيكون ذلك مثالًا آخر على التعايش. باختصار ، هناك العديد من أنواع التفاعلات المختلفة بين الكائنات الحية في نظام بيئي ، وليس من غير المعتاد أن يرتدي أي كائن حي العديد من القبعات ويلعب أدوارًا متعددة في أوقات مختلفة.
0.79327
0.53707
13
6
5
لماذا تخلى الله عن اليهود في ألمانيا خلال الهولوكوست
خلال الهولوكوست ، بينما تخلى بعض اليهود عن الدين وتوقفوا عن الإيمان بالله ، وعزز آخرون إيمانهم ، حدثت ظاهرة فريدة في ظل الرعب: اليهود المندمجون ، الذين تحول بعضهم بالفعل إلى المسيحية ، أعادوا اكتشاف ديانتهم اليهودية. الهولوكوست ، بينما تخلى بعض اليهود عن الدين وتوقفوا عن الإيمان بالله ، وعزز آخرون إيمانهم ، حدثت ظاهرة فريدة في ظل الرعب: اليهود المندمجون ، الذين تحول بعضهم بالفعل إلى المسيحية ، أعادوا اكتشاف ديانتهم اليهودية.
يقرأ اللافتة. 'العمل يجعلك حرا'. في الواقع ، لقد مر اليهود والمجموعات الأخرى بهذه البوابة إلى موتهم ، وليس إلى الحرية. Ã'Â © 2011 ياد فاشيم هيئة إحياء ذكرى شهداء وأبطال الهولوكوست. كانت المحرقة حدثًا فريدًا في تاريخ القرن العشرين. لقد تطورت ببطء بين عامي 1933 و 1945. وبدأت بالتمييز. ثم انفصل اليهود عن مجتمعاتهم واضطهدوا. وأخيراً عوملوا على أنهم أقل من بشر وقتلوا.
0.51037
0.49322
7
7
5
كيفية طلاء البولي يوريثين الخارجي
بعد معالجة الطلاء تمامًا ، يجب وضع طبقة رقيقة من البولي يوريثين بفرشاة كثيفة أو وسادة رغوة. يجب ترك هذا الغلاف ليجف لمدة ساعتين ثم صنفرة خفيفة ومسحها نظيفًا. للحصول على أفضل النتائج ، يجب تكرار هذه العملية ثلاث أو أربع مرات.
كيفية تطبيق البولي يوريثين. البولي يوريثين هو نوع من الورنيش الصناعي المستخدم في إنهاء وختم الخشب. في التطبيقات الداخلية مثل أرضيات التشطيب والأثاث الخشبي ، يكون البولي يوريثين أكثر صلابة ومقاومة للتآكل من نظرائه المشتقة بشكل طبيعي.
0.60086
0.74049
13
13
8
يمكن أن يسبب الأرق أحلام سيئة
الكوابيس - سواء كانت مجرد أحلام أو اضطراب في النوم - قد تعطل دورة النوم العادية والاستيقاظ وتخلق تصوراً بعدم كفاية النوم أو الأرق. هناك الكثير من العوامل التي قد تؤدي إلى الأرق أو تمنعه ​​من الشفاء بسرعة (مثل الأرق المؤقت للساق النفاثة) ، وعادة ما تحدث الكوابيس أثناء نوم حركة العين السريعة أو نوم الأحلام ، بينما يحدث الذعر الليلي عادةً أثناء مراحل النوم العميقة وقد يترافق مع الصراخ. باستثناء الروابط المذكورة أعلاه ، لا يوجد ارتباط بين الكوابيس والذعر الليلي والأرق.
حسنًا ، أنت (أوه أوه أوه أوه) أنت تحقق أحلامي (أنت) أنت. (أنت) حسنًا حسنًا أنت (أوه أوه أوه أوه أوه) أوه ، نعم ، لقد جعلت أحلامي تتحقق. (أوه أوه أوه أوه أوه) الجحيم نعم. في ليلة تصبح فيها الأحلام السيئة صراخًا. عندما يعبثون مع حالم. أستطيع أن أضحك على وجهي.
0.78952
0.55886
16
5
8
كم من الوقت تدوم بطاريات المعينات السمعية
تدوم بطاريات المعينات السمعية في أي مكان ما بين خمسة و 14 يومًا حسب العوامل المذكورة أعلاه. ستعرف أن الوقت قد حان لاستبدال بطاريات المعينات السمعية عندما تبدأ المعينات في إصدار صوت تنبيه. أحد الحلول لتوفير المال وجعل البطاريات تدوم لفترة أطول هو شراء بطاريات قابلة لإعادة الشحن.
إنه سؤال نحصل عليه كثيرًا هنا في المقر الرئيسي لشركة Widex ، وقد تفاجئك الإجابة. نصيحه مهنيه. قد يبدو من المغري شراء المعينة السمعية عبر الإنترنت. غالبًا ما تكون أرخص من العلامات التجارية المعروفة وليس هناك متاعب في حجز موعد مع أخصائي عناية بالسمع. لكن تذكر أن المعينات السمعية ليست مكبرات صوت بسيطة ، فهي أجهزة مصنوعة خصيصًا لك .
0.73526
0.34913
6
12
5
ما الذي يجعل رائحة الكتب القديمة
الرائحة كيمياء ، وكيمياء الكتب القديمة تعطي كتبك العزيزة رائحتها. الرائحة كيمياء ، وكيمياء الكتب القديمة تعطي كتبك العزيزة رائحتها. مع تقدم الكتاب في العمر ، فإن المركبات الكيميائية المستخدمة - - الغراء ، والورق ، والحبر - تبدأ في الانهيار. وكما يفعلون ، يطلقون مركبات متطايرة - - مصدر الرائحة.
المزيج المعقد الذي يجعل طعم لحم الخنزير المقدد جيدًا جدًا. إنها كيمياء اللحوم ، وكيمياء التدخين وكيمياء الطهي التي تجتمع لجعل رائحة وطعم لحم الخنزير المقدد لا يقاومان ، كما تكتشف فيرونيك غرينوود. موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. تويتر.
0.62847
0.2683
10
3
4
ما هي دراسة الاثنوغرافيا
إذا كنت ترغب في استخدام عملي في هذا الموضوع والاستشهاد به ، فهذه هي أفضل طريقة للذهاب. أصبح مصطلح الإثنوغرافيا مساويًا لأي مشروع بحث نوعي تقريبًا حيث القصد هو تقديم وصف مفصل ومتعمق للحياة اليومية والممارسة.
"في كثير من الأحيان ، يكون حجم ثلاثة إلى ستة أعضاء جيدًا. وإليك بعض الطرق لاستخدام هذا الدليل كجزء من مجموعة الدراسة: ""تخطيط المجموعة"" برنامج الدراسة. يمكن أن تساعد أجزاء من نموذج خطة الدراسة ، بدءًا من الصفحة 32 ، في هيكلة برنامج الدراسة الخاص بمجموعتك."
0.50248
0.23252
7
10
8
أين تنمو الفاصوليا
الفاصوليا الحمراء هي حبوب مجففة متعددة الاستخدامات يمكنك زراعتها في حديقة منزلك. تنمو الفاصوليا في نبات كثيف على عكس كرمة الفاصوليا ، وكل حبة تحتوي على ما يصل إلى عشر حبات من الفاصوليا بمجرد نضجها ، لذلك يوفر النبات محصولًا وفيرًا بالنسبة لحجمه. مثل معظم الفاصوليا الأخرى ، تعتبر الفاصوليا محصولًا بسيطًا ينمو ويحصد للبستاني المبتدئ ، حيث لا يتطلب سوى الحد الأدنى من الرعاية من أجل الازدهار. تحتوي كل حبة على ما يصل إلى عشر حبوب كلوية بمجرد أن تنضج ، لذلك يوفر النبات محصولًا وفيرًا من أجل حجمه. مثل معظم الفاصوليا الأخرى ، تعد الفاصوليا محصولًا بسيطًا ينمو ويحصد البستاني المبتدئ ، حيث لا يتطلب سوى الحد الأدنى من الرعاية من أجل الازدهار.
نشاء. تشمل الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من النشا: 1 خضروات نشوية مثل البازلاء والذرة والفاصوليا والبطاطس. 2 الفاصوليا المجففة ، العدس والبازلاء مثل فاصوليا البينتو ، الفاصوليا ، البازلاء السوداء والبازلاء. 3 حبوب مثل الشوفان والشعير والأرز. (4 معظم منتجات الحبوب في الولايات المتحدة مصنوعة من دقيق القمح. الخضار النشوية مثل البازلاء والذرة والفاصوليا والبطاطس .2 الفاصوليا والعدس والبازلاء المجففة مثل فاصوليا البينتو والكلى الفاصوليا والبازلاء السوداء والبازلاء .3 حبات مثل الشوفان والشعير والأرز.
0.6057
0.34908
8
4
8
من منظمة اليونيسف
اليونيسف تعني منظمة الأمم المتحدة للطفولة. وهي منظمة دولية تأسست في 11 ديسمبر 1946 باسم صندوق الطوارئ الدولي للأطفال التابع للأمم المتحدة. تم إنشاء اليونيسف لتوفير الغذاء والملابس والرعاية الصحية لمن يحتاجون إليها.
تتوفر مجموعة من لوحات القياس من خلال قسم الإمدادات في اليونيسف. لوحات قياس. تستخدم لقياس ارتفاع الوقوف للأطفال من سن عامين وكبار السن والبالغين ، أو. طول راقد للرضع أقل من سنتين من العمر. الألواح متدرجة بالمليمترات.
0.72662
0.4506
10
5
7
أسباب الكشف المجهري عن الدم في البول
يجب تقييم أي درجة من الدم في البول بشكل كامل من قبل الطبيب ، حتى لو تم حلها تلقائيًا. تعد عدوى البول (تسمى غالبًا عدوى المسالك البولية أو التهاب المسالك البولية) الناتجة عن الكلى أو المثانة سببًا شائعًا لبيلة دموية مجهرية ، والبول معقم بشكل طبيعي ويجب ألا يحتوي على بكتيريا ، ويجب أن تكون أي درجة من الدم في البول تقييمًا كاملًا من قبل الطبيب ، حتى لو تم حله تلقائيًا. عدوى البول ، (تسمى غالبًا عدوى المسالك البولية أو التهاب المسالك البولية) الناتجة عن الكلى أو المثانة ، هي سبب شائع لبيلة دموية مجهرية.
خلايا الدم البيضاء في البول بدون بكتيريا: عدوى محتملة. في بعض الأحيان ، قد يجدون خلايا الدم البيضاء في البول بدون بكتيريا. قد لا يرون أي بكتيريا في البول عند النظر تحت المجهر ولكنهم قد يجدون عددًا كبيرًا من خلايا الدم البيضاء.
0.74238
0.62261
10
9
8
أي نوع من الأعمال هو بلاطة الرخام
لقد استلهموا أفكارهم من ستيف هيريل من آيس كريم هيريللي في بوسطن ، والذي كان رائدًا في أسلوب ميكسين لطبقة الآيس كريم. في عام 1986 ، أصبح ماربل سلاب أول مصنع للآيس كريم يستخدم لوحًا من الجرانيت المجمد لخلط الطبقة المختلطة في الآيس كريم ، وفي وقت لاحق من ذلك العام ، تم شراء ماربل سلاب من قبل روني هانكامر من تكساس ، الذي وضع الأساس لمنح امتياز العلامة التجارية. المفهوم كان مستوحى من ستيف هيريل من آيس كريم هيريللي في بوسطن ، الذي كان رائدًا في أسلوب ميكسين لطبقة الآيس كريم. في عام 1986 ، أصبح ماربل سلاب أول معالج آيس كريم يستخدم لوح جرانيت مجمد لخلط الطبقة المختلطة في الآيس كريم.
سجل أعمال التنظيف الخاصة بك. تعتمد تكلفة تسجيل بدء أعمال التنظيف على نوع العمل الذي تريده. الملكية الفردية هي أقل أنواع الأعمال تكلفة للتسجيل فيها وتتراوح تكاليفها بين 30 دولارًا أمريكيًا و 60 دولارًا أمريكيًا في مكتب كتبة المقاطعة المحلي لديك.
0.13975
0.29902
2
4
4
معنى متعدد اللغات
متعدد اللغات. 1 قادر على التحدث أو الكتابة بعدة لغات ؛ متعدد اللغات. 2 يحتوي على عدة لغات أو يتألف منها أو مكتوبًا بها: إنجيل متعدد اللغات. 3 ـ خليط أو ارتباك بين اللغات. 4 ـ الشخص الذي يتكلم أو يكتب أو يقرأ عددًا من اللغات. 5 ـ كتاب ، وخاصة الكتاب المقدس ، يحتوي على نفس النص بعدة لغات.
معنى مسلم: اسم سارة هو اسم طفل مسلم. معنى اسم سارة في المسلم: طاهرة. سعيدة. المعنى الأمريكي: اسم سارة هو اسم طفل أمريكي. معنى اسم سارة في أمريكا هو: نقي. n كتابي معنى اسم سارة: سيدة؛ أميرة؛ أميرة الجموع. المعنى العبري: اسم سارة هو اسم طفل عبري. معنى اسم سارة في اللغة العبرية: أميرة.
0.65212
0.46762
7
7
6
مشتق دالة تكعيبية
مشتق التابع التكعيبي هو دالة تربيعية. النقطة الحرجة هي النقطة التي يكون فيها المماس موازيًا لمحور x ، أي أن ميل خط المماس عند تلك النقطة يساوي صفرًا. في المثال التالي يمكننا أن نرى دالة تكعيبية بنقطتين حرجتين. أحدهما حد أقصى محلي والآخر حد أدنى محلي. في هذه النقاط ، تقوم الدالة المشتقة (القطع المكافئ) بقطع المحور السيني:
كثافة الرمل حوالي 100-110 رطل لكل قدم مكعب. يوجد ٢٧ قدم مكعب في الفناء المكعب. لذلك يزن ياردة مكعبة واحدة من الرمل حوالي 2970 رطلاً أو 1.97 طنًا.
0.76181
0.27743
2
8
9
ما هو طعام الكلب على غرار بات
بات ستايل الكلب الغذاء المعلب. رقم الصنف: 685038111692 - طعام الكلاب المعلب بالدجاج والأرز هو وصفة شاملة توفر تغذية عالية الجودة وكاملة ومتوازنة في علبة. حيوانات أليفة صحية. اجعلها نقية وبسيطة وطبيعية.
كما قد يبدو مفاجئًا ، فإن العديد من شركات أغذية الكلاب تصنع طعامها بناءً على وصفة ولا تطعمه أبدًا للكلاب الفعلية قبل إرسالها إلى المتاجر. تريد اختيار شركة أغذية الحيوانات الأليفة التي تستثمر في البحث العلمي وتتشاور مع خبراء التغذية البيطريين لتوفير طعام للكلاب يكون متوازنًا بشكل خاص لنمط حياة الحيوانات الأليفة.
0.51601
0.32319
10
7
7
كم من الوقت لطهي كارني أسادا على الشواية
متبل كارني أسادا. أخرج شرائح اللحم من الثلاجة. صفي التتبيلة واتركي سطح اللحم يجف بمنشفة ورقية. اشوي شرائح اللحم على صينية أو مقلاة أو شواية خارجية لمدة 4 إلى 5 دقائق لكل جانب. يُقدم مع شرائح البصل الأحمر أو الأرز المكسيكي الأصفر أو الأحمر أو الأخضر.
1 شواية زيت خفيف. 2 توضع العجينة على الشواية ، وتُطهى لمدة 2 إلى 3 دقائق ، أو حتى تنتفخ وتحمر قليلاً. 3 ادهن الجانب غير المطبوخ بالزبدة واقلبه. 4 يُدهن الجانب المطبوخ بالزبدة ، ويُطهى حتى يتحول إلى اللون البني ، لمدة 2 إلى 4 دقائق أخرى. 5 أخرجه من الشواية ، واستمر في العملية حتى يتم تحضير كل النان. على جانب الشواية ، دحرج كرة واحدة من العجين في شكل دائرة رفيعة. 2 شواية زيت خفيف. 3 ضعي العجين على الشواية ، واطهيه لمدة 2 إلى 3 دقائق ، أو حتى ينتفخ ويصبح لونه بني فاتح. 4 ادهن الجانب غير المطبوخ بالزبدة واقلبه. 5 يُدهن الجانب المطبوخ بالزبدة ويُطهى حتى يصبح لونه بنيًا ، لمدة 2 إلى 4 دقائق أخرى.
0.45743
0.34781
15
7
7
ما هي التكلفة الإجمالية لأدوية الصرع
تكلفة الصرع. تقدر التكلفة الإجمالية غير المباشرة والمباشرة للصرع في الولايات المتحدة بحوالي 15.5 مليار دولار سنويًا. ويستند هذا التقدير إلى التكلفة المبلغ عنها البالغة 12.5 مليار دولار في عام 1995 والتي تم تحويلها إلى قيمة الدولار لعام 2004 باستخدام بيانات مكتب إحصاءات العمل. 4.
"وميض الأضواء أثناء مخطط كهربية الدماغ. يعاني بعض الأشخاص المصابين بالصرع من نوبات بدأت ، أو ""تحفزهم"" ، عن طريق وميض الأضواء. يسمى هذا الصرع التحسس للضوء ويؤثر على ما يصل إلى 5٪ (1 من 20) من المصابين بالصرع. عادةً ما يتضمن مخطط كهربية الدماغ اختبارًا لصرع حساس للضوء."
0.51517
0.24206
21
13
6
ما هي الأملاح الكيميائية
كبريتات الملح والنحاس (II) مثل الكالكنثيت المعدني. في الكيمياء ، الملح مركب أيوني ينتج عن تفاعل معادلة حمض وقاعدة ، وتتكون الأملاح من أعداد مرتبطة من الكاتيونات (أيونات موجبة الشحنة) وأنيونات (أيونات سالبة) بحيث يكون المنتج متعادل كهربائيًا (بدون صافي الشحنة) .هناك عدة أنواع من الأملاح. الأملاح التي تتحلل بالماء لإنتاج أيونات الهيدروكسيد عند إذابتها في الماء هي أملاح أساسية ، في حين أن الأملاح التي تتحلل بالماء لإنتاج أيونات الهيدرونيوم في الماء هي أملاح حمضية. الأملاح المحايدة هي تلك التي ليست أملاحًا حمضية أو أساسية.
تمتص أملاح إبسوم الزيت الزائد من الشعر. فقط أضيفي حفنة عند غسل الشامبو واغسليها كالمعتاد. يوصي مجلس ملح إبسوم بصنع قناع مكثف عن طريق خلط جزء واحد من بلسم الشعر مع جزء واحد من أملاح إبسوم.
0.71548
0.39707
5
5
10
ما هو التغوط
التغوط هو مزيج من العمليات الطوعية واللاإرادية بقوة كافية لإزالة النفايات من الجهاز الهضمي. صف منعكس التغوط. تعمل أمبولة المستقيم كمرفق تخزين مؤقت للمواد الهضمية غير الضرورية.
- الآن. بلغ عن سوء معاملة. يمكن أن يستغرق الطعام 3-4 ساعات في المعدة ، ثم حوالي 3 ساعات أخرى أثناء تحركه عبر الأمعاء. يمكن أن يبقى في الأمعاء الغليظة لمدة تصل إلى 36 ساعة. لذلك ، اعتمادًا على نوع الطعام والسرعة التي يتحرك بها ، يمكن أن يستغرق حوالي 40 ساعة أو أكثر ، ثم يدخل الطعام إلى القولون لمزيد من الهضم وإعادة امتصاص الماء قبل التبرز. الوقت من دخول القولون إلى التغوط حوالي 12 إلى 24 ساعة. وبالتالي ، من المحتمل أن يتراوح وقت انتقال الطعام من طرف إلى آخر من حوالي 20 إلى 30 ساعة.
0.51111
0.38126
6
6
8
إعادة عرض تكلفة تكلفة المرآب
يمكن أن يكلف مشروع إعادة تصميم المرآب النموذجي ما بين 7000 دولار و 15000 دولار ، لكن نطاق المشروع عادة ما ينخفض ​​إلى ما لا يقل عن 3500 دولار إلى 7000 دولار إذا كنت تفعل كل شيء بنفسك. . تكلف إعادة تشكيل المرآب أقل بكثير من الإضافة إلى منزلك حيث تم بالفعل بناء الأساس والجدران والسقف. ستنخفض التكلفة في الواقع إلى كيفية استخدام المرآب المحول.
الآن وصلنا إلى 375 دولارًا للمتر المربع. وبالطبع أضف تكلفة القمامة - كلفني حوالي 625 دولارًا لسقف 35 مترًا مربعًا مع العمل الإضافي والوزن الزائد - يعتقد العملاء أن حاويات القمامة مجانية للجميع لتنظيف مرآبهم - حسنًا خمنوا ما الذي سيكلفك 200 دولارًا إضافيًا عندما اذهب لوزن الفوضى.
0.65487
0.55182
7
7
10
تعريف الخلايا العصبية متعددة الأقطاب
عصبون متعدد الأقطاب. الخلايا العصبية متعددة الأقطاب (أو الخلايا العصبية متعددة الأقطاب) هي نوع من الخلايا العصبية التي تمتلك محورًا عصبيًا واحدًا والعديد من التشعبات (والفروع المتغصنة) ، مما يسمح بتكامل قدر كبير من المعلومات من الخلايا العصبية الأخرى. هذه العمليات هي إسقاطات من جسم الخلية العصبية.
1 الناقلون - إعادة تدوير المواد الكيميائية في الدماغ. 2 تقع على العصبون الذي يطلق الناقل العصبي ، الناقلات تعيد تدوير هذه الناقلات العصبية (أي ، تعيدها إلى العصبون الذي أطلقها) ، وبالتالي تغلق الإشارة بين الخلايا العصبية.
0.81562
0.60961
2
4
8
آلام الأعصاب في الكعب
إذا كان الألم في كعبك ، فقد تكون مصابًا بالتهاب اللفافة الأخمصية. هذا هو تهيج أو التهاب في شريط الأنسجة القاسية التي تربط عظم الكعب بأصابع القدم. عادة ، يؤلمك الأسوأ في الصباح عندما تنهض من السرير. يمكنك أن تشعر به في كعبك أو في قوسك.
نتوء الكعب هو رواسب الكالسيوم التي تسبب نتوءًا عظميًا على الجانب السفلي من عظم الكعب. في الأشعة السينية ، يمكن أن يمتد نتوء الكعب للأمام بمقدار نصف بوصة. على الرغم من أن نتوءات الكعب غالبًا ما تكون غير مؤلمة ، إلا أنها قد تسبب ألمًا في الكعب.
0.73454
0.62332
4
9
18
تأطير تكلفة العمالة
1 يمكن أن تكلف العمالة المؤطرة من 2 إلى 12 دولارًا أو أكثر للقدم المربع ، أو 3500 دولار - 36000 دولار لمنزل من 1600 إلى 3000 قدم مربع ، اعتمادًا على الموقع وما هو مدرج. 2 يبلغ متوسط ​​معدل العمالة في تأطير المنزل على الصعيد الوطني حوالي 6 إلى 8 دولارات للقدم المربع ، أو 10000 دولار - 25000 دولار مقابل 1600-3000 قدم مربع. قامت عائلتنا بميزان الإنجاز. لقد امتلكنا قطعة أرض مع مرافق بداخلها. وبلغت التكلفة الإجمالية 135000 دولار أمريكي. بلغ التقييم عند التحويل من قرض البناء إلى قرض تقليدي في عام 2012 مبلغ 279000 دولار. لقد دفعنا 18،500.00 دولارًا أمريكيًا مقابل الكثير في عام 1991.
المعدل القياسي هو تقدير لما تتوقع أن تكون التكلفة المباشرة للعمالة في ظل الظروف العادية. هناك مكونان أساسيان لهذا النموذج: التكلفة المتوقعة لساعة واحدة من العمالة المباشرة وعدد ساعات العمل المطلوبة لإنتاج وحدة واحدة ، افترض أن التكلفة الإجمالية لساعة واحدة من العمالة المباشرة هي 15 دولارًا وتتوقع استخدام 0.5 ساعة لكل وحدة الإنتاج: إذا كان متجرك ينتج 1000 وحدة أسبوعياً ، فإن تكلفة العمالة القياسية هي 7500 دولار ، والمعدل القياسي هو تقدير لما تتوقع أن تكون التكلفة المباشرة للعمالة في ظل الظروف العادية. هناك مكونان أساسيان لهذا النموذج: التكلفة المتوقعة لساعة واحدة من العمالة المباشرة وعدد ساعات العمل المطلوبة لإنتاج وحدة واحدة.
0.53607
0.55386
8
6
4
اجمل مدن اوروبا
أجمل 10 مدن في أوروبا. لا يخفى على أحد أن باريس وروما وبرشلونة وبرلين هي مدن مذهلة غنية بالهندسة المعمارية الجميلة وتاريخ لا مثيل له وثقافة مذهلة وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، فإن أوروبا غنية بالعديد من المدن الرائعة الأخرى التي تميل إلى الطيران قليلاً تحت رادار السائح العادي.
قصف درسدن: فبراير 1945. قبل الحرب العالمية الثانية ، كانت دريسدن تسمى àفلورنسا واعتبرت واحدة من العالم ¢ 'أجمل مدنها لما تتمتع به من عمارة ومتاحف. على الرغم من عدم وجود مدينة ألمانية بقيت معزولة عن آلة الحرب هتلر ، إلا أن مساهمة دريسدن في المجهود الحربي كانت ضئيلة مقارنة بالمدن الألمانية الأخرى.
0.74582
0.2646
9
4
5
متوسط ​​طول المرحلة الأصفرية
في المتوسط ​​، تتراوح المرحلة الأصفرية بين 12 و 14 يومًا. ومع ذلك ، يمكن أن تصل إلى 8 أيام وطول 16 يومًا. مهما كان طول طور الجسم الأصفري المعتاد ، فإنه يميل إلى أن يكون دائمًا بطول كل دورة. لذلك ، على سبيل المثال ، فإن المرأة التي يميل طورها الأصفر إلى 12 يومًا ستكون دائمًا من 11 إلى 13 يومًا. إذا استمرت المرحلة الأصفرية لديها لأكثر من 13 يومًا ، فقد تكون هذه علامة مبكرة على الحمل.
يتراوح متوسط ​​طول الحمل في الأغنام من 142 إلى 152 يومًا. المتوسط ​​147 يومًا. قد تختلف حالات الحمل الفردية من 138 إلى 159 يومًا. هناك اختلافات تولد في طول الحمل.
0.64423
0.46954
7
4
5
ما يمثله ريش الطاووس
في بعض الأحيان نفس طائر الفينيق. في بعض الثقافات ، يمثل الطاووس الروح أو النفس - شعور الشخص بالذات بكل ذكرياته وخصائصه الفردية. ولأن الطاووس استطاع أن يتخلص من كل ريشه الجميل ثم ينموه مرة أخرى ، فقد اعتبره المسيحيون الأوائل رمزًا للقيامة والخلود ، وأحيانًا مثل طائر الفينيق. في بعض الثقافات ، يمثل الطاووس الروح أو النفس - شعور الشخص بالذات بكل ذكرياته وخصائصه الفردية. ولأن الطاووس استطاع أن يتخلص من كل ريشه الجميل ثم ينموه مرة أخرى ، فقد اعتبره المسيحيون الأوائل رمزًا للقيامة والخلود.
خام الطاووس ، بورنيت أحجار الشفاء ، خام الطاووس ، المعروف أيضًا باسم بورنيت ، هو معدن نحاسي يتم استخراجه في المكسيك. اشتهر بألوانه المتقزحة ، وقد أطلق عليه عمال المناجم الأوائل لقب الطاووس.
0.7048
0.37633
14
14
8
الطقس في فبراير في برشلونة
إجابة ويكي. تتمتع برشلونة بمناخ معتدل وعلى الرغم من وجود بعض الأيام الباردة نسبيًا ، يمكنك توقع ارتفاع درجات الحرارة حول 10-20 درجة مئوية في فبراير.
"كم تكلف سيارة أجرة من مطار برشلونة إلى برشلونة سيتي سنتر في برشلونة ، إسبانيا. مكان ""من"" غير معروف ، ربما كنت تقصد: مكان ""إلى"" غير معروف ، ربما تقصد: تاكسي كاتالونيا انظر رقم الهاتف."
0.73744
0.32264
8
9
7
أين تشارلي روز سي بي إس
في مايو 2010 ، ألقى تشارلي روز خطاب البدء في جامعة ولاية كارولينا الشمالية. في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ، أُعلن أن روز ستعود إلى شبكة سي بي إس للمساعدة في إرساء قناة سي بي إس هذا الصباح ، لتحل محل العرض المبكر ، ابتداءً من 9 يناير 2012 ، جنبًا إلى جنب مع المذيعين المشاركين جايل كينج ونورا أودونيل.
في أحد الأيام ، توقفت مولي عن زيارة تومو وتشارلي ذا وولفومان ، وأخبر الكولونيل والدي مولي أن الأطفال المسالمين يسرقون الأوغاد ولم يعدوا مناسبين لمولي لزيارتهم وهي ممنوعة من رؤية تشارلي وتومو.
0.56978
0.12773
5
4
5
كيف يعمل مصفاة المياه
تعمل فلاتر المياه من خلال التقاط الحياة المجهرية التي تعيش بوفرة في المياه العذبة. يمكن أن تكون عواقب شرب المياه غير المعالجة وخيمة. يمكن أن تحتوي المياه ذات المذاق الجيد على البكتيريا والطفيليات والأوليات التي تسبب الغثيان والإسهال وفقدان الشهية والتعب والقيء.
يتضمن هذا التصريف السنوي لسخان المياه. هذا يتخلص من الرواسب التي ستدفع فواتير الطاقة لديك لأن سخان الماء الخاص بك يجب أن يعمل بجهد أكبر لتسخين الماء. عندما يضطر سخان المياه إلى العمل بجهد أكبر بسبب الرواسب ، فلن يستمر طويلاً كما ينبغي.
0.35772
0.37583
19
3
9
هل يمكن للكلاب أن تأكل سمك السلمون؟
يجد أصحاب الكلاب الجدد أنفسهم قلقين بشأن ما يجب إطعام كلابهم عليه. هناك أنواع عديدة من الأطعمة التي يمكن للكلاب تناولها ، وهي مفيدة لصحتهم. الأسئلة التي يطرحها الناس مثل هل يمكن للكلاب أن تأكل سمك السلمون. حسنًا ، نعم ، يمكن للكلاب أن تأكل سمك السلمون. في الواقع ، يعتبر سمك السلمون من أفضل الأطعمة للكلاب. سمك السلمون غذاء غني بالعديد من العناصر الغذائية. يتوفر هذا في المتاجر وهناك وصفات تسمح لك بإعداده لكلبك بطرق مختلفة. هذا يعني أن كلبك يأكل مجموعة متنوعة من أطباق السلمون.
يعتبر بعض الرعي على العشب أمرًا طبيعيًا لكلب أو قطة ، ولكن عندما تبحث الحيوانات الأليفة عنه على وجه التحديد كما لو كانت بحاجة إليه حقًا ، فقد يكون ذلك علامة على وجود مشاكل في المعدة أو الجهاز الهضمي. في كثير من الأحيان تأكل الكلاب العشب كوسيلة لجعل نفسها تتقيأ أيضًا ، إذا لاحظت أن كلبك يأكل العشب بشكل متكرر أو يأكل الكثير من العشب ، فمن المهم أن تراقب العلامات الأخرى لمشاكل الجهاز الهضمي. بصفتك مالكًا للكلب ، يجب أن تحاول البحث عن العلامات وفهم الأسباب الكامنة وراء أكل كلبك للعشب. يتساءل الكثير من أصحاب الكلاب لماذا تأكل الكلاب العشب خاصة عندما يكون تناول العشب مفرطًا. الكلاب تأكل العشب أمر شائع. إن تناول العشب في حد ذاته ليس علامة على أي شيء لأن العديد من القطط والكلاب تحب طعمها وتتمتع بقليل من النباتات لتتغذى عليها. كل من الحيوانات الأليفة السليمة والحيوانات الأليفة المريضة سوف تأكل العشب.
0.70858
0.32139
15
5
3
أنواع غسول الفم
أنواع غسول الفم: دليل لغسول الفم. هناك عدة أنواع من غسول الفم تؤدي جميعها وظيفة معينة. يوجد غسول للفم بالفلورايد يساعد على تقوية أسنانك ، وغسول مطهر للفم يعالج تسوس الأسنان ويخفي رائحة الفم الكريهة وغسولات الفم العشبية التي لا تحتوي على الكحول. لإعادة التكرار: أنواع غسول الفم المتوفرة تشمل: 1 فلورايد. 2 مستحضرات التجميل. 3 مطهر. 4 طبيعي (عشبي). 5 العناية الكاملة.
سرطان الخلايا الكبدية (البديل الليفي): أنواع نادرة. أنواع نادرة من الحالات الطبية والأمراض في الفئات الطبية ذات الصلة: اضطرابات الجهاز الهضمي المزمنة - الأنواع النادرة: مرض كرون - الأنواع النادرة. التهاب القولون التقرحي - أنواع نادرة. مرض الاضطرابات الهضمية - أنواع نادرة. مرض التهاب الأمعاء - أنواع نادرة.
0.86018
0.3321
6
7
9
أمثلة على الوقاية الأولية من المرض
يشمل الطب الوقائي التدابير الوقائية الأولية والثانوية والثالثية مثل الفحص والاستشارة والتحصين والوقاية. الهدف من الوقاية الأولية هو منع حالات المرض الجديدة عن طريق تقليل عوامل الخطر. تم تصميم التدابير الوقائية الأولية لمنع ظهور حالة مستهدفة ؛ إنها أنشطة تساعد في تجنب مشكلة رعاية صحية معينة. على سبيل المثال ، يمكن أن يقلل الإقلاع عن التدخين من الإصابة بسرطان الرئة ، وتشمل الأمثلة الأخرى لممارسات الوقاية الأولية التحصين والوقاية. الهدف من الوقاية الثانوية هو اكتشاف المرض أو السرطان ، مما يؤدي إلى العلاج المبكر وتحسين التشخيص. والهدف من الوقاية الأولية هو منع حالات المرض الجديدة عن طريق الحد من عوامل الخطر. التدابير الوقائية الأولية مصممة لمنع ظهور حالة مستهدفة ؛ إنها أنشطة تساعد في تجنب مشكلة رعاية صحية معينة. على سبيل المثال ، الإقلاع عن التدخين يمكن أن يقلل من الإصابة بسرطان الرئة.
والعمى الطفل usaid. برنامج. تعزيز التنمية من خلال. الوقاية والعلاج من أمراض العين المسببة للعمى
0.76427
0.37186
11
8
6
الفرق بين النسبية الخاصة والنسبية العامة
لوضعها في مصطلحات أبسط وعمومية للغاية. النسبية الخاصة هي نظرية ما يحدث بسرعات عالية جدًا ، بينما النسبية العامة هي نظرية ما يحدث للكتل شديدة الكثافة.
وصل الوضع إلى نقطة الأزمة في عام 1921 ، عندما أصيبت بالشلل بسبب التردد ، قررت لجنة نوبل أنه من الأفضل عدم منح جائزة على الإطلاق بدلاً من منحها للنسبية. احتدم النقاش لمدة عام آخر حتى تم التوصل إلى حل وسط.
0.63047
0.28677
5
13
10
ما هي المدة اللازمة لتصبح مساعد علاج طبيعي
تصويت الثقة 1.0K. يستغرق الأمر عامين لتصبح معالجًا فيزيائيًا مساعدًا بدرجة الزمالة في دراسات العلاج الطبيعي. لتصبح مساعدًا في العلاج الطبيعي ، عادةً ما تكون هناك حاجة إلى دورة مدتها سنتان تشتمل بشكل أساسي على كل من الدورات الدراسية والخبرة السريرية.
ممارسات العلاج الطبيعي تجمع فقط 40-60٪ من معدلات منشآتها. هذا يسبب مشكلة كبيرة في صناعة العلاج الطبيعي. تشير أحدث بيانات التعداد الاقتصادي إلى أن المعالجين الفيزيائيين لديهم أدنى معدلات جمع بين جميع مقدمي الرعاية الصحية. - جيمس كو ، بي تي ، مستشار. أصبحت فواتير العلاج الطبيعي عملاً مربحًا للغاية مع نمو صناعة العلاج الطبيعي. المهارات المطلوبة لدفع رسوم خدمات العلاج الطبيعي أساسية للغاية ولكنها تعتبر الترميز الصحيح ، وجاذبية الرفض ، والتحصيل الفعلي لذلك. تصبح أكثر وأكثر صعوبة. يخسر العديد من المعالجين الفيزيائيين في الممارسة الخاصة الكثير من المال.
0.54115
0.39542
6
5
8
تكلفة إيواء نزيل في السجن
قدرت إحدى الدراسات أن المتوسط-. تكلفة العمر لكل زنزانة لإيواء نزيل في سجن سوبرماكس. هو 75000 دولار ، مقابل 25000 دولار لنزيل في الجنرال. عدد السكان 3. في حين أن العديد من الدول لا تنشر بيانات عن تكاليف العزل. إد الحبس في سجونهم ، مسح للأرقام المتوفرة. يكشف بوضوح عن ارتفاع سعر الحبس الانفرادي.
"من بين الخيارات التي قدمناها ، فضل 38 بالمائة الشخص المسجون ، و 23 بالمائة أعجبه ""السجين"" '¬Ã وحوالي 10 بالمائة أيدوا استخدام كلمة نزيل. تم اختيار ثلاثين بالمائة ࢠ(àشخص في السجن ، ¢ à""رجل أو امرأة ،"" هو ""اسم الشخص"". ¢ €Ã)."
0.6974
0.41925
19
9
4