ChapterName
stringlengths 13
58
| ChapterLink
stringlengths 35
84
| Author
stringclasses 180
values | Text
stringlengths 577
436k
| Tags
int64 2.02k
2.02k
|
---|---|---|---|---|
آلاء و المنحوس الجزء 01 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous.html | غزلان ش. | [
بعد اخر قصة قدري ان احبك لي نالت اعجابكم ... ها انا غاننشر تامن قصة من كتاباتي .. هاد المرة افكارها كلهم من عندي من خيالي ماستوحيتها من حتى فيلم او سلسلة بحال حبيبي شبح و الموعد ... قصة من نوعهم .. خيالية و لكن بطابع مغربي واقعي بدون مبالغة ... كيف كاتعرفو غزلان ششش نقطة ههه .. الكوميديا تم الكوميديا 🎭.. دراما خفيفة🎬 و روومانسية 💑 و لكن هاد المرة غير مبالغ فيها ... يعني حجابي عفتي و اخلاقي سر سعادتي مرحبا بيكم القصة ليكم حتى انتوما ما غاتظطريش تنقزي 5000 بارت.. 😂
هاد القصة غاتكون مختالفة على باقي كتاباتي السابقة ... هاد المرة غانكون مرتاحة فكتابتها حيت كادور فواحد التيم لي كلنا عارفينو ... لا تكليف و لا بخ بخ .. و لا طلقات 😂 ... انا براسي تغهمت💨 ... غانخليها عفوية و smooth و خفيفة على القلب ... باحذاتها و شخصياتها ... حتى طريقة كتابتي غانقادها اكتر و غانخليها راقية و قابلة للقراءة ... و صفقو ليا نشوف 😌😌
🔷🔸🔷 العنوان : #آلاء_و_المنحوس
✒بقلم محبوبتكم (الى قبلتو علينا 😂) : غزلان ش. 💀
📚 مقطع تشويقي من القصة :
كان طالع بخطوات كبيرة فالسلم ... ماكانتش غير كبيرة و إنما سريعة ... تواني فقط و كان واقف فباب السطح ... عيونو وقفو عن البحت عليها و خيالو تخلى على صورتها و كان الأصل قدامو ابهى ... وقف تواني بعيونو تابتة على ظهرها .. و فستانها الوردي لي فايت ركابيها كايمشي باتجاه الريح .. كانت واقفة غير مدركة بوجودو و هي كاتجمع الملابس المنشورة فالاسلاك ... تقدم بخطوات فهد أسود... خطوات تابتة ... بطيئة ... و متأنية ... عيونو مباشرة على هذفو بكل تركيز و بدون تشتت .. وقف مباشرة وراها و سمع تذنذينها باغنية غريبة ... تبسم لصوتها لي يصلح لكولشي فقط ماشي للغناء ... لفت نظرو شعرها ذو اللون الحليبي الصافي ... مد يدو مجموعة مشكل مشط باصابعو ... و غرزهم بحنية من مقدمة اعلى رأسها و هو نازل ... و كان لون حليبي و ملمسو قطني .. تعقدو حواجبو و كانو عيونو متناقضين و مبتاسمين ... شهقت شهقة خفيفة و دارت لعندو دغية .. ما إن لمحات صورتو .. تنهدت بارتياح و طبطبات على قلبها ... رجعات دارت كاتطوي لي كاتحيد من السلك و هي كاتقول : خلعتيني ... امتى جيتي ؟ ماسمعتكش منين طلعتي ...
ماكانش جواب منو .. فقد كان مشغول بالافتتان بشكل جانب وجهها ... بحركات يدها و هي كاتكلم ... بشعرها المتطاير و الظاهر انو ازعجها و هي كل مرة ترجعو وراء ودنيها بإهمال ... ضحك ضحكة جانبية بينو و بين نفسو و هو كايفكر .. فقط قبل هاد اللحظة بساعات ... كان كايقاوم هاد الافكار الغريبة تجاهها ... كان كايقاوم ملاحظتو لأدق تفاصيلها ... كان واثق من قرارو المنطقي و العقلاني .. و لكن دابا ... فجأة زالو الخطوط الحمراء و علامات التوقف و كل منطق تافه معارض ... واقفة قدامو بدون اي شوائب .. اي موانع .. هاذشي خلا قلبو يتنهد .. يترخى و يرتااح ..
طال سكاتو و دارت عندو نصف دورة و رجعات احنات راسها .. و لكن ماشي بزاف و هزات راسها من جديد و بسرعة ...كانت لمحات شيء غريب فنظراتو فذيك جزء من التانية لي هزات فيها راسها .. لهاد الدرجة حافظة ملامحو و فاهمة روحو ؟ عنقات التريكو ديالو بين يدها و بنظرات متسائلة شافت فيه .. فتحات تغرها و سولاتو بتعجب و القليل من التردد : زين العابدين ؟!! واش ... كاينة شي ..حاجة ؟
ماجاوبش و هاد المرة عينيها سارحة بعمق فعيونها ... حدرات عينيها بخجل من نظراتو الغريبة هاد اليوم .. دورات وجهها لليسار للحظة و رجعات هزات عينيها فيه و هاد المرة زاد تعجبها من حالو ... لمحات عيونو هاد المرة على فستانها الوردي .. الحقيقة هو ماشي فستان و إنما منامة .. ملبس بيتي .. حذرات عينيها كاتشوف فين كايشوف .. لمساتو بيدها و رجعات شافت فيه ... فتح فمو كايقول و هو مبتاسم و بصوتو الخشن الرجولي : و لبستيه ..
ابتاسمت ابتسامة خافتة متوترة تكاد ترى ... و شافت فيه و قالت بصوت متردد : ا.. اه ... مدام تشرى ... خاصو يتلبس .. ماكاين لاش ... يضيع
بآخر كلمة حدرات راسها و هي كاتلعن نفسها نادمة لارتدائه ... ماكانش خاصو يشوفها لابساه .. حافظ على ابتسامتو و هو مامضيع حتى لحظة في تفحص جمال ديك الزهرة البرية النادرة و لي كان احظظ الاحياء بوجودها بين عينيه ...
كان خاصها تبدد شعورها بالخجل قدامو و تشتت انظارو من على فستانها .. هزات راسها باندفاع و قالت : خالتي عائشة خارجة مع شيماء يتقداو شي حاجة ... سير سبقني ... انا دابا نهبط نوجد ليك ماكلتك
سكتات و هي كاتأمل ملامحو لي غير مازايدة و تحيرها .. عيونو .. شيء غريب كان فعيونو خلاها مسلوبة المقاومة .. شيء شد عيونها بروابط وهمية و خلاها تعمق فعيونو الداكنة الشرقية الرجولية ... رفض يطلق سراحها و ماكفاهش هاذشي بل بدا يقرب و كأن المسافة كانت أطول .. عيونو مبتاسمة و حواجبو مقرونة الشيء لي مصعب عليها تقرا لي فداخلو .. هز يدو و طلق سراح خصلاتها لي كانو مقيدين وراء ودنها ... و بنظرات صريحة لعيونها الجوهرية الصافية اللامعة ... فتح فمو و قال : حدري عينيك ...
مافهماتش نبرتو الحنينة الآمرة المتناقضة مع ماهي مأمورة بيه ..
لمح التساؤل و التوجس فنظراتها و رجع قال موضح و مكمل لكلامو و يدو مازال فالخصلة المحررة كيف روحو و قائل : حدري عينيك يا هاد البنت ... و ماتطوليش الشوفة فعينيا ... مافخباركش ربي حرم المسكرات و كلما يذهب العقل ؟؟
💠نتمنا تنال اعجابكم ...
كانظن ماغاديش تكون طويلة بزاااف بحال قدري ان احبك و طوم و جيري ...
في ليلة مظلمة مكتسية بالسواد الحالك ... عاصفة شتوية قوية ... رعد و برق .....و غوات ... غوات امرأة متألمة وسط دارها المظلمة ... فبيتها و بالظبط فسريرها الواسع ... كانت وحيدة ... كاتهدن وجعها لي مازايد و كايشتد ... ناضت شادا كرشها كاتمرر يديها فالهواء وسط داك الظلام ... حتى لمسات مفتاح الانارة ... شعلاتو و عاودت و لكن الظاهر بلي الضوء مقطوع بسبب سوء الجو ..شعلات شمعة لي كانت واجدة قدام مرمى يديها ...حطاتها قدامها و غوتات باشتداد الالم لي كاتحس بيه ... كاتبكي و هي كاتحس بماء دافي نازل بين رجليها ... اليوم الموعود ... اليوم لي حلمات بيه و تسناتو لمدة طويلة .. طويلة بزاف ... كان حلم شبه مستحيل... و دابا داك الحلم متجسد فالم قوي عمرها تخيلاتو بهاد الشدة ... كاتلعن راسها و هي كاتفكر كلامها بغيت دااك الوجع ... بغيييت داك الوجع و دااك التقطاااع ... بغييت نجرب حر الولادة و نهز كبدتي بين يديا ... بغيييييت شهقااات مرة اخرى و الالم غير مازايد فالشدة ديالو ... دابا و هي فهااد الوضع .. حسات بغبااءها و هي كاتنطق بداك الكلام العشوائي غير مدركة بنتائجو الفعلية ... النتائج لي بدات كاتواجهها من دابا و مزال غاتواجه ما اصعب و لي لحد الان باقي مجهول ..
نطقات بين شهقاتها و بكاها و هي كاتحاول تمسد مواضع الالم ..
......: الله ياااربي ... الله يااربي عااوني ... كاانموووت ... اااه ...فينك اسماااعيييل ...الله امييمتي الله اش غاانديير اااااي
منين ماقدراتش تتحمل و تأكدات بما لايحمل الشك بلي هي فعليا كاتولد ... خرجات من ديك الغرفة لبهو دارها ... كان بارد من برودة اطرافها ...و صمت قاتل موضح صوت العاصفة القوية على برا ... توجهات لباب دارها و حلاتو ... رغم البرد و نقط الشتاء القاسية لي هاجمتها ... الا انها ماتراجعتش ... توجهات للباب لي ملاصق لبابها ... دقات و هي كاتبكي و تشهق من شدة الالم .. دقاتها كانو ضعاااف ...و لكن ماستسلمتش .. دقات و رفعات صوتها كاتعيط برجف و ضعف واضح ..
.....: يااامنة .... يااامنة
بعد دقائق ... قدر الباب يتحل و تحل معاه امل فالنجدة ... آملة انهم يتولاوها و يحطوها بين ايادي امينة تخلصها من هاد الالم الغير الرحيم الي لا يحتمل ...
شهقات يامنة و هي كاتشوف فجارتها عائشة و هي فاضعف حالها ... بيجامتها الوردية لصقات عليها بالشتاء و ظهرات بطنها الكبيرة المكورة بوضوح و فولارها لصق على راسها و بعض خصلات شعرها الاسود لاصقة فجبينها و خارجة من اسفل فولارها بضفيرة سوداء طويلة ... ماكانتش غير جارتها لي خرجات عندها ..و انما زوجها كذلك لي هو لي فتح الباب ...
قربات ليها يامنة دخلاتها مسنداها ... و سولاتها بقلق ...
يامنة : عائشة .. مالك اختي اش مخرجك فهاد الليل و هاد الشتاء ؟!!
جاوبتها عائشة بضعف و صوت مرتجف : عتقوووني الله يرحم والدييكم ... راني كانولد و راجلي اسمااعيييل باقي ماجا من السفر ...
نطق راجل يامنة و قال : واخا واخا ... يامنة دخلي لبسي و لبسيها شي حاجة .. انا غادي نشوف شي حد يوصلنا للسبيطار
يامنة : وا سربي دغيا ... و مااتعطلش
دخل هز مظلتو و زاد عليه كبوطو و خرج كايجري ...
دخلاتها يامنة و هي كاتغوت من حر عذابها ... قدرات تبدل ليها خوفا من البرد و رغم المها كابرات ... لبساتها من عندها و لبسات حتى هي و وقفات قدامها ...
يامنة : الله ياربي ... كيف درتي ليها يا عائشة و مالقيتي غير هاد الوقت ..
جاواباتها وسط شهقانها الغير المتوقفة : وا .. واش لخاااطري .. وااش بييديي .. اااه امييمتي ااااااااي ..
يامنة : صبري .. صبري ياااختي الفرج قريييب .. دابا يجي راجلي .. صبري اختي
خرجو عينين عائشة و اشتد غواااتها اكتر و اكتر ... توترات يامنة و ولات غادية جاية كاتطل من بااب داارها علها تلمح ظل راجلها ... و كل مرة كانت ترجع لعندها تغوت من شدة الالم و ترجع تاني للباب تطل ...
بعد مرور نصف ساعة من العذاب .. و اخيرا ذخل زوج يامنة وجهو و ملابسو ساردين ... شاف فمراتو و قال ..
عاونيها توقف .. راه بزز باش وقف ليا واحد مول الهووندا ...
يامنة : واخا .. واخا .. نوضي اعائشة..
ناضت كاتكابر و خطواتها تقال .. كاتحس برجليها كايرجفو ماحاملينهاش ... قدرات تخرج متشبتة فيامنة ..
تعاونو و طلعوها لور .. هي و يامنة .. لحسن الحظ كانت مغغطية من الفوق ... ركبو الراجل و زوج يامنة و تحركو ...
كان غواتها ماكايتوقفش وسط نحيبها ... و يامنة فجنبها كاتصبرها و تسندها عليها ..
عائشة : يااامنة .. يامنة الولد كاايخرج .. اااه يااامنننة عتقييي
ندبات يامنة و عينيها خرجو .. ماكان ناقص غير تولد على ظهر الهوندا لي ظاااهر بلي كانت هازة حيوانات المزرعة ...
ماكانش ليها مزال فين تصبر .. بدات كاتحيد سروالها القطني التحتاني ... و بدات تعاونها.. ظهر ليها راس الوليد وااضح كايخرج.. شافت فيها و قالت راااه كاايخرج ... زحمي .. زحمي و مولااها ربي ...
غوتااات و هي كاتدفع ... كاتشبت فاي حاجة كانت قدااامها و ماكاتفكر غيير كيفاش تهنا من دااك الالم ... الطرييق كانت طويييلة بزاااف ... اطول من لي كان خاص يكون .. بسبب حذر السائق لي فايت حدو و الجو لي مامساعدش و حقيقة انها باغية توصل فاسرع وقت .. خلى الطريق تزييد تطوال و كأن الارض انباسطت و خلات المشفى فآخر الطريق ...
و اخيرا الوليد فوق صدرها المتصاعد بفعل التنفس الغير المستقر ... و غواتو فودينيها رغم وهنها و ضعفها الا انها محاوطااه بيديها .. بحال اي ام حديتة ... كاتلذذ بحقيقة انها ام و كاتحمل طرف منها بين يديها .. كاتحميه من اشتداد البرد .. و كاتحاوطو بشوق و غريزتها كاتعطيها دوافع شرسة فالحماية ... ماشي غير هي و انما حتى يامنة ...غطاتو بلي قدرات تنقصو عليها .. و كان الفرج منين وقفو قدام المشفى ..
هبطوهم و لكن هاد المرة ... بتجاوز الحدود و هزها زوج يامنة و هو كايبعدها عليه قدر الامكان .. فهي زوجة جارو رغم كولشي ... و حطها فاقرب مكان كان مناسب ... دخلو كايقلبو على طبيب لي ينجدها ... و لكن المشفى كان شبه خالي ... ماشي من المرضى و انما من ذوي الوزر البيضاء .. عيطو هنا و لهيه و لكن لا جواب .. فقط تسنى اسيدي ماشي غير انت لي كاين
و انتهى بيهم الوضع جالسين حداها .. كايتسناو .. ماهما غيير فالمغرب 🐸...
بعد مدة لابأس بيها.. كانت كاتقاوم الاغماء بقوة متيرة للاعجاب .. فهي امرأة قوية رغم ذلك .. ذخلوها و طببوها و اخيييرا ...
فصباح اليوم التالي ...
كانت عائشة ممددة فسرير المستشفى في غرفة مقاسماها مع نساء اخريات واضعات ... البيبي ديالها فحضنها مغافلاش عليه ... اكيد ممكن تظهر ممرضة شريرة تخطفو من بين يديها ... فالاخير فهي غير فالمغرب 🐸 ..
باست يدو و البسمة مامفارقاش وجهها .. بحال الى ماشي هي لي كانت كاتقطع بسبابو هاذي ساعات ماضية ... باست جبهتو بكل حنان و قالت و اخيرا شديتك بين يدي اولدي ... اولدييي سكتات ورجعات كاترددها بحال الى كاتلذذ بيها ... و كاتغذي شعوور الامومة لي كان حلم طوييل مسهرها ليالي ... و اخيييرا اولدي ... ازييين العاااابدين
كانت يامنة واقفة على برا .. و قدامها زوجها لي يالله رجع لعندهم بعدما كان رجع لظرف طارئ لي هو ..
يامنة : مالك ؟ اش واااقع ؟
جاوبها واش هي فايقة ؟!
جاوباتو : ااه .. فايقة ... قول ليا اش وااقع ؟؟
تنهد و دوز يدو على وجهو و قال : راه دارها تحرقات ... خلات الشرجم محلول و كانت شاعلة شي شمعة يمكن ... مشا ليهم البيت و الصالة ...
شهقات يامنة و ضربات فخاضها و هي كاتندب : اويييلي ... اوييييلي ...
هضر زوجها بصرامة : سكتيينا يا هااد المراة بلا شووهة ... المرأة بوحدها و راجلها مسافر و ماقادرينش نوصلو ليه و دارها تحرقات و عائلتهم ماكايناش فهاد المدينة .. اش هااد الليلة المنحووسة
شافت فيه يامنة و يدها على فمها ... دارت شافت فالباب المفتوح ... فعائشة لي كاتشوف فالبيبي ديالها و كاتبسم و تغني ليه ... قريب غاتبدد ديك النظرة لي هازة كل ما يتعلق بالمشاعر الوردية ...
بعد مرور ذاك اليوم ... لي ماقدراتش تخبرها يامنة فيه بلي وقع فدارها ... رغم حضور بعض الجارات من الحي يشوفوها... الا انهم سكتو بامر من يامنة ... و لكن عائشة ما خفاوش عليها نظرات الجارات المحسرة ... نظرات شفقة ..
رجعات لدراها وولدها فيديها .. و لكن مالقات قدامها غير الرماد ... الدار كانت سوداء عامرة بالماء و مخلفات العافية ... طاحت للارض كاتندب و تغوت على الاتات المتواضع لي خسرو فيه دمهم هي و زوجها ... و الاكيد الجيران كولشي مجموعين كايصبرو فيها و يواسيوها ...
4 ايام من بعد ... ماتخلاوش عليها ناس الحي و ماترددوش انهم يعاونوها بلي قدرو عليه و حاولو يرجعو الحياة لديك الدار ... و في حين ذلك .. استاضفاتها يامنة فدارها تقابلها هي و ولدها بما رجع زوجها لي باقي مابانو خبارو ..
كانت جالسة عائشة كاترضع ولدها فالصالة ديال يامنة... دخلات عندها و جلسات قدامها و قالت :
اشنو خرج ليك الحليب ؟
هزات عائشة فيها عينيها بملامح منهكة تعبة و قالت شوية *تنهدت* شوية اختي ... نفعوني العشوب لي عطيتيني .. ماعندي منين نرضعو الى مارضعتو مني ... و كولشي لي شريت ليه تحرق مابقا والو ... و الراجل ماعرفتو مالو طول هاد المرة .. قلبي مامهنينيش ...
جاوبتها يامنة ماعليش .. ماديريش فبالك .. دابا يرجع ان شاء الله
حيدات عائشة ولدها من بين يديها و حطاتو فبلاصتو ... تقادت فالجلسة و شدات يدين يامنة و قالت بترجي نطلبك طلييبة ... الله يرحم والديك لاما شدي ولدي واحد ربع ساعة نمشي لتيليبوتيك دغيا نعيط لخدمة راجلي ... و نعيط لختي حتا هي نسول فيها و نعلمها بولادتي
يامنة سيري .. ماتهزي هم
عائشة لهلا يخطييك عليا اختي نرجعهم ليك فساعة الخير
في التيليبوتيك ... ركبات نمرة ديال خدمة زوجها ... بعد تواني جاوبها صوت راجل و سارعت بالسؤال مباشرة سلام .. الله يرحم والديك ممكن تدوز ليا اسماعيل الزغبي ... انا مراتو
كان الصمت فالمقابل بعدما نطقات اسمو .. انتابها الخوف فورا ... رجعات سولات بصوت مرتجف و هاد المرة جاوبها ..
الراجل : البراكة فراسك الالة .. السي اسماعيل ضربو تران
و كانت الصدمة مماتلة بضربة تران ...
دازت الجنازة ... و لبسات الابيض ... و خرجات من دار جارتها .. و السبب .. نظراتها المتوجسة ليها ... اتناء وجودها فدارها .. كانو سلسلة من الحوادت الغريبة كاتوقع بدون توقف ... و بداو كايسترجعو الاحدات و هاذشي مابان غير من بعد زيادة زين العابدين لي تولد تحت الشتاء فالعراء و الجو العاصف .. مات باه فنفس الليلة و تحرقات دارهم ... اشنو اصعب باقي ممكن يوقع ... و اشنو السبب من غير داك الولد لي كان قدام نحس على كولشي الناس حوليه ...
بعد مرور 6 اشهر ... كانت كاتلاوح فيها من دار لدار عند عائلتها ... حتى قررو يتجمعو و يصلحو دارها ... و داكشي لي دارو .. غير تبعد عليهم ... فالاخير لقات راسها وحيدة فدارها .. العائلة سمحو فيها ... لا من جهة زوجها و لا من جهتها ... حتى حد ماسلم من نحس داك الولد ... شي مرض.. شي تهرس .. شي تطرد من الخدمة.. شي سقط .. شي طاح ليه بنادم ..شي تنصب عليه و غييرو من المصائب لي تنسبات للولد الصغير .. الشي لي خلاهم منبودين ب2 فدارهم وحيدين ... كولشي اكتفى من نحسهم و بغاو السلاكة و التيقار.. و فضلو يبعدوهم عليهم و كيف كايقولو حجارهم يشدوهم
فداك الوقت .. عاشت غير فالتقاعد ديال زوجها لي كان ضئيل ... و رغم ذلك كانو بعض المحسنين كايدقو مرة مرة على داك الباب و لكن ماكايفوتوهش ...
الا اختها .. بنت امها و باها الوحيدة بعد مماتهم ... كانت كاتجي عندها بشكل دوري .. عمرها تخلات عليها و لا تيقات بدوك الخزعبلات رغم وضوح الامر قدامها ... مساعدات من تقدية و لبس و ما الى ذلك ...
بعد مرور اقل من سنة على هاد الاحدات .. جلسات اختها حداها مطلقة و ببنت فعمرها شهور قليلة ... و السبب عدم تفاهمها مع عجوزتها الشمطاء لي زندات ليها الفيخرات عند راجلها .. تقدية لي كاتسرق من الدار و الخروج بلا خبارو رغم انو وصاها ماتعتبش دار ام المنحوس و فالاخير فضل يشرد بنتو على انه ياخد السخط ... و ماشاء الله عليهم ام و ابن .. فليولعو هو وهي في الجحيم .. ماشي هي اول وحدة و لا اخر وحدة غاتعيش هاد القصة ...
تعاونت هي و اختها على 2 تريبيات ديالهم ... و تحداو الظروف و هما هازين اسم هجالة و مطلقة و حتى ولادهم فيديهم ...
كانت عائشة فخدمتها ... كاتجفف دروج العمارة لي خدامة فيها ... كاتخمم فحالهم لي غير مازايد و كايسوء و واصل بيهم للحضيض ... تفكرات اش داارت و هادشي لي هما فيه ماهو غير عقاب لسلوكها داك الطريق المظلم المحرم ..
وقفات و مسحات يديها فطابليتها و قالت : الله يااخد فييها الحق ... غاتكوون هي سباابي فهااد المصيييبة ... ماكاين غيير هي لي غادية تفكني ..
سالات خدمتها و توجهات للحي المشبوه المظلم بسباب الاعمال المنحطة لي كايضمها ...
غادية و مزيرة على بصطامها الصغير بين يديها ...و حاضية جنابها .. حتى وصلات لديك الدار ... ديك الدار لي عاقلة على النهار لي كانت خارجة منها فرحانة و حاضنة كرشها ...
جلسات قدام ديك المرأة لي مكتاسية السواد وكلها مزرزرة ذهوبات و حلي من جميع الاصناف الضخمة من راسها لرجليها .. و كذلك ملامحها الشيطانية الغير المريحة بالمرة ... مكحلة عيونها علها تهمد داك هالة الشر حوليها و تزين نظرتها و لكن شكلها كان منفر لابعد الحدود .. تكلمات بصوتها الباح المزلزل ... ابتسامة مخيفة على وجهها و نظرات متفحصة ماخفاتش بعض الاهتزاز .. و اخيرا بدون ود قالت : اش جابك ... ياك ساليت الشغل معاك
جاوباتها عائشة و هي كاتمسح عرق يديها فجلابتها : ا.. انا .. رجعت عندك .. تفكيني ... و..ولدي .. تزاد بنحس ... ماشي على هادشي تافقنا .. واعدتيني يكون كولشي طبيعي
هزات الساحرة حاجب فيها بنظرة قاسية و قالت ماشي داكشي لي وقع ؟؟
جاوباتها عائشة باندفاع : لا .. ماشي داكشي لي وقع ... انا عطيتك لي عندي و لي ماعندي ... و قلتي ليا ولدي غايكون بحال قرانو .. و لكن لي كانشوف دابا .. هو ولدي مسكين لي كولشي كارهو .. عايشين مكروهين و المشاكل ماكايخااوناااش ...
زمات الساحرة فمها .. عقدات حواجبها و شافت فجهة اليسار و وشوشات : هي داارها ولد الجن
التاقطت عائشة همهماتها بسهولة و قالت : اش كاتقصدي .. شكووون ؟؟!!
هزات الساحرة راسها فيها و كانت طريقة استدارتها مخيفة شبهاتها بطريقة البومة .. نطقات و قالت : الجن لي كلفتو بغرضك .. تمرد و بغا اكتر .. وقفتو عند حدو و توعدني ينتاقم .. و باان ليا دارها
ضربات عائشة على سدرها و خرجو عينيها بذعر و شافت يمين و شمال بخوف و قالت : ج..جن..جنون ... بسم الله الرحمان الرحيم
غوتات الساحرة فوجهها.. خرجات عينيها وظهرات على معالمها الشر و قالت : سكتييييي .. سكتيييييي .. ماتنطقيهاش
بلعات عائشة كلماتها ... و نطقات بصوت مرتجف و قالت : يرحم وااالديك .. عتقي ولدي و فكيه من نحسو ... مابقا ليا من غيييرك .. فكييني ... لي طلبتيييها تحضر
ضحكات ضحكة رخيييييمة مبحووحة و ظهرو اسنانها السوداء مما اثار غثيانها و هي كاتخيلها كتاكل بيهم النعمة ... وللحظة فكرات .. اش كادير هنا ... بين مجمع الشيااطين ... الكفر و تحدي الله جل جلاله فحكمو و العياذ بالله ... و من الان فهي كاتستاهل كل مااهي غااارقة فيه ..
قاطعت تفكيرها بهمس قالت : داك الملعون رما لعنة عليه ... مستحيل نفكها بوحدي الى مابغاااش
جاوباتها بذعر و قالت : واشنو المعمووول .. ولدي غايبقا منحووس هكا حياتو كاملة ؟!
هزات الساحرة رجل و قفاتها و رمات عليها ذراعها بحال جلسة راجل .. و رمات بشيئ فمجمر و طلع ذخان كتيف ذو رائحة مقرفة كاتألم الامعاء بحدتها و قالت : ماعندي ماندير ليك ...رجعي من الطريق لي جابتك
كانت جالسة قدامها .. كاتشوف فيها .. بكل كره و نفوور و لكن ماكاين غيرها لي يفك هاد اللعنة مادام هي لي تسببات بيها .. و غير تفكها غاتوب لله و تبعد من هااد الطريق و ترجع للي خلقها و ترضى بلي كتبو ليها .. و باش تحقق هادشي.. كان خاصها توسل ليها .. للحظة تخيلات راسها كاتبوس يديها .. و لكن لا لا ماشي لديك الدرجة .. ماتحطش فمها على يدين هاديك القذرة الموسخة الخارجة من رحمة الله .. مالقات راسها غير جبدات المسجلة ديالها لي كاتديرها فجيب طابليتها و هي كاتجفف الدروج دوز بيها الوقت ..
وقفات و شداتها قدام عينين الساحرة و قالت : اقسم بالله العلي العظيييم و ماتفكي ولدي من دييك المصيبة لي لحتيييه فييها .. ياحتى نطلق سووورة البقرة نحرق لمك عظام شياااطينك كاااملين.. هاذشي الى عندهم شي عظام
خرجو عينين السااحرة و ناظت هازا جلايلها كاتخرشش لعندها كاتجري .. خرجات عائشة عينيها فالمقاابل و بعدات و قالت : قربي و تشووفي .. و الله ماكانضحك
تبتات الساحرة و رضخات لتهديدها و قالت : راه ماكاين حل لهاادشي فهمييها .. راه داك الويل صعيييب فايت قلتها ليك ... رااه كان بااغي شي حااجة لي مستحيلة ...
جاوباتها و بدات كاتغوت : اش بااغي غااع ؟!
جاوباتها بفحيح و نظرات كره شيطانية : باااغي الالا الضحية ... الذبييحة
بان الامل على وجه عائشة و قالت : الضحية .. و كان .. نضبر فييها
رجعات الساحرة لبلاصتها و جلسات نفس جلستها الذكورية و قالت : ماشي الضحية لي على باالك .. باغي دم بناادم
جلسات عائشة قدامها تاني و ضربات على فخاضها : اويلي .. باغي زوووهري
ضحكات بسخرية ضحكة جانبية و قالت : و كوون غير زووهري .. هذاك كاينة الفرصة تلقاايهو حلو ساهل .. اما البيلسانة واااخا تمووتي ماتلقاايها
تقادت عائشة فجلستها والخوف و التوتر لقا ليها طريق من جديد و قالت : شنو هي هااد ... البيلسانة ؟؟!!
قربات ليها و بهمسات شيطانية لاحت كلامها : البيلسانة ... امراة مرغوووب دمها من الجن ... دمها بحال الشرااب الفاااخر التمييين لي تزقرمي فيه و كيخص يتشرب نقطة بنقطة .. كاينين فيهم غير النتوات مافيهم ذكورة ... مامخلطينش بحال الزوهريين ... و لكن حتى هما كايتستاغلو فالسحور .. غير هاد البيلسانات درجتهم اعلى من الزوهريين و كايسهلو على الجنون شحال من حااجة فالسحور ... و اكبرهم يتحنى عند رجليك عمرك كامل الى ضحيتي ليه ببيلسانة ... مميزاتهم انهم بشر عاديين و لكن غير شكلهم مميزهم على جنسهم ... بشرتهم شاحبة بيضاء بحال الحليب و عيونهم .. *خرجات عينيها و سارحة كاتوصف* لون عيونهم حاااد كايبري ماشي زرق و ماشي اخضر .. صااافي برااق بحال الجوهر ...شعرهم ابيض صاافي بحال القطن و دمهم *دارت عندها كاتبسم بشر و تخرج عينيها * دمهم عندو ريحة ... ريحة مميزة كاتسكر ... ماكاينش بحالها فهاد الدنيا ... معروفات بالجمال ..جمالهم ماشي طبيعي كايحرق القلب ... كايبانو من زمان لزمان و صعيييب تلقاايها ... اخر وحدة بانت هادي 20 عام فمصر ...
بقات عائشة حالة فمها كاتسمع ليها .. الحل ولا بعييد ... فين غاتلقا بنت او امراة بهاد الشكل .. و الاهم .. واش غاتقتل انسان حي على قبل ولدها ... لهاد الدرجة آثامها غاتبعد ... لهادشي فتحات فمها و سولاتها : لنفترض لقيتها ... واش ضروري .. نذبحوها باش ولدي تفك لعنتو ؟
ضحكات ضحكتها الشريرة و قالت :راها اضحية اشنو كايسحاب ليك ... الى بغيتو تقطعو النحس خاصها تذبح للجن و ديك الساعة غايبدل النحس بحوايج احسن ... و لكن كاينة حاجة اخرى .. ممكن تنفعو هو نيت بلاش ماتوصلي غااع للجنون و توحلي معاهم حيت ماكايقنعوش .. الى خدا غير ظفر منها اولا زغبة اولا نقطة دمها .. اولا حتى دفلة .. مهم شي حاجة من ذاتها .. غاتنفعو ليوم كامل بلا نحس ... الى بغاها تحصنو من النحس ديما ... ماعليها غير تكون مراتو .. ماحدو معاها غاتكون ليه حصن منيع ... خاصة لا ولد معاها ... و حتى الى غابت عليه و كان واحد من ولادها معاه .. حتى هو ممكن يحصنو حيت هاز من دمها ...و الى ماكانش الولد .. *رجعات ضحكات بسخرية و قالت * و الى تفارقو غاترجع لعنتو كيف قبل .. و هادشي ... الااااا لقاها هههه و حتى الى كانت .. غاتكون خافية راسها حيت عارفين الى مشاو حتى طاحو فيدين السحارة ماغاديش يشوفو الضوء مزال ... هذا الحل الوحيد .. و حل مستحيل ... رجعي منين جيتي راه ماعندك فين تلقايها ... و اللهما ولد بنحس و لا والو .. ماشي هاذشي لي كنتي انت بااغية ؟
شدات عائشة راسها و بدات تمرجح للقدام و لور .. هزات راسها فيها و قالت : الله يااخد فييك الحق ... الله ياااخد فيييك الحق
ناضت و خلاتها كاتغمغم بكلماتها الشيطانية ...
خرجات من داك الحي و دموعها فعينيها .. هي لي جابت هادشي لراسها .. دابا ماعليها غيير ترضى بالواقع و تقبل عقاابها فالدنيا ..و تتوب من العقااب الاكبر لي فالاخرة ...
وصلات لحيها ... دقات فباب دارها .. انتاظرت شوية و تحل الباب .. كانت اختها هازا زين العابدين فيديها ... كان بادي على وجهها القلق .. جراتها دخلو من الباب سداتو و دارت عندها ..
تورية : فين تعطلتي .. خلعتييني عليك و ماعندي كيف ندير نخرج نقلب عليك و نخلي الولاد
تبسمات عائشة لولدها .. هزاتو عنقاتو باستو و شافت فاختها و قالت : مشيت نشوف حل لنحس ولدي
دخلات هازاه و تبعاتها اختها و بادي على وجهها ملامح الغضب و غير الرضى و قالت : مشييييتيي للشوااافة السحااارة تااااني .. واااش باااقي مابغيييتي تووبي لربك يااهاد المصيييبة .. ماااكفااكش هادشي لي حنا فييه نزيدو غضب الله حتى هو ..
عائشة : واشنووو ندييير .. الله يسمح ليا و يغفر ليااا .. فهمت و تعلمت درسي .. غانتوب و نبعد من دييك الطريق .. انا كنت باغية غير نفك ولدي باي تمن .. * زادت حدة صوتها و بح بفعل بكاؤها * انا ماكنت باغية غير ولد نسخن بيه جنابي بحال العيااالات ..بغيت ولد يعيط ليا مي .. واشنو ذنبي ... كانت غايتي الوحييدة فهاااد الدنيا .. و فالاخييير خديت جزائي .. و هاهو عليه لعنة غاتبعو حياتو كااملة .. مسيكين بلا زهر و يعلم الله اش مخبي ليه مزال
تورية : استغفري مولاك اعائشة... الولد كان مكتااب ليك .. كنتي تدعي و تدللي لي خاالقك ماكانش غايرضك .. الولد كاان مكتااب ليك .. و هاهو بين يديك و لكن انت اختاريتي الطريق الكحلة المحرمة .. كوني على يقيين .. الحاجة الى مامكتاباش ليك واخا تجمعي سحارة الدنيا كاملين .. لاسهل فيها الله .. استغفري الله .. و نساي عليا دوك الخزعبلات .. و كل واحد كايتزاد برزقو .. خليها على الله و مدبرها حكييم
عنقات عائشة ولدها و باست رأسو و قالت : استغفر الله .. و نعم بالله .. الله يغفر ليا ...
هز راسو عندها و هو مكمش يديه ب2 في فمو كايلعب و كايصدر اصوات شقية .. ضحكات ليه و بادلها كذلك ...
جلسات تورية حداها و عنقاتها و قالت : ماتخاافيش .. مدبرها حكيم
#يتبع
هادشي اليوم كان مقدمة ..
غذا ان شاء الله غانتلاقاو بالشخصيات ..
القصة فبدايتها نتمنى تنجح بحال لي سبقوها و تعجبكم ..
] | 2,018 |
آلاء و المنحوس الجزء 02 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous-2.html | غزلان ش. | [ال5 ديال العشية ... غاديين 2 بنات فطرف الطريق .. وسط حي من الاحياء العادية ... الزمان تبدل و تغير ... ديور مختلفة الطول ملاصقة ببعضها زادت فالحي ... ولاد صغار كايلعبو كورة و نساء و فتيات غاديين جايين .. و شباب و رجال معمرين المقاهي و القنات ... صراحة ..كان شكلهم غير مناسب للحي .. كون ماكانو كايعرفوهم ناس الدرب .. ماكانوش غايظنوهم كاينتاميو لهاد الحي المتواضع ... بحيت ان وحدة منهم .. كان شعرها اشقر طويل و عيونها زورق .. زرقة طبيعية الا انها جذابة فعيون ابناء حيها .. و مثيرة لغيرة البنات منها .. كانت طويلة و رشيقة ... ذات قوام غير مكتنز بحال قوام العارضات ... كان لباسها جريئ بالنسبة لوسط عيشها و غير مبالي .. كولون اسود بتيشورت قصير فالرمادي مكتوب فيه bts بالاسود ... و كذلك بالنسبة لصديقتها .. لي كان شعرها بني غامق و عيون عسلية .. كانت اقصر منها ببعض سانتيمترات .. الا انها كذلك جميلة ... حكات الشقراء اسفل جنب عنقها و هي كاتسول صديقتها لي كاتمشى فجنبها و قالت : بااقي تابعنا ؟!جاوبتها بدون ماتدور وجهها و قالت : اه .. الى دخلنا لدربنا هكا تابعنا .. والله حتى يجبذ لينا الصدااع مع خووتك و بابا جاوباتها الشقراء بتقة و قالت : ماتخافيش .. *هبطات نظاراتها السوداء من على عينيها و قالت * غادي نتري على مو غير بالرييط رجعاتهم لبلاصتهم و ضارت .. شافت فداك المتحرش سميك الجلد و ابتاسمت بغير مرح حقيقي ... بحال الى عطاتو الضوء الاخضر .. قرب كايجري و قال : سلام انسات .. سمحو ليا من الصباح و انا تابعكم و لكن .. راك عجبتيني و مابغيتكش تفلتي ليا تبسمات ليه بضحكة صفراء و شافت فصديقتها لي حتى هي بادلاتها نفس الضحكة و رجعو شافو فيه و قالت : و لكن حشوومة تتبعنا هكا للدربنا .. اش بغيتي يقولو علينا النااس جاوبها بلهفة و قال : ااه سمحي ليا .. عطيني نمرتك ... و نعيط ليك نتلاقاو فشي بلاصة بعيدة على هنا تبسمات و قالت ليه : ايااه *هبطات نظاراتها و بانو ليه عيونها كل وحدة كاتشوف لجهة و كملات * ياله قيد 06 بقا حال فمو فعينيها الزورق .. و لكن مااشي على لونهم .. و انما على عيبهم ...كون غير كانو مقادين كان الامر غايكون متالي ... بلع ريقو و هو كايتراجع .. شاف فصديقتها كمحاولة لانقاذ محاولاتو .. و يشوف مع الاخرى .. ياله غايتكلم و هي تنطق : ابب..ابااا .. ابااا و المفاجئة .. كانت زيزونة .. تراجع خطوات عديدة و هو كايشوف فيهم كايتبسمو و يقربو ليه .. حتى دار و طلق رجليه للريح ... منين بعد ضحكو البنات .. شافت الشقراء فصديقتها و قالت : شفتي الحب و الرومانسية احنينتي ... جاوبتها كاتضحك بسخرية و قالت : تي اشمن حب اودي ... ولا كولشي كايتعبر بمقياس الجمال .. و الله و ماتكوني كاملة مكمولة و كاتمتازي بكل معاايير الجمااال ... لا شاف فيك شي حد ضحكات صديقتها و رمات بشعرها الاشقر لوراء ظهرها بحركة ذات كبرياء ساخر و قالت :و لهلا يشوفو طووزز .. رضينا بالهم مارضى بينا ...و حنا .. ماغاديش نخليو هاد ريوس البغال ينقسو منا و لا نكونو ليهم مجرد اجساام جميلة الشكل.. يلعبو بيهم و يمشيو منين يملو... حنا بنادم ماشي ديكور جاوبتها صديقتها و قالت : بطبيعة الحال .. we are not just pretty things god damn it ضحكات الشقراء و قالت : ooooh calm down girl .. we r just talking جاوبتها و قالت : ماعليش بايب .. هاد تحمست شوية ضحكات الشقراااء .. و فجأة شهقات و كانها تذكرات شي حاجة .. شافت فصديقتها و قالت : شحال اسااعة شافت ساعتها و جاوباتها : 5 و ربع خرجو عينيها و ضربات جنابها صارخة : اويلي مك تعطلت ... اليوم يعلقني زيد من شفاار عينيا .. تحلف عليا مانخرج حتى نجمع الدار و نغسل الماعن ... و انت المصيبة عطلتيني بسخرتك ... ماتقدريش تمشي بلا بيا ؟؟ جاوباتها صاحبتها و هي كاتدفعها : وا سييري ياله توصلي و عتقي الى باقي شي مايتعتق ... فبلاصة ماتبقاي كاتسبيها فيا .. و تجبدي ليه سميتي نفلعص اختي ... اخر 2 كلمات غوتات بيهم باش تسمعها و هي كاتجري باتجاه دارهم ... ضحكات و قلبات الدورة للزنقة التانية فين كاينة دارهم ... دخلات الشقراء للدار بعدما فتحات الباب بالساروت ... تنفست الصعداء ... للحد دابا باقي مارجع هذاك النقااق الملح ذو الشخصية المزعجة ... كاينق على اي حاجة ... و طلباتو و تذمراتو ماكايسااليوش ... دخلات للكوزينة ... شمرات على ذراعيها و باشرت بلي جا فيديها .. غسلات الماعن و حاولت تنقص ما امكن .. اي طبسيل و لو فيه غير لقمة وحدة كاتخشيه فالتلاجة ... اما بقية الاواني شي مغسول بالصابون و شي داز باطل ... و اخيرا وصلات للكوكوطا فين طاب الغذاء .. جرات جرة وحدة .. بان ليها المرق لاصق .. واخا كان لازمو فقط بعض الجهد للتنظيف و لكن فضلات تكب فيها الماء و تخليها بعذر 'خليها ترطاب 🐸' (ياه فكرة نديرو حتى حنا المقاطعة لغسيل الماعن فرمضان 😂 #خليهم_يرطابو و تيقوني انا لا اتحمل مسؤولية اي نتفة او دغة 😂😂) مشات للصالة .. فين كايتجمعو و جابت معاها المكنسة .. دازت فوقها طايرة .. جمعات التشطيبة و جراتها تحت الزربية و ناضت .. عاد بانو ليها السدادر و المخاد مامقادينش و هي توقفهم بالزربة و بدون عناية .. وقفات فنهاية الصالة كاتشوف اش ناقص ... بان فحالة يرتى لها .. و شكلو مشوه اكتر من لي كان .. عقدات حجبانها للحظة و هزات كتافها و مشات للمهمة التالية بدون اي مبالات ... تنظيف الارض .. ماكانش تسياق بمعنى الكلمة و انما فقط جفاف فازغ داز على لي ظاهر من الارض لا غير .. بدون اي مواد التنظيف او اي معطرات ... و دخلات للحمام و رمات داكشي فاقرب مكان قدامها و خرجات كاتجري تلاحت فالسداري و شعلات التلفازة .. و مع ظغطها على الزر تحل الباب ... هزات عينيها و على وجهها ابتسامة غبية متوترة ... وكان زيد .. اخوها الكبير وصل للدار ...تقادت و جلسات ... كاتشوف فيه حيد صباطو .. وحط حقيبتو فوق الطابلة و جلس .. نطقات الشقراء و قالت : على سلامتك اخويا .. كيف داز نهارك هز يدو من فوق عينيه و شاف فيها و قال : درتي داكشي لي قلت ليك ؟ قالت و هي كاتحاول تخفي نبرة الكذوب لي كايقشعها بسهولة و قالت اه.. ماكاتشوفش ؟ضيق عينيه فيها ..كايتحقق منها .. و هي دور وجهها كاتدور فعينيها .. شاف فالطابلة و قال : علاش ماعمرتيش اتاي ... كنتي دايعة لوالديك يااك ؟ نكرات بسرعة و قالت : لا .. ا.. اه .. ياك قلتي ليا ماتخرج حتى نجمع الدار .. وقف و هو كايلوح براسو بحركات دائرية .. و مشا للكوزينة .. و هي بقات جاسلة فبلاصتها كاتندب و تسناه يغوت باسمها و يبدى بسلسة من التوبييخ اللامنتهي ... و هاهو كايعيط : آلااااء .. ناضت قافزة كاتقووول : نعاام اخويا سمعات صووتو كايغوت : اجي لمك للهنا المخمووجة اجي مشاات عندو كاتجري و وقفات حداه .. شاف فيها و قال : دابا غير شوووفي ليا هااد الكووزينة كيف داايرة .. واش باينة فيها شي جمييع .. اش هااد الحااالة .. مال الماعن مرونين .. شوفي الكيسان كيف بااقيين .. علاش ماسيقتيش الارض .. و علاش مامسحتيش هنا ... *حل التلاجة شاف الطباسل و جبدهم خاويين * و هاد الطباسل مالهم مايتغسلو حتى هما .. ااه ؟!.. هاد الكوكوطا حتال امتى غاتبقى تسنا... واش انت بنت انت ؟..واش غانبقاو انا و خووك ديما عايشيين ليك ؟ مايمكنش تعولي على رااسك ؟ عوجات فمها و عنقاتو من خصرو و هي كاتنقز بتدمر و قالت : وصااافي اباااباا واش نفس الكاااسيطا يوميااا .. خلييني نعييش الله يرحم والديك ... واش هاذي هي وصية بابا الله يرحمو قبل مايموت 5 سنين هاذي .. راه غير دوزت الشغال بالزربة و مارديتش البال و صافي .. جاوبها زايد و هو كايشوف فيها بطرف عينو : مارديتييش البال الله يعطيني وجهك .. يالله جمعي لوالديك هادشي كولو و عاودي غسليه .. و جففي الارض و هاد المرة تجفاف ديال بالصح و غسلي الماعن بالصابون و عمري اتاي .. انا فبيتي نبدل و نرجع ليك .. خرج زيد من الكوزينة و هي ضارت تنفذ اوامرو بتذمر و نفاذ صبر و هي كاتقول : اوووف ..حتال امتى غانبقى نشقا على هاد البغال .. الله يرحمك اماما كنتي تحامي عليا و تفششيني ... خليتيني مع هاد 2 كايبروفيتيو فيا .. و يحغرو عليا و انا غير بنيتة بيناتهم ... فجأة قاطعها صوت رجولي ناضج شبيه لصوت زيد فالنبرة .. قائل حنا لي كانبروفيتيو فيك ؟! الله يمسخك دارت عندو ... و كان زياد ... توأم زيد ... طوال فصالة وحدة وجه واحد .. نفس الشهوبية و زروقة العينين و اختلاف فالشخصيات و العقليات ... شافتو حط بلاستيكات التقدية فالارض و طارت عندو عنقاتو هاتفة : ماااماااا نطق و هو كايضحك : الغمة ... عااد قلتي 2 بغال كايبروفيتيو فيك .. على ماشي العكس ... حنا لي نشقاو فالدار ونخدمو و نصرفو ومن الفوق اوامر الاميرة مستجابة ... اش بغيتي اكتر ؟! ضحكات بشقاوة و قالت : و صاافي غاتحااسبوني على كوني ختكم الصغيرة .. راه خاصكم ديرو ليا الخاطر نسيتو وصية بابا جاوبها بشقاوة ممتالة لشقاوتها : كلمة 2 .. جبدي وصية با الله يرحمو .. و لايني راك شويطينة ..بوحاطية و عارفة كيفاش ترديها لجيهتك شافت فيه بجنب عينيها و كاتبسم ... ضحك حيت عارف هاد الحركة اشنو تابعها .. طلب من طلباتها لي ماكاتساليش .. تنهد و قال : اش عندك ؟! طلات من باب الكوزينة و رجعات لعندو و قالت : بزز عليا زيد نعاود جمييع الدار و نعمر اتاي .. و انا مافيااش و الله .. ممكن..ماكملاتش كلامها منين قاطعها قائل : لا .. انا ياله جااي عيااان .. انت كان عندك اليوم نصف النهار .. علاش ماجمعتيهاش ؟ طاحو كتافها و زفرات بملل : يالله بدا حتى انت .. بعض النوبات كاتوليو بحال بحال .. و هادشي كايعصبني .. علاش كانقول ليك انت ماما؟ .. حيت انت الحنين لي مافيكش النغير *هزات راسها كاتفكر و قالت* واخا هاد النغير ديال الام .. *رجعات شافت فيه و قالت * واخا هكاك الحناان غاالب فييك .. و هادشي لي شاافع ... اما لاخر .. حتى حاجة ماكاتعجبو و فيه غير النغير و كترة الموااعظ .. داكشي علاش كانقول ليه بابا .. حاافظ على الاختلاف و خلي النغيير ليه غيير هو .. جاوبها قائل و هو كايدق بشوية فراسها :اولا احتارمي خوتك الكبار .. تانيا مابقييتش فييك انا يااله جاي من الخدمة... نيشان للكوزينة ؟ عوجات فمها و طلات عليه بنصف عين .. ضحك و قال : امري لله .. صافي حيدي انا غانجمعها مافيك فايدة تعلقات فيه كاتضحك و تبوس خدو الخشن .. و هو كايبعدها و يهبطها .. زياد : صاافي فهمنا .. هبطي الكريتة غبري كمارتك هبطات و هي كاتضحك و قالت : يتوووب علييك الخواادري للهلا يحرمني منك ... يا اووباتي حبيبي ضحك و قال :ياله غبريه خرجات من الكوزينة .. ومشات دخلات لغرفتها و سدات الباب .. غرفة مليئة بالاشياء الانتوية .. مبعترة الا انها عاطية منظر جميل بفعل اختلاف الوانها المبهجة .. اضافة الى البوسطيرات لفرق كورية معلقة فجميع انحاء الغرفة ... مكتب ابيض فالجنب مليئ باشياء عشوائية .. قصاصات .. مختلف ادوات الاعمال اليدوية ... اوراق بانواعها و اخرى ملونة ... سرير مبعتر به ملابسها ... طاولة بمرآتها حاملة العديد من الكريمات و العطور و مختلف مستحضرات التجميل ... منتوجات للشعر و العناية الشخصية ... اكسيسوارات .. مختلف الوان العدسات ... و كاميرات كذلك ..دخلات شعلات الحاسوب ديالها الموصل بسماعات كبيرة.. و طلقات الموسيقى ... مجموعة من مختلف اغاني الفرق الكورية .. bts.. nct .. super junior... got7... exo ..vixx بالاضافة لاغاني avril lavigne لي عمرها ملات منهم من صغرها ... بعدما طلقات الموسيقى و كيف العادة على جهدها غير مبالية باي احد ... هزات اطراف التيشورت ناوية تقلعو و رجعاتو و هي كاتشوف فالبوسطيرات فالحيط .. تبسمات ابتسامة منحرفة مصطنعة الخجل و قالت : جونكووك ... شوف قداامك وكوون تحشم .. و حتى انت اجاكسون ... سيهيوون جمع عينيك اويلي .. هههه .. ويلي تيون علاش غوبشتي .. غرتي ا اووبا غرتي .. صافي غادي نبدل فالقنت لهيه ... هههه ... احح على الحيباان ديااالي ... ماعرفت شحال من باايس bias (العضو المفضل) غانجمع مزال ... ولاو قد الزغب لي فشعري ..وليت زيرة الرجاال ... و نزييد مالي كانخلص عليهم الضريبة ..*هزات عينيها الفوق كاتفكر* المشكل هو فاش غادي نمشي عندهم نتلاقاهم .. شكون فيهم لي غانختار يكون نابيون ديالي (زوجي بالكورية ) دخل زيد للكوزينة بعدما غير ملابسو .. و لقا خوه لي كايجمعها .. تنهد و دخل هز كاس و عمرو بالماء .. تسند على الحافة الرخامية و قال : خلاتك العفريتة دير شغالها تاني .. ديير فبالك انت لي مدصرها ... انا نقادها من جيه و دور انت خصرها من الجهة الاخرى كمل زياد غسيل الماعن و شاف فزيد و قال : خلي عليك الدرية مالك حاط عليها .. باقية صغيرة .. غاتعلم راسها ضحك زيد و لوح براسو و قال : 19 العام راهم بولادهم ..اولا ماعرفت فين واصلين فقرايتهم ... باقية صغيرة عندك غير انت حتى من داك الباك جلسات لينا فيه 3 سنين .. ماعندها سوق حادغة غير فخسران الفلوس و انت مكمل ليها زياد : ماتظغطش عليها .. هاد العام ان شاء الله غاتنجح حط زيد الكاس و تنهد و هو كايقول : احنا غانشوفو هز البراد و بدا يعمر اتاي و قال : اجي شفتك جيتي بكري اليوم جاوبو زياد و قال : خليت الدراري تما و دزت للسوق تقديت و نيشان جيت للدار .. ضرني راسي هاد العشية .. جاوبو زيد و قال : الصيف كايقرب .. و غاتبدا تكتر عندك الخدمة جاوبو زياد و قال : واييه .. الصيف هو وقت العرااساات .. غاتكتر الخدمة تاني و كترة السهيير زيد : اوى حتى حد ماضربك على يدك .. كنتي تخدم فشي شركة احسن من ممول حفلات ديما صدااع الرااس جاوبو زياد و قال : مشروع ديالي ..و مدير راسي .. و خداام بكاانتي .. مامصدعني حد ..ماكايمن عليا حد زيد : الله يعاون و يسهل ... اوى غاتبقى هكا توجد عراسات الناس .. و عرسك انت امتى غاتوجد ليه... ضحك زياد ضحكة رجولية رخيمة و قال : مانتقدمش قبل منك اخويا الكبير ضحك زيد بمتل ضحكتو و قال : ب5الدقايق الحيوان .. مسامح ليك .. غير سربكنا راه قهرنا التصبين .. و الطيااب جاوبو زياد ببرود و قال : تمالي غانتزوجها تجي ترس عليكم .. غانتزوج امراة ماشي خدامة .. سير تزوج ليك انت اش حبسك ضحك زيد و قال : غير بالصحة .. غير سبق انت ... اما انا .. مانتزوج حتى نتهنى على اختك هز زياد عينو فاخوه و قال : واايلي .. عرفتي شحال غادي تسنى ... 27 عام راك قفلتيها .. غاتسنى ختك شي 10 سنين و لا يعلم الله شحال ... راه بزاف جاوبو و هو كايقاد الكيسان فالصينية و قال : اوى اشنو .. نتزوجو و نخرجو و نخليو البنت بوحدها .. واحد فينا غايتزوج و لاخر غايبقى ... انت تزوج و انا معاها حتى يحن مولانا حط زياد لي فيديه و قال : لا لا بلاتي ... اولا انا باقي ماناويش الزواج هاد الساعة .. تاني حاجة .. هاد الدار ماغاتخواش واخا نتزوجو غانبقاو هنا .. نخليو دارنا ملكنا لي خلاها الوالد الله يرحمو .. باش نمشيو نديرو ديور اخرى فجوايه اخرى تمالك حماقيتي ؟؟ شاف فيه اخوه بنصف عين بغير اهتمام و جاوبو : كاينة شي بنت دابا تقبل تسكن مع لواسها؟ .. هاد الوقت كلهم كايبغيو ديورهم بوحدهم جاوبو زياد و قال : اوى سمح ليا .. لا كنت نتزوج باش تجي وحدة تحرق ليا راسي و تكلفني بلي فوق طاقتي بلاش منو .. هاد الدار كبيرة الحمد الله و تكفينا ب2 .. ختنا غايجي الوقت لي تزوج فيه و تمشي لدار راجلها .. جاوبو زيد و قال : متافق معاك .. و لكن راه نيت كل مرأة كاتبغي تكون حرة فدارها .. عندي فكرة .. اش بان ليك نبنيو السطح و نردوه طاج تاني هز زياد راسو فيه و قال : فكرة زوينة و لكن السطح اصاحبي راه ضروري جاوبو زيد و قال : نبنيوه حتى هو قال زيد : زعما نبنيو طبقة اخرى .. واا تمارة ..طلع و هبط و المصاريف اصاحبي جاوبو زيد بضحكة جانبية و قال : مالك زقرام هههه.. اكيد غايكونو المصاريف و لكن نتعاونو ب2 .. راني جامع شوية و حتى انت جامع شوية.. مالنا مانستتمروهم ب2 و نبقاو فدار بانا هز زياد راسو كايفكر و جاوب : حتى هذا نظر .. و منها نبقاو مع ختنا بلا مانتبرزطو معاها .. جاوبو زيد قائل : صافي تافقنا ..نشوف مع شي مهندس و ناخدو الرخصة و نباليو قال زياد : ان شاء الله ... هز زيد الصينية و قال : و اجي تشرب اتاي و ارى معاك داكشي من تما ... هز زيد بعض مرافقات الشاي و تبعو .. جلسو فالصالة و شعل التلفازة .. هز زيد راسو كايعيط باتجاه غرفة اختهم و قال زياد : ماغاتسمعكش .. خليها حتى تجي راسها .. زيد : عزييز عليها هااد الصدااع ديال الشيينوا... ضحك زياد و قال : تسمعك قلتي ليهم شينوا تجدب عليك ههههه ضحك زيد و قال : هبيلة و بلانا الله بيها يتبع] | 2,018 |
آلاء و المنحوس الجزء 03 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous-3.html | غزلان ش. | [
في غرفة نوم .. و على سرير فردي .. كان ناعس شخص .. طولو من طول السرير حتى انه مخرج رجليه من جناب السرير حيت ماقادوش ... ماعريضش و مارقيقش .. ظاهر شعرو الاسود لي غير محدد بأي حلاقة .. فقط ذو طول اقرب ل2 سانتيمترات..
كان الصداع و الضجيج ديال الموسيقى الصاخبة داخل من النافذة ديال غرفتو .. جبد الوسادة من تحت راسو و ضغط بيها على ودنيه ... و لكن قدر الصوت يختارق الوساادة و يلقى طريق لوذنو .. ناض جلس فسريرو .. هز عينو فالنافذة و كمشها بسباب هجوم الضوء ليه .. هز حواجبو مربوطين ... خااااسر و ماعاحبو حااال .. دوز يدو على شعرو بعصبية و ناض بخطوات حافية مسرعة للنافذة .. طل على النافذة لي موازية مباشرة لنافذتو .. و بانت ليه ديك الشقراء المزعجة كاتمشي و تجي و كاتغني بغير اهتمام ..نطق بين سنانو بعصبية و قال : هاد البرهوووشة هي ليي بقااات ليا فالحساااب .. حيااتي هااانية مابقا لياا غيير صداااعك .. و لكن الهضرة مع خوووتك
داز لبس كلاكيطتو و فتح الباب .. و توجه للدروج .. هبط كايجري نيشان داز من الطابق التحتاني نيشان للباب الخارجي .. حتى سمع صوت امو جايا كاتعيط : زين العاابدين .. ازيين الاابدين .. فين غادي اولدي
رجع فور سماع نداءها .. و جاوبها بملامح واجمة غاضبة و قال : انمشي نشوف مع خوت ديك البرهووشة يربيوها شوية راه مرضااتني بصدااعها .. او واش الوااحد فدااارو مامهنيش حتى بساعتين ديال النعاس
دارت يد على يد فوق بطنها المتدلية قليلا بفعل الزمان و عوجت بشفايفها و قالت : ساعتين ؟! قول من الظهر و انت مغيب ليا تما ... ال6 ديال العشية هاذي .. نوض خرج شوية يضربك البرد .. و خلي عليك البنت شغلها هاذاك .. بلاش ماتجبد المشاكل مع الجيران ماناقصيينش الله يرضي عليك
زادت ملامحو وجوم و حدة و قال : الواالدة .. راك عاارفة اش كااين بلااش ماتبقااي تحطي الملح فالجرح ...
جاوباتو و هي كاتطول يدها توصل لكتفو ...ربتات عليه بحنان و قالت : حتى انا ماقلتشاي اولدي .. كولشي بالارزاق .. غاتلقى خدمة تاني .. غير ماتقلقش الله يرضي عليك .. و اجي تشرب كأس اتاي و بدل ساعة باخرى ..
جاوبها و قال : بلاتي نشوف مع ديك البرهوشة و نرجع
خرج و خلاها كاتغوت... هزات يد حطاتها مفرودة فوق راسها و هي كاتقول : يا ولدي خلي علييك الجييراان واش حنا مطفرينو .. تزيدنا بالمشااكل حتى هما .. يااا لطييف يااربي مع هااد الولد و شحااال رااسو قاااسح .. يا لطيف ياا لطييف
خرج زين العابدين و قطع الطريق الصغير بيناتهم و سرسر للباب الحديدي قدامهم ... و دار يدو بشكل قبضة على جنبو و سند باليد الاخرى على اطار الباب و و رابط الغوبااشة .. نزل يدو من السرسار و حطها على مسطاجو كايلعب فيه بعصبية ... (مالقيتش شي بطل بالمواصفات ديال زين العابدين من غير هذا لي درت .. ناقصو غير الموسطاج عاونو بمخيلتكم 😂 )
داز شاب من عمرو و هز يدو قائل و هو ماشي : واااش خباارك ازيين العاابدين
هز فيه عينو بملامح خاسرة و قال : بيييخيير لا فاتنا كحل الرااس
مازادش معاه الشاب كلمة اخرى و كمل طريقو .. تفتح الباب و خرج عندو زياد بملامح بشوشة و قال : و فيين اصاحبي .. دخل دخل
جاوبو زين العابدين قائل : ماكاين لاش اصاحبي .. جيت غير نقول لك قول لختك تنقص دااك الصدااع .. راه ماناقصش حرييق الرااس
ربت على كتفو ضااحك و قال : اماالك خااسر .. كنتي نااعس .. دخل تشرب اتاي معانا .. انا غادي نشقفو على راسها راه انا نيت فارعة ليا راسي .. دخل و مسحها فيا
رجع زين العابدين التربيتة بخشونة لزياد و قال : مرة اخرى اصاحبي .. مهم هضر مع ختك تنقص .. واش نبقى كل مرة جاي ندق عليكم هكا حشوومة .. هضرو معاها شوية اصاحبي
جاوبو بحرج قائل : صافي و اللهما بقات تعاود .. مسحها فيا
تراجع زين العابدين و قال : وا هو هذا .. الله يعاون
دخل زياد .. و داز زين العابدين متوجه للدارو ... ماجات كرة قااسحة غير فوجهو تلفاتو .. هز راسو ناوي يقتل مول الفعلة ..لقا مجموعة الدراري واقفين كايدورو وجااههم .. تحنى هز الكوورة و هو يضربها برجلو شير بيها حتى طارت للشارع التحت و بقات كاتجري و دار لعند الدراري بنظرات شريرة و محذرة و قال : شحال من مرة تبريت من واالديكم ماباقينش تلعبو قدام دااري .. ياااله لحقو موااتكم .. سيرو تحفظو الكسلا .. يااله
بقاو واقفين كايخنزرو فييه .. و بحال الى كايدعيو فيه فخااطرهم .. تحنى يهز شيء وهمي يهددهم بيه و هربو .. الا ان واحد فيهم دار و هو كايجري و صرخ قاائل : وا سيير الله يعطييك شي مووتة المنحووووووس
غير نطقها و حيد كلاكيطتو و تبعو كايجري .. حتى وصلو لآخر الدرب المطل على شاارع عرييض ... مالحقوش و شير عليييه بيها ... و حتى هي ماوصلاتووش ... مشى و تحنى هزها كاينهج و قال : هااهي عندك البرهوووش حتى نشدك
نطق وااحد من بعض الرجاال الجالسين فالقهوى فالشوكة ديال الدرب و قال : واش غاادير راسك فالبرااهش حتى انت .. خليهم يلعبو ..
شاف فيه زين العابدين و قال : ااه ماشي انت لي تظل تشوط فالشمووشات تقلب على خدمة باش ترجع لدارك ترتاح .. تلقى براهش فاارعين لك رااسك بالصدااع و الغواات .. واا لي عندو شي برهووش يشدو .. مسيينا عالله
تم رااجع .. حتى لمح طاكسي وقف .. شاف فالساعة فيدو و رجع شاف فيه .. هبطات بنت منو .. محملة ببعض البلاستيكات و ساكها الصغير بيد طوييلة ... كانت انيقة بلباس رسمي .. سروال توب اسود و قميص حريري ابيض و من فوق سترة بالاسود .. كانت طالقة شعرها القصير الاسود و مرجعاه وراء ودنيها .. سدات الباب و انطالق الطاكسي .. قادت البلاستيكات فيديها و تمات غادية محملة بيهم و بادي عليها التعب .. حتى وقف عليها زين العابدين .. هزات راسها فيه بدهشة .. و عوجات البلاستيكات وراها و ابتاسمت ليه ابتسامة مهتزة و قالت : خ...خويا !!
دخل زياد للدار كايتنهد.. شاف فيه زيد باستغراب و قال : مالك ؟؟ شكون سرسر ؟
جاوبو زياد و قال : هذا زين العابدين كايتشكى تاني من صداع آلاء
وقف زيد بصرامة و قال : انا غانعرف ليها هاد المرة
شدو زياد و قال : خليها انا نهضر معاها .. عارفك انت دغيا كاتهنزر فيها
جاوبو زيد و قال : واش نبقاو هكا ديما تجيب لينا التبرية تحشمنا مع الجيران.. خليها ليا و دخل سوق راسك شوية
داز زيد لغرفتها و جلس زياد كايسوط .. دق 2 دقات بالجهد و فتح ... لقاها كاتشطح و تنقز و تغني ... غير شافتو و هي تقلس ... خرجو عينيها و غوتت بعصبية : واش بيتي زرييبة تدخل هكا مدرم ؟!
خنزر فيها بدورو و نطر البريزات و رجع شاف فيها : شحاال من مرة كانقول نقسي هااد الزمر شحااال .. ماالك على هااد البساالة .. مزياان يبقا بنادم كل مرة جايين يتشكااو من صدااعك ..
ميلات وجهها بتهكم و قالت : عاوتاني داك ابوشنبات ... جاي يحل علينا فمو .. مالو غير هو لي عايش فهاد الحي
هز صبعو فيها بتحذير و قال : شوفي ااه .. نقصي الصدااع .. و لا غانحيد ليك هادشي فخطرة ... و الحي راه ماشي غير هو لي ساكن فيه و ماشي غير انت .. داكشي علاش الاحترام واجب على كولشي .. مافيها باس تنقصيه راه حتى حد ماحيدو ليك
تنهدت بغير حيلة و قالت : واخا .. غادي ننقص ...
نقص نبرة صوتو و جاوبها : و ياله .. خرجي تاكلي
خرج و دارت شافت فالشرجم المقابل ليها مخنزرة و قالت: دااك ابووشنباات طويل العجلات بن البغل لاخر ديما خارج فعوودي الله يعطييه شي غبااارة
هزات عينيها فيه بنظرات مهتزة و قالت :خ.. خويا ...
شاف فيها بتفحص و غمزها متسائل و قال : مالك على هاد التعطيلة ؟...
جاوباتو قائلة : غير ... تعطل الطاكسي .. مالقيتوش دغيا ..
كانت كاتكلم و نبرة صوتها كاتراجع منين شافتو قشع البلاستيكات وراها .. هز عينو فيها بغضب و قال : اش داكشي فالبلاستيك
جاوباتو قائلة : والو .. غير شي حاجة ديالي
خنزر فيها و نطرهم من يديها ... قلبهم و كان كاتحتاوي على مختلف الحاجيات المنزلية ... و تقدية
رجع هز عينو فيها بسهام قاتلة و قال : اش هادشي .. شحال من مرة كانقول لك ماتبقايش تجيبي تقدية للدار .. فلوسك صرفيهم على راسك .. انا راجل الدار و انا لي نجيب ليكم .. ماشي نتوما
ربتات على كتفو كاتهدن فيه و هي كاتشوف فحواليها و قالت : زين العابدين .. تهدن اخويا حتال الدار و نهضرو .. بلاش شوهة الله يرحم والديك
هز راسو للسماء و دار بديه فجياب سروال سيرفيت ديالو و تم غادي ... تبسمات و تبعاتو ... نطر البلاستيكات من يديها و تم غادي ...تبسمات اكتر و خشات يديها فدراعو حاوطاتها بدراعها و قالت : مالك اليوم طالع ليك الدم تاني
جاوبها بعد برهة قليلة و قال : السااعة لله ...اصلا امتى ماكانش طالع ليا الدم... لي درنا فيها يدينا تبطل .. تالت خدمة كانتطرد منها فشهر واحد اعيباد الله .. طبت كولشي خدمت فيه و انا اعيباد الله بشواهدي ... واكوون غير كنت شي واحد مافيدو والو مايبقاش فيا الحاال .. و الله حتى حرت و عييييت من هادشي
ربتات على كتفو بحنان و قالت : ماعليش اولد خالتي .. ماتهزش فبالك ... و ماتضغطش على راسك رخاها الله .. ضروري رزقك محفوظ فشي بلاصة غير ماتستسلمش .. و كيف صرفت انا كيف صرفتي انت .. راك انت وخالتي عائلتي لي عندي و ماعندي غيركم بعد موت ماما الله يرحمها ... و انت فاش كاتغوت عليا هكا باش مانصرفش راك كاتجرحني.. واش انا غريبة عليكم ..
جاوبها زين العابدين و قال : صرفي على راسك بفلوسك ... احمدي الله نحسي مابقاش تابعك حتى انت و لقيتي خدمة تعتقي بيها راسك
جاوباتو بملل و قالت : هاهو غايبدا يهضر على النحس تاني .. ديما كانقولك لك و نعاود الارزاق بيد الله.. و زايدون علاش كاتهرب .. علاش لي مانصرفش معاك فالدار .. ياك انا اختك ؟ و هي نيت كاتعتابرني غريبة عليكم ..
فتح زين العابدين فمو متنهد و كأن هم دنيا على كتافو و قال : انت مافهمتيش .. انت بنت خالتي و اختي ...وا شفتي كون كنتي ختي نيت من مي و با لا خليتك حطيتي سانتيم واحد ... انا الراجل فالدار و ماانرضاش العيلات يصرفو فيها ... راك شفتي اش درت للواليدة منين حصلتها كاتطرز لجيران بالفلوس .. و لا نسااي هادشي ماغاتفهميهش حيت انت مراة
ضحكات و هي كاتأمل ملامحو الغاضبة و قالت : عرفتي اولد خالتي اشنو كايعجبني فيك ... هو هاد النفخة ديالك ... و النفس الحارة لي فيك ...
نصف ابتسامة سااخرة كانت مرسومة على وجهو .. لوح براسو و قال : دخلي .. دخلي لداركم ... اوديييي
دخل زين للكوزينة و حط التقدية و طلع لبيتو المتواجد فالطابق العلوي ... في حين بنت خالتو دخلات للصالة .. حيدات صباطها و توجهات لخالتها باست حنكها و جلسات حداها .. مدات رجليها و مددات ظهرها ... خشات خالتها عائشة الوسادة و راها و قالت : ماتكايش على الحيط ابنتي الله يرضي عليك .. عييتي .. نسخن ليك الغديوة ديالك ؟
جاوبتها قائلة : لا اخالتي .. كوبي ليا غير كأس اتاي ... ضرني راسي هاد النهاار
هزات عائشة البراد كاتكب و قالت : شربي اتاي و تكاي ليك شوية احبيبة ..
جاوبتها : داكشي لي غاندير اخالتي
دخل زين العابدين لحمام الموجود فطابق العلوي .. غسل وجهو ... و حلق اللحية لي نمات فهاد الايام باهمال .. و خدا مقص شذب بيه الموسطاج ديالو .. دوز صبعو عليه كايقادو من جناب و هو كايتفحص اي زغبة فالتة ... دار دوش خفيف و داز لغرفتو .. لبس سيرفيت سوداء بخطوط بيضاء فالجناب و هبط .. زين العابدين ماكانش من الشباب لي كايهتمو بمظهرهم ... شاب ماشي من جيلو ... همو كلو فكيفاش يهز دارو و يبني مستقبلو ... و هادشي مخليه يهمل راسو او بالاصح غير مهتم من الاصل .. الشيء لي كايخلي شكلو شكل شخص قديم الطراز ... بحال شاب ديال السبعينات و التمانينات خاااصة بداك الموسطاج ..
جلس حدا بنت خالتو و قال : كبي كبي معاك
هزات عائشة راسها فيه و قالت : برد .. منين كنت نعيط ليك فين كنتي؟!
ميل فمو و ياله غاينوض و شداتو بنت خالتو قائلة : جلس جلس .. انا نعمرو لخويا
رجع جلس و هي ناضت كاتجري للكوزينة ..
شافت فيه امو و قالت : حسنتي و دوشتي .. كون غير مشيتي للحمام اوليدي كمد عظيماتك ماقهراتكش برودية الدووش
جاوبها قائل : اش غانمشي الوالدة نضربها بتهريسة اخرى ..
دقات امو فالطابلة و قالت .. : برا و الباس عليك اوليدي
رجعات هازة البرااد و حطاتو قدامو و رجعات للكوزينة جابت ليه مقيلة .. فيها بيض مقلي بزيت الزيتون و حطاتو ليه ..
تبسم و قال : الله يرضي علييك اشيماء .. اش ندير بلا بيك
ضحكات و قالت :بصحتك .. غيير بقا لينا على خااطرك
نطقات عائشة و هي كاتشوف فيهم بحنان و قالت : الله يسمح ليها تورية .. كون مارضعاتك فصغرك مع شيماء كوراني شحااال هاذي زوجتكم و وولادكم معمرين علييا الدار
جمعات شيماء ضحكتها و هز زين العابدين وجهو فامو بوجوم و فمو عاامر و كل كلمة كايخرجها كايشتت عليهم .. و قال : دابا مالقيتي الواليدة امتى توحليها ليا غير دابا
نطقات شيماء كذلك بتذمر و هي كاتضرب يد فيد بالفقصة : خالتي .. واش دابا هادي هضرة تبقاي كل مرة تقوليها و تعاوديها.. حنا خوت و كلها و عندو نصيبو .. فهمي هادشي راك غير كاتحرجينا ..
جاوباتهم بخيبة و هي كاتخنزر و معوجة فمها و قالت : صافي صافي و انتوما خاصكم غير علاياش .. تريكة المصااعير ... انا غانوض لبيتي ..
ناضت عائشة دخلات لغرفتها .. شافت شيماء فزين العابدين و قالت : ماتديش على خالتي راه مرة مرة كايفلتو ليها
كمل زين العابدين ماكلتو و قال: غاتوريني فيها .. الله يسمح ليا و لكن الوالدة انا لي حافظها راه شويطينة كاتطيب فيا على المهل ...و كاتلمح ليا غير بالريط .. باغياني نتزوج داكشي علاش كاتجبد الموضوع مرة مرة .. و هي عاارفاني ماغاديش نبغي داكشي علاش ماقداتش تقولها نيشانضحكات شيماء و قالت : اوى 27 عام .. هذا هو الوقت ..اش كاتسنى
جاوبها زين العابدين : و تكون حتى 40 ... غير بيني و بينك دابا كون تقدم ليك واحد بموصافاتي غاتقبلي بيه .. انا بعدا ماغانعطيكش ليه ... مشومر ماخدامش و محااال واش يلقاها .. لي دار فيها يدو ماكاتصدقش الله يستر كولشي مصائب الدنيا كايجيو حتال عندي و يطيحو فوق راسي ..لعنة النحس ملازماني حتال اخر يوم فعمري .. هاد الساعة خليني غير فمشاكيلي .. اما الزوااج ... الى ما استاقريتش بخدمة رسمية ماغاديش نوحل راسي فييه و نغرق كتر ماني غارق
ضرباتو على كتفو بمرح و قالت : تا مالك هوكا سلبي .. حيد منك ديك الهضرة ديال منحوس .. داكشي راه غير هضرة ..
هز فيها حااجبو و قالت بتراجع : صافي واخا واخا... يمكن نيت تابعك النحس و لكن ماتخليش هاد الافكار تقيدك .. راه فوق هادشي كولو كاين الله .. كاينين بنات الناس لي يصبرو معاك حتى توقف على رجليك .. راه حتى حال ماكايدوم و ماعرفنا اش مكتااب لينا ..
جاوبها قائل : هادشي كان زمااان اشيماء .. الحال تبدل و كل حااجة بشرووطها .. و مابغيتش نكرفس معايا بنات النااس .. اللهم بناقص ..
خرجات شيماء كاتندب قائلة : اويلي على بناقص
هز راسو مخرج عينيه بانفعال قال : هاااااا انت حصلتتتي ..شحاال من مرة الواالدة كانقول لك حيدي منك هاد القاعدة
جاوباتو بقليل من الحرج و تلعتم : و... على انت لقيت... معاك شي حل من غير هذا ؟ انت ماكاتعطينيش راس الخيط ... كاين شي واحد كايدير بناقص من الزواج ؟
جاوبها قائل : ايه .. انا .. و بلا ماتبداي الوالدة بديك الكاسيكة تاني راه ماعندي خاطر
جاوباتو بانفعال : و على انت ايمتا كاان عندك الخااطر .. ااه ؟ تي شوفي ليك الولد اش كايقوول و مبررررد اعيباد الله .. باغي تفقصني
جاوبها بدورو قائل : الواالدة بدلي ساعة باخرى .. هاادشي كنتي تفكري فيه منيين كنتي تمشي عند السحاارة ... و اكبر متضرر من فعايلك هو انا ..و بلا ماتندبي دابا و تغوتي لي وقع راه وقع و نساي عليا داك الموضوع .. انا ماعندي حل لهادشي لي فيه .. من غير رحمة سيدي ربي
جاوباتو ببعض من التردد قائلة : ك.. كاين الحل اوليدي .. هو نلقاو وحدة من دوك البيلسانات .. راه هي لي غاتبطل ليك هاادشي
حمر فيها عينو و قال : الواالدة .. بااقي ماابغيتي تووبي .. واش غانقتلو بنادم الوالدة ؟
جاوباتو قائلة : اعوووذ بالله اولدي ماشي هاادشي لي قصدت .. را ماشي ضروري نقتلوها راه الى تزوجتي بيها راه غاتحفظك من نحسك و ترجع بشر عادي بحال ايها النااس
وقف و زاد انفعالو قائل : براكة الواالدة من هااد الخراايف فين غانلقا هااد بنادمة لي كاتهضري عليها متيقا لياا كلاام السحاارات المشعوداات لي ماكايعرفو لا الله لا رحمتو .. من الاحسن ليك الوالدة تكووني نسيتي طريقهم و لا والله العظيم لا بقيتي شفتي كمارتي واخا يوقع لي يوقع ..
توترات ...قربات ليه و هي كاتشد دراعو بيديها و قالت : صافي اولدي .. صافي خاطرك غير ماتقلقش ليا .. تبت شحاال هاذي و الله اولدي مابقيت قربت لديك الطريق .. لدابا كانطلب الله يغفر ليا .. كفاية غير كانتعذب و انا كانشوف ولدي مامهنيش فحياتو ... و الله اولدي الى ندمت حتى ندم الشيب فراسي
ربت على يديها و كانت لانت ملامحو و قال : صافي الوالدة الله يلعن الشيطان .. داك الموضوع نسايه .. مكتاب الله كايتصرف .. ماتديريش فبالك .. كفاية المصيبة لي طاحت فوق راسي كانخرج منها كيف البغل ..
ضحكو شيماء و عائشة.. و هو اكتفى بابتسامة مرحة .. قبل راسها و قال : انا خارج ... خاص شي حاجة
جاوباتو امو و قالت : سلامتك احبيبي
جاوبها و هو ماشي : ياله الله يعاون
بعد خروجو شافت شيماء فخالتها و قالت : و الله اخالتي ماكايهنا بالك حتى كاتصعريه و طلعي قروونو مسكين .. خلي السيد عليك واش بغيتي طججيه
خنزرات فيها عائشة و قالت : سكتي انت .. ابلاتي على والديك نظل نقول ليك واش تحت راسو .. عمرك عطيتيني راس الخيط حتى انت .. احياااني عليكم نتووما دوك الجوووج .. فاش كاتجمعو و تبقاو ليا على التوشويش ... على انا ماشي امكم .. من المفروض انا لي تجيو تشاورو معايا و تشكاو عليا
جاوباتها شيماء و هي كاتشوف فيها بنصف عين و قالت : و على اخالتي انت كاتخلي لينا كيفاش .. غير كانهضرو معااك كاتندميينا
دارت عائشة يدها فجنبها و قالت : يااك ابنتي .. يااك .. ايااه سري .. سري انا لي كانبغي غير مصالحتكم و راحتكم
حدرات يدعا و هي كاتصطاانع الحزن و البكاء .. و دخلات لغرفتها .. ضحكات شيماء و تبعاتها قائلة : اجي لهنا .. كاتمتلي عليا تاني ...تقلقتي ؟ .. هههه اجي لهناا
جالسة مربعة رجليها و هازا البورطابل فيديها و كتاكل ... خرج زياد من غرفتو مبدل و قال : انا خارج نتقهوى مع الدراري
هز زيد راسو و و سد الكومبيوتر ديالو و قال : انا خارج معاك
خرج زياد و وقف زيد قدام الاء .. شاف فيها و قال : هاديك اااه
جاوباتو بهمهمة بدون ماتهز راسها ... تنهد و قرب ليها نطر الهاتف من يدها و شاف فيه .. كانت كاتصفح واحد من المواقع الاجتماعية .. دق بقبضتو فوق راسها و قال : انا كانهضر معاك و انت كاتهضري ليا مع الشينوا
رجعات نطراتو من يدو عاقدة حواجبها و قالت : هادو كوريين ماشي شينوا .. راك استاذ ا الاستاذ ماغانبقاش نصححها ليك كل مرة ..
جاوبها و هو غادي : ياله غسلي الماعن و ديري العشاء
وقفات صاحت منفعلة : واا لا لا .. حشوومة عل..
قبل ماتكملها دار خنزر فيها و هي تسكت رابطة حواجبها بغضب .. هز يدو و دوز صبعو على ودنيه بتهذيذ صامت و خرج ..
جلسات كاتغبن و قالت : الله يعطيك شي غباارة .. خدامتكم انا.. تفووو الله يخليها عيشة معاكم
سالات حديتها مع صديقتها الكورية و دازت لواتساب و دوزات نمرة صديقتها .. تسنات شوية و جاوبتها : اشنو بغيتي تاني
جاوبت الاء قائلة : اجي تباتي عندي
جاوبتها قائلة : نبات عندك و لا نطيب فبلاصتك العشاء ؟
تفاجأت آلاء و حلات فمها بغير تصديق كاتستشعر الاهانة و قالت صائحة : انييgوودن (على الاطلاق بالكورية) اشنو كايسحاالب ليك انا ..
مطت صديقتها شفايفها و ضيقت عيونها فالجهة الاخرى و قالت : انا لي كانعرفك المعجاازة المخمووجة خلااها خووك ..
شهقات بغير تصديق وقفات مقوسة ظهرها مستعدة ترد الاهانة و قالت : ياااك الpااابوا الpااااكا ... كايتعايريني بمعيوور خووتي .. على اساس انت الحادغة ديال الحاادغاات حتى انت مخمووجة ..
جاوباتها صديقتها فالمقابل و قالت : لا اختي انا الى نضت نشقا كانديرو على حقو و طريقو ماشي كانخشي التشطيبة تحت الزربية و نجفف غير الوسط بلا جناب و نخشي طباسل خاويين فالتلاجة
مطت آلاء شفايفها و قالت : ممكن نديرو على حقو و طريقو حتى انا .. غير كاننتاقم منهم حيت كايفرضو عليا ندير كولشي .. انا ماكانحملش لي يقول ليا ندير شي حاجة
جاوبتها صديقتها ملوحة براسها و قالت : انت البنت وسط 2 خووت .. راه عاادي تكوني انت لي كاطيبي ليهم و تجمعي الدار .. غايقابلو هما الدار و خداميهم .. تي كووني تخمي شوية لغييرك .. عرفتي كون كنت فبلاصة شي واحد فيهم .. كون شخال هاذي جبدت ليك البلابز ديال عينيك
عوجات آلاء فمها و دارت يدها فجنبها و قالت : اوى بحسبك اصحيبيتي عشييرتي
ضحكات صديقتها فالمقابل : و سيري طيبي عشاتك .. و غدا طرغيني بكري ماتبقايش تعطلي .. اجي اجي نسييييت حقا.. راه عندنا فرض منزلي فالمات لمك غدا خاصنا نجيبوه
خرجو عينين آلاء و قالت : عاودي اش قلتي .. فاااش ؟؟ و لمك يالله قايلاها
جاوبتها قائلة بملل : فالمااات .. سيمانة باش عالمهم و حيت انا و يااك نابغات كانجيو حتال الدقيقة ال90 و نبداو نتفتفو .. و عاد عرفت اصلا
جاوبت آلاء و هي كاتستنجد بدون امل : العاااااار ...
و هنا فتحات صديقتها فمها بملل و كتردد معاها كلامها في نفس الوقت و كأنها معتادة على سمااع كاسيطتها ..
آلاء : كيف غاندير نخرج و انا مشغولة بين جميع الدار و الطيااب .. الحياة صعيبة على لي ماعندهومش مواتهم .. عافاك .. عتقي صاحبتك و لي كتبتيه حطيه فورقة اخرى ..العاااااار .. ديري الخير .. تلقاايه
ما إن انتهت من وصلتها الاشهارية جاوبتها صديقتها و قالت : صافي صافي .. اصلا كنت معولة نصايبو معايا مكاين لاش تطربيني بكسيطتك المكرجة ...غانشوف شكون يسيفطو ليا ... هههه واخا القسم كولو كايدي تخرتاح واحد هههه غير سيري عالله
ضحكات آلاء و قالت بمرح : كاامسااميدا اووني .. يو آر ذ بييست (شكرا اختي انت الافضل)
جمعات ضحكتها فالمقابل و جاوبتها : ياله .. كوجو (اغربي عن وجهي )
و قطعات .. شافت فالطابلة قدامهاة.. جمعات الضحكة و تنهدت بحال الى هازة هم الدنيا و ناضت كاتجمعها و خوتها ماسلموش من وصلة من السبان و الاهانات الغير منتهية ...
خرج من باب دارو و سد الباب و راه .. خشا سوارتو فجيبو و هز يدو كايصلح بيها موسطاجو .. فهي عادة فيه كلما خرج من الدار ..
تمشا بيد فجيب سروالو ... و الاخرى طالقها ... و فالاخر وصل .. وصل للقهوى مابعيداش على الحي فقط ب2 احياء .. دخل و كيف العادة .. ولاد الحي مجموعين فالقهوة .. زيد و زياد بالإضافة ل4 الشباب آخرين .. سلم باليد و جر كرسي من الطابلة جنبهم و جلس .. نطق واحد من الشباب و قال : عااش من شاافك اصاحبي فين غبرتي
شير زين العابدين للسرباي و طلب كأس اتاي من بلاصتو و رجع شاف فالدراري و قال : ماغابر فين .. غير مع الوقت و صافي
رشف زياد من فنجان قهوتو و قال : وا الوقت حنا غااع معاها و لكن ماغبراتناش كيف كاتغبرك انت
ضحك زين العابدين ضحكة جانبية و قال منين كايكون مجموع عليك الضو و الماء .. الصير ديال الدار و دوايات الوالدة .. المشي و المجي النهار و ماطال خدام اكتر من خدمة .. و كاتطرد من خدمتك بلا سبب مباشر غير نحس ...و كولشي مشاكل الدنيا كايطيحو فوق راسك من دوون الناس ... *دار شاف فالدار المقابلة لقهوة و كمل كلامو بنبرة خافتة * و البنت لي حاط عليها عينك سنين هادي ماتقدرش تقدم ليها حيت مامتوفراش فيك الشروط *رجع شاف فيهم * مانضنش الوقت دارت معاكم المزيان قدما دايراه معايا ..
تنهد واحد من الشباب و ضربو على كتفو بخشونة و قال : اشتي اصاحبي ماكاين لي خارج عليك قد هاد السلبية ديالك .. اشتي نتا و سمح ليا عليها كلمة وااا نكدي اصاحبي و درامي و قاااانط من حياتك .. راه كولشي كايعاني اصاحبي راه ماشي غير بوحدك راه غير ماكيبانوش ليك .. و ا منين عقلت عليك و انت غير كاتنهد و تذمر
نطق زيد و قال : عندو الحق كولشي بمشاكلو ... توكل على الله و خطبها ماعرفتي الخير فين كاين
نطق زين العابدين و قال : الهضرة ساااهلة .. فين غانسكنها و اش غانوكلها و الى رزقنا الله بشي ولد باش نقريه و اش غانوكلو و اش غانلبسو... اللهم نتكمش اخويا .. هادشي ماشي ديالي .. باركة عليا غير نبقا نقلب على خدمة و ننلقى المصايب
جاوبو واحد من الشباب قائل : قول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. عهدنا بيك كاتعرف الله و راضي بحكمو .. اش هاد الكلام ا صاحبي
تنهد زين العابدين و و دوز يدو على وجهو و قال : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
جا السرباي و حط كأسو د الشاي .. شكرو و ما إن هزو .. حتى تشقق فيدو و تهرس .. تكب فيدو و على فخضو .. حرقو ووقف معصب كايشتم و يسوس ..
ناضو لي من حداه كايسوسو الزاج و يرددو ماوقع باس .. نطق زياد قبل مايتكلم زين العابدين و قال : عارفك اش غاتقول .. كان ممكن توقع لاي واحد فينا بلا ماتدير لينا فيلم تاني
رجع دوك زوج كلمات ليه و قال : غانمشي نبدل و نرجع
نطق واحد من الشباب و قال : الى اذن العشاء قبل ماتجي غاتلقانا فالجامع
مشا خرج و هو كايشتم فخاطرو حتى لمحها ... جايا بفستانها الاسود الطويل و فولارها ... حادرة راسها و ساكها فكتفها و حاضنة كتبها ... بخطواتها السريعة .. مرت من جنبو بحال الطيف ... بدون ماتنتابه ليه .. وقف تبعها بعينو حتى قطعات الشارع للدارها .. حلات الباب بالساروت و دخلت .. تنهد تنهيدة رخيمة كاره لي ماهو فيه ... بنت متدينة خلوقة ... جميلة خَلْقاً و خُلُقاً ... شابة طالبة و طموحة .. بنت عائلۃ متدينۃ ذات صمعة جيدة ... كان من ديما مراقبها .. من اول ما تحولو لهاد الحي 6 سنين هادي ... ماكاتبانش فالحي بزاف ... من النوع لي كايخرج للضرورة فقط .. حتى انه حافظ اوقات خروجها و دخولها ... و اليوم لي كاتخرج فيه للحمام ... آسرو جمالها و الطريقة باش كاتمشي حاذرة راسها ... عمرو لمح شي حد زعم عليها .. اولا تجبدات بسوء ... هادشي مريحو و مطمنو من جيهتها .. و لكن مخوفو فنفس الوقت .. كيفما كايشوفها الزوجة المستقبلية المتالية و المرأة المناسبة تكون ام ولادو .. غايكون غيرو كذلك .. خايف يتقدم ليها شي حد من غيرو و تطير من يديه .. و هادشي مسهرو و داير ليه قلق فوق همو الباقي ... كمل طريقو لدارو حتى وصل .. حل الباب .. لقا شيماء متكية فالبهو و كاتفرج .. و امو كاتطيب فالكوزينة ..
خرجات امو لعندو منين سمعات الباب تحل و قالت : مالك اولدي رجعتي دغيا ؟
يتبع
] | 2,018 |
آلاء و المنحوس الجزء 04 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous-4.html | غزلان ش. | [شاف فيها و هو كايبعد السروال من لحمو و قال : تكب عليا اتاي فالقهوة الوالدة قربات كاتطل و قالت : ياكما حرقك .. ارى نشوف جاوبها مربت على كتفها و قال : ماتخافيش الوالدة .. ماكانش سخون بزاف .. غانطلع نبدل دغيا قبل مايأدن العشاء جاوباتو و قالت : واخا اوليدي بعدما طلع شافت فشيماء و قالت : هاد الولد منين كايخرج و بالي معاه حتى يرجع .. و فينما يرجع ...يرجع بشي ضربة و لا شي مصيبة .. ها هو مهرس .. هاهو مفدوع ..ها ظفر طار ليه .. ها مسمار تخشا فيه .. ها جاجة دبحاتو ... هاهو مضارب .. انا رااه قلبي غايسكت غير بمسبتو جاوبت شيماء قائلة : الله يهديك اخالتي ... حوادت و كايطراو لكولشي .. شحال من مرة كانقول ليك ماتبقايش دايرة بالك معاه .. جاوبتها و هي راجعة لكوزينتها : اودي ابنتي على الكبدة .. ماغاتفهميني حتى ديريهم حتى انت .. وديك الساعة اجي قولي ليا واش تقدري ماديريش بالك معاهم سكتات شيماء كاتفكر فكلامها .. حتى هي تكون زوجة لداك الشخص لي على بالها و ام لولادو .. تبسمات و عضات على شفيفها بمشاعر وردية خالجتها .. هزات تيلي ديالها و طلات على ديك النمرة لي مسمياها حلمي و بااقي ما طلعات ديك اونلاين لي كاتسناها كل ليلة بفارغ الصبر ...بعدما نصبات آلاء العشاء مشات لغرفتها ... شعلات الضوء و دخلات .. شعلات الكمبيوتر ديالها و دارت تقلب على كاميرتها باش تصيلها بيه .. و هي كاتقلب قالت : فين حطيتها تااني ياربي اش هاد الزهايمر .. هزات عينيها فبوسطيراتها و قالت : جونكووكي .. عرفتك... انت لي فيك الفعايل .. *عقدات حواجبها و دارت يديها فجنابها * فين درتي كاميرتي .. اه .. هضر علاش كاتضحك حسات بشعور غريب .. شافت فيسارها .. نيشان لنافذتها لي محلولة بالكامل .. تحل فمها شوية و خرجو عينيها .. كان زين العابدين فالمقابل مبلوكي كايشوف فيها باستغراب و هاز تيشورت ديالو ياله كان ناوي يلبسو .. بقات جامدة فبلاصتها و غير عينيها لي كايدورو ..من شمال ليمين في موقف awkward .. هز يدو بمعنى الله يستر و سد نافذتو و فعينيه نظرة استهزاء و سخرية و شفاية .. من بعد بان ليها بلي طفا الضوء ... بقات فبلاصتها و ماتحركتش بالصدمة .. كبرياءها تهرس اصعب من هاد الاحساس مكابنش .. نتفات شعرها و غوتااات حتى تسمع صدى غواتها فالحي ... مع الاذان هبط زين العابدين كايجري متوجه للجامع ...بعدما سالاو صلاتهم .. رجعو الشباب مع بعضهم باتجاه منازلهم .. تفارقو قدام ديورهم و كل واحد فتح بابو و دخل .. دخل زيد للكوزينة و حط بلاستيكة ديال الديسير لي جاب معاه .. حل الطنجرة لقا العشاء طايب و مطفي عليه .. سدو و قال : و لاباس منين ماحرقاتوش خرجات من غرفتها و تلاقات زياد غادي لبيتو و قالت : جيتو نطق و هو داخل : باقي ... حطي العشاء حتى نجيو غايكون فيا الجوووع تبعاتو و هي كاتذمر من طنزو و دخلات وراه لبيتو .. شاف فيها و هو كايحيد تيشورت ديالو و قال : لاش تابعاني .. خرجي خليني نبدل جاوباتو آلاء قائلة :ماما دور معايا جاوبها : عطيتك غير ول البارح 200 درهم فين درتيها جاوباتو قائلة : واش دابا عند بالك 200 درهم فلوس .. تا حط لينا و زيد شوية و انت كاتزقرم جاوبها بجدية قائل : اشمن حط ...لمك 200 درهم راه فيها تقدية ديال سيمانة جاوباتو بسخرية : لاواه المونا ديال شهر ... تا حط ..واش بغيتيني نخرج نسعى هاا لا قولها .. و لا صافي بان ليا نخرج من القرايا نضبر على راسي احسن و هاد المرة ماشي زياد لي جاوبها بل زيد لي كان دايز و سمع حديتها و دخل و قال : الى درتيها يا بنيتي يا آلاء نعرفك امرأة و نصف صقلات كاتبيض عينيها فيه .. نغزات زياد و قال زيد : سكتي ؟ وا كوني تحشمي و ديها فقرايتك .. كان خاصك تكوني فالعام التاني و لا التالت فالجامعة .. و كان ممكن هاد العام تاخدي الشهادة ديالك و تخرجي تخدمي بحال غراناتك و تعولي على راسك جاوباتو آلاء و قالت : دير فراسك راك كاتنفرني ماشي كاتحمسني .. و انا ديك القرايا ضاراني فراسي و الباك مافيا لي يضارب معاه بقا ليا غير نزيد شي 3 سنين فالجامعة .. دابا غير شوف في وجهي واش كانبان ليك ديك لي تشد كتوبتها و تقابل قرايتها لوح براسو و قال : عندك الصح .. بزاف عليك القرايا .. باراكة عليك غير دوري و تجمعي الحوايج فالقيساريات و الحوانت و تخسري الفلوس فالميرشات الخاوية و تعلقي تصاور الشينوا و تحضري لايفينتس ديال الهبل بحالك.. بحال الى انت لي كاتدمري عليهم .. كون كنتي ضربي عليهم تمارة غاعما تخسريهم هكااك ... بااراكة عليك غير هاذشي .. لمك هادي عيشة عايشاها .. ضحك زياد و قال : راك غير كاتخوي الماء فالرملة .. صافي طلق منها خليها ضبر راسها جاوبو بانفعال قليلا و قال : واا دمك باارد اصاحبي ... واش ختك كاتضيع مستقبالها و انت مبرد و كاتقول خليها جاوبت الاء قائلة : وا بابا .. وا خويا شكون قالك غادي نضيع حياتي .. انا غير باقي مالقيت طريقي و صافي .. واش بغيتيني نبقا مستريسيا و نبقا غير نفكر فالمستقبل؟ .. صافي الباك غانضارب معاه هاد العام و لكن لا ماجابش الله ماغاديش نعاودو .. من البعد ماغاديش ندير الجامعة ... جاوبها قائل : واش غاديري لوالديك بالسلامة ؟ جاوباتو بكل تقة : غادي نقلب فين نستتمر المواهب ديالي جاوبها قائل : تي اشمن مواهب الله يهدينا و يهديك .. واش حتى التصوير موهبة كاتوكل .. واش عارفة راسك فين عايشة ؟ جاوباتو : عمر الاحلام ماكانت منحاصرة غير فوسط العيش ديالنا ... و فالاخير ماغانعيش غير لي مكتب ليا الله .. كانت عندي موهبة ولا الا سكت شوية و قال : عرفتي اشنو .. هاد الهضرة مامسلكانيش .. الى بقيتي هكا .. اول واحد يخطبك نلبق مك فيه خرجو عينيها شهقت و قالت : تزوجني ؟! ... ناري ماتقولهاش حتى بالضحك ... جاوبها قائل : لي ماباغيا لا تقرى لا تنظم مستقبلاها و حياتها .. الزواج هو طريقها التاني .. دارت عند زياد و قالت : ناري مالك سكني هضر .. شوف اش كايقول شاف فيها و قال : وا اختي اش غانقول ليك .. الى مابغيتيش يسالي بيك المطاف مزوجة فهاد السن .. جمعي راسك و ديها فقرايتك خنزرات فيهم ب2 و خرجات كاتنطر و احسن زدحة فباب بيتها صمكاتهم بيها .. شاف زيد فزياد و قال : شتي ضسارتك هز يديه و قال : و انا اش قلت ..راه انت لي جابد ليها الزواج بغيتيها تهرب واش من نيتك ؟ جاوبو قائل : واش هاذيك ديال الزواج تانتا ... راه بغيت نخلعها و خلاص .. بقا لحسها غير الزواج صبنات حتى حوايجها ؟ جاوبو زياد قائل : زيد بعد المرات كاتبان ليا هي كاتفكر عليك .. الاء واخا هكاك راه عارفة راسها اش كادير .. هكا احسن ليها ماتلاح لشي حاجة و تضيع فيها وقتها.. بغات تحلم صافي خليها .. واش باغيها تعيش على خطا حنا كانرسمهم ليها .. هي عارفة اشنو كايناسبها .. راها بعقلها ماشي درية صغيرة جاوبو زيد و قال : مابقاتش صغيرة دابا ؟.. الله يعطيني وجهك انت وياها .. انا غادي تركبو فيا السكر و باقي ماوصلت حتى ل30 خرج كاينغر و بقا زياد كايضحك .. بدل حوايجو و خرج .. جلس فالطبلة و لقا زيد حتى هو .. بداو يتعشاو و قال زياد : فين هادي ؟ جاوبو زيد : مفغوعة مابغاتش .. خليها دابا تفش و تنوض بليل تقرقش فالتلاجة صااح زياد : آلااء .. اجي تعشاااي سمعاتو من بيتها .. كانت متكية فسريرها غاضبة .. جرات غطاها عليها و خلاتو يعيط... مجموعين زين العابدين و امو و بنت خالتو كذلك كايتعشاو ... بعدما سالا وقف وقال: الحمد الله .. تصبحو على خير انا طلعت جاوباتو شيماء قائلة : تصبح على خير قالت عائشة : واش غاتفيق مع 6 اولدي تاني ؟ جاوبها قائل : اه الوالدة .. ضروري نقلب على خدمة .. و بلا ماتفيقي الوالدة بكري و تصايبي ليا الفطور .. خليك مرتاحة راه كانضبر راسي فالزنقا جاوباتو و قالت : لا اولدي .. انا كاينة و نسيفطك بلا فطور ... عذابك راحة اولدي تبسم و تحنا باس راسها و قال الله يخليك ليا الوالدة طلع زين العابدين لغرفتو المتواجدة فالطابق التاني .. انتهت عائشة و رجعات لور حتى هي ... ناضت غسلات و رجعات للبهو و ناضت شيماء جمعات الماعن و دخلات للكوزينة تغسلهم و هي كاتفكر فالمسمى حلمها .. متحمسة و كاتوجد للكلام فاش غايهضرو هاد الليلة ... فهو شاب تعرفات عليه فالمواقع الاجتماعية عام و نصف هادي ... هاد المدة كاملا و هما كايتواصلو .. عرفات بلي هو فمدينة بعيدة بزاااف على كازا ... و بهادا ماجاتش فرصة يجي فيها لكازا و يتلاقاها .. و لكن هادشي مامنعش ان علاقتهم تطور و يولفو بعضهم .. ديما مكلمات ليلية و ميساجات بين الحين و الاخر ... شايفة صورو و هو كذلك ... من ديما كان يتغزل فابتسامتها الدافئة و يتوعدها بيوم اللقاء .. شيماء ماشي نوع البنات لي يظلو يقابلو فطلبات الصداقة .. ماعندهاش مع كترة الهضرة الخاوية... فداكشي بالنسبة ليها لعب دراري صغار .. هي شابة ذكية..مسؤولة وعقلانية .. شابة مرزنة و كاتسبق عقلها قبل عاطفتها ... و هادشي بتأترها بزين العابدين .. داك الاخ الصارم المسؤول كان ليه تأتير غير مباشر عليها ... من ديما كان يسبق المهم و العقل و المنطق .. لا وقت للتفكير فالمشاعر و العاطفة و الترفيه .. هاد الامور ماشي لاشخاص بحالهم و خاصة هو .. و لكن مع هاد الشخص .. كاتحس بيه مختالف و كايشارك معاها بزاف نطق المشتركة .. كلامو و طريقة تفكيرو الناضجة و المختالفة خلاتها تعجب بيه بدون ماتكون علاقة واقعية ... فقط مكالمات طويلة و ميساجات و تبادل الصور ... سالات غسيل الماعن و خرجات للبهو .. لقات خالتها سبقاتها للبيت و اكيد نعسات كيف عادتها و شيماء كاتطفي الضو و تجلس تسنى مكالمتو بفارغ الصبر .. دق زياد و دخل لغرفة اختو الاء .. كانت باقية مخشية فبلاصتها .. جلس فجنبها شبه مستلقي و طل عليها و قال : نعستي ؟؟ ماجاوباتوش و ضحك .. جبد مبلغ من الفلوس من جيبو و حطو حدا نيفها و هو كايتسنى تحل عينها تخطفهم كيف عادتها ... حلات عينيها شافت فالمبلغ لي زاد على لي طلبات .. شافت فيه عاقدة حواجبها و قالت : تصحاب راسك غاتشريني بفلوسك .. ماتبقاش تعطيني صافي من غدا غانمشي نضبر على راسي .. ضحك و قال : اش غاديري .. تغسلي الماعن فشي مطعم ؟ و لا تديري الميناج فشي مؤسسة و لا شي عمارة ..و لا بلاتي غاتقلي بطاطا فماغدو واقلة ياك ؟ شافت فجنبها و هي كاتخمم عاقدة حواحبها : علاش كولشي الخدامي لي بدوام جزئي كايشبهو لشقا الدار لي ماكاتحملوش ؟ عوجات فمها و غمضات عينيها بيأس و بمبرياء محروح ...ضحك زياد حيت وصل ليها الميساج .. قال مازح : خودي الفلوس من عند ماماك ...و باباك ماتقلقيش منو راه ماباغي غير مصلاحتك .. و الى ماضربتيش على راسك من دابا غايسالي بيك الطريق كاتربي الدراري وكل شوية تطلبي فلوس التقدية و فلوس الحمام و الى طحتي فشي زقرام غايعطيهم ليك بالشحيف و بدغة ديال العصا و لا بالنغير ... اما الطريق الاخرى غاتبقاي تدوري من خدمة للاخرى و مافيهم غير تماارة و الشقا لي ماكاتحمليهش و لي بووص لي يظلو ينقصو من خدامينهم بحال الى كايخلصهم بالدوفيز .. ياله تخيري اشمن حل اهون ليك ؟شافت فيه عاقدة حواجبها و قالت : انا ماغاديش نولي هكا .. تبسم و قال : عارف .. عارفك واخا كسولة و لكن ذكية .. غير هو ماتضيعيش الوقت .. مهم دابا هاكي ها هما لي طلبتي و حاولي تنقصي الخسران و اقتاصدي و رحمي خووك راك قهرتيني اختي .. شوفي البيت عامر شراوط و عامر تخربيق فين غاتزيدي مزال .. شافت فيه و قالت : وا ايدي متقوبة اش غاندير ... شاف فيها بعتاب و قال : الى متقوبة عمريها ... و لا غانحيد عطيان الفلوس و غاتولي تطلبي اشنو خاصك انا نجيبو جاوبتو قائلة : اويلي ماشي لديك الدرجة جاوبها و قال : اوى هاني علمتك .. ياله نوضي تعشاي .. تبسمات و عنقاتو و قالت : كنمووت عليك اخوويا بادلها العناق مربت على كتفها ... بعدها لقدامو و شاف فيها و قال : كنتي غاتنعسي بلي لونتي تاني .. شحال من مرة كانقول ليك تدخلي للدار فالعشية حيديهم ... خلي عينيك يتنفسو شوية .. ناضت جلسات و قرمات بصباعها على العدسة جبداتها و دارتها فبواطتها جنب سريرها و جبدات الاخرى حتى هي .. غمضات عينيها .. حلاتها و شافت فخوها .. تبسم كايتطلع ليها و قال : و هاد الجويهرات شحال غزالات تبسمات و قالت : واش بالصح زوينين ؟ انا كايجيوني فشكل و كايخلعو غوبش باستغراب و قال : علاش كايخلعو .. عيونك ما شاء الله ماكاينش بحالهم .. هاد الصفاء فيهم عاطيك واحد الجاذبية ماكاينة فحتى وحدة .. دايرين بحال بحر المالديف ... فيروزي صافي كايبري ... جاوباتو مستغربة متسائلة قائلة : و لكن علاش انا دايرة هكا اخويا .. علاش انا ماشي بحالكم شهبة عادية و عيوني زرقين بحالكم ؟دور وجهو غمض عينيه و رجع شاف فيها و قال : شحال من مرة شرحت ليك بلي عندك طفرة فالجينات ديالك .. ماعندكش الميلانين لي مسؤول على الصبغة لي فينا حنا .. داكشي علاش شعرك و عينيك و جلدك هكاك .. دور وجهو كايعض على شفايفو .. عارفها غاتبدا فسلسلة ديال الاسئلة ديالها لي ماكيساليوشربطات حواجبها و جلسات مربعة كاتشوف فيه ... و قالت : بلاا ماتضحك عليا بديك الهضرة ديال الميلانين ... حيت بحت فهادشي حتى حفظتو .. البشر كوولشي عندهم اختلاف فتركيز الميلانين .. الناس السمرين عندهم مركز و الناس البيضين عندهم ناقص و لكن موجود .. قاطعها : هادشي عاارفينو .. و داكشي لي قلت ليك ...انت عندك طفرة ... الميلانين المسؤول على تصبغ الجلد و الشعر و العينين ماعندكش .. هادشي لي كايفسر لون عيونك و لون شعرك و جلدك جاوباتو : الى كان عندي خلل فالميلانين .. فهاذشي كيدل على حااجة وحدة و هي انا مصابة بالبرص او المهق .. البرص كايكون الجلد مخلط .. يعني بلايص فيهم الميلانين و بلايص لا .. و هادشي لا يتوفر فيا يعني هاد الاحتمال مستبعد .. ندوزو للمهق .. لي اعراضو كاتمتل فابيضاض البشرة و الشعر و حتى لون العين مغير .. ماكاتكونش زرقاء بحال لوني انا .. كاتكون رمادية بشوية ديال الاحمرار .. هاد الناس كايكون عندهم مشاكيل اخرى من غير شكلهم .. كايكون عندهم نقص فالشوف ماكايشوفوش مزيان ... عندهم ضيق من الضو و الحساسية من الشمس و عينيهم كايلعبو بشكل غير ارادي و كاين لي كايكون مصاب بالحول .. هادشي كلو اسيدي مامتوفرش فيا .. قلت ممكن يكون نوع اخر من المهق .. قلبت لقيت بلي المهق نيت انواع .. كاين مهق بصري هذا كيأتر غير فالعين .. و كاين المهق البصري الجلدي و هو لي قلت ليك دابا شوية اعراضو ... و كاين لي عندو المهق مرتابط ببعض المتلازمات بحال متلازمة هيرمانسكي بودلاك و متلازمة جريسيلي و متلازمة اخرى نسيت سميتها .. هادو كاملين بحت فيهم حتى هما .. و عرفت بلي فيهم لي كايتمتلو فمشاكل فالقلب و الامعاء و الكلي .. و كاين لي كايتمتل فالمشاكل فالدم و النزيف و الرعاف و المشي الغير منتظم و كاين لي متمتل في العدوى .. هادشي كلو و الحمد الله ماعندو حتى صلة بيا .. انا حاسة بلي انا انسانة طبيعية .. هاذي طبيعتي ما فيا حتى اظطراب اولا خلل .. كانشوف مزيان.. الى تعرضت لشمس بزاف كانسمار بحال الناس و هذا دليل على وجود الميلانين فذاتي .. ماعندي لا حساسية من الضو ولا حول ولا والو .. و زايدون علاش شفراني و حجباني قهويين اولا الميلانين من دون داتي كاملة كاين غير فزغب حجباني و شفراني؟ .. و لون عيوني لي فشكل حتى هو .. و نخليو هاادشي كولو ابااغ ..علاش ماعمرني دوزت؟ ... علاش مادايرينش ليا فحص دوري عند الطبيب .. راه خاص حالتي تتراقب تحسبا لظهور سرطان الجلد ..اولا ؟ مالك سكتي جااوب .. لا لا .. انا متأكدة بلي ماعندي حتى اظطراب .. انا حالة شاذة .. ماعرفتش اشنو السبب و لكن شي حاجة غريبة فالموضوع .. انا طبيعية كليا كيفما انت طبيعي .. غير شكلي غريب و هاذشي لي محيرني .. و تفصيل اخر .. دمي .. علاش دمي ماكملاتش كلامها منين وقفها : صافي باركة مانسمعكش كاتهضري فهاد الموضوع مزال جاوباتو : هااا حاجة اخرى كاتبرزطني .. علاش كاتقمعوني و كاتخبيو شكلي الحقيقي على الناس ؟ و ممنوع عليا نقول لاي واحد كيف دايرة انا .. حتى من حمام العيلات عمرني عتبتو شاف فيها لمدة بسيطة و جاوبها : صافي جا الوقت لي غادي نقول ليك فيه الحقيقة خرجو عينيها و تقادت فالجلسة و قالت : اشمن حقيقة .. هضر كنت متأكدة كاينة شي حاجة شد فيديها و قال : منين كنا صغار.. كنا مخيمين حدى البحر .. كنت انا و خويا كانتعشاو مع واليدينا .. حتى سمعنا شي حاجة تخبطات بالجهد .. خرجنا كانجريو .. و لقينا طبسيل فضائي طايح .. و خرجتي انت كاتزحفي .. اه .. انت كائن فضائي و قررنا نربيوه يتبع ] | 2,018 |
آلاء و المنحوس الجزء 05 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous-5.html | غزلان ش. | [
كانت كاتصنت من نيتها غير سالا و بقا كايشوف فيها بملامح جدية ...سكنات للحظة و هي تتلاح عليه قاجاه .. : واااش انااا كانهضر من نيتي و انت كااتقول ليا كااائن فضااائي .. واش كاتطنز علياااا
ضحك و هو كايفك راسو و قال :ههههع و اش كاتسناي مني نقوول لييك غير فهمييني .. صحتك هي هاذيك و مابيك والو علاش كاتقلبي ؟
رجعات لبلاصتها كاتنتر مخنزرة و قالت : انا بغيت غير نفهم سبب شكلي و صافي و الاهم .. علاش كاتخبيوني و شكلي سر على كولشي البشر
تنهد و جاوبها : مابغيناكش تواجهي مشاكل مع الناس .. غايعقدووك و غايكرهوك فعيشتك .. و الوالد و الوالدة الله يرحمهم قررو يربيوك هكا مخفية شكلك بااش يحميوك ..
جاوباتو و قالت : ماكايهمنيش .. شكلي عاجبني.. ماشي انا السباب فهادشي ... راه كاينة واحد المودل سميتها ويني هارلو .. فيها البرص و مامخبياش راسها بالعكس كاتعرض جسمها لكولشي و واصلة و نااجحة فخدمتها و واتقة من راسها و حتا انا عاجبني شكلي .. ماعنديش مشكل يشوفوني الناس هكا
جاوبها بصرامة و قال : آلااء .. شوفي فيا .. ممنوع منعا كلياااا .. تخرجي بلا لونتي اولا ترجعي شعرك للونو الطبيعي .. ممنوع تقولي هادشي لحتى حد .. شفتي رااجلك .. النهار تزوجي و تكوني براجلك... ماتقولي ليه والو على هادشي
حلات فمها باندهاش و قالت : واش من نيتك .. لهاد الدرجة واش حماقيتي .. على اساس هذا لي غانتزوج بيه .. غايسكن كل واحد فينا فقطب ؟.. كيفاش غاندير ننعس بالعدسات و كيفاش غانبقا نصبغ شعري كلما طوال الجذر الفااهم ؟..
تبسم و قال بسخرية : اوى بلاش عليك الزواج ..
ضرباتو على كتفو و قالت : قول ليا علاش كاتخبيوني *رجع تنهد و دور وجهو و شداتو باصرار * و اللهما نعاود نجبد الموضوع .. اخر مرة غير جاوب غير هاد السؤال
رجع شاف فيها بغير حيلة و قال : ماغانقدر نقول ليك والو .. اكتر من انه خطييير علييك و بزاااف على حياتك .. الحاجة الوحيدة لي نوصيك بيها .. هذا سر يموت بينا حنا تلاتة .. انت و خوتك .. لا غير ..سمعتي
جاوباتو و قالت : واخا اخويا .. شكلي سر ماغايعرفو حتى حد .. و لكن قضية راجلي مانضمنش ليك
ضحك و شعكك شعرها و قال : لي سمع كلمة راجلك يقول نيت غاتزوجي .. شكون غايقبل عليك و انت هكا دايرة لحال الغرنينة ماتفعي ماتضري حمدي الله خوتك قابلين عليك
جاوباتو بغيظ و قالت : بزااف عليك .. مالي كيف جيتك احسن واحد يتمناني.. و الى كنتي كاتهضر على داكشي ديال الحداقة و ديك بلا بلا .. غانمشي لكوريا نتزوج بكوري احسن ليا من شي بوكرش عزيز عليه كسكسو ..
ضحك و قال : كوري كاااع ...اش غاتجيبيه لينا نهضرو معاه بغولغل تخاديكسيون ..
ضحكات و قالت : لا دابا انا كانتعلم ليها مع ديك البنت الكورية لي كانهضر معاها فالفايسبوك يعني انا لي غانترجم ليكم كون هاني
جاوبها ضاحك و قال :ههههه اوى مزياان غير هو حلمي قدك و ماتبقايش طيري حيت هاظشي ماغايوقعش .. براكة عليك ديري اصحاب اجانب و تنفاتحي على تقافات اخرى و تديري اصدقاء مختالفين على تقافتك و النشأة ديالك ..غير هو ردي البال
ضحكات و قالت : عامين و حنا كانهضرو بنت قدي و ظريفة .. عايشة غير هي بين امها و باها .. هضرت معاهم واحد المرة فالسكايب انا كانهضر بالانجليزية و هي كاتترجم ليهم .. ظريفين بحالها و عرضو عليا نمشي عندهم شي صيف
شاف فيها و قال : على جتتي
عضات على شفايفها و شدات دراعو و بملامح مسكينة قالت : و علاااش .. راك قريتي كولشي هضرتنا و قلتي ليا رتاحيتي ليها
و قف و قال : رتاحيت لهظرتها .. ماشي تسافري لعندها و زايدون .. شكون اصلا غادي يعطيك فلوس الطيارة باش تمشي .. انا ماتعوليش عليا .. و خوك حتى هو ..
جاوباتو و قالت : و علاش حشومة عليكم .. غير 15 اليوم هكا مادات ماجابت
جاوبها و هو خارج : انا و خوك متافقين نبنيو طبقة اخرى و نزيدو سطح ..
حلات فمها و قالت : اش غااديرووو .. و علاش ؟
ضحك و قال : على المشماش هههه نوضي تعشاي و دوزي تنعسي غدا ال8 و *دار عندها بنبرة محذرة * و الهضرة على شكلك اخر مرة نبغيك تجبديها
و خرج .. شافت قدامها و قالت : مايعطيوكش راس الخييط وااالو ..اجي قالك يبنيو طبقة اخرى .. الكلاب ياكما شي واحد فيهم غايجيب لينا شي لفعة
مد يدو طفا المنبه ... ناض زين العابدين كايحك ظهرو بخمول .. وقف كايتاوب و مشا كايجر صندالتو للحمام ... بعدما قضا روتينو الصباحي من لبس و صلاة .. هبط للتحت لقا امو موجدة الفطور .. و كيف العادة .. حسوة و اتاي و ملاوي عاد مسخناهم مرافقين بزبدة و عسل ..
جات حطات لي باقي .. باس زين العابدين يدها و قال : صباح الخير الوالدة
تبسمات و قالت ليه : صباح الخير اولدي .. جلس تفطر
جلسات حداه و جلس و كبات ليه زلافة الحسوة .. زاد فيها زيت الزيتون و شوية الكامون و شربها .. غير حطها على فمو و رجعو ...
قفزت امو من سهوتها و قالت : اتاامالك زربان غير بالشوية عليك ماكتشوفش فيه باقي سخوون
حط الزلافة كايمسح فمو و قال : صافي الوالدة .. ماوقع والو
رجع بردها و شربها و من بعد لوى ملوية و و نيشان لفمو و شرب من اتاي .. شافت فيه امو و قالت : كول بالشوية غاتوحل ليك..
شاف فيها و ضحك ..كمل دغيا و ناض وقف .. و قال : انا غادي الوالدة .. دعي معايا الله يسهل عليا هاد النهار ...
هزات يديها و قالت : يااربي يسهل عليك ماصعااب و يبعد عليك ولاد الحرام فينما كانو اولدي و الله يرضي عليك
تبسم و قال : امين الوالدة .. انا مشيت
خرج و سد الباب .. تنهد و قال : يا بسم الله
دوز يدو على موسطاجو كيف عادتو و زاد مع الطريق ..
شافت عائشة فالبيت و عيطات .. : شيماااء .. نوضي ابنتي 7 لاربع هااذي
تحركات شيماء كاتفوه .. ناضت جلسات و هزات تيلي طلات على الساعة .. لقات مكالماتو و لكن ماكانتش مجاوبة .. ضربات على حنكها و قالت : وييلي نعست .. رجعات غوبشات خلييه هو لي تعطل عليا ..
حطاتو وناضت باتجاه الحمام ..
دخل زيد لغرفة آلاء .. حل الخامية ديال النافذة و مشا لاتجاهها جر عليها الغطا و قال : آلااء .. نوضي ا آلاء ال7 هاذي
تحركات كاتغمغم بكلام غير مفهوم و رجعات دارت للجهة الاخرى ..
جلس فجنبها كايحرك فيها : الاء .. نوضي .. ماغنخرج حتى توقفي قدامي للحمام
تكلمات بنعاس و قالت : خليني غير 5 د .. عافاك
جاوبها و قال : عاارف ديك 5 د ديالك .. نوضي
حلات نصف عين طلات عليه و هي تغوبش و قالت :سير بعد مني ... و لا سير قلب على راجل نيت لصقني فيه و تهنا مني و من صداعي
ضحك و قال : على الصباح صابحة تنغري ؟ ياله غير نوضي الالا .. عارف راسي ماكانش خاصني نقول ديك الهضرة
شافت فيه مغوبشة و قال : و صافي ماتزيديش فيه .. كاينة شي وحدة كاتخاصم مع باباها
ناضت جلست و قالت: و الى كنتي بابا .. *مدات يدها* طلع
هز حاجب فيها و قال : زعما لاخر ماعطاكش ..
قرمات مابين شفايفها و عوجات عينيها للجهة الاخرى .. حصلها و قال : اوى حتى تسالي لي عندك .. و اقتاصدي شوية .. اقتاااصدي
حدرات عينيها متذمرة و قالت : وااا خااا
خربق شعرها و كان غاينوض و رجع جلس .. حدر راسها لعندو و قلبو و قال : شعرك دغيا كايطوال .. ها الزغيبات البيضين كايطلعو.. عرفتي كون درتي الزيف و هنيتينا
شافت فيه و قالت : باقي مامقتانعاش بيه .. خفت نديرو و نندم نصدق كانلعب
شاف فيها و قال : و هو بصراحة خاصني نهز عليك الصندالة باش تصلي و تحجبي .. راه مفروض عليك كمسلمة ابنتي داكشي ماشي دلع وديك الهضرة ديال حتى نقتانع
عوجات وجهها كاتهرب .. خرجات من فراشها و علقت ..
بقا متبعها حتى خرجت لوح براسو بشكل دائري و قال : شيطانك صحيييييح
تجمعو على الفطور .. شاف زيد فآلاء و قال : معاياش خارجة اليوم
هزات عينيها كاتفكر ياكما دايرة هي و صاحبتها شي بلان .. حتى قاطعها و قال : فاش كاتفكري ..هو سؤال كايحتاج التفكير؟ ..
جاوباتو و قالت : ال10 .. ال10 .. و لكن غاد..
جاوبها و قال : ماكاين ما ولكن .. رجعي ديري الغذا ماغانشريو حتى حاجة من برا .. و ماديريش ليا لي بااط تاني .. راه جبدت الحوت من فريغو .. قلي بطاطا و الدنجال و ديري شلاظة و الزعلوك .. و ناااري و نلقاك ناقصة شي حاجة
هو كايهضر و هي كاتخبط راسها مع الطابلة .. ضحك زياد لي حداها و دار يدو تحت جبهتها و قال : داكشي دغيا دغيا ... مايستاهلش ديري لمخك ارتجاج
ناض زيد لبس جاكيطو و هز حقيبتو و قال : ياله انا مشيت .. الله يعاون ..
خرج زيد و ناض زياد حتى هو و قال : ياله حتى انا غادي .. سدي معاك الباب مزيان و رجعي للدار نيشان ..
جاوباتو بملل و قالت : وااخا
جر خصلة من شعرها ضاحك و خرج ..
شدات شعرها و هي كاتذمر من تصرفو قائلة : هااد الحماار ماتيرصاش .. شحاال و انا نجبد فيه تفوو..
ناضت للحمام و رجعات مشطاتو و جمعاتو .. هزات بوندا و دارتها فمقدمة شعرها تغبر الجذور البيضاء ..
خرجات جمعات الفطور و دخلات لبيتها تكمل لبسها ..
خرج زياد نيشان هو و شيماء .. غير شافتو و هي تقلب وجهها .. هزات راسها و تمات غادية بالزربة .. تبسم منين شافها كيف مولف يدير و مشا لجيهتها .. وصل ليها و قال : صباااح الخير ..شيماء
مادارتش لجيهتو و مانقصاتش سرعتها و قالت الصبااح هذا .. و انا مزروبة .. فوتني عليك الله يرحم والديك
جاوبها بمرح و قال : امين .. و لكن الانسان مزيان يبشر شوية و يبدا يومو مبشش و مبسم .. ماشي رابطهم و مغوبش
وقفات شافت فيه مخنزرة و قالت : واش غاتبقا فينما تشوفني تجي تبسل عليا هكا ؟راه حنا جيران حشومة هادشي ..
جاوبها قائل : اعود بالله ماقاصدش نتحرش بيك .. حتى انا عندي اختي و عندي النفس عليها .. انا بغيتك غير تعطيني فرصة .. و الى توافقنا ناوي نخطبك من ولد خالتك ..
هزات عينيها فيه بغير صبر و قالت : ماكاين لا فرصة لا خطوبة انا وياك مستحيل يكون بيناتنا شي حاجة .. بلا ماتخليني نقول ليك كلام يجرحك .. الله يسهل عليك اخويا .. انا مانصلاحش ليك .. و اخر مرة توقفني هكا فالدرب و لا غادي نقولها لخويا و نصدق جابدا الصداع بيناتكم .. و خلينا بلا مانوليو دراري ... الله يعاون
مشات و هو بقا واقف كايشوف تنهد و قال : لوكاان تعطييني فرصة اشيماء .. غير فرصة
خرجات آلاء من الدار .. سداتها و ضرباتها بجرية للدرب التاني فاتجااه منزل صديقتها ..
وقفات قدام باب دار و غوتت هووودىىى الدوووودة
طلات عليها و قالت : الله يدود ليك الجناب الكلبة انا هابطة لمك
ضحكات آلاء و قالت : وا طلقينا .. خليني منشورة تاني
بعد لحظات كانت هدى التحت .. شافت فيها و هي كاتقداد صباطها و قالت : شحال من مرة كانقول ليك ماتبقايش تصيحي على الصباح .. ماشي كولشي كايصبح فايق المصيبة
جاوبتها آلاء و قالت : و هي لا طلقتينا .. غانتعطلو غايجري علينا داك المرض تاني و انا مكحلاها غياب و غانكمل ب0 فالفروض
شدات فيها هدى و قالت : و ياله ياله ..
كان زين العابدين كايتمشى بين شوارع الاحياء الصناعية .. كيف عادتو .. كايدخل لاي مصنع قدامو يسول واش كاينة شي وظيفة شاغرة .. و بطبيعة الحال كيفما كانت... كانو اجوبة مختلفة و لكن نفس المعنى .. لا ...
تنهد بعصبية و هو كايكلم نفسو : يااربي سهل فشي خدمة .. كيفما كانت يااربي لهلا تحشمني .. كيفما كانت يااربي
وصلات ال10 ... الجرس فالليسي .. تفتح باب القسم و خرجات آلاء هي الاولى كاتقوش بعينيها و كاتكسل .. شافت فهدى حداها و قالت : كم لبتنا ؟
جاوبتها و قالت : يوما أو بعض يوم
جاوبتها آلاء و قالت : كون كان المات امرأة كون غيزت لمها
جاوبتها هدى و قالت: غيزي ليها غير فالوراق و فوتي 5 .. راك لصقتي فيها
شافت فيها بكبرياء مجروح و قالت : دابا انت لي كاتجيبي 6 و 7 فايتاني بشي حاجة ؟
جاوباتها ضاحكة و قالت : ههه لي بغا يوحلها ليك و يتسبب ليك فاكتئاب يجبد ليك نقط المات
جاوبتها آلاء و قالت : دابا انت صاحبتي و لا عدوتي
عنقاتها بالجنب جاراها ضاحكة و قالت : ب2 .. على حسب فعايلك .. و قولي ليا فين غانمشيو هاد الساعتين ..
جاوبتها آلاء كاتعوج فمها و قالت : غانمشي نطيب اغذا لدوك الرهووط خلاها حديدان ..
جاوبتها هدى قائلة : واايلي ... نرجعو للدار من دابا باقي الحال .. نتسركلو شوية و نرجعو دغيا و نمشي معاك غاع نعاونك
جاوبتها آلاء و قالت : وا بغيت و لكن غايرجعو يلقاوني ماموجداهش غايندموني .. غير خلي حتال العشية
جاوبتها هدى و قالت : اش غاديري ليهم مرقة ؟
جاوبت آلاء : لا .. حوت مقلي
جاوبتها هدى و قالت : ياء .. الحوت حلو ساهل .. و دغيا نرجعو يقدك الوقت
جاوبتها آلاء و قالت : يااله ازيدي الالة
كايتمشاو فجنابات الشوارع الفارغة .. كانو حيدو طابلياتهم خشاوهم فلي ساكادو ... و كيف عادتهم ديما متأنقات رغم ان ملابسهم ماكاتنتاميش لاغلى الماركات ..
شافت آلاء فهدى بنصف عينها غاضبة .. و هي جاراها من يديها كاتزرب فيها و كاتقول : صافي قربنا ماتخافيش دغيا نرجعو .. بنت عمي البارح شرات من عندو شي بياسات واااعرين .. حلفت حتى نوقف عليه فاقرب وقت قبل ماتقادا السلعة .. هانتي غاتشوفي داكشي غادي يعجبك.. بنت عمي قالت ليا ماسخاتش تخرج من عندو .. وا كوولشي زويين .. حلفت عليها ماتوريه لحتى وحدة من غيرنا باش حتى حد مايتزاحم معانا عندو
جاوبت آلاء و قالت : واش اصاحبتي شريان الحوابج على الصباح ؟
جاوبتها هدى : ماتخافيش كايحل النهار كولو غايكون خاوي نيت ناخدو راحتنا
جاوبتها آلاء و قالت : الى ماكانوش نيت بياسات زوينين كيف قلتي .. غانعلقك... و زايدون مال طريقو هكا خاوية ..
جاوبتها هدى و قالت : راه هنا باقي فيه البني و اغلبية بني جديد .. باقية الدنيا خاوية و خفي رجليك لا بغيتي نرجعو دغيا
و اخيرا وصلو .. وقفو قدام داك الحانوت كايشوفو فيه .. شافت آلاء فهدى و قالت : عرفتي لاشافنا شي حد كانشريو من حوايج البال .. غادي نمرمد بيك الارض
جاوبتها هدى قائلة : ماتخافيش همنا واحد .. على بركة الله
دخلو و كان حانوت الملابس .. شي معلق و مجموعات مفرقة فكل جهة .. بداو كايقلبو و يشوفو الى مناسبة لذوقهم .. داز وقت لي مناسب يخليهم يعرمو كومة ديال الملابس و حطوها قدام البائع .. نطقات هدى و قالت : و دير معانا المزيان راه شرينا بزااف من عندك .. بنت عمي البارح شرات من عندك و شفت شنو شرات حلفت نخلي شغالي و نجي حتال عندك و كون ظريف معانا
ضحك و قال : مرحبا اختي على الراس و العين
دار كايقلب فين يحط مشترياتهن و هي تغمز آلاء هدى ..
خرجو بعدما خلصو و تمو غاديين زربانين ..
قالت آلاء: وااو لمك مابايناش فهادشي غااع واش بااال ... ماشي بحال حوانت القيسارية داكشي ولا غير زبل هذا لمك خطيير الى بقا يجيب بحال هاذشي .. حتى من الحوايج الجداد مانبقاش نخسر فيهم فلوسي
جاوبتها هدى بفخر و قالت : واشتي باش تعرفي صحايبتك ماكاتجيب غير الفرص النادرة
تقلات آلاء مشيتها و قالت بتوتر ؛ ناري مك .. شوفي دوك ال2 تما كيف دايرين.. زيدي نقلبو الطريق
يتبع
] | 2,018 |
آلاء و المنحوس الجزء 06 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous-6.html | غزلان ش. | [جاوبتها هدى بتوتر و قالت : غير زيدي ماعندهم مايديرو لينا دازو من قدام 2 كايتكيفو .. زربانات مشادات ..غير دازو من قدامهم و تغامزو و وقفو .. آلاء قشعاتهم و هي تقول : خففي رجليك لمك راه وقفو غايتبعونا هدى ؛ مال مك كاترعدي .. ماتخافيش شوفي المشية عندهم مامسغماش بقا ليهم غير يتبعونا جاوبت آلاء و الخلعة طلعات معاها : هادو مااشي حال وحدين غايتبسلو و يمشيو .. غايشودو والدينا انا و ياك.. و ماكاينش لي يعتقنا ..هانتي نحسب من 1 ل 3 و نعلقو هدى : نخاف يشدونا .. انا جريتي تقيلة جاوبتها آلاء و قالت : و عاد قلتي مشيتهم مامقاداش .. شفتي .. جاوبتها هدى و قالت : صافي سكتي دابا .. اكيد كايتسناونا ندورو من شي قنت مستور على هذا .. و لكن و اللهلا كانت ليهم .. ياله ندوزو من جيهة البني .. راه تما كايكونو البنايا جاوبتها و قالت : اه باش يتافقو هما و البنايا و فبلاصة مانتغريساو و نمشيو .. غانصدقو مغرسيين و مغتاصبين و بحال والو مقتولين جاوبتها و قالت : فال الله و لا فالك ماالك يالطيف فمك فيه غير الكسايد .. البنايا ضريفين ولاد الناس فوتي غير ضحكهم .. طلبي الله يبغي شي واحد يدوزنا .. بعدما فقد زين العابدين الامل فشغل فالمصانع .. داز لمشاغل لبني لعل و عسى يلقى باش يعتق يومو .. وقف كايسول فكل بناية و نفس الجواب كان فمسامعو .. بعد بكتاف طايحة من خيبات الامل المتواصلة و من التعب .. وقف داير يديه فجيبو كايشوف و يخمم لفين غاتكون واجهتو الموالية .. كايحس براسو دار الدار البيضاء كاملة بدون نتيجة فعلية .. و مازال مصر انه يقلب .. وقفات آلاء و هدى زربانات لاتجاه البناية حتى نطقات هدى بأمل : واااش هذاااك ولد دربنا و لا كذبت نطقات آلاء بلهفة و عينيها خارجين و قالت : اااه اااه ..و اللهتا ابوووشنبااات زييييدي دغيا هو لي غايعتقنا كان وااقف ناوي يتحرك حتى كايسمع اصوات بنات كايغوتو باسمو .. دار شاف فيهم استغرب فالاول ماعرفهمش .. حتى وقفو قدامو كاينهجو .. نطقات آلاء و قالت : عتقنا عتقنا .. بنات دربك احنا اخويا جاوبها و قال : اش كديرو هنا .. مالكم ؟ جاوباتو هدى و قالت : اخويا و الله الى كنا غير مصخرين .. فاش كنا راجعين تبعونا هاادوك كايلوحو الهضرة .. خفنا مالقيناك غير نتا قدامنا تعتقنا .. ديرنا خواتاتك و دوزنا الله يرحم مييمتك هز عينيه مخنزر .. شاف فيهم واقفين مقنتين حاضيينهم و هو يهز يدو صارخ : ماااالنااا نتوووما .. كاين شي مانقضيييو ؟ شافو دوك ال2 في بعضهم .. دارو ريوسهم غاديين و لكن ماشي فعليا .. كايتسناو امتى يدوزو و ينفاردو بيهم من جديد .. رجع شاف فالبنات .. طلع و هبط فيهم و قال : زيدو قدامي .. تشادو و مشاو لاصقات حداه كيف الفليلسات .. غاديين و كايدورو يشوفو لايكونو باقيين وراهم .. و باقين وراهم بكل اصرار وقح .. دارت آلاء عند هدى نغزاتها و قالت : اويلي باقين تابعينا شافت هدى حتى هي لور .. حس بيهم زين العابدين و دار كايشوف فين كايشوفو و هو يوقف و غوت : واش غاتبقاو تابعينا ..تا سير لا عندك شي شغل قضييه لا انت لا هو ماتحركوش و هما كايحكو ورى ودنيهم و فراسهم مصرين يبقاو وراهم .. حيت عارفين اغلب البنات كايلجؤو لاي واحد فالطريق يعاونهم .. و هما كايتسناو الفرصة يمشي و ينفاردو بيهم ... عوج زين العابدين وجهو بغير صبر و قال : المشاكل .. المشااااكل كايلقاوني غير انا من دوون النااس.. ضروووري يخرج نهاري بشي كريتة .. تقدم لجيهتهم بخطوات سريعة .. و هو كايتدمر و ينغر .. دخل فلي قدامو براس ماعطلوش طااح كااو و لاخر جبد مووس .. وقف كايهدد : سير بلا ماتخليني نتقب ليك مصارنك بهادا .. خلي ليا العويتقات و سير ماحدك بصحتك .. ماشغلكش هضر زين العابدين بعصبية و قال : حيد المضى من يدك و مد دراعك نشوف واش حتى هما طوال كيف لسانك .. شدات هدى فآلاء كتوشش ليها و هي كاتغزل و قالت : زييييدي الساطة نهربو و خليه معاه هو راجل جاوبتها و قالت : لا حشومة ماجاتش .. و اصلا يقدرو يتلاقاو لينا شي وحدين اخرين .. غير خلينا هنا.. ماطالعاش ماطالعاش و اكيد مارماش الشمكار المضى من يدو .. بل حاول يدوزو على كرش زين .. تفاداه و رجع بلور و البنات غوتو .. هو كايضرب و زين العابدين كايتفاداه .. حتى وصل للبنات و هما حاميينا غوات ... مد الشمكار يدو مرة اخرى و لكن شقمها زين العابدين هاد المرة .. لوى يدو باش يطلقو و لكن لاخر حلف لاطلقو .. حاول يتملص و زين العابدين حاكمو بجهدو بحكم الموس فيديه و كايتفدا ما امكن باش مايتبليساش.. و هو متأكد بلي نحسو غادي يلعب لعبتو و يتسبب فشي مصيبة فذاتو بحال ديما .. طوال الاشتباك و كل مرة واحد فيهم غالب .. شحفو البنات من الغوات و لبدوها حتى ملو ... ناض المبوق لاخر هز حجرة تقيلة ناوي يبجغ راس زين العابدين لي عاطيه بالظهر .. ماعاقت آلاء حتى جاتو من الجنب دخلات فيه طاح هو و ياها فالجنب و جا لاخر .. مابان ليه غير صاحبو فطريقو .. لا الفران كاين لا تقل الحجرة مخليه يتحكم فراسو بحيت تقلها غلبو و ماجا غير فراس صاحبو بجغو طاح و لاخر طاح معاه و تزدحات جبهتو مع قنت الطريطوار و فالاخير تظغطو ريوسهم ب2 و شدو الارض .. ماعرف زين العابدين باش تبلى .. بقا تابت كايحاول يفهم اش وقع .. اما الاء عينيها خارجين فصديقتها لي مصدومة بدورها .. دورات وجهها من يمين لشمال و هي مسرحة على سدرو لي كاينهج .. جات تنوض بالزربة و هي تلقى شعرها تلوى فصدفة شوميزتو السوداء ... رجعات راسها لبلاصتو و غوتت بالم .. ناض زين العابدين جالس و هو مستغرب من تباتها على سدرو و قال : غاتبقاي لاصقة تما ؟!! جاوباتو بحرج و غضب فنفس الوقت و قالت : و علااش غانلصق فيك زعما ...راه شعري تلوى فحوايجك باقي ماكملتش .. نطرو حتى غوتت و ناض وقف وقال : ها هو تفك و لدا يسوس حوايجو ..شدات الاء راسها كاتركل و كاتغوت .. نوضاتها هدى و وقفاتها .. ياله غاتسبو .. وهو يواجهها داير يديه على جنبو و هاز حاجب بتهديد .. شدات ليها هدى فمها و تبسمات بحرج و قالت : ماتديش عليها .. دور وجهو عند دوك 2 لي طايحين .. قلبهم و لقاهم باقيين حيين .. داز واحد من الطريق و جا سولهم و قال : هادو عاوتااني ضااربو ؟!! و دارو ب3 كايشوفو فيه مستغربين ...ياله غاينفي زين العابدين كلامو و يقول بلي هو لي ضارب معاهم و هي تقاطعو آلاء و قالت : اه .. كانو مضاربين .. جا يضرب هذا لاخر بحجرة صدقو طااحو ب2 كيف كاتشوف شاف فيها زين العابدين باستغراب و تفاجئ حتى قال لاخر : وا هادو واخا صحاب ولكن كايضاربو بزاف .. خلينا نعيطو لاونبيلونص دغيا بعدا ؟ غادين فالطريق .. هو القدام و هما غاديين وراه.. كيف العادة يديه فجيابو مخنزر و ماعاجبو حال .. نغزات هدى ألاء و قالت هامسة : نزلي شووكتك السيد عاونا .. نساي بلي ماكاتحمليهش لدقيقة و شكريه كيف شكرتو انا جاوبتها و قالت : سكتي انت .. ماسوقكش هزات آلاء صوتها ليه و قالت : بالمناسبة كان من الغبااء منك انك كنتي ناوي تقول كنتي مضااارب معااهم دار شاااف فيها بنصف عين و رجع شاف قدامو و قال : انا ماكانتخبى ماكانهرب .. لي كاينة كانقولها .. و الخوف من الله بوحدو .. جاوباتو و قالت : اه ماقلناش العكس و لكن بااش ضيع راسك على قبل 2 مجرمين .. فهذي ماشي شهامة و رجولة هذا رااه الكلاااااخ وقف و دار عندها بعيون مشرارة و قال : فالحقيقة هادشي ماوقعش بسبابهم هما .. بسبابكم انتوما يا البرهوشات لي دخلتوني .. اصلا اش وصلكم تما .. هاذاك الوقت كيخصكم تكون فمدارسكم ماشي كاتجلوقو بين الدرووبا يتبسلو عليكم الحمير .. مادايرين حساب لعديوركم لي مسيفطكم لجيه و تعوجووه لجيه .. العيب ماشي فيهم هما .. فيكم انتوما لي مافيكم خير و عزيز عليكم التبرهيش .. تقلو شوية و عرفو ريوسطم اش كديرو جاوباتو آلاء بانفعال و هدى كاتحاول تسكتها و قالت : شفتك كاتهز و تحط .. اش دخل حماارتك انت اصلا .. قلنا ليك قباايلة مسخراات .. ماشي عاونتينا غاتبدا تحل علينا .. و طرطق كيف القلية.. تي شوفي ليك السيد دغيا ردنا برهوشات و اكانلعبو ورا ديورنا جاوبها و قال : خوتك عارفينك طالعة لهاد الشارع ؟ لبداتها و بدات تدور عينيهاو كاتغدد .. ياله غايهضر و هي توقفو هدى و قالت : صافي اخويا سمح لينا .. عتقتينا الله يرحم الوالدين .. احنا غانكملو بوحدنا .. جرات آلاء لي حمارت و باقي مابردات غدايدها .. وقف كايشوف فيهم غاديين معوج فمو و قال : كون كنتو خواتاتي كون قاديت لبوكم الضلوع تم غاادي حتى هو .. بما انه قرب للدار قرر يمشي يتغدى يرتاح شوية و يرجع يقلب تاني .. و هو فطريقو لمح شيء مستحيل تغفل عليه العين او يصعب معرفتو ..دزينة صغيرة من الفلوس .. خرجو عينيه و حط رجلو عليها و هز عينيه كايشوف فجنابو .. هزها و بقا كايشوف لايلمح شي حد كايقلب .. منين تأكد باي الدنيا هانية و بلي حلال عليه .. تم غادي كايلعب بيهم وسط جيبو و هو كايفرنس .. مايمكنش .. اول مرة كايتلاقا مع شي حاجة اسمها الحظ فحياتو .. انه يلقى دزينة ديال الفلوس من غير عباد الله .. فهادي معجزة بحد ذاتها .. غادي كايخمم حتى وقفو صديق من ولاد الدرب لي مولف يجمع معاهم و قال ليه : زين العابدين !! . .. شفتك جاي مع خت التوام و بنت سي علي .. اش تما ؟ شاف فيه و قال : بلا ماتمشي بعيد .. راه وقفو عليهم شي ولاد الكلاب و فكيتهم جاوبو و قال : اااه .. ياكما داو ليهم شي حاجة و لا جاوبو زين و قال : اودي ا حمزة ..ماوقع ليهم وااالو .. انا لي ضاربت علاين مايفرشخو ليا راسي و لكن الحمد الله ماوقعاتش .. سبحان الله اول مرة كانفلت .. مولف المصيبة كاتكون غادية عند واحد كاتصدق جايا عندي انا بلا موجب شرع .. ضحك حمزة وقال : اوى العمر طوييل ... بعدا غير منين عتقتي خت التوام و ماخليتيهاش ضبر راسها .. راك راجل و ولد الناس ضحك بسخرية و قال : و اللاهيلا كون خليتها ليهم نييت ..*سكت شوية و رجع قال مفقوووص* واحلة ليا هنا *اشار لقرجوطتو* ما هي غير بجغوطة من بنات هاد الجيل لي كايطيرو .. الطيران و الضسارة .. لا حشمة لا احترام .. لا لبس مستور لا.. اعود بالله .. انا ماشغليش فعباد الله.. و لكن انا راه مصدعاني و ضاراني فراسي ... وا ديييما الصدااع خارج من بيتها .. و ماكاتهدش حتى من خوتها مسهليين معااها .. وا مستفزة لابعد الحدوود جاوبو ماازح و قال : وا بغيتي الصرااحة اخويا زين العابدين .. راك غير ظالمها .. هي نيت قضية الصداع مانتزايدش معاك فيها كانكون دايز من حدا الدار و كانسمع .. و هي نيت لبسها ماشي هو هذاك و لكن ظريفة و ضحوكية و بنت الناس بحال خووتها .. مافيهاش داك الطيران الخاايب .. غير طيش الصغر و صافي جاوبو و قال : و واالو .. ماتقوولش ليا .. الكتاب باين من عنوانو جاوبو حمزة و قال : وا الى حكمتي على الكتاب من عنواانو .. مشييتي خلا .. حيت ماشي هكا كاتمشي الامور ...شحال من عنوان لا علاقة بالمحتوى ديال الكتاب.. شحال من كتاب كايكون عنوانو والو و كايكون كتاب كايتوزن بالدهب و كاين لي عنوانو فقط لاتارة الانتباه و محتواه والو ... ضحك ضحكة جانبية ساخرة و قال : و الله الا اتارة الانتباه سرح حمزة بعينيه كايفكر و قال : ولكن ديك البنت شي حاجة فيها فشكل .. ماعرفت كيفاش غانشرح ليك و ماتفهمنيش غلط .. هاديك بنت دربنا و بحال ختنا و لكن .. كايجيني زينها فشكل .. بحال الى تقول كاتعطي انطباع الغرابة من اول لقاء .. و اللهما عرفت كيفاش نشرح ليك شاف فبه زين العابدين و قال : فهمتك .. هي بالصح.. زوينة .. و كانت غاتكون احسن كون كانت مرزنة و متبتة شوية .. دور حمزة راسو بملل و قال : وااايلييي .. وا خلينا دابا من اخلاقها ضبر راسها .. حنا كانهضرو غير على شكلها..*سكت شوية و قال * عرفتي كانعقل فاش كانت صغيرة ماكناش كانشوفوها .. والديها الله يرحمهم ماكانوش كايخليوها تخرج تلعب مع البراهش فالزنقة بحال كولشي .. كانت غابرة و منين كايخرجوها للمدرسة اولا معاهم ديما لابسة مغطي و الطاغية فشعرها .. كانو ديما دايرينها ليها ماكاتحيدش .. من بعد موت امها كانت شوية .. و لكن بانت ورا موت باها .. و حتى من كترة اللبس و تغطية الشعر حيدوها .. عاد ولات تبان و تخرج بلا خوتها و تصرف عادي .. وااقلة كاانت مرييضة بشي حاجة ..كانعقل عليها كانت شاحبة وا قوول بلقة ..*شاف فبه و قال* وداك السجن و الحصار لي كان عليها فالصغر واقلة هو لي مخليها هكا طايشة دابا .. ملعباتش فصغرها و ماخرجاتش بزاف .. جاوبو زين العابدين و قال : عندك الصح .. و لكن احتمال تكون كانت مريضة جاني فشكل .. واخا تكون مريضة يخليوها تلعب و تخرج ماغايوقع ليها والو .. هما راه ماكانو كايخليو حتى واحد يقرب ليها .. و زايدون علاش حتى غاتكبر عاد يطلقو ليها اللعب .. داكشي راه بالعكس .. البنت تلعب فاش تكون صغيرة ..و منين تبدا تفهم خاص شوية الصرامة و تعلم الاحترام و شنو المزيان و اشنو الخايب .. جاوبو و قال : وا عندك الحق .. و لكن جيل اليوم هما هادو .. اش عند الوالدين مايديرو ... لا بنات لا دراري كولشي بحال بحال دخلات آلاء للدار كاتنفخ و تنغر و معاها هدى .. نطقات هدى و قالت : صافي سكتينا دابا .. ماوقع والو .. جاوبتها آلاء و قالت : داك ابوشنبات المكلخ .. ماعرفت اش كايسحااب ليه رااسو جالس يعطينا فالموااعظ .. خوووتي اعيبااد الله لي ولاو فمقام والديا عمرهم نقصو مني كيف دار هو .. الله يعطييه دقة جاوبت هدى و قالت : كون كنت فبلاصتك .. كون مشيت قليت الحوت .. 12 قلقسمين هاادي غير نطقاتها و خرجو عينيها و طارت للكوزينة كاتفتف كيف عادتها .. تبعاتها هدى كاتضحك و بدات تفتف معاها .. آلاء: نااري باش غانبدا و مك صاافي قفااارت عليا جاوبتها هدى و هي كاتجبد الخضر من التلاجة : سخني ازيت المصيبة و شرملي الحوت الله يلعنها جرة معاك .. جاوبت ألاء و هي خدامة : انت السباااب .. قلت ليك غانمشي نطيب الغداء.. صافي خليني نرجع .. لاش طلبي فيا على الخرييج هانا طبيت نصف مصروفي و اش جا ما فكني منهم تاني ... انا يظي متقوبة و انت فمك محلول . فينما تكون عندي شي حزقة تخورجي انت من الجنب الله يعطيك دقة جاوبت هدى و قالت : الدقة هي لي غانعكيك لا محشمتيش .. علا شكون لي كانو ريوغها سايلين على دوك الحوايج و شكون لي عاد كانت تشكر فالمحل و حوايجو .. الله يعطيني وجهك جاوبت الاء : داكشي قبل مايخرجو لينا دوك 2 جرتومات لي فالتين لديتول و لايفبوي ... و زيدي عليها داك صعصع ديال ولد الجيران بارك يحل علينا في فمو .. داك بوشلاغم بن البغل لاخر دابا غايحطها حية كاتركل لخوتي و للباك غير بلاتي جاوبت هدى و قالت : لا لا مووحاال .. جاوبتها الاء و قالت : موحاال !؟ .. اتي نوووضي انا لي عارفاه .. ديما جاي مبري مني .. ها صداع البيسي ها نقصي الموسيقى ها صداعك ..هذاك راه النكد كون كان بنادم .. ياااخ بااز لختو لي عايشة معاه مسكينة كوراه مدوزها من عين البرة .. يخليلي ليا خووتي انا الرجوولة و الشهاامة و الظرافاات دخل زياد للكوزينة .. حط المونادا و الخبز و قال : وا لااباس هاد المرة اعتارفتي بالخير و ماسبتييش خووتك دارو عندو ب2 و كل وحدة اشنو كادير و قالت آلاء : اهلا ماما .. .. عمر كأس الماء كايشرب و تكا على البوطاجي و قال : عاوتاني كاتستاغلي صاحبتك .. ماعندش بوك الوجه علاش تحشمي يتبع ] | 2,018 |
آلاء و المنحوس الجزء 07 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous-7.html | غزلان ش. | [
جاوبت آلاء و قالت : و انت ماالك .. انا و صاحبتي و انت اش دخلك
ضحكات هدى و قالت : انا اخويا لي بغيت نعاونها .. كاتقطع القلب الزغبية
نغزاتها آلاء و هي كاتخنزر فيها ..ضحك زياد و قال : و طلقونا انا راه جاني الجووع
جاوبت آلاء و قالت : واخا ... قربنا نساليو خاص غير لاخر يدخل
دخل زين العابدين للدارو .. لقا امو جالسة كاتفرج .. دخل باس يدها و تكا حداها .. شافت فيه و قالت : يسحاب لي ماغاتجيش اولدي .. اشنو درتي
جاوبها و قال : والو الوليدة .. مالقيتش خدمة
تنهدات و ربتات على كتفو و قالت : الله يجيب اولدي
هز عينو شاف فيها و قال : عرفتي منين كنت جاي الوالدة .. لقيت واحد الحاجة
جاوباتو و قالت : اشنو هي اولدي
خشا يدو فجيبو و جبد الفلوس .. خرجت عينيها و قالت : هادشي لقيتيه ؟؟
ضحك و قال : عجب ياااك .. انا نلقى هادشي من فلوووس .. تعاوديها لحمق يضحك عليك .. هكيهم .. و الله الوليدة ماعارف حتى شحال تما
شافت فيه و قالت : اش بغيتهم اولدي .. خليهم لييك .. ماخاصني والو
شاف فيها و قال : كيفاش ماخاصك والو .. دواك شوية و يتقادا .. و الصير ديال الدار و التقدية .. و .. اجي ياكما ..
جاوباتو و هي نوعا ما كاتهرب و قالت : لا اوليدي مابقيتش كانطرز للعيالات .. غير كون هاني
جاوبها قائل : و بلا مانوصيك الوالدة .. انا طلعت
جاوباتو قائلة : فين طالع .. انا دابا نحط الغذاء
جاوبها و قال : غير حطيه .. انا نصلي الظهر و نهبط
طلع للطابق الفوقاني .. دخل للحمام توضا و خرج لغرفتو ... صلى صلاتو و جلس يدعي لله كيف عادتو بالتوفيق و بحفظ والدتو و يطول عمرها و بالتيسير فجعل البنت لي كاتعجبو تكون من نصيبو .. ناض وقف جمع صلايتو و هو يصوني تيليفون ديالو .. كان رقم غريب جاوب بتساؤل و سمع صوت بنت .. كاتسول واش انت زين العابدين الزغبي لي دفع السيفي ديالو داك الشهر لشركة **** للتصنيع ؟
جاوبها بلهفة و انتباه و قال : اه اه .. انسة انا
جاوباتو ببشاشة و قالت : الى كانتي مسالي جي عندنا غدا مع 8
جاوبها بلهفة ماقادرش يخبي فرحتو و قال : بطبيعة الحال .. شكرا
قطع و هز يدو للسماء كايحمد الله ... ياله غايهبط يبشر امو و صونا تيليفون جاوب باستغراب من الرقم الغريب و تصدم منين عرف بلي تم القبول ديالو في شركة اخرى ... تصدم بقا حال فمو كايشوف بصدمة فتيليفون .. و ها هو كايصوني تاني .. جاوب و زاد استغرابو و كانو 3 عروض الشغل جاو فدقة وحدة و غير بووحدهم ..
هبط كايجري عند امو و كايغوت و قالت ليه : امااالك اولدي خلعتيني اش كاين
جاوبها و هو كايضحك و قال: و رااه جاوبني 3 الخداامي الواالدة .. وا تلاااااتة فدقة وحدة
خرجو عينيها حتى هي مامتيقاااش .. حتى استوعبات و تبسمات تدرييجيا و عنقااتو كاتضحك و قالت : وا مبروووك اولدي .. واش خدمة رسمية و لا ..
جاوبها و تلاشات شوية من فرحتو و قال : الخدمة الرسمية الوالدة نسييتها و نساايها حتى انت .. هادو غير خدامي ديال سلك .. و لكن ماعلييش .. غانختار احسن 2 .. كاينة وحدة بليل و وحدة بنهار
جاوباتو برفض و قالت : مالك على 2... وحدة صاافي مااالنا حمد الله مستورين .. ماعنداش الكراء لي نهزو ليه الهم .. حق باك من الورت و خلاه ليك .. و الصير راك معاون انت و اختك شيماء .. مالك تضرب فتمااارة هكا كيف حمار الطاحونة
جاوبها و قال : الوااالدة .. انت كاتبسطي فالامور حتى نيت كاتبان بحال والو .. و لكن انا ماراضيش بهاد العيشة .. كولشي كانتزقرمو فيه .. و انا ماراضيش ختي تصرف معايا . راه انا الراجل ديال الدار و مانرضاش شي حد ينعت فيا .. و زايدون ياك انت باغياني نتزوج .. اوى راه خاصني نجمع الفلوس باش نقدر ننزوج .. اولا ؟
جاوباتو بفضول و قالت : وا هي حاط عينيك على شي وحدة .. سمع ااه نقول ليك .. ماغاتزوج غير بلي انا بغيتها ليك ..
جاوبها و هو كايشوف فيها بنصف عين و قال : و شكون هادي لي غاتختاريها ليا .. البيلسانة عاوتاني؟!!
جاوباتو و قالت : و ماالك كاتقول فيها هكاك .. علامن نظل نجمع مع العيلات و كولشي عيالات الحي تصاحبت معاهم و نظل نجمع مع طيابات الحمام و كل 4 ايام نمشي ليه غير كانديرها سبة باش نلقاها ليك .. اه ..؟!!
جاوبها و هو كايربت على حناكها بلطف و قال : نساااي عليا الواالدة دووك الخراايف راه ماكاينش داكشي ...
حيدات يدو و قالت : هانتا اولدي .. قلب حتى انت راه موصية شيماء حتى هي .. ماتنساش راه شعرهم و جلدهم ابيض و عيونهم يمكن كايبريو بحال الجوهر و لا معرفت كيفاش قالت ليا ..
ضحك و جاوبها ساخر : و ما ماكاتشعلش الضو ؟
ضرباتو على كتفو و قالت : ماكانضحكش الحلوف .. حل عينيك و رد البال راه تقدر طيح فيها ..
جاوبها و هو داخل للصالة كايقلب على التيليكوموند و قال : الغذاء الوالدة راه جعت
جالسة الاء و خةتها و هدى كايتغداو ..
شبع زياد ياله غاينوض و شاف فاختو بنصف عين حداه و هي كاتغدا .. دور يدو لتحتو و داير تجويف وسطها .. حزق فيها و نيشان حطها على نيفها .. لاحت لي فيديها و رجعات لور كاتضارب مع ديك الضبابة الخضراء لي حط قدامها .. و ريحة الجيفة لي خنقها بيها ..
ضحك هو و هدى .. اما زيد كيف عادتو كايخاصم عليه و يعطيه درويدس اداب الطعاام ..
غوتات الاء و هي كاتقاوم شعورها بالغتيان وقالت : و اللهتا زدتي فييه .. اش هااد الفعاايل اصااحبي واه كانتغدا .. يااخ عاجبك حزااقك ؟؟
ضحك و هو كايشنق عليها و قال : كيف جاااتك حزقة فطور البيض .. باقي خاصك تجربي حزقة اللوبيا
قال زيد : وا كانتغدااو ابناادم
ضحك زياد و شاف فهدى لي كاتاكل و تضحك و قال : هدى عمرك جربتي .. غانرحم هاد المسكينة و نجرب فيك حتى انت
جاوباتو و قالت : لاا اخويا .. حجارك يشدووك
ضحك و جاوبها : اجي بما انني بوقوص و اخو صاحبتك .. ماتكونيش مزعوطة فيا و مخبياها
ضحكات هي و الاء حتى بانت لهاتهم كاتلعب و قالت هدى : كيف غاانديير نتزعط فيييك اخويا و انت كاتحزق قدامي و تشممها لينا بالعلالي
ضحك زياد و ضرباتو الاء فكتفو ضاحكة و قالت : الكا .. حمد الله هاد الجانب النتن ديالك ماشافتو غير هدى مسكينة .. نصيحة اخوية .. عمرك ديرها قدام شي انتى حيت غاتهرب حتال القمر و مايكفيهاش
جاوب زيد و قال : وا بصراحة .. القمر خاصكم نتوما ب2 تمشيو ليه و تهنيو البشرية من مصايبكم
ضحكات هدى و جمعات الاء ضحكتها خنزرات فيه و فهدى .. هز راسو فيها و هي دور وجهها كاتبرغم ..و قال : تخافي ماتحشمي.. معاش داخلة ؟
جاوباتو و قالت : الجووج و ماغاندير واالو .. رخفو عليا شوية
وقف كايجمع الماعن و قال : غير بالشوية عليك .. ماقلنا والو .. غير هو رجعي للدار نيشان ..
شافت فيه و قالت : علاش بنت ليك كانرجع عوجة
تحنا كايهز شيء وهمي و هو كايقول : تي انا شفتك كلمتي بكلمتك تصحابيني زياد لي مضسرك .. و الله يا والديك حتى نعاودك فالتترابي
مع تحنى ناضت كاتجري للحمام تغسل و تبعاتها هدى كاتضحك .. رجع كايجمع الماعن و ناض زياد كذلك كايضحك ...
رجعات الاء للدار مع 5 العشية ... زيد جالس وسط الصالة خدام فالحاسوب .. سلمات عليه و دخلات لبيتها بدلات و طلقات موسيقتخا كيف العادة و هاد المرة نقصات و هي كاتنغر ..
آلاء : نقصو لا يتم جاي داك المصيبة كايدق تاني .. و اصلا غايكون على سبة بسباب داكشي ديال الصباح .. زعما يقولها لخوتي ؟ ناري يسيقو ليا الخبار .. غايندموني و يرضوني انا السباب .. اصلا خاصهم غير السبة باش يعلقو على لبسي و خروجي .. اشنو ندير نطلبو ؟ لهلا يحييه .. اوى بقا غير هو نمشي نهضر معاه .. و اشنو ندير ماخاصهاش توصل للخوتي ؟
راجع زين العابدين من الحانوت شاري بعض المشتريات .. حتى سمع صوت شي حد كايعيط باسمو .. دار وقف و تقدم ليه شاب صغير .. و قال : خويا زين العابدين بالرجووولة
جاوبو و قال : اش دااكشي تاني
جاوبو و قال : هانتا هدا البيسي ديالي .. الحرام سيمانة و انا خدام على واحد البروجي .. جات البرهوشة ختي مسحات الزمر كامل و انا غانقدمو غذا و مابقاش ليا الوقت فين نصايبو .. انت عندك مع هادشي .. ضبر كيفاش ترجعو الله يحفظك
جاوبو زين تلعابدين و قال : مسخووط انت .. كل مرة جاي بمصيبة هذا راه غير زبل .. لوحو راك هلكتيه
جاوبو بترحي : الله يرحم الميييمة .. عتق خووك الله يحفظك و بحلاوتك
ضحك زين العابدين و قال : بحلاوتي .. و منين غاتجيب هاد الحلاوة .. ارا ارا لهنا رجع ليه بالليل انا غانشوف
جاوبو و قال : الله يحفظك .. ها انت عنداك توقع ليه شي حاجة هو راس مالي بالرجوولة
جاوبو زبن و قال : وا صافي فهمنا .. دوووg
دازت الاء قدام خوها مبدلة .. و قالت : انا خارجة عند هدى ناخد عندها شي دفتار
طل من تحت نظاراتو و قال : اشمن دفتار الكذابة .. قولي غاديا تجلوقي فالزناقي
جاوباتو و قالت : انا دغيا غانرجع
رجع حدر عينيه لشغلو و قال : و الى كنتي خارجة هزي معاك الزبل لوحيه
جاوباتو و قالت : دابا يخرجو زياد.. انا كولي نمشي للبركاصة نلوح الزبل
جاوبها و قال : مانعاوش معاك الهضرة
جاوباتو بتذمر و هي كاتنغر و قالت : وا حشوومة عليك .. مابقيتش غاادية انا غااع و تمات راجعة لبيتها ..
جاوبها و قال : وا الى ماعندك مايدار طلعي سيقي داك السطح راه والا مغبر
رجعات غادية للباب و قالت : انا خاارجة
بلا مايهز عينو قال : الزبل
رجعات و قالت : ماخارجاش
و رجع قال : السطح
رجعات غادية للكوزينة مفقوصة و هي كاتخبط برجليها : اوووووووووووف
يتبع
] | 2,018 |
آلاء و المنحوس الجزء 08 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous-8.html | غزلان ش. | "[\n\n\n\n\n\n\nخارجة آلاء بسطلها ديال الزبل كاتخبط فرجليها و (...TRUNCATED) | 2,018 |
آلاء و المنحوس الجزء 09 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous-9.html | غزلان ش. | "[\n\n\n\n\n\n\nشاف فيها .. شافت فيه .. ضيق عينو ..لعبات بفكها بين(...TRUNCATED) | 2,018 |
آلاء و المنحوس الجزء 10 | https://www.9esa.com/2018/05/aala2-walman7ous-10.html | غزلان ش. | "[\n\n\n\n\n\n\nنفات الاء دغيا كلامها و قالت : زيااااد ؟!! *علاا(...TRUNCATED) | 2,018 |
Dataset Card for "Darija-Stories-Dataset"
Darija (Moroccan Arabic) Stories Dataset is a large-scale collection of stories written in Moroccan Arabic dialect (Darija).
Dataset Description
Darija (Moroccan Arabic) Stories Dataset contains a diverse range of stories that provide insights into Moroccan culture, traditions, and everyday life. The dataset consists of textual content from various chapters, including narratives, dialogues, and descriptions. Each story chapter is associated with a URL link for online reading or reference. The dataset also includes information about the author and tags that provide additional context or categorization.
Dataset Details
- Homepage: https://huggingface.co/datasets/Ali-C137/Darija-Stories-Dataset
- Author: Elfilali Ali
- Email: ali.elfilali00@gmail.com, alielfilali0909@gmail.com
- Github Profile: https://github.com/alielfilali01
- LinkedIn Profile: https://www.linkedin.com/in/alielfilali01/
Dataset Size
The Darija (Moroccan Arabic) Stories Dataset is the largest publicly available dataset in Moroccan Arabic dialect (Darija) to date, with over 70 million tokens.
Potential Use Cases
- Arabic Dialect NLP: Researchers can utilize this dataset to develop and evaluate NLP models specifically designed for Arabic dialects, with a focus on Moroccan Arabic (Darija). Tasks such as dialect identification, part-of-speech tagging, and named entity recognition can be explored.
- Sentiment Analysis: The dataset can be used to analyze sentiment expressed in Darija stories, enabling sentiment classification, emotion detection, or opinion mining within the context of Moroccan culture.
- Text Generation: Researchers and developers can leverage the dataset to generate new stories or expand existing ones using various text generation techniques, facilitating the development of story generation systems specifically tailored for Moroccan Arabic dialect.
Dataset Access
The Darija (Moroccan Arabic) Stories Dataset is available for academic and non-commercial use, under a Creative Commons Non Commercial license.
Citation
Please use the following citation when referencing the Darija (Moroccan Arabic) Stories Dataset:
@dataset{
title = {Darija (Moroccan Arabic) Stories Dataset},
author = {Elfilali Ali},
howpublished = {Dataset},
url = {https://huggingface.co/datasets/Ali-C137/Darija-Stories-Dataset},
year = {2023},
}
- Downloads last month
- 55