text
stringlengths
0
254k
هذه مقارنة عامة ومرجعية للدولتين:
هو من القارة، والقارة ولد محلم بن غالب بن عائذة، قال الزبير بن بكار: عضل والقارة ابنا يثيع بن الهون بن خزيمة بن مدركة. قال الذهبي: ولد في أيام النبوة. وقال أبو داود: أتي به النبي وهو صغير. وقال الواقدي: له صحبة. قال ابن سعد: توفي سنة ثمانين بالمدينة وله ثمان وسبعون سنة.
تهديد نابليون.
تكثر الآراء التي تختلف في سبب تسمية السوق بهذا الاسم، فمنهم من يقول أن السوق سمّي بهذا الاسم نسبةً إلى مالك الأرض الذي ينتمي إلى عائلة السكر؛ فقام ببناء الدكاكين على هذه الأرض وتأجيرها.
الأسباب.
مدرسة التكنولوجيا العليا (ETS)، ومقرها في مونتريال.
2001.
الاجلب محلة تابعة لقرية النفس، التابعة لعزلة بني عبد الله بمديرية ذي السفال إحدى مديريات محافظة إب في الجمهورية اليمنية، بلغ تعداد سكانها 80 حسب تعداد اليمن لعام 2004.
يتضمن النسيج اللمفاوي المرتبط بالقناة الهضمية أيضًا لطخات باير الخاصة بالأمعاء الدقيقة، وجريبات ليمفاوية معزولة موجودة على امتداد الأمعاء والزائدة الدودية عند البشر.
كيفية عملها.
تعتمد ، على برامج جامعية معينة في تخصص الهندسة التطبيقية، ومن المهن المستقبلية المتكررة لخريج أو مدرب الهندسة التطبيقية بأن يصبح مديرًا معتمدًا للتكنولوجيا (CTM) وذلك يتم بواسطة إجراء اختبار دقيق يتم إدارته من قبل منظمة التكنولوجيا والإدارة والهندسة التطبيقية (ATMAE) والذي يغطي على التخطيط والتحكم، والسلامة والجودة، والإدارة والإشراف.
التواتارا.
قَالَ: وَتَقُولُ: تَأَبَّيْتُ أَبًا، كَمَا تَقُولُ: تَبَنَّيْتُ ابْنًا وَتَأَمَّهْتُ أُمًّا. قَالَ: وَيَجُوزُ فِي الشِّعْرِ «هَذَانِ أَبَاكَ» وَأَنْتَ تُرِيدُ أَبَوَاكَ، و«رَأَيْتُ أَبِيكَ» يُرِيدُ أَبَوَيْكَ. قَالَ: وَهْوَ يُفَدَّى بِالْأَبِينَ وَالْخَالْ وَيَجُوزُ فِي الْجَمْعِ أَبُونَ. وَهَؤُلَاءِ أَبُوكُمْ أَيْ: آبَاؤُكُمْ. أَبُو ــعُبَيْدٍ: مَا كُنْتَ أَبًا وَلَقَدْ أَبَيْتَ أُبُوَّةً. وَأَبَوْتُ الْقَوْمَ، أَيْ: كُنْتُ لَهُمْ أَبًا. قَالَ:
وقد لوحظت تغييرات في كمية وكثافة ونوع هطول الأمطار حدثت زيادات واسعة النطاق في هطول الأمطار الغزيرة حتى في الأماكن التي انخفض فيها مجموع كميات الأمطار وبفضل الثقة المتوسطة خلص الفريق الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ (2012) إلى أن التأثيرات البشرية ساهمت في زيادة أحداث هطول الأمطار الغزيرة على النطاق العالمي.
التأثير.
صندوق ملكية عقارات الخليج ريت هو صندوق استثمار عقاري متداول يهدف الصندوق إلى الاستحواذ على عقارات مطورة تطويراً إنشائياً، قابلة لتحقيق دخل دوري وتأجيري، وتوزيع ما نسبته 90% بحد أدنى من صافي أرباح الصندوق خلال فترة عمل الصندوق وبحد أدنى مرة واحدة سنوياً خلال 90 يوماً من نهاية السنة المالية .
ظلت اللوحة موجودة في فيينا منذ أوائل عام 1610 م ، عندما تم ذكرها في مجموعات هابسبورغ الإمبراطورية مع "جانيميد و ظلت متواجدة هناك حتّى عصرنا الحالي" .
تأسست سيكامور في عام 1891 وسُمّيت باسم بستان من أشجار الدلب الغربي بالقرب من موقع البلدة الأصلي. مكتب بريد سيكامور كان في الأصل موجودا في منطقة المطحنة (مطحنة هودجسون) في عام 1891، ثم نُقل في وقت لاحق إلى سيكامور وظل نشطا حتى عام 1973.
في ما يخص السماكة؛ تتوفر الألواح المعدنية العمودية بأوجه معدنية بسمك 4 مم أو 5 مم .
ينقسم مظهر الذكور في متلازمة XX إلي ثلاث فئات: 1) ذكور لديها أعضاء تناسلية داخلية وخارجية طبيعية، 2) ذكور لديها أعضاء تناسلية خارجية مبهمة، 3) ذكور لديها أعضاء تناسلية داخلية وخارجية مبهمة (الخنوثة الحقيقية).
ولأنها صُممت بحيث لا تنهار أي قطعة منها على حدة - فقد تم تصميم القطع طبقًا لمبدأ الهندسة الفائقة بحيث تكون هناك قطع أفضل من مثيلاتها، وبالتالي انهارت جميع القطع في الوقت ذاته.
في علم النفس.
المُتعنترون هم الأبطال النبلاء في أدب المغامرة الأوروبي، والمتعنتر هو الفارس المثالي المتمرد الذي يتميز بالشجاعة والشهامة والمهارة في استخدام السيف والعنترة في الأدب العربي منسوبة إلى الفارس عنترة بن شداد العبسي رمز البسالة والنبل .
التصور في علم المنطق هو إدراك الشيء بالعبارات المفردة، كإدراك المعنى المراد بلفظ الجسم، والحجر، والشجر، والروح، والكرم، وإنسان ذي عيون ثلاث، وأمثاله. وهذا الإدراك لا يصاحبه إثبات ولا نفي، ولا يصاحبه إذعان ولا يقين، أي أن التصور أو الإدراك لا يلزمه التصديق.
أم كلثوم بنت العباس بن عبد المطلب الهاشمية، صحابية، وابنة عم رسول الله .
ثانياً / اللجنة الاعلامية وهم:
يقر المجلس الكوري بأنه سيستمر في الاحتجاج حتى تعيد كوريا للضحايا حقوقهم وكرامتهم بالكامل.
أساطير سكان أستراليا الأصليين
نظراً للتنوع الأحيائي الكبير الذي تتمتع به ووجود بعض الأنواع المهددة بخطر الإنقراض بها تم تصنيف جزر حبيبة كمحمية طبيعية بحرية ذات أهمية إيكولوجية من قبل السلطات الجزائرية سنة 2003. كما تم سنتين فيما بعد تصنيفها منطقة محمية بشكل خاص ذات أهمية متوسطية (ASPIM) أي سنة 2005، وذلك كونها تحتوي على العديد من الأنواع الأحيائية المتوسطية والنادرة منها خصوصا.
عدد سكان قرية الحرمل تتراوح بين 4000 الي 5000 نسمه تقريبا.
وفي 21 ديسمبر 1968 اطلقت الولايات المتحدة أبولو 8 التي قامت بدورة حول القمر قبل أن تعود. في 20 يوليو 1969 مشى نيل أرمسترونغ وإدوين ألدرن على سطح القمر في "خطوة صغيرة للإنسان وهائلة للبشرية".
ترتبط الكلية بعلاقات أكاديمية مع الجامعات والمعاهد التقنية التالية:
علوم الحاسوب.
كان لدى "راينالد" المواد الكافية لبناء خمسة من السفن تنقل براً وهي "مجزاة" من قلعته في الكرك فيما وراء الأردن إلى خليج العقبة. استولى راينالد على ميناء آيلا وحاصر الجزيرة المجاورة المعروفة لدى الصليبيين باسم إيل دي غراي (جزيرة فرعون).
وخلال مسيرته الأكاديمة تنقل بين عدة مناصب إدارية، فعمل قائم بأعمال رئيس قسم الإعلام بجامعة الإمارات من 1982-89. في جامعة فيلادلفيا عمل مدير دائرة العلاقات الثقافية العامة 1991-93، ورئيس قسم العلوم الإنسانية بكلية الآداب 1994-95، ورئيس قسم التصميم الفني 1998-99، ثم عميد كلية الآداب والفنون ورئيس الجامعة بالإنابة 1995-200. عمل أيضًا رئيس قسم الإعلام بجامعة السطان قابوس من سبتمر 2000 حتى فبراير 2003. ثم رجع إلى الأردن وعيّن عميد كلية الآداب والفنون 2003-07، ونائب رئيس جامعة 2005-15.<br>
الاكتشاف.
الموسم الثاني:
وهو أول لاعب في أوروبا يحصل على الحذاء الأوروبي لالذهبي والفضي والبرونزي
الطعم الأجنبي.
في مرحلة خروج المغلوب، لعبت الفرق الثمان المتأهلة نظام الإقصاء الفردي، بالإضافة إلى القوانين التالية:
في الثقافة الشعبية.
كريستينا راو (و. 1956 – م) هي من ألمانيا ولدت في بيليفيلد.
قام الإسبانيون بإنشاء قلعة بحرية مقابلة لساحل ولاية الجزائر على مستوى الجزائر لمراقبة الملاحة في هذا الخليج المتوسطي الإستراتيجي.
حتى شهر أيار/مايو من عام 2015 كانت السعودية قد أعدمت 88 شخصًا؛ فيمَا ذكرت منظمة العفو أنّ العدد قد بلغَ حوالي 102 حالة حتى مُنتصف العام. من بينِ الحالات التي أثارت الضجّة كانت قضيّة إعدام مواطن باكستاني من خِلال قطع رأسه بعدَ إدانته بإدخال الهيروين في أحشائه في مكة المكرمة كما أعدمت سعودي آخر بعد إدانته بقتل شخصين على إثرِ خلافٍ شبّ بينهم.
هي عملية سحب بعض الألياف من كتلة الألياف ثم برمها مع بعضها لتشكل خيطا مستمرا. كما أن اسم عملية الغزل يطلق في صناعة الألياف الاصطناعية على عملية بثق محلول المكثور لتشكيل الألياف، والعملية مشابهة لطريقة تشكيل دودة القز لشعيرات الحرير. فالغاية من عملية الغزل هي تحويل ألياف النسيج المشتتة والمفككة إلى خيوط تستخدم في عمليات النسج أو الحياكة أو الخياطة أو عمليات النسيج الأخرى. يكتسب شريط السحب (ألياف متوازية ومسحوبة) أثناء عملية الغزل المتانة الكافية ببرم مجموعة الألياف بحيث تزيد قوة الاحتكاك بينها وتعطي المتانة اللازمة لتشكيل الخيط. والبرم هو عدد اللفات (البرمات) في وحدة الطول الناتجة عن إدارة خيط حول محوره. واختلاف عدد البرمات من خيط لآخر يغير الكثير من خواصه، فمثلا كلما زاد عدد البرمات زادت معها متانة الخيط، وخشونته، واختلفت طريقة عكسه وبعثرته لأشعة الضوء، كما تنقص امتصاصية الخيط للرطوبة، وتنقص مرونته. كما تتفاوت خصائص الخيوط المغزولة بناءً على المواد الخام المستخدمة، وطول الألياف، وتوازيها، وكمية الألياف المستخدمة، ونسبة البرم.
الأبواب الخلفية في نظام الحاسوب أو تطبيق غالبا ما تكون سرية، يتم إنشاءها من قبل مبرمجي التطبيق للسماح لهم بدخول التطبيق بكل سهولة.
استخدم ككلمة حشو.
جزيرة قطوع، هي جزيرة تقع على بعد 29 ميلًا بحريًا تقريبًا عن محافظة البرك التابعة لمنطقة عسير، وتتميز الجزيرة بوجود بحيرة صغيرة داخلها، وحولها 8 جزر صخرية، كما تكثر فيها الشعاب المرجانية، ومن أبرز معالم الجزيرة وجود بعض الصخور التي نحتتها الأمواج بشكل فني ملفت للأنظار.
تتمتع المدينة إجمالاً ببنية تحتية جيدة لخدمة الرياضة والشباب تضم:
تاريخ الفرقة.
أما على الشاشة الفضية، شاركت بأدوار مميزة في هاتولي راجل، ومراتي وزوجتي، المهرجان، هز وسط البلد، شد أجزاء، الكهف، ليلة حب، ستوكهولم واللي اختشوا ماتوا.
التشخيص.
تعد عملية الدفن، وخصوصًا إذا تم الدفن مع متاع القبر، أحد الصور الأولى للممارسات الدينية (عملية الدفن نفسها مؤشر رسمي لبداية الحداثة السلوكية) لأنها، كما يرجح فيليب ليبرمان (Philip Lieberman)، قد تدل على "بداية الاعتقاد بأن الميت يسمو عن الحياة اليومية."
لم يؤكد المدعي العام جون مكغوي أن المدعى عليهم كان لديهم خطة محددة للإطاحة بعنف بحكومة الولايات المتحدة، بل زعموا أن فلسفة الحزب الشيوعي الأمريكي تؤيد عمومًا الإطاحة العنيفة بالحكومات. استدعى الادعاء الشهود الذين كانوا إما مخبرين سريين، مثل أنجيلا كالوميريس وهربرت فيلبريك، أو الشيوعيين السابقين الذين أصبحوا غير راضين عن الحزب الشيوعي الأمريكي، مثل لويس بودينز. شهد شهود الادعاء حول أهداف وسياسات الحزب الشيوعي الأمريكي، وقاموا بتفسير بيانات المنشورات والكتب (بما في ذلك "البيان الشيوعي" ) وأعمال مؤلفين مثل كارل ماركس وجوزيف ستالين. جادل الادعاء بأن النصوص دعت إلى ثورة عنيفة، وأنه من خلال اعتماد النصوص كأساس سياسي لها، كان المتهمون مذنبين في الدعوة للإطاحة العنيفة بالحكومة.
في نوفمبر 1903 عينت مصلحة الآثار المهندس المعماري الإيطالي إليساندرو بارازنتي الذي تسلم مفاتيح المتحف منذ التاسع من مارس 1902 ونقل المجموعات الأثرية من قصر الخديوي إسماعيل بالجيزة إلى المتحف الجديد وهي العملية التي استُخدم خلالها خمسة آلاف عربة خشبية، أما الآثار الضخمة فقد تم نقلها على قطارين سُيِّرا ذهابًا وعودة نحو تسع عشرة مرة بين الجيزة وقصر النيل. وقد حملت الشحنة الأولى نحو ثمانية وأربعين تابوتاً حجريًا، تزن ما يزيد على ألف طن إجمالًا. إلا أن عملية النقل قد شابتها الفوضى بعض الوقت. وتم الانتهاء من عمليات النقل في 13 يوليو 1902، كما تم نقل ضريح مارييت إلى حديقة المتحف، تلبيةً لوصيته التي عبر فيها عن رغبته في أن يستقر جثمانه بحديقة المتحف مع الآثار التي قضى وقتا طويلًا في تجميعها خلال حياته.
العصور.
من مؤلفاته:
كانت ملحمة أدهم الشرقاوي لم تلهم الشعراء والمطربين والممثلين فقط، بل ألهمت أيضاً الرئيس الراحل أنور السادات الذي كان يعتبره مثلاً أعلى له كما أشار في كتابه «البحث عن الذات»
الحياة الشخصية.
الآثار الاقتصادية.
انجذب رون انجذاباً خفيفاً إلى فلورا ديلاكور زوجة شقيقه بيل في عامه الرابع عشر تحت تأثير تعويذة سحرية، كما أنجذب إلى بعض زميلاته.
وتوزع التركيب العرقي للمدينة بنسبة 91.4% من البيض و 0.6% من الأمريكيين الأصليين و 0.8% من الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية و 4.3% من الأمريكيين الأفارقة و 2.4% من عرقين مختلطين أو أكثر.
التاريخ.
توفى مستر هارالد عام 1989 م بعد صراع مع مرض السرطان.
تم العثور على تماثبل طينية يقدر عمرها بين سبعة وثمانية آلاف سنة في المنطقة. يختمل أنها كانت من أغنى القرى في مقاطعة إيرابترا خلال تاريخها، وتفصلها سبعة كيلومترات عن المدينة ما يجعلها ضاحية مثالية للكثيرين.
هوري-سان و ميامورا-كن هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم هيروكي أداتشي تحت اسم هيرو. نشرت المانغا على الأنترنت من قبل المؤلف على موقعه الكتروني Dokkai Ahen، في فبراير 2007 حتى ديسمبر 2011، ثم نشرت على شكل مانغا مطبوعة من قبل سكوير إنكس، وتم تجميع الفصول في عشرة مجلدات نشرت في 22 أكتوبر 2008 حتى 22 ديسمبر 2011. وتم تجميع فصول إضافية من القصة الجانبية
بلغ العمر الوسطي للسكان 20.2 عاماً. وكانت نسبة 47.2% من القاطنين تحت سن الثامنة عشر، وكانت نسبة 9% بين الثامنة عشر والرابعة والعشرين عاماً، ونسبة 22.3% كانت واقعةً في الفئة العمرية ما بين الخامسة والعشرين والرابعة والأربعين عاماً، ونسبة 14.4% كانت ما بين الخامسة والأربعين والرابعة والستين، ونسبة 7.1% كانت ضمن فئة الخامسة والستين عاماً فما فوق. وتوزع التركيب الجنسي للسكان بنسبة 55.6% ذكور و44.4% إناث.
ونوى كانت في عصر النووي قاعدة الجولان من أرض حوران من أعمال دمشق، وقد نزل "حزام" جد النووي الأعلى فيها على عادة العرب، فأقام بها وصارت له ذرية كثيرة.
بعد شراء نادي ليفربول في 6 فبراير 2007 من قِبل جورج جيليت وتوم هيكس، تمت إعادة تصميم الملعب المُقترح. وافق المجلس على التصميم الجديد في نوفمبر 2007، وكان من المقرر أن تبدأ عمليات البناء في بداية عام 2008. كان من المفترض أن يتم بناء هذا الملعب -الذي سُمّي ملعب ستانلي بارك مؤقتاً- بوساطة شركة إتش كي إس. وكان من المقرر افتتاحه في أغسطس 2011 بطاقة استيعابية قدرها 60,000، على أن يُهدم الأنفيلد بعد بناء الملعب الجديد، حتى يتسنى للأرض أن تستضيف الأنفيلد بلازا، الذي كان من شأنه أن يضم فندقاً ومطاعم مكاتب. بَيْد أن خطط بناء ستانلي بارك تأجلت في أعقاب الركود الاقتصادي 2008 وما تبعه من كساد، مما أثّر بشكل مباشر على الملّاك الأمريكيين. كما أن الأوضاع تفاقمت بسبب أن عملية شراء النادي تمّت بأموال مُقترضة وليس من رأس مال الملّاك، وكانت أسعار الفائدة أعلى ممّا كان متوقعاً. وعد هيكس وجيليت بالبدء بأعمال البناء في غضون 60 يوماً من استحواذهما على النادي، لكنهم واجهوا صعوبات في تمويل المشروع المُقدر تكلفته بنصف مليار جنيه إسترليني. انقضى الموعد النهائي اعتباراً من يونيو 2011 وبقي الموقع على حاله دون تغيير. كان لهذا التأخير تداعيات في منطقة أنفيلد، حيث عُلّقت العديد من المخططات حتى يتم تحديد مستقبل الملعب.
تأسست شركة Charles River Software في نيوتن ، ماساتشوستس ، في 31 أكتوبر 1997 ، من قبل ليونيد رايز وإيروين يونجريس، المطورين الرئيسيين لبرنامج Pro / Engineer التابع لشركة PTC للتصميم الميكانيكي، بهدف جلب قوة النمذجة البارامترية إلى صناعةانشاء المباني (كانت شركة PTC قد حاولت سابقًا وفشلت في تسويق برنامج Reflex الذي حصلت عليه مؤخرًا إلى قطاع البناء).
إساءة استخدام السلطة في شكل "مخالفة في المنصب" أو "سوء سلوك رسمي"، هو ارتكاب عمل غير قانوني، يتم بصفته الرسمية، مما يؤثر على أداء الواجبات الرسمية. وغالبا ما يكون سوء التصرف في منصبه سببا لإزالة مسؤول منتخب عن طريق القانون أو الاستفتاء. إساءة استخدام السلطة يمكن أيضا أن يعني الشخص الذي يستخدم القوة لتحقيق مكاسبه الشخصية.
وتقع منطقة آرام معكة جنوب دمشق في منطقة مستوطنة بني إسرائيل (قبيلة منسى)، في حين أن الجشوريين والمعكيين لم يطردوا في عملية تقسيم الأرض ( يش 13: 13).
في العديد من البلدان الأخرى (مثل الأرجنتين، بوليفيا، أستراليا، وكرواتيا) دعت تحالفات المجتمع المدني الوطنية سلطاتها إلى الاعتراف رسميًا بتاريخ 17 مايو.
وتوزع التركيب العرقي للمدينة بنسبة 96.21% من البيض و0.21% من الأمريكيين الأفارقة و0.21% من الأعراق الأخرى و3.37% من عرقين مختلطين أو أكثر و0.21% من الهسبانيون أو اللاتينيون من أي عرق.
معلومات عن قرية قصر البريج.
الأقراص المدمجة لموسوعة بريتانيكا هي موسوعة تابعة لدائرة المعارف البريطانية تنشرها شركة الموسوعة البريطانية المحدودة.
جراي ظهر أولا في النص الأصلي ميتال جير بوصفها من المستوى فوكس "ثعلب" الاسم الرمزى التي تأتي في المرتبة الاحتفال
يعد تأثير مزارع الرياح على البيئة أقل من العديد من أشكال توليد الطاقة الأخرى لأنها لا تتطلب وقودًا. ولكن، انتقدت مزارع الرياح بسبب تأثيرها البصري وتأثيرها على المناظر الطبيعية. تحتاج عادةً إلى الانتشار على مساحة أكبر من الأرض مقارنةً بمحطات الطاقة الأخرى ويجب بنائها في المناطق البرية والريفية، ما قد يؤدي إلى «تصنيع الريف»، وتدمير البيئات، وانخفاض السياحة. يدعي بعض النقاد أن لمزارع الرياح آثار صحية ضارة، لكن يعتبر معظم الباحثين هذه الادعاءات علمًا زائفًا (انظر متلازمة عنفات الرياح). يمكن أن تتداخل مزارع الرياح مع الرادار، رغم أنه في معظم الحالات، وفقًا لوزارة الطاقة الأمريكية، «أدى تحديد المواقع وعمليات التخفيف الأخرى إلى حل النزاعات والسماح لمشاريع الرياح بالتواجد بفعالية مع الرادار».
يأتي نمط الأمطار الاستوائية المتزايدة أو المتناقصة عبر المناطق الاستوائية المرتبط بتذبذب مادن جوليان مصحوبًا بأنماط ظاهرة من انحرافات دوران الغلاف الجوي منخفضة المستوى ومرتفعة المستوى. تنتشر خصائص الدوران تلك حول كوكب الأرض ولا ترتبط فقط بنصف الكرة الشرقي. يتحرك تذبذب مادن جوليان شرقًا بسرعة تتراوح بين 4 م\ث (14 كم\س، 9 ميل\س) و 8 م\س (29 كم\س، 18 ميل\س) عبر المناطق الاستوائية، عابرًا المناطق الاستوائية في فترة تتراوح بين 30 و 60 يومًا—مع تتبع المرحلة النشطة من تذبذب مادن جوليان بدرجة الإشعاع الصادر طويل الموجة، الذي يُقاس بواسطة الأقمار الصناعية ذات المدار الجغرافي الثابت لاستشعار الطقس عن طريق الأشعة تحت الحمراء. كلما انخفضت كمية الإشعاع الصادر طويل الموجة، أصبحت التعقيدات، أو الحمل الحراري، للعواصف الرعدية أقوى خلال تلك المنطقة.
تشمل الفحوصات التصوير بالزنين المغناطيسي الذي يظهر تهدمات العظم وتسمك السويقة النخامية. يمكن أن يبدو الحيز المحيط بالأوعية بارزًا، وتبدو الغدة النخامية كيسية ويمكن أن تظهر علامات في المادة البيضاء، أو كتلة في الوطاء أو تعزيز في السحايا.
سيسيل سميث هو لاعب كرة قدم بريطاني (وحمل سابقاً جنسية المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا) في مركز الهجوم، ولد في 30 أكتوبر 1904 في مارشويل في المملكة المتحدة، وتوفي في 1977. لعب مع كارديف سيتي وماكليسفيلد تاون ونادي بانغور سيتي ونادي بيرنلي ونادي ريكسهام ونادي ريل ونادي ستاليبريدج سيلتيك ونوتس كاونتي و و و.
بطولة الأمم الرئيسية 1904 هو الموسم 22 من  بطولة الأمم الرئيسية. كان عدد الأندية المشاركة فيه  4، وفاز فيه منتخب اسكتلندا الوطني لاتحاد الرغبي.
فيلي هنتر هو بريطاني، ولد في 1933 في شتلاند في المملكة المتحدة، وتوفي في 1995.
ستيفن دروري هو عازف بيانو أمريكي، ولد في 13 أبريل 1955.
الشخصيات الرئيسية.
جيرالد إليس روزين هو محامي وقاضي أمريكي، ولد في 26 أكتوبر 1951 في تشاندلر في الولايات المتحدة.
الجهاز من الجيل الثالث والنصف، ويمكنه الاتصال بطريقة الفيديو، وفيه بلوتوث من الإصدار الرابع، وإصدار اليو إس بي فيه هو الثاني.
يتسو
خد العشرق قرية سعودية، تتبع محافظة تربة في منطقة مكة المكرمة.
اعتاد اللعب لمنتخب بلجيكا تحت 21 سنة. لعب في بطولة العالم للشباب لكرة القدم 1997 في ماليزيا.
هذه مقارنة عامة ومرجعية للدولتين:
تأسس حزب العدالة والتنمية سنة 1967 وذلك بعد انشقاق داخل الحركة الشعبية قاده زعيم الحزب آنذاك ورئيس البرلمان المغربي الدكتور عبد الكريم الخطيب يوم امتنع عن موافقة ملك البلاد لإعلانه حالة الاستثناء وهو الأمر الذي لم يرق للقصر فقام بالتضييق على الخطيب وبالتالي حصول الانشقاق وبعدها سيعرف الحزب مسارا مسدودا بحيث مورست حوله مجموعة من العراقيل دفعته للانسحاب من الساحة السياسية.
ويجوز للصانع أيضًا اشتراط مثل ذلك في حال تقصير المستصنع في أداء التزاماته غير المالية. ولا يجوز أن يشترط ذلك في حالة التقصير في أداء الالتزامات المالية لأن ذلك يؤول إلى الربا.
بعد أن نالت باكستان استقلالها عن بريطانيا، انتقل نحو 4.7 مليون من الهندوس والسيخ من الموجودين غرب باكستان إلى الهند كلاجئين. يتمركز الهندوس بالدرجة الأولى في إقليم السَّنْد، حيث غالبية المقاطعات الهندوسية في باكستان توجد هناك. ويتحدثون مجموعة متنوعة من اللغات مثل السندية والسراياكية واير والداتكي وجيرا وجاندفرا وكابوترا وكولي ولواركي ومارواري وسانسي، وفاجري والفوجاراتية، فهم وعلى الرغم من قلة عددهم إلا أنهم ليسوا أقل تعقيداً في الانتماء مما في أجزاء أخرى من العالم، حيث يتبع العديد من الهندوس ممن يقطنون المناطق الريفية تعاليم مشايخ الصوفية المحليين والذي يطلق عليه بالأردية تسمية المرشد الروحي، والبعض يتقيد بأفكار القديس رامديفي من القرن الرابع عشر، والذي يقع معبده الرئيسي شري رامديف بير في تاندو اللهيار.
سيرته.
وقد أطلقت الحكومة خطة من مرحلتين للقضاء على ختان الإناث، في الأصل بحلول عام 2008. ووفقًا لمنظمات حقوق الإنسان المحلية التي تحارب ختان الإناث، فإن المرحلة التعليمية (ورش العمل، وأشرطة الفيديو، والمسرح) مستمرة في المدن، ووبحسب التقارير فإن عملية الختان انخفضت بشكل كبير بين أطفال الآباء المتعلمين. وفي كثير من الحالات، وافق ممارسو ختان الإناث على وقف هذه الممارسة مقابل أنشطة أخرى مدرة للدخل. وربطت اللجنة الوطنية لمناهضة العنف تجاه المرأة بين جميع المنظمات غير الحكومية التي تحارب ختان الإناث، وقاد العمل البارز الذي قامت به زعيمة اتحاد المعلمين السابق فاتوماتا سير دياكيتي، رئيسة جمعية تقدم المرأة والدفاع عنها، الجهود الرامية إلى تثقيف النساء الريفيات وقادة المجتمع المحلي حول الخطر الذي يشكله ختان الإناث.
احتلت الرواية المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعا في سنة 2016 لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله. هي رواية خيالية بطلها شاب من قرية البهو فريك يجد نفسه يوما في أرض لا تتعامل بالنقود كسائر البشر، وبدل ذلك وحدات الذكاء فكل عمل مقابل مال في أرضنا يعادل هناك قيمة معينة من وحدات الذكاء.
مرّت قافلة عسكرية أمريكية عبر معبر سيمالكا الحدودي إلى العراق في منتصف الليل، كجزء من عمليات سحب القوات الأمريكية.
الفئة (E) - الثدييات.