text
stringlengths
0
254k
وبها عدد من الأودية أشهرها وادي مرتد والذي هو مجمع سيول من أودية المريفق والحوية والعرق والغوقة وجضة عبر وادي الشهران ، ويعتبر الوادي مزارًا سياحياً لكثير من السواح لمحافظة ميسان نظرًا لجريان هذ الوادي طول العام ، كما يوجد أودية فرعية أخرى مثل البويتر والنفيخاء القهيب ووادي الشواحط أيضاً
تضمنت عملية التأهيل تطوير صالات الانتظار والمغادرة والتفتيش بكافة الأنظمة المتواجدة في المطارات الدولية من الأجهزة الخاصة بأمتعة المسافرين وعربات النقل وغيرها، بالإضافة إلى صالة التشريفات وكبار الضيوف، والمدرج وبرج المراقبة ووحدة الحرائق والإنقاذ والمياه والإضاءة المتكاملة لسور المطار بمساحة 17 كيلومتر.
تعداد عام 2010.
أستراليا.
في عام 2005 ظهر إنتاج بريطاني لفيلم "كبرياء وهوى" من إخراج جو رايت. الفيلم ينتمي لفترة تاريخية يصف بدقة خمس أخوات وهن يتعاملن مع مسائل الزواج والأخلاقيات وسوء الفهم، ويدور في القرن الثامن عشر (قبل زمن كتابة القصص بقليل). قامت بالبطولة كيرا نايتلي في دور ، وقام ماثيو ماكفايدن بدور محبوبها . قام بالإنتاج شركة وشركة . تم إطلاق الفيلم في 16 سبتمبر 2005 في المملكة المتحدة وإيرلندا، وفي 11 نوفمبر في الولايات المتحدة. قامت آن هاثاواي بدور الكاتبة الإنجليزية جين أوستن في فيلم "أصبحت جين" Becoming Jane.أصبحت جين
يشير مصطلح حرارة النيوترون , والتي تسمى أيضاً طاقة النيوترون , إلى الطاقة الحركية لنيوترون الحر, التي تُعطى بوحدة إلكترون فولت electron volt. إن مصطلح "حرارة temperature" تُستعمل عندما تتم تهدئة النيترونات الحرارية والباردة والساخنة في الوسيط عند درجة حرارة معينة. يعتمد توزيع طاقة النيترون على التوزيع الماكسويلي المعروفة بدراستها للحركة الحرارية. نوعياً, في حالة أزدياد درجة الحرارة, تزداد الطاقة الحركية للنيوترون الحر. إن الطاقة الحرارية والسرعة والطول الموجي لنيوترون متعلقة بعضها ببعض وذلك من خلال علاقة دي بروي De Broglie relation.
https://elcinema.com/person/1098308/ عدلي المولد
كان الاستحمام في حمام تاروت قديماً بمياهه الكبريتية مثار فخر ومباهاة البحارة الذين كانوا يرتادون جزيرة تاروت، بعد أن تقيحت أجسادهم، أو تشققت بسبب ملوحة البحر، وعدم توافر المياه العذبة بشكل كافٍ في سفينة الغوص، وكان حمام تاروت هو استراحة واستجمام لأولئك البحارة، حيث يلتقون بالغواصين من أبناء الخليج. كما حمام تاروت لا ينقطع من بحارة الخليج، الذين كانوا يتطيبون بمياه ينبوع تاروت لأنها كبريتية إضافةٍ إلى أهالي القطيف ودارين والزور وسنابس الذين يأتون للاستحمام، إلى جانب وجود نوع من الأسماك التي تدعى عفطي أو طباشة، وهي أشبه ما تكون بأطباء تحت الماء، حيث تنظف الأجسام من الفطريات، وهذا الاعتقاد كان سائداً عند البحارة.
مبرهنة بطليموس.
formula_2
تاكاشي كاساهارا (مواليد )، هو لاعب كرة قدم ياباني سابق كان يلعب كحارس مرمى.
أطلق الأجانب على شارع بورشيان في يريفان اسم "شارع المشويات" نظراً لكثرة المطاعم التي تقدم خوروڤاتس فيه.
يتكون باب الخميس من برجين مربعين، ويستخدم فضاؤه حاليا كرواق ومعرض ومكان لعرض مختلف الأعمال الثقافية والفنية والأديبة بمدينة سلا.
مدى.
بلغ العمر الوسطي للسكان 45 عاماً. وكانت نسبة 23.4% من القاطنين تحت سن الثامنة عشر، وكانت نسبة 6.0% بين الثامنة عشر والأربعة وعشرون عاماً، ونسبة 20.9% كانت واقعةً في الفئة العمرية ما بين الخامسة والعشرون حتى والأربعة وأربعون عاماً، ونسبة 16.9% كانت ما بين الخامسة والأربعون حتى الرابعة والستون، ونسبة 32.8% كانت ضمن فئة الخامسة والستون عاماً فما فوق. يوجد لكل 100 أنثى 91.4 ذكر، ويوجد لكل 100 أنثى في الثامنة عشر من عمرها فما فوق 90.1 ذكر.
صيغ المصطلحان "المحدد المعايير " و"النسبي " في الأساس على يد روبرت جلاسر. وبخلاف الاختبار محدد المعايير، يشير الاختبار النسبي إلى ما إذا كان الممتحنون قد أدوا بشكل أفضل أو أسوأ من غيرهم من الناس الذين خضعوا للاختبار.
يوجد في مالاوي خمس حدائق وطنية :
وتوزع التركيب العرقي للمنطقة السكنية بنسبة 2.36% من البيض و0.47% من الأمريكيين الأفارقة و96.45% من الأمريكيين الأصليين و0.24% من الأعراق الأخرى و0.47% من عرقين مختلطين أو أكثر و3.07% من الهسبانيون أو اللاتينيون من أي عرق.
أبريل 2020 تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.
يوجين ريتر فون بوم-بافيرك ولد باسم يوجين بوم في (بالألمانية: Eugen Ritter von Böhm-Bawerk، 12 فبراير 1851 – 27 أغسطس 1914)، كان اقتصاديًا نمساويًا قام بالعديد من المساهمات الهامة في تطوير المدرسة النمساوية للاقتصاد والاقتصاديات التقليدية المحدثة. شغل منصب وزير المالية النمساوي في فترات متقطعة بين 1895 و 1904. كما كتب سلسلة من الانتقادات المكثفة عن الماركسية.
في عام 2003، قضت اللجنة الدولية للتسمية الحيوانية بأن القط المنزلي المعروف بالاسم العلمي ("Felis catus") هو نوع مميز. في عام 2007، تم اعتباره كنوع فرعي أو نويع من القط البري الأوروبي أو قط الغابات ("F. silvestris catus") وذلك استنادا إلى نتائج بحث في علم الوراثة العرقي. في عام 2017، قام فريق عمل تصنيف القطط لدى الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة باتباع توصية القانون الدولي للتسمية الحيوانية فيما يتعلق بالقطط المنزلية باعتبارها نوعا مميزا تحت الاسم العلمي ("Felis catus").
بلغ متوسط دخل الأسرة في البلدة 22,031 دولارًا، أما متوسط دخل العائلة فبلغ 28,125 دولارًا. وكان متوسط دخل الذكور 30,625 دولارًا مقابل 17,083 دولارًا للإناث. وسجل دخل الفرد الخاص بالبلدة 10,842 دولارًا. وكانت نسبة 36.4% من العائلات ونسبة 32.6% من السكان تحت خط الفقر، وكان من هؤلاء نسبة 42.5% تحت سن الثامنة عشر ونسبة 60% في الخامسة والستين من العمر وما فوق.
عمل بلقصيري نادي رياضي مغربي من مدينة بلقصيري (120 كيلومترا شمال شرق مدينة الرباط) يمارس في دوري الدرجة الرابعة المغربي.
ربع النهائي.
بحلول 3 أغسطس، 2017، قام مولر بتشكيل هيئة محلفين كبرى في مقاطعة كولومبيا والتي أصدر مذكرات استدعاء بشأن الاجتماع. ذكرت "صحيفة فاينانشيال تايمز" في 31 أغسطس أن أخمتشين قد أدلى بشهادته أمام هيئة المحلفين الكبرى التي شكلها مولر.
تشاه مورة هي قرية تقع في إيران في قسم بابويي الريفي. يقدر عدد سكانها بـ 352 نسمة بحسب إحصاء 2016.
وتمت إعادة انتخاب "محمد بورنان"، بعد انقضاء "عهدة انتداب أولى" من خمس سنوات من 1930م إلى 1935م، ك في خلال في شهر ماي 1935م.
وقد تقلد في فترة وجوده بالجامعة الإسلامية عدة مناصب منها:
Au nom de la Nation, le President de la Republique de Vanuatu prie instamment toutes les autorites competentes de bien vouloir laisser passer librement le titulaire du present passeport et de lui offrir assistance et protection le cas echeant
في الفترة التالية لتوحيد ألمانيا أمّنت السياسة الخارجية للإمبراطور فيلهلم الأول لألمانيا الحصول على وضعها كأمة عظيمة من خلال تشكيل تحالفات، وعزل الجمهورية الثالثة الفرنسية في فرنسا من خلال الوسائل الدبلوماسية، وتجنب الحرب.
النكسة.
كتبت "سينور سيزار" أعمالها الحالية في عدة جرائد و مجلات مختلفة وعلى رأسها " العالمية اليومية و الثقافة العالمية ". و واصلت سينور في تأليف الروايات الوثائقية.
وتوزع التركيب العرقي للقرية بنسبة 99.23% من البيض و 0.77% من الأمريكيين الأصليين.
يسعى المصممون أو مهندسو نظام الخدمة غالبًا إلى استغلال التكامل الاقتصادي أو تأثير الشبكة لتطوير الخدمة بشكل سريع وتوسيع نطاقها. على سبيل المثال: يعتبر استخدام بطاقات الائتمان جزءًا من نظام الخدمة الذي يزداد فيه عدد الأشخاص والشركات الذين يقبلون استقبال بطاقات الائتمان، وتزداد معه قيمة بطاقات الائتمان بالنسبة لجميع المستفيدين في نظام الخدمة. غالبًا ما يتطلب ابتكار نظام الخدمة دمج الابتكار التكنولوجي ونموذج الأعمال والابتكار الاجتماعي التنظيمي والطلب (رغبات العملاء الجدد واحتياجاتهم وتطلعاتهم).
قد يقصد من «ميخائيل بوتير» :
ميل
تميز أحمد الهنداوي منذ بداية مسيرته المهنية بمناصرته لفكرة تمكين الشباب وضرورة تطوير قدراتهم ويرى أن الحركة الكشفية بمبادئها وهدفها قادرة أن تكون واحدة من أهم الحلول لتنمية الشباب في القرن الواحد والعشرين.
الرسل بولس وبرنابا بشروا في إيقونية خلال رحلتهم التبشيرية الأولى في حوالي 47-48 ميلادي (انظر أعمال 51:13، أعمال 1:14-5 وأعمال 21:14)، بعد أن تعرضوا للاضطهاد في أنطاكية، زارها بولس على الأرجح مرة أخرى خلال رحلة بولس الثانية التبشيرية في حوالي 50 (انظر أعمال 2:16). وخلال زيارتهم إلى مجمع اليهود في إيقونية فانشق جمهور المدينة فكان بعضهم مع اليهود وبعضهم مع الرَّسُولين، مما أثار اضطرابات جرت خلالها محاولات لحجر الرسل. هربوا إلى لِسترة ودربة، مدن ليكأونية. استرجع بولس هذه التجربة في رسالته الثانية إلى تيموثاوس (2 تيموثاوس 10:3-13)، ولذلك اقترح اللاهوتي الأمريكي ألبرت بارنز أن تيموثاوس كان حاضرًا مع بول في إيقونية وأنطاكية ولِسترة. أصبحت المدينة مقر الأسقف، الذي في القسطنطينية. 370 أثيرت إلى حالة العاصمة، مع سانت أمفيلوشيوس كأول أسقف العاصمة.
الجنرال خاثينتو بلاس تريبينيو جونثاليث عسكري مكسيكي، وُلد في مدينة مكسيكو في 11 سبتمبر عام 1883. شارك في الثورة المكسيكية. وتُوفي في مدينة مكسيكو في 5 نوفمبر 1971.
في نيسان، أطلقت الشرطة الإيرلندية "عملية Fauisimh " التي وصفت بأنها مبادرة استباقية لضمان دعم الضحايا وحمايتهم أثناء الفيروس. بشكل منفصل، أعلنت وزارة العدل في المقاطعة أنها خصصت 160 ألف يورو للمجوعات المجتمعية والتطوعية لدعم عملها وقدمت سلسلة من الإعلانات التلفزيونية والإذاعية ووسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة الوصول إلى الضحايا.
كولتستاون هي إحدى المجتمعات الفردية (غير مصنفة) في ولاية ميزوري في الولايات المتحدة الأمريكية.
جاك ريتشاردسون هو لاعب كرة قدم أسترالية أسترالي، ولد في 6 ديسمبر 1906، وتوفي في 28 سبتمبر 1993.
تدرجها الوظيفي.
تقول النظرية أن الكون في توسع مستمر ووفقًا لمعادلات فريدمان عندما تتجاوز كثافة "الطاقة-المادة" لكوننا الكثافة الحرجة، ستصبح قوة الجذب الناتجة عن الكتلة أقوى من قوة التمدد الناتجة عن الضغط السلبي للطاقة المظلمة، وينتهي الكون بـ "الانهيار" على نفسه وسيتقلص إلى حد ما في وضع مشابه لذلك الذي بدأ منه، فيما يسمى ب: "big crunch ". وهو ما يراه مناصرو الإعجاز العلمي في القرآن ينطبق بشكل صريح مع الآية: (الأنبياء, 104). وقد برزت نظريات أخرى عن مصير الكون إلا أن آخر التطورات العلمية تؤكد بأن كوننا متناهي وسيتوقف عن التوسع وينهار على نفسه.
[[تصنيف:قتلة جماعيون سعوديون]]
جوائز.
3-في عام(1973) المداليه الإيطاليه.
عائلة كمان الساق.
دخلت الفرق الأربعة التالية (جميعها من منطقة غرب آسيا) إلى ملحق التصفيات:
في أبريل 2012، اختصرت أكيو للطقس بشكل كبير نطاق البيانات التاريخية المتاحة للجمهور من 15 عامًا إلى عام واحد. كما بدأوا في زيادة نطاق توقعاتهم من 15 يومًا إلى 25 يومًا، و 45 يومًا، وبحلول عام 2016، إلى 90 يومًا. تمت مقارنة هذه التوقعات الممتدة للغاية بالنتائج الفعلية عدة مرات وتبين أنها مضللة وغير دقيقة وأحيانًا أقل دقة من التنبؤات البسيطة المستندة إلى متوسطات خدمة الطقس الوطنية على مدى 30 عامًا. من المقبول عمومًا أن الحد الأعلى للمدى الذي يمكن للمرء أن يتوقعه بشكل موثوق هو ما بين أسبوع إلى أسبوعين، وهو حد يعتمد على كل من حدود أنظمة المراقبة والطبيعة الفوضوية للغلاف الجوي. أكد تقييم غير رسمي أجراه جيسون سامينو في "صحيفة واشنطن بوست" أن توقعات أكيو للطقس في نطاق 25 يومًا غالبًا ما كانت خاطئة بما يصل إلى عشر درجات، وليس أفضل من الصدفة العشوائية وأن التنبؤات أخطأت نصف الأيام الأربعة عشر من الأمطار التي هطلت. حدثت خلال شهر التقييم. يستجيب أكيو للطقس بأنه لا يدعي الدقة المطلقة في مثل هذه التوقعات الطويلة للغاية وينصح المستخدمين باستخدام التنبؤ فقط لمراقبة الاتجاهات العامة في فترة التنبؤ، ولكن هذا يتناقض مع طريقة عرض التوقعات. توصل تقييم أجرته "صحيفة ذا بوست إلى" أن التنبؤات لمدة 45 يومًا لم تكن قادرة حتى على التنبؤ بالاتجاهات بدقة، وأنه على الرغم من أن التوقعات لم تنخفض في الدقة بمرور الوقت، إلا أن التوقعات كانت بعيدة جدًا حتى في المدى القصير حتى تصبح عديمة الفائدة. كلفت "صحيفة" ذا بوست تقييمًا آخر من الأستاذ في جامعة ولاية بنسلفانيا جون نيس، يقارن عدة مدن أخرى بتوقعات أكيو للطقس. هذا التقييم، على الرغم من الاعتراف به على أنه يقتصر على موسم واحد، فقد أقر بأن تنبؤات أكيو للطقس كانت ذات قيمة في التنبؤ قصير المدى مع الإشارة أيضًا إلى أن توقعاتهم بعيدة المدى بعد أسبوع واحد كانت أقل دقة من المتوسطات المناخية.
وعلى هذا فإنّه ليس على قارئ مصحف التجويد سوى التَعرُّف عملياً على ثلاث فئات لونية فقط هي:
حسب إحصاء عام 2010, التكوين العرقي والعرفي للولاية يتكون من المجموعات التالية:
فيل بينبريج (1958 - ) هو لاعب كريكت بريطاني.
عُرف عن پروانه بِأنَّهُ ذكي واسع الحيلة يغتنم كُل فُرصة تُتاح له لِتقوية نُفُوذه وتحقيق غاياته، فاستغلَّ وفاة هولاكو سنة 664هـ المُوافقة لِسنة 1265م، وتربُّع ابنه أباقا على العرش مكانه، فتوجَّه بِرفقة السُلطان إلى البلاط المغولي الإلخاني في تبريز لِتقديم فُرُوض الطاعة والولاء حيثُ طلبا الإذن بِالسماح لهما بِاستعادة البلاد والمناطق التي فقدها السلاجقة أثناء صراع الإخوة وبِخاصَّةٍ مدينة سينوپ، فأذن لهم بِذلك. وعاد قلج أرسلان إلى بلاده بعد تمام الزيارة بينما بقي پروانه في تبريز حيثُ أسرَّ لِأباقا أنَّهُ يغلب على سلاطين بني سَلْجُوق التذبذب، وأنَّ قلج أرسلان يُراسل المماليك سرًا، فما كان من أباقا إلَّا أن قلَّد پروانه نيابة السلطنة ببلاد الروم على أن يتخلَّص من كُل شخص يُخالفه أو يشُك بِولائه لِلمغول. ولمَّا حاول السُلطان التخلُّص من هيمنة وزيره وازدياد نُفُوذه الذي بات يُهدده شخصيًّا لفَّق لهُ پروانه تُهمة التخطيط لِاغتياله ومُكاتبة المماليك، فقبض عليه المغول وأعدموه خنقًا يوم الأربعاء 8 جُمادى الأولى 664هـ المُوافق فيه 14 شُباط (فبراير) 1266م، ونُصِّب مكانه ابنه الطفل كيخسرو. ولم يُؤدِّ هذا السُلطان أي دورٍ بارز خِلال حياته السياسيَّة نظرًا لِصغر سنِّه من جهة، وازدياد نُفُوذ الأُمراء وبِخاصَّةٍ پروانه من جهةٍ أُخرى، كما كثُرت في عهده الثورات والفتن. ودخل سلاجقة الروم -بِحُكم موقع بلادهم المُهم- في دوَّامة الصراع بين المغول والمماليك. وكان السُلطان بيبرس يُنزل بِالمغول والصليبيين الضربات القاسية، وبِنيَّته توحيد كافَّة بلاد الإسلام تحت رايته ولم شمل المُسلمين من جديد، وكان يتطلَّع إلى ضمِّ الأناضول إلى دولته في مصر والشَّام لِيتمكَّن من الاتصال بِمغول القبيلة الذهبيَّة بِقيادة زعيمهم المُسلم بركة خان، والتنسيق معهم لِلوُقُوف بِوجه المغول الإلخانيين في إيران، بِالإضافة لِلتخفيف من الضغط المغولي الواقع على الشَّام.
"إن الهدف النهائي لكل عمليات التقييم كان تقدير هدف العدو عن طريق تحديد بيانات استباقي".
المنهجية.
ولد عبدالنبي موسوي‌فرد عام 1375هـ الموافق 1956م في مدينة جهرم بمحافظة فارس ونشأ في مدينة خرمشهر (المحمرة). ذهب موسوي فرد إلى قم من أجل الدراسة في الحوزة العلمية؛ ثم عاد إلى محافظة خوزستان وعين إماما لصلاة الجمعة في مدینة رامهرمز وبعد ذلك مدينة خرمشهر. كما شارك في عدة عمليات عسكرية في الحرب العراقية الإيرانية. جاء موسوي‌فرد أخيرًا إلى الأهواز ويعمل حالياً کممثل للمرشد الأعلى في محافظة خوزستان وإمام صلاة الجمعة في الأهواز منذ 24 شعبان 1440.
هو كتاب علمي غير خيالي صدر عام 2015م من قِبل عالم الأحياء بيث شابيرو وتم نشره بواسطة مطبعة جامعة برينستون.
- قصر الإمارة في لينة / الحدود الشمالية.
سنجسبايل: لون من الأوبرا ألألمانية يستخدم الحوار المؤدى بدلا من الأغنية المنفردة.
تُعد الأعاصير المداريَّة نادرة في المدينة، وَكَان أسوأ إعصار ضرب المدينة على الإِطلاق هُو إعصار مومباي عام 1948 حيثُ بَلَغَت سرعة العواصف في جوهو، وخلفت العاصفة 38 قتيلاً و47 مفقودًا، وبحسب مَا ورد أثرت العاصفة على بومباي لأكثر من 20 ساعة وتُركت المدينة مدمرة.
تأسست الشركة في 21 مارس 1969 ، وتم تأسيسها رسميًا تحت اسم Konami Industry Co.، Ltd. (コ ナ ミ 工業 株式会社، Konami Kōgyō Kabushiki Gaisha) في 19 مارس 1973. كان مؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها، كاجيماسا كوزوكي، قد أدار شركة لتأجير وإصلاح صندوق الموسيقى في تويوناكا بأوساكا قبل تحويل العمل إلى شركة تصنيع آلات التسلية لأروقة الفيديو. تم إصدار أول لعبة فيديو تعمل بقطع النقود المعدنية في عام 1978 ، وبدأوا في تصدير المنتجات إلى الولايات المتحدة في العام التالي.
العصور القديمة.
هطول الأمطار في جبل السماء يكون مرتين في الشتاء بكميات معتبرة أقل مما هو عليه في الربيع والصيف . اما الثلوج فهي موجودة في الجزء العلوي على مدار السنة تقريبا. وخاصة في الأخاديد من الناحية الشمالية حيث يستمر تساقطها إلى غاية سبتمبر وفي بعض الأحيان إلى غاية التساقط الجديد للسنة الموالية .
أولاد عمي اسعيد السهيب هو دُوَّار يقع بجماعة رأس العين الشاوية، إقليم سطات، جهة الدار البيضاء سطات في المملكة المغربية. ينتمي الدوّار لمشيخة أولاد سي عيسى التي تضم 5 دواوير. يقدر عدد سكانه بـ 640 نسمة حسب الإحصاء الرسمي للسكان والسكنى لسنة 2004.
كما يتم استخدام مصطلحات بديلة مثل "منتجات سلس البول".
وقد سمي بهذا الاسم نسبة للعالم الفرنسي "servile" الذي اكتشف هذا النوع.
في الموسم الرابع يتعامل مع مايكل سكوفيلد ووكالة الأمن القومي للحصول على سيلا بعد أن قتلت الكومباني ابنه فيقرر الانتقام منهم، فيقتل ماهون قاتل ابنه بعد أن عذبه، بعد أن يحصل مايكل على سيلا ويتم سرقتها من قبل دون سيلف وغريتشن مورغان، يعمل ماهون مع لينكون بروز لإعادة سيلا إلى الكومباني، يحصل مايكل على سيلا، ينتهي المطاف بماهون أن يتم مسح سجل بالكامل بعد أن تمت إعادة سيلا للحكومة، ويبقى مع زميلته السابقة في مكتب التحقيقات الفيدرالية لانج.
غواليرمو فيلاس () هزم جون ماركس (), 6-4, 6-4, 3-6, 6-3
ولم يأخذ هذا المشروع منحاه الميداني إلا في العام 2002م لتنطلق أشغال الإنجاز الفعلي لهذه المحطة في العام 2004م.
إصلاح الدولة السادس في المملكة الفيدرالية البلجيكية هو النتيجة بعد تشكيل الحكومة البلجيكية 2010-2011، التي استمر تشكيلها 541 يوما من المفاوضات الأطول في بلجيكا وربما في العالم. تم الاتفاق بين الأحزاب الستة الأولى، وبالتالي لا تشمل الأحزاب الخضراء. كانت أزمة تشكيل الحكومة قد حدثت بسبب خلاف حول إصلاحات مقترحة بين الشمال الناطق بالفلمنكية والجنوب الفرانكفوني. شكلت حكومة دي روبو الأولى الذي أصبح أول رئيس وزراء من الجنوب البلجيكي منذ عام 1974. لا يعتبر "الحزب الفلمنكي الوطني الجديد"، الذي أصبح الأكبر بعد انتخابات 2010، جزءًا من الاتفاقية ولا الائتلاف الحكومي. شهدت فترة العام ونصف العام التي خضعت فيها البلاد لإدارة حكومة تصريف أعمال، محاولات كثيرة ومفاوضات مثيرة للجدل فشلت في تشكيل الحكومة كادت تقود البلاد إلى الانقسام وبالتالي انفصال الفلمنكيين عن الفرنكفونيين.
يحتوي زيت فول الصويا الخام بالإضافة للأحماض الدهنية المشبعة واللامشبعة بالهيدروجين على
يلعب مع نادي نورمبيرغ الألماني منذ عام 2007.
انتقلت من التليفزيون المصري في أواخرعام 2008 لتقدم برنامج توك شو أسبوعي بعنوان 48 ساعة علي قناة المحور مع الصحفي سيد علي. وعلي مدار ساعات طويلة من التغطية لأحداث ويوميات ثوره 25 يناير ثار قدر كبير من الجدل حول مواقف البرنامج وقناة المحور من الثورة، وذلك بسبب الحديث عن اتهام الناشطين بالتمويل الأجنبي، وهو الأمر الذي أدي إلي وقف البرنامج لفترة ثلاثة شهور. وابتعدت هناء سمري عن المشهد الإعلامي لفترة بعد ذلك.
في الفيلم يفتتح حديقة "العالم الجوراسي" على جزيرة أيلا نوبلار (موقع أحداث الفيلم الأول) لكن الفوضى تعم المكان بعد أن يتمكن ديناصور هجين معدل وراثيًا يدعى "إندومينوس ريكس" من الهرب في أنحاء الجزيرة.
ويقع المحظور، فتُقيم سميرة علاقة جنسية عنيفة مع فاروق الذي يبدو في البداية مترددا قبل أن يستسلم للإغواء الذي لا يقاوم.
سوق الثلاثاء بأضم الواقع جنوب محافظة الطائف وشرق محافظة الليث يعد من أقدم الأسواق الشعبية في المملكة العربية السعودية حيث تذكر المصادر التاريخية الموجودة الآن أنه يعود إلى القرن السادس عشر الميلادي أي أكثر من أربع مئة سنة وما زال هذا السوق يقاوم الزمن حيث كان هذا السوق منطقة للتجمع القبائل العربية للشراء والبيع حيث كان يحتوي على كل ما يتمناه الناس في ذلك الزمن وعلى الرغم من مرور السنوات وانتقال السوق إلى مكان قريب من القديم إلا أن السوق القديم ما زال قائم يقاوم الايام والسنين حيث لم يفقد إلا أشياء بسيطة بسبب اهمال الجهات المختصة فيه حفظة.
ليا ديوتش هي ممثلة كرواتية، ولدت في 18 مارس 1927 في زغرب في كرواتيا، وتوفيت في 1 مايو 1943 في معسكر أوشفيتز بيركينو في بولندا.
أصل التسمية.
وقد غنى خليفي أحمد لفحول الشعراء أمثال الشيخ سي بن يوسف، والشيخ بن قيطون، والشيخ سماتي، وكلهم من أبناء بلدته، وغنى كذلك للشيخ عيسى بن علال من قصر الشلالة
بنجامين بومان هو عازف كمان أمريكي، ولد في 20 سبتمبر 1979 في أوربانا في الولايات المتحدة.
دير السريان.
- وتكتسي الغرارات أهمية خاصة جدا في هذه المنطقة. إنها عبارة عن أحواض في قعر صلصالي ضعيف النفاذية، حيث تتراكم المياه المطرية وأجزاء التربية الصالحة للزراعة المجمعة تحت تأثير الفيضانات. وتعتبر الغرارات المورد الوحيد للزراعة البورية.
جون س. ألين هو مصمم أمريكي، ولد في 21 مايو 1907 في فيلادلفيا في الولايات المتحدة، وتوفي في 17 أغسطس 1979.
ثمة دراسات تحليلية أجريت في بعض الجامعات الألمانية بطلب من الباحثين المهتمين بتطوير معاجين الأسنان فوجدوا أن عود الأراك يحتوي على عنصر الفلورين وهو عنصر مقاوم ضد التأثير الحامضي، وكذلك عنصر الكلور وهو عنصر يزيل الصبغات، وكذلك سلفايوريا وهي مادة تقاوم وتقضي على البكتيريا، وقد أوصى مجمع معالجة الأسنان في ألمانيا مصانع معاجين الأسنان بإضافة هذه المادة للمعاجين.
خوسيه دي ريبيرا (عُمِّدَ 17 فبراير 1591 - توفي 2 سبتمبر 1652) هو رسَّام ونحّات وطّبَّاع إسباني-إيطالي أطلق عليه معاصروه لقب «الإسبانيّ الصغير» نسبة لقصر قامته. وهو من رواد المدرسة الإسبانية رغم إنجازه لمعظم أعماله اللاحقة في إيطاليا. ولد ريبيرا في بلدة شاطبة بالقرب من مدينة بلنسية الإسبانية وهو الابن الثاني لسيمون ريبيرا وزوجتهُ الأولى مارغاريتا كوكو. عُمِّدَ يوم 17 فبراير عام 1591. كان والدهُ صانع أحذية ويحتمل أنهُ كان مشهوراً في صنعته. أراد لهُ والداه أن يعمل مستقبلاً في مجال الأدب أو التعليم فهيآه لذلك، إلَّا أنهُ تجاهل هذه الدروس ويُقال أنه تتلمذ على يد الرَّسَّام الإسباني فرانسيسكو ريبالتا (1565-1628) في بلنسية، ولكن ليس ثمة دليل يوثّق وجود هذه الرابطة من عدمها بين ريبالتا وخوسيه دي ريبيرا. ودفعهُ تلهفه لدراسة الفن في إيطاليا إلى قصدِ روما عبر بارما وهنالك رسم لوحته «القديس مارتن والشَحّاذ» (التي فُقِدت الآن) لكنيسة سان بروسبيرو عام 1611. ووفقاً لأحد المصادر فقد لفت ريبيرا نظر أحد الكرادلة وهو يرسم من الفريسكوات على واجهة أحد قصور المدينة فقام وآواه وأنزله في داره. ولقَّبَهُ الفنانين المحليين باسم «Lo Spagnoletto» أي «الإسباني الصغير».
بوبي سميث هو لاعب كرة قدم بريطاني في مركز الدفاع، ولد في 20 يونيو 1941 في بارنسلي في المملكة المتحدة، وتوفي في أغسطس 2019. لعب مع نادي تشيلمسفورد.
عندما خلف فريدرش والده استطاع بنى قلعة هوهنشتاوفن إلى سلسلة جبال شفابن جورا التي أصبحت مقراً عائلة هوهنشتاوفن لاحقاً، وأيضا أسس دير لـ البندكتيين في موقع قلعة لورش سابقاً وبذلك بفضل والدته التي كانت تحكم أراضي في ألزاس حول شيليستادت وهاغويناو.
المعادلة "ax + by = c" ، هي معادلة تكون فيها المعاملات "a" و "b" و "c" ثلاثة أعداد صحيحة نسبية ( "a" و "b" ليسا منعدمين على حد سواء) ومهما كان المجهولان "x" و "y" عددين نسبيين صحيحين، فهي واحدة من أبسط معادلات ديوفانتاين. يستند حلها إلى الخوارزمية الإقليدية، ومتطابقة بوزو (التي تتوافق مع هذه الحالة، وتسمى أيضًا نظرية Bézout، حيث "c" يساوي القاسم المشترك الأكبر لـ "a" و "b" ) ولنظرية Gauss أيضا.
خطة الهجوم.
بلغ عدد سكان بين بوينت 337 نسمة بحسب تعداد عام 2000، وبلغ عدد الأسر 100 أسرة وعدد العائلات 88 عائلة مقيمة في المنطقة السكنية. في حين سجلت الكثافة السكانية . وبلغ عدد الوحدات السكنية 110 وحدة بمتوسط كثافة قدره .
يختلف الدور الذي يقوم به مأمور المعلومات من دولة إلى أخرى. ولكنه في أغلب الأحول المسمى الوظيفي الذي يطلق على المُنظم الحكومي في مجالات حرية المعلومات وحماية البيانات الشخصية في أشمل التعريفات. ويعمل المكتب غالبًا كخدمة ديوان مظالم متخصصة.
دانا غيويا هو صحفي وشاعر أمريكي، ولد في 24 ديسمبر 1950 في هاوثورني في الولايات المتحدة.
السكك الحديدية والنقل السككي.
مُصطفى چلبي (1393م–1422م) أمير عثماني و ابن السلطان العثماني بايزيد الأول ، اختفى بعد معركة أنقرة وظلَّ على هذه الحال سنواتٍ طويلة، ثُمَّ ظهر بعدها فجأة مُطالبًا بِالعرش.
تشكل نقطة كوري انتقال طوري للمادة من حالة مغناطيسية حديدية وحالة مغناطيسية مسايرة وقد يكون الانتقال الكوري أيضا بين حالة الفريمغناطيسية والمغناطيسية المسايرة . وتختفي المغناطيسية الذاتية للمواد المغناطيسية مثل الحديد والنيكل بمجرد ارتفاع درجة حرارته فوق نقطة كوري الخاصة بها . وعندما تنخفض درجة حرارة المادة تحت درجة حرارة كوري تعود الخواص المغناطيسية للمادة ثانيا، أي تنشأ مغناطيسية الحبيبات في المادة مرة ثانية. وعند استخدام لتطبيقات العملية مثلما في المحول الكهربائي أو المولد الكهربائي فيلزم أن تكون درجة حرارتها تحت نقطة كوري بقدر محسوس .
نادي بنك بيروت الرياضي هو ناد لكرة الصالات اللبنانية، يلعب حاليًا في دوري كرة الصالات اللبناني، والراعي الرئيسي للفريق بنك بيروت.
بولين فلمنج هي ممثلة بريطانية، ولدت في 1960.
التعليم.