text
stringlengths
0
254k
أندريه مولر هو منافس ألعاب قوى ألماني، ولد في 15 نوفمبر 1970.
أعماله.
بيلي مكاي هو لاعب كرة قدم بريطاني في مركز الهجوم، ولد في 22 أكتوبر 1988 في في المملكة المتحدة. شارك مع منتخب أيرلندا الشمالية تحت 21 سنة لكرة القدم ومنتخب أيرلندا الشمالية لكرة القدم. أما مع النوادي، فقد لعب مع دندي يونايتد وليستر سيتي ونادي إنفرنيس ونورثامبتون تاون وويغان أتلتيك.
بلغ عدد الأسر 41 أسرة كانت نسبة 19.5% منها لديها أطفال تحت سن الثامنة عشر تعيش معهم، وبلغت نسبة الأزواج القاطنين مع بعضهم البعض 43.9% من أصل المجموع الكلي للأسر، ونسبة 7.3% من الأسر كان لديها معيلات من الإناث دون وجود شريك، وكانت نسبة 46.3% من غير العائلات. تألفت نسبة 39.0% من أصل جميع الأسر من أفراد ونسبة 19.5% كانوا يعيش معهم شخص وحيد يبلغ من العمر 65 عاماً فما فوق. وبلغ الحجم الوسطي للأسر 2.64، أما الحجم الوسطي للعائلات فبلغ 2.00.
وسع الأنباط في مدينتهم البتراء، (الآن في الأردن) نطاق التقليد الغربي الآسيوي، إذ نحتوا معابدهم ومقابرهم في الصخر البرتقالي المصفر الذي يشكل الأخاديد والمدافع في المنطقة. يمتد تاريخ هذه الهياكل منذ القرن الأول قبل الميلاد، وحتى القرن الثاني الميلادي، وهي تمتلك أهمية خاصة في تاريخ العمارة نظرًا لأشكالها التجريبية. خدمت هذه الهياكل باعتبارها مقابر، ولذلك فقد تميزت الفراغات الداخلية فيها ببساطتها إلى حد ما. يوجد في البتراء أيضًا مسرح، نُحتت مقاعدة في الصخر أيضًا.
الديكور الخارجي.
المصادر: Freud, Sigmund (1962). Three Essays on the Theory of Sexuality, trans. James Strachey.
فرناندو فوينتيس هو راكب الكنو إسباني، ولد في 24 سبتمبر 1969.
التنظيف الجاف.
بلغ عدد الأسر 3,480 أسرة كانت نسبة 30.7% منها لديها أطفال تحت سن الثامنة عشر تعيش معهم، وبلغت نسبة الأزواج القاطنين مع بعضهم البعض 45.7% من أصل المجموع الكلي للأسر، ونسبة 12.7% من الأسر كان لديها معيلات من الإناث دون وجود شريك، بينما كانت نسبة 4% من الأسر لديها معيلون من الذكور دون وجود شريكة وكانت نسبة 37.6% من غير العائلات. تألفت نسبة 32.4% من أصل جميع الأسر من عدة أفراد يعيشون في نفس المنزل ونسبة 15.5% كانت تتألف من شخص يعيش بمفرده يبلغ من العمر 65 عاماً أو أكثر. وبلغ متوسط حجم الأسرة المعيشية 2.34، أما متوسط حجم العائلات فبلغ 2.95.
وقد اختصر ابن منظور كتاب الطبقات وسماه "مختار الطبقات"، وكذا اختصره السيوطي في كتاب سماه: "إنجاز الوعد المنتقي من طبقات ابن سعد".
الأداء الصوتي.
وصول الجيش إلى تبوك.
في عام 1927، تدربت في الملاكمة مع راؤول باولي.
تشكل الهياطلة في باختريا في نحو عام 450م أو قبل ذلك. في عام 442م كانت قبائلهم تحارب الفرس. في نحو عام 451م اتجهوا إلى الجنوب الشرقي إلى غاندارا. في عام 456م وصل وفد هيطلي إلى الصين. بحلول عام 458م كانت قوتهم تكفي ليتدخلوا في فارس.
ذاع خبر وفاة نوح إبراهيم في البلاد العربية، فكتبت صحيفة "الشباب" في القاهرة، التي امتلكها المجاهد الفلسطيني محمد طاهر عن وفاة نوح الخبر الآتي:
درس الفلسفة وحصل على ديبلوم في الصحافة، اشتغل في جريدة الشرق الأوسط واستقال منها بعد حرب الخليج الثانية ، ليرحل إلى فرنسا ومن بعدها تونس، ثم استقر في ليبيا ثلاثة أشهر، عمل خلالها صحافيا في وكالة الأنباء الليبية، وعاد أنوزلا مرة أخرى إلى المغرب ليشغل منصب مدير مكتب جريدة الشرق الأوسط في الرباط بين 1998-2004، ثم أسس رفقة الصحافي توفيق بوعشرين أسبوعية "الجريدة الأخرى"، التي فتحت المجال للأقلام اليسارية، الإسلامية والليبرالية بالكتابة فيها وفتحت ملفات مثيرة، كالاستفتاء الذي أجرته عام 2005 حول شخصية العام، شارك فيه مثقفون وكتاب وسياسيون وانتهى إلى احتلال إدريس بنزكري الذي كان رئيس "هيئة الإنصاف المصالحة" يومها المرتبة الأولى قبل الملك محمد السادس بن الحسن، وهو ما خلق أتعابا سياسية للأسبوعية، كما تناولت ولأول مرة في تاريخ الإعلام المغربي الحياة الشخصية للأميرة للا سلمى على نحو جعلها الجريدة الأسبوعية الأولى وقتها، وقد توقفت قبل سنتين بعد ظهور صحيفة "المساء". وشارك في انطلاقة جريدة المساء مستشار في التحرير، قبل أن يستقيل من منصبه في فبراير 2008.
2-2-أما بالنسبة لصياغة اسم المفعول من الأفعال المعتلّة المزيدة فعلى النّحو التّالي.
1- بعض الاقتصاديين اعتبر الخطة علاجاً جراحياً يقدّم حلاً شاملاً من خلال إنقاذ الوضع المالي وضمان عدم انتقال المشكلات التمويلية إلى الشركات لتقتصر كما هي الآن على القطاع المالي فقط.
مات لينوكس هو كاتب كندي، ولد في 1980 في أوريليا في كندا.
يتكون مجلس إدارة الكلية من:
SUMO3 (Small ubiquitin-like modifier 3) هوَ بروتين يُشَفر بواسطة جين SUMO3 في الإنسان.
تعداد عام 2000.
أعيد تنظيمه آخر مرة بمقتضى القانون عدد 21 المؤرخ في 30 مايو 1963 المتعلق بتنقيح القانون السابق ذكره.
المدن المنسية أو المدن الميتة هي مدن وقرى أثرية سوريّة تقع ضمن الحدود الإدارية لمحافظتي حلب وإدلب، وهي المواقع والقرى الممتدة في جبال الكتلة الكلسية ووديانها وشعابها في شمال غربي سوريا، حيث تقع في مساحة قدرها 5500 كم2، تمتد من قورش (النبي هوري) شمالاً حتى أفاميا جنوباً ومن حلب شرقاً حتى منطقة جبل الزاوية ووادي العاصي غرباً، وهي من أكثر تجمعات المناطق الأثرية في العالم يعود بنائها إلى الفترة بين القرنين الأول والسابع للميلاد وأحياناً حتى القرن العاشر وهي من المناطق الهامة في تاريخ المسيحية، وقد بلغ عددها 800 موقع وقرية أثرية، منها ما هو مسكون حالياً ومنها ما هو غير مسكون ويقع معظمها في محافظتي حلب و إدلب، بُني فيها في فترة ازدهار المسيحية بين القرنين الرابع والسادس للميلاد أكثر من 2000 كنيسة كانت درّتها كاتدرائية القديس سمعان العمودي التي تم بناؤها بين 476-491 م كمجمع ديني كامل، التي كانت مكاناً للحج في الماضي وللسياحة في اليوم الحاضر، وقد أحصى المعهد الفرنسي لآثار الشرق الأوسط (IFAPO) عدد القرى والمواقع الأثرية في هذه المنطقة من شمال سوريا هو 778 قرية، بينما زاد عدد هذه القرى والمواقع حسب بحث الآباء الفرنسيسكان بقيادة عالم الآثار الكاهن (باسكال كاستيلانا)، حيث تجولوا في جبال الكتلة الكلسية وبخاصة في جبلي الدويلي والوسطاني وقاموا باكتشاف ما لم يكن معروفاً من القرى من قبل ليصبح عددها أكثر من 800 مدينة وقرية أثرية. والمنطقة من أهم المناطق القديمة الغنية بالآثار والمعالم التاريخية، فالتتابع التاريخي للحضارات فيها ترك آثاراً عدة في القرى الأثرية والتلال التاريخية الأثرية المنتشرة في كتلة الجبال الكلسية وعلى امتداد منطقة طولها 140 كم وعرض 20-40 كم. وقد أُضيفت المدن إلى قائمة مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو عام 2011.
أحيانا تتوجّه بعض الانتقادات إلى هذه النسب. في إسرائيل، قد تنبع المشاعر المعادية لبريطانيا تاريخيا من السياسات البريطانية في فترة الانتداب البريطاني، وفي الأزمنة الحديثة من الموقف المُتصَوَّر المعادي لإسرائيل في وسائل الإعلام البريطانية.
لا يمكن علاج العديد من مشاكل الصمامات بالأدوية وحدها. لذا اعتمادًا على الحالة؛ تُرشَّح إحدى العمليات الجراحية التالية:
وجسر سيتوباندا سارفانجاسانا. معلم اليوجا والباحثة التعليمية اندرياهايد اي كان حالة تلك اليوجا انه ليست دينية ويمكن ان تتناسب إلى المناهج المدرسية العادية، اي كان الثقافة السائدة.
المعاهدة الإنجليزية الإيطالية.
روبن غوسينس (5 يونيو 1993 بإميريش آم راين في ألمانيا - ) هو لاعب كرة قدم ألماني في مركز الظهير. لعب مع فيتيسه آرنهم ونادي دوردريخت وهيراكليس ألميلو.
الأهداف.
كان غيازة عضوا في منتخب تونس الوطني لكرة السلة الذي احتل المركز الثالث في بطولة أمم أفريقيا لكرة السلة 2009، حيث تأهلت تونس للمرة الأولى إلى بطولة العالم لكرة السلة. شارك مع المنتخب التونسي في مباراة ضد الكاميرون حيث فاز المنتخب التونسي وحصل على الميدالية البرونزية، إذ تاهل الفريق التونسي إلى بطولة العالم 2010.
خلافا القوباء الفيروسات والتي يمكن أن يظل خاملا في الجسم لمدة شهور أو سنوات قبل أن تعاود الظهور، "contagiosum المليساء" لا يبقى في الجسم عندما تكون معدلات النمو قد ولت من الجلد ولن تعود إلى الظهور من تلقاء نفسها. ومع ذلك، لا يوجد حصانة دائمة لهذا الفيروس، وأنه من الممكن أن يصاب مرة أخرى عند التعرض لشخص مصاب.
لم تُقطع غابات اليابان على مر التاريخ على نطاق واسع بصفتها وسيلة للحد من وتيرة الانهيارات الأرضية والكوارث الطبيعية الأخرى التي تحدث. أبقت بنية الغابات المتجذرة التربة في مكانها، إذ استقرت التربة في بيئة تشهد هطول أمطار غزيرة ونشاط زلزالي. تُستخدم الأشجار في مشاريع التشجير الحالية لتثبيت التربة وتقليل مقدار التعرية التي تتعرض لها تلك المنطقة. يحد مدرج الأشجار الصحي مقدار اضطراب التربة الناتج عن الهطول المطري أيضًا، وذلك عن طريق اعتراض الأمطار الغزيرة الهاطلة عبر المظلة وإبطاء معدل الجريان السطحي عبر الركام الذي يغطي التربة. اعتُرف بالدور الذي تلعبه الغابات المطيرة المعتدلة اليابانية في منع تعرية التربة في وقت مبكر من تاريخ الأمة، ولا يزال سببًا إيجابيًا لإعادة تشجير المناطق المفتوحة، إذ تقلل مدرجات الأشجار الجديدة من كمية العناصر الغذائية المفقودة في المنطقة وتسمح ببناء نظام بيئي أكثر إنتاجية.
وفقا لماكلينز التي جمعت فريق التحقيق يتكون من 11 شخص لمعرفة ما إذا كانت قصة أفيف صحيحة والكتاب حقق إيراد بلغ 500،000 دولار أمريكي مقدما عن المبيعات الخارجية. بعد نشر كتابه قال جوناس لصحفي ماكلين أنه قضى عامين و 30 ألف دولار من أموال الناشرين لإجراء البحوث مع أفيف في أوروبا وإسرائيل. بحثت الوكالة الأمريكية للراديو وهي الوحدة الوثائقية الوطنية لوسائل الإعلام العامة الأمريكية في الادعاءات أيضا وأشارت إلى العديد من وثائق المحكمة بما في ذلك مذكرة من مكتب التحقيقات الفدرالي من عام 1982 واتفاق مخبر بين أفيف ووزارة العدل الأمريكية وكلاهما يشير إلى ارتباط سابق بالمخابرات الإسرائيلية.
مؤدية الصوت: يوكيو فوجي
1991 أر كيو 14 (ويعرف أيضًا باسم (14887) 1991 أر كيو 14 وفق تسمية الكوكب الصغير) هو كويكب ضمن حزام الكويكبات؛ وترتيبه 14887 من حيث الاكتشاف.
تواتر دورات الموجات فوق الصوتية ويمكن أيضا أن تشكل خطرا نظريا. ومن المسلم به عموما بالإحباط لأداء الموجات فوق الصوتية 3D الانتخابية بشكل متكرر أكثر من مرة في الشهر. ومن المهم أن نلاحظ أن النساء اللاتي خضعن للالتخصيب في المختبر أو الذين لديهم تشوهات الجنين ممكنا الخضوع الموجات فوق الصوتية 2D الأسبوعية. النساء الحوامل في بعض البلدان الأوروبية الخضوع الموجات فوق الصوتية 2D الشهرية الروتينية والرعاية قبل الولادة.
إيزومي موراتا
أشاد بنك مصرف أوكراني مملوك للحكومة الأوكرانية، ثاني أكبر بنك من حيث الأصول وأكبر عدد من الفروع بين جميع البنوك الأوكرانية. في 1 يناير 2018 بلغ صافي أصول البنك 234 مليار هريفنا، تضم الشبكة المصرفية لأشاد بنك ما يقرب من 2640 فرعًا، وما يقرب من 3150 جهاز صراف آلي و 3200 محطات دفع. ترتبط أكثر من 45 ألف محطة نقاط بيع التجارية بمعالجة البنك. أصدر بنك التوفير أكثر من 11.5 مليون بطاقة (منها أكثر من 6 ملايين بطاقة نشطة) ، بما في ذلك نظام الدفع الألكتروني ويوفر البنك خدمات المصرفية عبر الإنترنت ونظام الدفع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
الاستفال والاستعلاء.
تحتل، ولاية سطيف، مكانة، بارزة، في التاريخ الجزائري، وتاريخ شمال أفريقيا، وعرفت سطيف قديماً، ب(أزديف) ثم سيتيفيس، (Sitifis) التي تعني بالعربية، التربة السوداء، ولقد كانت منطقة سطيف، ولا تزال، حقلا زاخرا، بالمعارف، والعلوم، والآثار التاريخية، وقد مثلت سطيف، معينا، لا ينضب، بالنسبة إلى العديد من الباحثين والاركيولوجيين، وعلماء التاريخ، والذين قامت، ونهضت، معارفهم وأبحاثهم، ودراساتهم، على تجود به خبايا، ومضمرات، هذه المنطقة.
دخلت مجال الإذاعة عام 1973 من خلال حسين صبرا المدير التنفيذي لإذاعة لبنان قام بتدريبها ثم حُدّد موعد الامتحان لها وتلقت دعما من الرئيس صائب سلام، عملت فيها لمدة ثلاثة أشهر ثم إنتقلت إلى تلفزيون لبنان تحت إشراف رئيس المذيعين شفيق جدايل حيث دربها على الإلقاء وأشرف على تعليمها ،بداية عملت كمذيعة لربط الفقرات، وبعد عام واحد قامت بتقديم البرامج ونشرات الأخبار ثم قدمت برنامج "تاريخ السينما المصرية"،«ستوديو الفن» و«حكاية كل بنت» وبعد اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية قدمت برنامج «المتفوقون» برنامج مسابقات ذو طابع ثقافي، ثم برنامجاً حوارياً بعنوان «صالون الخميس» ذو طابع سياسي يدور الحوار فيه مع الضيف في شقين الأول خاص والثاني سياسي وبعد انتهاء الحرب عام 1991 قدمت برنامج "مباشر على الهواء" واستضافت فيه الرئيس الياس الهراوي كما قدمت برنامج «شاهد على العصر»
بيتي (فانغ) (300,000)
وقعت كل من تاتينو ويامازاكي مع الاتحاد العالمي للمصارعة في منتصف عام 1987 لتصارعا هناك باسم " جامبينج بومب أنجيلز". حيث صارعوا في النسخة الأولي من عرض سلسلة الناجين و تمكن فريق جامبينج بومب أنجيلز من ان تصبحا هما الناجيتين الوحيدة في مباراة سلسلة الصمود للسيدات. خلال المباراة، استقبلوا هتافات كبيرة من الجمهور وأشادا بهن المعلقين غوريلا مونسون وجيسي فينتورا ، خاصة بعد أن قامتا بضرب جيمي هارت بدروب كيك علي الزاوية الحديدة في الحلبة. في الرابع والعشرين من يناير 1988 ، في أول عرض رويال رمبل فازتا على فريق ذا غلامور جيرلز ( ليلاني كاي وجودي مارتن ) في مباراة تثبيتين من أصل ثلاثة ليفوزوا ببطولة WWF النساء للفرق . حيث حافظن عليها لمدة 136 يومًا وفي 8 يونيو 1988 تمكن فريق ذا غلامور جيرلز ( ليلاني كاي وجودي مارتن ) من هزم جامبينج بومب أنجيلز لكي تستعيدا بطولة WWF النساء للفرق .
لذا دعيني آخذ يدك So, let me take your hand
المواجهة الثانية.
ما إن تبنى البيكتيون الثقافة الغيلية حتى غابت خصالهم القديمة عن الذاكرة، وملأت العناصر الشعبية فراغات التاريخ. فُسر «اختفاؤهم المفاجئ» بمذبحة جرت على مأدبة أقامها كينيث ماك ألبين (وهذا عنصر فلكلوري عالمي)، ونُسبت إليهم قوى كالتي تنسب إلى الجنيات، إذ قيل إنهم يخمرون الخلنج حسب وصفات سرية، ويعيشون في غرف تحت الأرض. في القرن الثامن عشر، اختير البيكتيون ليكونوا عرقًا جرمانيا. يرجح أن البيكتيين الكاليدونيين كانوا شعوبًا كلتية منعزلة مرتبطة بالغيليين والقبائل البريثونية والغاليين. انحدرت القبائل الجزيرية في معظمها من الشعوب الإسبانية الكلتية والنيوليثية.
تاريخ تطوير النظام.
ولد حسين مؤنس في مدينة السويس في 4 رمضان 1329 هـ الموافق 28 أغسطس 1911م. نشأ في أسرة كريمة، وتعهده أبوه بالتربية والتعليم، فشب محبًا للعلم، مفطورًا على التفوق والصدارة، حتى إذا نال الشهادة الثانوية في التاسعة عشرة من عمره جذبته إليها كلية الآداب بمن كان فيها من أعلام النهضة الأدبية والفكرية، والتحق بقسم التاريخ، ولفت بجده ودأبه في البحث أساتذته، وتخرج سنة (1352 هـ= 1934م) متفوقًا على أقرانه وزملائه، لم يعين حسين مؤنس بعد تخرجه في الكلية؛ لأنها لم تكن قد أخذت بعد بنظام المعيدين، فعمل مترجمًا عن الفرنسية ببنك التسليف، واشترك في هذه الفترة مع جماعة من زملائه في تأليف لجنة أطلقوا عليها "لجنة الجامعيين لنشر العلم" وعزمت اللجنة على نشر بعض ذخائر الفكر الإنساني، فترجمت كتاب "تراث الإسلام" الذي وضعه مجموعة من المستشرقين، وكان نصيب حسين مؤنس ترجمة الفصل الخاص بإسبانيا والبرتغال، ونشر في هذه الفترة أول مؤلفاته التاريخية وهو كتاب "الشرق الإسلامي في العصر الحديث" عرض فيه لتاريخ العالم الإسلامي من القرن السابع عشر الميلادي إلى ما قبل الحرب العالمية الأولى، ثم حصل على درجة الماجستير برسالة عنوانها "فتح العرب للمغرب" سنة 1355 هـ= 1937م.
زاوية استيف هو دُوَّار يقع بجماعة للا عزيزة، إقليم شيشاوة، جهة مراكش آسفي في المملكة المغربية. ينتمي الدوّار لمشيخة إيدما التي تضم 10 دواوير. يقدر عدد سكانه بـ 173 نسمة حسب الإحصاء الرسمي للسكان والسكنى لسنة 2004.
مركز أوشينورا الفضائي هي قاعدة إطلاق فضائية على مقربة من مدينة كيموتشوكي في محافظة كاجوشيما اليابانية تأسست في شهر فبراير عام 1962 ، كان يطلق عليها مركز الفضاء كاغوشيما قبل إنشاء وكالة الفضاء جاكسا في عام 2003 . في 14 سبتمبر 2013 اطلق منها صاروخ إبسيلون وهو الجيل الجديد من الصواريخ الفضائية .
في الفترة التي سبقت انتخابات مارس 2013، كان الحزب يعمل مع "أحزاب متشابهة التفكير" مثل التحالف الوطني والحزب الجمهوري المتحد وحركة ممسحة الديمقراطية. لكنه استُبعد من تحالف اليوبيل. في ديسمبر 2012، انضم الحزب إلى ائتلاف أماني إلى جانب حزب الرؤية الوطنية والحركة الديمقراطية المتحدة والاتحاد الوطني الأفريقي الكيني لتقديم مرشح رئاسي واحد في انتخابات 2013. تم اختيار موساليا مودافادي كمرشح عن التحالف، حيث احتل المركز الرابع بنسبة 4 ٪ من الأصوات. في الانتخابات البرلمانية، فاز الحزب بمقعد واحد في مجلس الشيوخ وسبعة مقاعد في الجمعية الوطنية.
يرفض هيم أخذ الجبن الجديد مما يسبب استياء لصديقه.
باول أوبال هو سياسي بريطاني، ولد في 14 يونيو 1967 في برمنغهام في المملكة المتحدة. حزبياً، نشط في حزب المحافظين. في انتخابات المملكة المتحدة لعام 2010، انتخب عضو برلمان المملكة المتحدة الـ55 عن دائرة جنوب غرب وولفرهامبتون وقد انضم خلال (6 مايو 2010 – 30 مارس 2015) للكتلة البرلمانية حزب المحافظين.
سيراس إتش ك. كورتيس هو ناشر أمريكي، ولد في 18 يونيو 1850 في بورتلاند في الولايات المتحدة، وتوفي في 7 يونيو 1933 في في الولايات المتحدة.
اختصاصات المحكمة الدستورية العليا.
محركات الدبابات.
خوليو دياز هو ممثل فلبيني، ولد في 18 نوفمبر 1958 في الفلبين.
ليان هانسن هي صحفية أمريكية، ولدت في 29 سبتمبر 1951 في ورسستر في الولايات المتحدة.
داريو سالاس سومر هو كاتب وفيلسوف تشيلي، ولد في 4 مارس 1935 في سانتياغو في تشيلي، وتوفي في 3 فبراير 2018.
أُعيد تعريف المرسوم التشريعي في 13 أبريل 2017 ن.66 الذي يعترف بمعلم الدعم كمعلم موجود في المدارس الإيطالية متخصص في التربية الخاصة لدمج التلاميذ ذوي الإعاقة المعتمدة.
الترشيح التكعيبي.
في مزارع الولايات المتحدة ولا سيما في الغرب الأوسط، أستخدمت مضخات الرياح من نوع المصورة لضخ المياه من الآبار لمزارع للماشية اليوم، ويتم ذلك في المقام الأول عن طريق المضخات الكهربائية.
أديان أندونيسيا هم الأديان الموجودة في دولة أندونيسيا، وتعتبر أندونيسيا دولة إسلامية، والدين الأكثر شيوعيًا فيها هو الإسلام.
سجل رونالدو أول هاتريك له مع نادي مانشستر يونايتد مساهمًا في الفوز 6–0 ضد نادي نيوكاسل يونايتد على مسرح الأحلام أولد ترافورد في 12 يناير 2008، أوصل ناديه إلى المراتب الأولى في الدوري الإنجليزي. أما في دوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر فقد تعادل 1–1 ضد نادي ليون الفرنسي، حدث أثناء المباراة تعريض كلا من كريستيانو رونالدو وناني لأشعة الليزر مما أدى إلى فتح تحقيق من طرف الاتحاد الأوروبي. بعد شهر واحد، فرضت غرامات على نادي ليون قدرت بـ5.000 فرنك سويسري (2.427 £).
الخلفيات.
غرفة الاحتراق في محرك فانكل هي منحنى عجلي فوقي
تعاون اللبابيدي مع الشاعر الفلسطيني ألمرحوم إبراهيم طوقان الذي كان يرأس قسم اللغة العربية والبرامج الإذاعية. إذ تعاون الاثنان بتأليف نشيد من تلحين اللبابيدي بعنوان " الملك الغازي" وهو بمناسبة زيارة الملك فيصل ملك الحجاز لفلسطين وخاصة مدينة حيفا التي زارها في أوائل الثلاثينيات.
بلغ عدد الأسر 917 أسرة كانت نسبة 36.8% منها لديها أطفال تحت سن الثامنة عشر تعيش معهم، وبلغت نسبة الأزواج القاطنين مع بعضهم البعض 44.6% من أصل المجموع الكلي للأسر، ونسبة 12.1% من الأسر كان لديها معيلات من الإناث دون وجود شريك، بينما كانت نسبة 3.9% من الأسر لديها معيلون من الذكور دون وجود شريكة وكانت نسبة 39.4% من غير العائلات. تألفت نسبة 30.8% من أصل جميع الأسر من عدة أفراد يعيشون في نفس المنزل ونسبة 7.1% كانت تتألف من شخص يعيش بمفرده يبلغ من العمر 65 عاماً أو أكثر. وبلغ متوسط حجم الأسرة المعيشية 2.40، أما متوسط حجم العائلات فبلغ 3.04.
تفاخرني السراة وان قومي لقوم جلببوا الشمس الظلاما
تاريخ.
ليونيداس دا سيلفا الشهير باسم ليونيداس (6 سبتمبر 1913 - 24 يناير 2004) لاعب كرة قدم برازيلي راحل كان يجيد اللعب في خط الهجوم.
- قصور الكونت شيريميتيف – أحد المعالم المعمارية المدنية مبني على الطراز الكلاسيكي. كان القصر الكبير مخصصا لسكن المدير وعائلته اما الاجنحة فكانت مخصصة للدائرة. وكان القصر محاطا بحديقة غناء (حاليا حديقة الأول من مايو/ ايار).
الفترة الوندالية.
وتوزع التركيب العرقي للقرية بنسبة 98.7% من البيض و 1.3% من عرقين مختلطين أو أكثر.
نتيجةً لذلك، واجهت بريطانيا وروسيا، كلًا من النمسا وفرنسا وروسيا، وعلى الرغم من انعكاس التحالفات، استمرت العداوات الأساسية: بروسيا ضد النمسا، وبريطانيا ضد فرنسا.
في أوائل ديسمبر كانون الأول عام 2016، تظاهر "عشرات الآلاف" من معارضي زواج المثليين في مدن تايبيه، تاي شانغ و كاوهسيونغ. بعد أقل من أسبوع، تجمع ما يقرب من 250,000 من أنصار زواج المثليين أمام مكتب الرئاسة في تايبيه، مطالبين الحكومة بتشريع زواج المثليين على الفور.
هرب البساسيري من بغداد عند وصول السلاجقة، لذا فأسرع طغرل بك بإرسال جيش إلى نواحي الكوفة لمنعه من الوصول إلى بلاد الشام، ثم سار بنفسه مع باقي الجيش في التاسع والعشرين من رمضان سعياً وراءه. وفي هذه الأثناء كان البساسيري يُعد العدّة في واسط لقتال طغرل واستعادة بغداد، لكن جيوش طغرل وصلت إليه والتحمت مع جنوده، فهُزم جنوده وهرب البساسيري وحده على فرس، ثم طاردته مجموعة من الغلمان وقتلوه وطيف برأسه في أرجاء بغداد.
يرأس حكومة غينيا بيساو رئيس ينتخبه الشعب لفترة خمس سنوات. ويتكون البرلمان من 100 عضو ينتخبهم الشعب لفترة أربع سنوات. في 1991م وافق البرلمان على تعديل دستوري انتقلت غينيا بيساو بمقتضاه إلى النظام الديمقراطي التعددي. وقد ظل الحزب الإفريقي لاستقلال غينيا وكيب فيرد حتى تعديل الدستور الحزب السياسي الوحيد بالبلاد. ويرمز لهذا الحزب بالحروف PAIGC اختصاراً لمسمى الحزب باللغة البرتغالية.
هي أبنة الدكتورسعود الخروصي أحد أولى مؤسسي طب الاسنان في عمان درس في الجامعة الأمريكية في بيروت تخصص طب وجراحة الاسنان .أنتقل والدلها إلى العديد من الدول بحثا عن العيش ثم استقر في عدن مع عائلته.في 1972 عادت العائلة إلى عمان وعمل والدها كطبيب اسنان في مستشفى النهضة. وحصلت هي على وظيفة في القطاع الحكومية وتم تعينها رسميا.
تولى منصب وزير التربية (14 يوليو 1984–1989).
بلدية كاستيلأولي (بالكاتالانية: Castellolí) هي إحدى بلديات مقاطعة برشلونة، والتي تقع في منطقة كاتالونيا، شرق إسبانيا.
ورغم الإمكانيات الهائلة لنسق SVG فإن هنالك مشكلة "بسيطة" عندما يتعلق الأمر بنشر الرسوم على الويب باستخدام هذا النسق، حيث سيصبح بالإمكان تناقلها ونسخها دونما اهتمام لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بهذه الرسوم. وربما لا تكون هذه قضية كبرى بالنسبة للبعض، ولكن بالنسبة للبعض الآخر الذين يهتمون بالرسوم التي يقومون بنشرها ويرغبون في حمايتها (كالصحف التي تقوم بنشر صورها عبر إنترنت) فإن شركات مثل شركة أدوبي تعتزم نشر ملحق برمجي يقوم بإدارة حقوق الملكية الرقمية للرسوم التي يتم إنتاجها، وذلك بالتعاون مع اتحاد الويب. كما أن هناك توجه لتضمين تقنيات ضغط الملفات ضمن ملفات SVG مباشرة بحيث يتم تقليص حجمها بمعدلات أكبر.
أصبحت هناء ناشطةً أثناء الثورة الليبية على الرغم من أنها لم تكن ناشطة سياسية من قبل. أصبحت ناشطة من خلال الإنترنت، تبث التقارير عن حصار طرابلس من خلال الشبكة. قدمت الاستشارة لقوات حلف شمال الأطلسي وأعلنت عن عدد الأشخاض الذين قتلهم نظام معمر القذافي أثناء الحرب الأهلية الليبية (2011) كما أرادت أن تنقل للعالم أخبار المعاناة في ليبيا التي استمرت لسنوات. استخدمت اسم نوميديا لنشاطها، مرجع لتراثها الأمازيغي لحماية هويتها.
التعليم.
وتعد الدراجات مثال للنقل الشخصي الموفر للطاقة حيث تتمتع الدراجة بالكفاءة في استهلاك الطاقة بنحو 50 مرة أكثر من القيادة. وتزيد من الحركة مع تخفيف الازدحام وتقليل تلوث الهواء والضوضاء وزيادة التمارين البدنية. والأهم من ذلك أنه لا ينبعث منها ثاني أكسيد الكربون المضر بالمناخ. فبدأت برامج مشاركة الدراجات في الازدهار في جميع أنحاء العالم وتم تصميمها في مدن رائدة مثل باريس وأمستردام ولندن. تقدم برامج مشاركة الدراجات محلات ومحطات توفر المئات والآلاف من الدراجات لاستئجارها في جميع أنحاء المدينة من خلال ودائع صغيرة أو عضويات بأسعار معقولة.
أحد أقمار كوكب زحل الذي تم اكتشافه عام 1684. ويتكون سطح هذا القمر من المياه المجمدة بشكل أساسي. وقد أظهرت الصور الملتقطة عبر مركبة الفضاء “كاسيني” عام 2004 وجود منحدرات جليدية ونتوءات سببتها الحركة التكتونية المستمرة للقمر.ويرجح العلماء إمكانية وجود محيط صغير تحت سطح القمر، لكنهم لم يأتوا بدليل قاطع حتى الآن.
مسيرتها.
ويليام فليتشير راسيل هو مدرس أمريكي، ولد في 18 مايو 1890 في قرية دلهي في الولايات المتحدة، وتوفي في 26 مارس 1956 في واشنطن العاصمة في الولايات المتحدة.
يعد الدماغ هو الجهاز الأكثر حساسية للتعرض للرصاص. يتمتع الرصاص بالقدرة على المرور من خلال الخلايا البطانية عند حاجز الدم في الدماغ لأنه يمكن أن يحل محل أيونات الكالسيوم وأن يرتبط بمضخات الكالسيوم-أتباز. يتداخل تسمم الرصاص مع التطور الطبيعي لدماغ الطفل والجهاز العصبي. وبالتالي يصبح الأطفال أكثر عرضة للسمية العصبية للرصاص عن البالغين. في الدماغ النامي للطفل، يتداخل الرصاص مع تشكيل التشابك العصبي في القشرة المخية، والتطور العصبي (بما في ذلك الناقلات العصبية)، وتنظيم القنوات الأيونية. يسبب هذا فقدان الخلايا العصبية لأغشية الميالين العصبية، وتقليل عدد الخلايا العصبية، وتثبيط انتقال النواقل العصبية، وتقليل نمو الخلايا العصبية.
سلافكوف أو برنا هي مدينة تقع في جمهورية التشيك. الاسم القديم لهذه المدينة هو أوسترليتز. هي من أعطت اسمها لأهم معركة في الحروب النابليونية، وهي معركة أوسترليتز.
عند موقع الصريف يتفرع طريق الحج البصري إلى فرعين رئيسين: أحدهما يتجه إلى القرَّية عبر قاع بولان٬ والآخر يتجه إلى قرية العسكرة عبر نفود بريدة٬ ولعل تفرع الطريق أو انصرافه من هذا المكان إلى مسارين هو السبب في تسميته بـ الصريف.
بئر عرب قرية سورية تتبع ناحية مركز تل أبيض في منطقة تل أبيض في محافظة الرقة. بلغ عدد سكانها 500 نسمة في عام 2004 حسب إحصاء المكتب المركزي للإحصاء.
وقال شهر بن حوشب عن ابن غنم: طعن معاذ وأبو عبيدة وأبو مالك في يوم واحد.
وكانت نتيجة الأحداث قطع الرياض علاقاتها الدبلوماسية مع طهران وتقليل العدد المسموح من الحجاج الإيرانيين من 150,000 إلى 45,000 أما طهران فقامت بمقاطعة الحج في المواسم الثلاث التالية. حتى تجددت العلاقات بين الطرفين في عام 1411هـ/ 1991م بعد اتفاق يسمح للإيرانيين بممارسة فريضة الحج مرة أخرى ووضع حد أقصى للحجاج الإيرانيين يبلغ 115,000 مع السماح لهم بالتظاهر لكن في مكان واحد تخصصه لهم السلطات السعودية. والتزم الطرفان بهذا الاتفاق الذي سمح للحجاج الإيرانيين بممارسة فريضة الحج والتظاهر في المكان المخصص على المدى العقدين التاليين. ومنذ ذلك الحادث لم يقع أي حادث دموي أو خلاف بين الطرفين بخصوص الحجاج الإيرانيين لموسم الحج حتى وقوع حادثة تدافع منى في عام 2015 التي راح ضحيتها أكثر من 2100 حاجاً منهم 465 إيرانياً وسط توترات طائفية تشهدها المنطقة.
تاريخها.
طور يانغ طريقة جديدة في التناغم الموسيقي سُميت باسمه.
حصل على جوائز منها: